سياحة

أشهر 5 قرى سياحية في الساحل الشمالى

 دائمًا ما نلاحظ مع بداية دخول فصل الصيف أن كثيرًا من الناس يبحثون عن أشهر القرى السياحيه لقضاء العطلة الصيفيه بأماكن مختلفة وأبرزها الساحل الشمالى، وذلك نظرًا لمياهه الصافية ذات اللون الأزرق والتي يتحول لونها أحيانأ إلى اللون الفيروزي، بالإضافة إلى الهواء النقي المُحمل برائحة اليود المميزة. ويحتوي الساحل الشمالي على عدد من القرى السياحية متنوعة الخدمات نرصد لك خلال مقالنا الحالي أشهر تلك القرى.

مراسي بالساحل الشمالى

مراسي
مراسي

 تعد قرية مراسي من أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي التي ستحب أن تقضي عطلتك الصيفية بها وتستمع بأجواء الصيف في موقع متميز وخدمات رائعة ستجعلك تفتقد تلك المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة فور عودتك من إجازتك.

الموقع في الساحل الشمالى

 فهى تقع فى الكيلو 125 كم طريق الاسكندريه مطروح اما بالنسبه للقاهره فهى تبعد عنها بحوالى 120 دقيقه بالاضافه الى انها توجد عند مدينه العلمين الجديده و سيدى عبد الرحمن.

 يسهل الوصول اليها ولأن قريه مراسى تشمل العديد من الطراز فهى قادره على جذب السياح من دول كثيره ايضا تحتوى القريه على الكثير من الاحياء المصريه و تتميز بألوانها والتصميم الفاخر القادر على جذبك لتعود اليها مره اخرى.

الخدمات

 تجمع القريه العديد من النظم المختلفه للفيلات والشاليهات وحتى الشقق التى تأخذك فى عالم ثانى للاستمتاع بتلك الاجواء وتقوم القريه بتقديم خدمات لتسهيل عمليه الدفع عن طريق الاقساط وذلك حتى تحقق المزيد مزيد التقدم.

تحتوى قريه مراسى بالساحل الشمالى العديد من الشواطئ المتميزه التى ستكمل بها عطلتك والتمتع باجواء البحر المتوسط والخدمات التى تقدمها تجعلها متميزه عن غيرها من القرى فبعض الخدمات التى تقدمها هى العديد من حمامات السباحه و الحدائق الكثيره التى تكون بها والبحيرات التى لها منظر خاص بها تجعلك تشعر بالسعاده.

يمكن وانت تقضى عطلتك ان تشعر بالتعب فتقدم قريه مراسى الخدمات الصحيه فيوجد بها مستشفى لأى ظروف قد تطرأ عليك فلن تشعر انك تحتاج الى اى شئ بوجود فى هذه القريه بالاضافه الى انها تقدم العديد من الاماكن التى للتنزه والعب والتسويق فإذا كانت قادره على جذبك فهى ايضا تجذب الاطفال.

تقدم  قريه مراسى الخدمات الكثيره والمتنوعه لن تحرمك من كل المتطلبات التى تريدها من التجول واقامه الحفلات للسهر وصالات الرياضه والكافيهات والمطاعم التى تقدم انواع كثيره من اصناف الاطعام لتواكب اختلاف الثقافات و لارضاء جميع عملائها من مختلف بلدان العالم.

الامن

تحفظ القريه على نظام الامن و تطوره لاحدث الخدمات حتى حمايه كل الافراد التى بها لذلك هى تهتم كثيرا بجوانب الامن حتى تحقق المزيد من الراحه والرفاهيه للمصيفين وحتى يشعروا بالطمأنينه والقدره على التجول فى العديد من الاماكن بحريه .

الاسعار

يوجد عده اسعار للفيلات والشقق وحتى التاون هاوس فيمكن لن تبدأ سعر الشقه من 4 مليون و 300 الف جنيه أما الفيلات يمكن ان تبدأ سعرها من 14 مليون و 900 الف اما التاون هاوس فاسعرها تختلف عنهما وتبدأ من 10 مليون وكل سعر يختلف حسب المساحه فكلما كانت المساحه اكبر كلما زادت سعرها سواء فى الشقق او الفلات او التاون هاوس.

لم تصنف قريه مراسى بالساحل الشمالى انها اشهر القرى السياحيه فى مصر من فراغ فهى تقدم العديد من الخدمات والاجواء و الديكورات فكل شئ متصل ببعضه و يقدم على افضل شكل للحصول فى النهايه على اقوى وافضل نظم و تسهل على المصيفين العديد من الاشياء التى يحتاجها لتحقق له الرفاهيه والسعاده و تجذبه فيعود الى هذه القريه من جديد.

هاسيندا باى بالساحل الشمالى

هاسيندا باى
هاسيندا باى

لا يمكن ان ننكر ان  هاسيندا باى واحده من افضل واشهر القرى السياحيه فى مصر فهى تقدم الكثير من الخدمات والعروض حتى تجذب كل من اراد قضاء عطلته الصيفيه بشكل مختلف وبسعاده اكثر وقد قامت تلك القريه عن طريق      “بالم هيلز” فهى تصنف شركه عقاريه والتى تقوم بالعديد من الجهد والعمل من اجل تطوير الخدمات واقامه قريه قادره على جذب الانتباه بالمكان والاجواء المتميزه.

