سياحة

ارخص هوستيل في القاهرة

يهتم الشباب على وجه الخصوص بالبحث في قائمة الهوستيل أو النزل الاقتصادي لقضاء الإجازات السريعة. وهو ما يتوفر بشكل خاص في العاصمة ، والمحافظات الكبيرة. والهوستلز أو بيت الشباب غالباً ما يشبه قديما “البنسيون” في كونه يتألف من طابق واحد، ولكنه يختلف عن البنسيون في كون الغرفة تتكون من السرير متعدد الأدوار، وغالباً ما يكون الاعتماد في تحضيرات الطعام على النزيل نفسه، هذا بالإضافة إلى أنه يدعم الإقامة بأسعار اقتصادية، الأمر الذي يعد جذاباً بدوره بالنسبة للنزلاء الأجانب من جميع أنحاء العالم. ولمزيد من المعلومات عن ارخص هوستيل في القاهرة ندعوكم للاطلاع على مقالنا التالي بموقع ترحالك.

ارخص هوستيل في القاهرة

تبدأ اسعار الهوستيل الرخيص بالقاهرة بما يتوافق مع متوسط ما صرفه الطالب العادي، والذي يبحث عن مكان إقامة جيد، وعصري بعض الشيء، ربما قريب من أهم محطات النقل والمواصلات، وكذا لا يفرض عليه قيود معينة ، وما إلى ذلك من أمور. أما بالنسبة للسائح الذي يزور القاهرة وخاصة في فصلي الخريف والشتاء للاستمتاع بالمناخ الدافيء، وزيارة المعالم السياحية، فأمر الهوستل بالنسبة له يعد خياراً قوياً للإقامة الاقتصادية، خاصة وأن كثير من الهوستيل تقع بجوار الفنادق التي قد ترتفع أسعار الإقامة بها ، بالإضافة إلى الخدمات مقارنة بتكلفة الهوستيل.

هوستل Limitless  

هوستل Limitless
هوستل Limitless

هو الهوستل الأرخص في القاهرة حاليا بحق، فقضاء الليلة الواحدة به لا يتكلف أكثر من مائة وخمسة وثلاثين جنيها فقط. ويوجد هوستيل ليمتليس في عابدين بشارع محمد فريد، ويحظى كهوستل بالتقييم الأعلى؛ فالنويل يحصل مقابل المبلغ المذكور على فطور مجاني، ومطعم، بالإضافة إلى أن الهوستيل يوجد بمنطقة حيوية تعج بمحلات بيع المأكولات، ومقاهي لاحتساء جميع المشروبات. لا يفصل الهوستيل عن خان الخليلي سوى ثمان دقائق، ويبتعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة. كما أن مسيرة خمس دقائق فقط هي التي تفصله عن محطة مترو محمد نجيب، وإحدى عشر دقيقة فقط هي المسيرة التي تفصله عن العتبة . يوفر الهوستيل اتصال مجاني بالانترنت، وهو مكيف الهواء أيضاً، ويغلب على تصميم الهوستيل الطراز الفرعوني، بالإضافة إلى وجود ردهة تُشعرك وكأنك في مدخل أحد المعابد الفرعونية. غرف النوم مريحة، والأسرة لا تتعدى الدورين، ويغلب على المفروشات اللون الأزرق النيلي. الأسعار المتوفرة لحجز جميع الغرف شاملة جميع الخدمات المذكورة،و يُسجل التسكين بالهوستيل في تمام الثانية عشر مساءاً ، بينما توقيت المغادرة هو الحادية عشر صباحاً.

هوستل Miami Cairo  

يوجد هوستيل ميامي كايرو في شارع طلعت حرب بعابدين في القاهرة، ولا تتكلف الليلة به أكثر من مائة وخمسين جنيهاً ، جميع الغرف بالهوستيل بسيطة ، ومريحة، وذات تصميم يجمع ما بين الشرقي والعربي. يعطي الهوستيل ميزة للغرف بإمكانية إضافة سرير . يتوفر بجميع الغرف أجهزة التلفاز، والثلاجة، وأدوات كي الملابس، ويتوفر أيضاً جهاز الواي فاي، والحمامات مجهزة بالدش ومجفف الشعر. يمنح الهوستيل مقابل سعر الحجز لليلة أيضاً فطور مجاني، كما أن موقع الفندق رائع إذ أنه يقترلاب من محطات النقل والمواصلات ؛ فلا يفصله عن محطة جمال عبد الناصر أكثر من مسيرة سبعة دقائق ، ولا يفصله عن محطة العتبة أكثر من مسيرة عشر دقائق. وبسيارة الأجرة أو سيارتكم الخاصة يمكنكم الوصول إلى خان الخليلي أو المتحف المصري في خلال تسع دقائق، أما بالنسبة إلى مطار القاهرة الدولي فلا تفصلكم عنه أكثر من خمس وعشرين دقيقة.

