سياحة

أماكن نسائية في مكة

تحتاج النساء في مكة إلى أماكن خاصة بهم حتى يقوموا بالعيش بطريقة طبيعية، بدون القلق من تواجد أي شخص غير مقرب منهم، لذلك يعملون على البحث باستمرار عن أماكن ملائمة لجلساتهم، ونحن هنا سنقوم بتحريفها عن أماكن نسائية في مكة.

أماكن نسائية في مكة

تحتاج النساء في مكة إلى أماكن خاصة بهم، لأن مكة بها الكثير من الأماكن الروحانية التي تحتاج النساء في إلى التعبد براحة بدون ان تشعر بأي شخص يقوم بالنظر إليها أو بمضايقتها، كما حدث في الآونة الأخيرة، لذلك سنقوم الآن بعرض أماكن نسائية في مكة مخصصة لهم بعناية فائقة.

توجد العديد من المساجد المتواجدة في حيز الحرم المكي يتواجد بها بعض الاماكن المخصصة للنساء فهناك مسجد عائشة الراجحي، مسجد البيعة، مسجد غزوة حنين، مسجد الجن.

يوجد أيضًا العديد من المولات الي تقع على الطريق المؤدي إلى مكة، وتتميز جميع هذه المولات بكبر حجمها كما أنها مؤهلها بجميع وسائل الترفيهية المختلفة التي تحتاجها النساء الزائرين لهذه المدينة.

الحجاز مول

الحجاز مول
الحجاز مول
  • يوجد هذا المول بالقرب من مكة على الطريق المؤدي إليها بمسافة قريبة، ويتمتع هذا المول باحتوائه على أماكن نسائية في مكة، حتى تتمكن النساء من الاستمتاع بأوقاتهم أثناء فترة التسوق التي يقومون بالذهاب إليها.
  • يتكون هذا المول على مساحة خمس أفدنة لذلك هو ضخم جدًا، لذلك عملوا على تكوينه من طابقين فقط، في الطابق الأول به الألعاب والمراكز الترفيهية التي تخص الأطفال.
  • يوجد داخل هذه المراكز مناطق خاصة بالعائلات والنساء أيضًا، حتى يستمتعون باللعب مع أطفالهم، كما يوجد الكثير من المقاهي والمطاعم العالمية التي تقوم أيضًا بتخصيص ركن خاص للنساء بها.

مكة مول

مكة مول
مكة مول
  • يشتهر هذا المول باحتوائه على أماكن نسائية في مكة، لأنهم مجهزين بالعديد من الاستراحات التي تخص النساء والأطفال على حد سواء.
  • كما أنه يقوم بعرض العديد من وسائل الترفيه التي تجعل نساء مكة مستمتعين بالأوقات التي يقومون بالذهاب إليها للترفيه، كما يوجد بعض المحلات التي يوجد بها أفضل العلامات التجارية حول العالم.
  • كما أن هذا المكان بالتحديد يذهب إليه جميع المعتمرين بسبب العروض التي يعمل على تقديمها، بسبب الخصوصية التي يحتاجها الأشخاص عند قيامهم بالخروج.

مول الضيافة

  • إذا كنتم مجموعة من النساء عليكم الذهاب إلى مول الضيافة لكي تشعروا بالخصوصية التي يقوم هذا المول بتوفيرها لكم، فهم عملوا على تخصيص أماكن نسائية في مكة عن طريقة العمل على إنشاء ساحات جلوس مخصصة للنساء فقط.
  • كما أن هذا المول يعمل على تقديم جميع الوسائل الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار المختلفة من الأطفال والنساء.

عزيزية مول

عزيزية مول
عزيزية مول

يوجد في هذا المكان الكثير من الأماكن المتخصصة للنساء في مكة فهناك الكثير من المحلات الخاصة بالعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات، والعديد من الأشياء التي تستعين بها المرأة في مختلف حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!