الموقع في الساحل الشمالى

يذهب دائما المصيفين للبحث عن الراحه والهروب من الجو شديد الحراره عن طريق البحر لذلك تقدم القريه خدمات عاليه فتطل هذه القريه على البحر المتوسط فهى تكون عند الكيلو 200 اسكندريه مطروح فيمكن الوصول اليها بطرق عديده ومن مدن مختلفه.

الخدمات

يبحث دائما اى شخص عن الخدمات المميزه التى تجعله يذهب وبدون تردد لقريه بها كل الاحتياجات التى يريدها وتتوفرله لذلك تقدم هاسيندا باى النوادى التى يمكن ان يقضى بها وقت فراغه و الالعاب التى تجذب انتباه الاطفال دائما بالاضافه الى ملعب جولف عالمى والجيم من اجل ممارسه الرياضه بشكل افضل و إذا كنت من عشاق التأمل و المناظر الخلابه يوجد العديد من المساحات الخضره التى ستقضى وقتك بها.

الاسعار

تختلف اسعار الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق فى هاسيندا باى فسعر المتر فى الفيلات تبدأ من 25 الف حنيه اما فى التوين هاوس فيبدأ من 6 مليون جنيه والتاون هاوس من 2,1 مليون جنيه والشقه يبدأ السعر 3.25 مليون جنيه.

تقدم قريه هاسيندا باى فى الساحل الشمالى من الفيلات والشقق والتاون هاوس والتى تتميز بالديكورات والالوان و التصميم المختلف ولكل واحده منهم اسعار مختلفه ففهى النهايه تقدم تلك القريه العديد من الحلول لمشاكل المصيفين فى البحث عن مكان تتوافر به كل الاحتياجات.

امواج

قرية امواج
قرية امواج

الموقع

موقع قريه امواج بالساحل الشمالى فى الكيلو 135وذلك على طريق الاسكندريه مطروح صحرواى فهى من اشهر القرى السياحيه فى مصر وذلك فهى تطل على البحر المتوسط ولها منظر رائع لا يمكن وصف جماله حتى تتيح للمصيفين قضاء العطله فى جو من الهدوء والسكينه بجانب الخدمات التى تقدمها هذا القريه فكل المناظر التى داخلها تكون مكان ليس له مثيل.

الخدمات

تحتوى القريه على تصاميم مختلفه ودائما فى تطور حتى تلفت نظر المصيفين وتلك التصميمات تكتمل بالالوان والديكور الذى ينبهر به كل من قرر ان يذهب الى “امواج” قهى تعمل على خدمه كامله من حيث الاكل والترفيهه والامن و الصيانه وكل الاحتياجات الازمه من اجل ارضاء المصيفين.

الاسعار

هناك العديد من الشاليها فى القريه ويختلف السعر من واحده لاخرى حسب المسافه فيرتفع السعر بكبر المساحه فهناك شاليهات بمبلغ ميون جنيه وترتفع ل 4 ملوين او او اكثر

قد قامت الشركه المسئوله عن القريه بتسهيل نظام الدفع حتى يتمكن ويسهل على الناس الدفع و الاستلام بطريقه بسيطه وذلك عن طريق الاقساط  لذلك هى تشتمل على افضل خدمه من اجل الراحه والامان و تقضيه المزيد من الوقت فى هذه القريه المتميزه.

جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا
جولف بورتو مارينا

يمكن قضاء عطلتك الصيفيه فى واحده من اروع القرى على الاطلاق وهى جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالى فهى تضم العديد من الشقق السكنيه التى ستجعل وقتك يمضى فى شكل لطيف و فى راحه وهدوء.

الخدمات

تقدم جولف بورتو مارينا كل شئ تحتاج اليه وعند اختيارك لها سوف تندهش بكل الخدمات التى تتوفر بها من مطاعم ومكان للتمشيه والهواء النقى والمساحات الخضره الواسعه فبها الكثير من الاماكن التى ستأخذك فى جوله من الراحه والسعاده لذلك هى واحده من افضل القرى واشهرهم.

مارينا الساحل الشمالى

مارينا
مارينا

الموقع

مارينا هى واحده من اشهر القرى فى الساحل الشمالى فهى تقع من الكيلو 94 الى111 ذلك على طريق اسكندريه مطروح وتتضمن هذه القريه العديد من الفيلات والشقق والشاليهات المختلفه التى لكل واحده منها ميزه مختلفه عن الاخرى.

الخدمات

يقوم كافه العاملين فى القريه بالسعى دائما من اجل تطوير الخدمات التى تقدمها القريه فيقدموا اماكن للطعام واماكن اخرى لقضاء الوقت ليلا والسهر و الاماكن للمارسه الجرى والرياضه ومكان للتسوق وكل هذا يجعل العميل فى غايه السعاده والاستغناء عن اى شئ اخر فكل ما يحتاج اليه موجود بالفعل فى القريه.

كل القرى تظل تعمل بجد واجتهاد من اجل تطوير كل الخدمات التى يقدمونها وذلك لضمان ارضاء العميل و بشتى الطرق المختلفه  لجذب انتباههم ليعودوا من جديد ولقضاء افضل الاوقات فى القريه والاستمتاع بكل المناظر وبجانب الأمان تتحقق كل احلام المصيفين الذى فروا الى القرى السياحيه لقضاء اوقاتهم فى هدوء و سعاده مع عائلتهم او اصدقائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!