هوستيل Sufi House  

أما بالنسبة لهوستيل صوفي هاوس فلا يزيد سعر الإقامة فيه لليلة الواحدة عن مائة وستة وخمسين جنيهاً. وهو يوجد بشارع شريف باشا، بعابدين في القاهرة. تتميز غرفه بوجود أجهزة التكييف التي توفر المناخ الداخلي المريح، هذا بالإضافة إلى الثلاجة، والاتصال بالانترنت، والأسرة المريحة ذات التصميم العصري الأنيق. أما بالنسبة للحمام فهو مجهز بكل ما يلزم للتنظيف والاستحمام حتى جهاز مجفف الشعر. تُقدم وجبة الفطور بشكل مجاني، هذا بالإضافة إلى أن الهوستيل مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. المنطقة المحيطة بالهوستيل حيوية ؛ فهو قريب من وسائل النقل العام، ولا تفصله عن محطة مترو العتبة أكثر من 6 دقائق، أما بالنسبة لمحطة مترو جمال عبد الناصر فلا تفصله عنها سوى مسيرة ثمان دقائق. ولا يبتعد عن مطار القاهرة الدولي أكثر من ستة وعشرين دقيقة بالسيارة. يُحدد تسجيل التسكين بالفندق في الثانية عشر والنصف مساءاً، بينما وقت المغادرة هو الحادية عشر والنصف صباحاً.

هوستيل Agata

يوجد هوستل أجاتا في شارع عرابي بالأزبكية في القاهرة. وهو يقدم خدمة الإقامة لليلة الواحدة نظير مائة وستة وخمسين جنيهاً. حظي الهوستل على تقييم جيد جداً؛ لقربه من وسائل النقل العام والمواصلات، ولإطلالته المميزة، ولوجوده بمنطقة حية ومزدحمة لشراء الكتب والخردوات من السوق الشهير هناك والمتوفر لبيع كليهما. هناك كذلك المطاعم السودانية، ومتحف السكك الحديدية. لا يبتعد المتحف المصري أكثر من 9 دقائق بالسيارة، ولا يفصل الهوستل عن خان الخليلي سولا اثني عشر دقيقة فقط، وعن أهرامات الجيزة 35 دقيقة . كما ويفصله بالسيارة عن مطار القاهرة 28 دقيقة. الهوستل موجود بالقرب من محطة مترو عرابي، وعلى مسيرة 11 دقيقة من مترو العتبة. تتميز غرف الهوستل بأنها مريحة، فالأسرة متراصة فرادى وليست متعددة الأدوار، والحمامات مجهزة بأدوات الاستحمام والتنظيف لولا بساطتها. يوفر الهوستل اتصال مجاني الواي فاي، وشاشات تلفاز مسطحة، وأجهزة تكييف، وهناك ردهة بسيطة ، ومطبخ لإعداد الطعام أو الشراب.

هوستيل Dahab

يعتبرهوستل دهب في روف الطابق السابع من 26 شارع شارع محمود بسيوني ، المتفرع من شارع طلعت حرب بمحافظة القاهرة. يقدم هوستل دهب الليلة نظير مائة وتسعة وتسعين جنيهاً، الغرف بالفندق رائعة، متواضعة، ومطلة على روف تتراص فيه الأشجار الطاولات والمقاعد ، كما أن هناك منطقة للشواء، وتتوفر بالهوستل خدمة واي فاي مجانية. يتميز الهوستل بأنه مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنه لايبتعد كثيراص عن أهم مواقع المزارات السياحية؛ فعلى مسيرة 9 دقائق يوجد متحف الآثار المصرية، وهو على بعد كيلو مترين من برج القاهرة، واثني عشر دقيقة بالسيارة لخان الخليلي، ونصف ساعة لأهرامات الجيزة. يفصل الهوستل عن مطار القاهرة الدولي نصف ساعة. وعن محطة مترو السادات أو محطة مترو جمال عبد الناصر مسيرة 10 دقائق.

هوستيل Heritage  

يوجد هوستل هيريتادج بـ13 ميدان التحرير، قسم قصر النيل ، بالقاهرة. ويتميز بغرفه البسيطة والمريحة، والحمامات المهيأة لأغراض الاستحمام أو النظافة. يعطي الهوستل فرصة رائعة للباحثين عن الراحة والاستجمام وزيارة المعالم السياحية. ويبدأ الحجز لسعر الليلة به من مائتين وتسعة عشر جنيهاً، ويوفر الفندق بالمقابل فطور مجاني، وتكييف للغرف، واتصال مجاني بالواي فاي، كما ويوفر حافلة للتوصيل إلى المطار. جميع الغرف مزودة بشرفات بسيطة وأنيقة لمشاهدة المنطقة بالخارج ، كما ويمكنكم الوصول إلى المتحف المصري في خلال أربع دقائق سيراً، والوصول إلى خان الخليل خلال 11 دقيقة بالسيارة، وإلى أهرامات الجيزة خلال نصف ساعة. وللمطار خلال نصف ساعة. أما بالنسبة للمترو فمحطة مترو السادات لا تبتعد أكثر من 7 دقائق سيراً ، ولا تبتعد محطة البستان أكثر من أربع دقائق سيراً. يسجل الهوستل موعد الوصول الثانية عشر مساءاً، ووقت المغادرة في نفس الموعد.

هوستيل Cheers   

هوستيل Cheers
هوستيل Cheers

يوجد هوستل Cheers  بالطابق الثالث بـ34 شارع طلعت حرب (عمارة يعقوبيان) ، وهو يندرج بفئة الهسوتلز الأعلى تقييماً، لتوفيره إفطار مجاني، واتصال مجاني بالواي فاي، فضلاً عن كونه مكيف الهواء. ألوان الغرف مريحة، ورغم عودة تصميماته إلى القرن الماضي إلا أنها لا زالت محتفظة بديكورات نظيفة وأنيقة. الغرف مجهزة بغلاية لصنع المشروبات، وشاشات تلفاز مسطحة، وثلاجة، وحمام خاص بالغرفة مهيأ للنظافة والاستحمام. ردهة الفندق مريحة، ومزودة بأرفف لمكتبة بسيطة، جميع الغرف أيضاً مزودة بشرفات تطل على المشهد الخارجي. يفصل الهوستل عن المتحف المصري أو خان الخليلي 9 دقائق بالسيارة، ويفصله عن أهرامات الجيزة مسافة نصف ساعة. أما بالنسبة لمطار القاهرة الدولي فلا تزيد المسافة عن خمسة وعشرين دقيقة. يمكنكم السير للوصول إلى محطة جمال عبد الناصر خلال 7 دقائق، وإلى العتبة في خلال عشر دقائق، الثانية عشر مساءاً هو موعد تسجيل التسكين أو المغادرة، وتتكلف الإقامة لليلة الواحدة بهوستب تشيرز مائتين وتسعة عشر.

هوستل Castle  

يوجد الهوستل بـ6 حارة حجاب ، البلاقسة ، في عابدين ، بمحافظة القاهرة. يمنح الهوستل الإفطار المجاني للنزلاء، ويوفر اتصال مجاني للواي فاي. الهوستل يوجد بموقع يقترب من قصر عابدين، والمتحف المصري، وخان الخليلي، ويبتعد مسافة نصف ساعة عن أهرامات الجيزة، وعن مطار القاهرة الدولي لنفس المدة. يفصل بين هوستل كاستل وبين محطة مترو السادات عشر دقائق سيراً، وبين محطة سعد زغلول إحدى عشر دقيقة سيراً، وبين محطة محمد نجيب ست دقائق سيراً. موقع الهوستل محاط بالمقاهي، والمطاعم التي تبيع المأكولات السريعة، والوجبات. الغرف بسيطة ومريحة، ومزودة بحمامات خاصة، ويوجد روف بالهوستل ذو تصميم عربي للجلوس به، هذا بالإضافة إلى وجود بعض الجدران التي تحمل رسوماً فرعونية ، وردهة استقبال تتميز بالهدوء والمقاعد الوثيرة. تتكلف ليلة الإقامة بهوستل كاستل مائة وثمانين جنيهاً فقط.

هوستل City  

هوستل City ارخص هوستيل في القاهرة
هوستل City ارخص هوستيل في القاهرة

يوجد هوستل سيتي في 8 شارع على الكسار ، المتفرع من الريحاني ، بالأزبكية في القاهرة. وتتكلف ليلة الإقامة به مائتين وسبعة وثلاثين جنيهاً. موقع الهوستل رائع، وهو قريب من وسائل النقل العام والمواصلات. وهو مناسب كذلك لمشاهدة المعالم السياحية، وللتجول في الانحاء القريبة، وكذا للاستجمام. يبتعد عن محطة مترو العتبة مسافة 6 دقائق سيراً على الأقدام، ويمكنكم الوصول لمحطة أحمد عرابي كذلك بالسير مسافة إحدى عشر دقيقة. وإذا رغبتم في زيارة المتحف المصري أو خان الخليلي فيمكنكم الوصول إلي أي منهما خلال 10 دقائق بالسيارة، كما ويمكنكم الوصول إلى أهرامات الجيزة خلال 37 دقيقة، أما بالنسبة لمطار القاهرة الدولي فيمكنكم الوصول إليه بالسيارة خلال نصف ساعة. الغرف مريحة مجهزة بحمامات خاصة وبخزانات للملابس، وأجهزة تلفاز للترفيه.

هوستل Madina

إذا كنت من الباحثين عن نزل ذو تصميم عصري، ومساحات تتميز بالاتساع، وإطلالات تشعرك وكأنك في أحد المنازل ذات الطراز الأوروبي، فإن اختيارك لهوستل مدينة هو الاختيار الصحيح. فالغرف تتميز بالاتساع لامكانية تعدد الأسرة بها دون الشعور بالازدحام أو الضغط، كما أن النوافذ الموجودة بالغرف تشعرك وكأنك تحتضن المشهد بالخارج بأكمله، الإفطار مجاني، واتصال الواي فاي مجاني، وبخارج طابق الهوستل يوجد روف يطل على الموقع من أعلى ، ويمكنكم تناول الفطور به، وكذلك احتساء مشروبكم المفضل. يوجد بالهوستل مطبخ مفتوح ومطل على ردهة الهوستل. يقع هوستل مدينة في 5 شارع قصر النيل ، محافظة القاهرة. وأشهر ما يميزه هو اقترابه من مطار القاهرة. وتتكلف الليلة الواحدة به مائتين وأربعة وأربعين جنيهاً.

هوستل Garden View

هوستل Garden View
هوستل Garden View

يوجد هوستل جاردن فيو بعرابي، في الأزبكية، بمحافظة القاهرة. المنطقة حول الفندق تمتليء بباعة الكتب القديمة والخردوات، وهناك أيضاً الكثير من المطاعم السودانية، ومتحف السكك الحديدية. هناك اتصال مجاني للواي فاي بالهوستل ذو التصميم البسيط، والغرف المجهزة بالأسرة، والثلاجة، وبعض المقاعد، وجهاز تلفاز بسيط، بالإضافة إلى خزانة الملابس، هناك غرف فردية أيضاً. الغرف مزودة بحمامات، وبشرفات تطل على الشارع، ويمكنكم المكوث بها للاطلاع على الجرائد، أو احتساء قهوتكم . لا يبتعد الهوستل أكثر من خمس دقائق سيراً عن محطة مترو أحمد عرابي، وأكثر من عشر دقائق سيراً من محطة العتبة. يمكنكم استئجار سيارة أو الذهاب بسيارتكم إلى مطار القاهرة الدولي في خلال نصف ساعة، ويمكنكم الاعتماد على السيارة الخاصة أيضاً للوصول إلى المتحف المصري خلال 9 دقائق، وكذا الوصول إلى خان الخليلي خلال إثني عشر دقيقة. أما بالنسبة لأهرامات الجيزة فالمسافة إلى هناك تنقضي خلال 36 دقيقة. تتكلف ليلة الإقامة بهوستل جاردن فيو مائتين وواحد وخمسين جنيهاً.

هوستل Holy sheet  

يتمتع هوستل هولي شيت بتصميم بسيط ودافيء للإقامة، ويذكرنا طراز الغرف ومفروشاتها بالتصميم البدوي كثيراً، الغرف مريحة وذات تصميم بسيط وجميل ، وهي مزودة بالثلاجة، وخزانة الملابس أو الأرفف ، والأسرة المتراصة أو المركبة، ومستويات إضاءة جيدة. خدمة تنظيف الغرف وتهيئتها على درجة عالية من التميز، هذا بالإضافة إلى أن كثيرين يوصون باختيار الهوستل لقضاء ليلة مريحة وبعيدة عن أي صخب . الهوستل أيضاً مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، ، كما أنه مكيف الهواء، ويوجد به اتصال مجاني بالانترنت، ويقدم وجبة الفطور المجانية. يوجد هوستل هولي شيت في 2 شارع القاضي الفاضل بباب اللوق في عابدين، بمحافظة القاهرة. ويبتعد بالسيارة عن مطار القاهرة بنحو 26 دقيقة، وعن المتحف المصري بنحو ثماني دقائق، وعن خان الخليلي بنحو 9 دقائق، أما بالنسبة للمترو فيمكنكم التوجه سيراً لمحطة محمد نجيب خلال 7 دقائق، والسادات خلال 12 دقيقة، ومحطة مرتو العتبة خلال 15 دقيقة. يتحتم التواجد بالفندق في تمام الثانية عشر والنصف مساءاً ، ووقت المغادرة في تمام الثانية عشر بالضبط. يبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من مائتين وثلاثة وخمسين جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!