سياحة

افضل فنادق عمان الأردن المسافرون العرب

افضل فنادق عمان الأردن المسافرون العرب يبحثون عنها لتقدم لهم أفضل ضيافة على الإطلاق عند زيارتهم لعاصمة الأردن عمان التي تعد واحدة من أكثر مدن الشرق الأوسط حداثة. واستكشاف عمان يمنحك نظرة ثاقبة على تاريخ البلاد. حيث تضم المدينة كل شيء من الآثار الرومانية المدهشة والمتاحف الدولية إلى الأحياء المورقة والمقاهي والأسواق.

كما أنها تطل على قلعة مهيبة يبدو أنها تقف حراسة للمدينة. وتعكس أفضل الفنادق في عمان طابع المدينة فإذا كنت تتطلع إلى العثور على الفنادق الفاخرة ودور الضيافة الأفضل في عمان الأردن. إذن، إليك اقتراحاتنا لـ افضل فنادق عمان الأردن المسافرون العرب.

فندق البدر للأجنحة الفندقية

يعتبر فندق البدر من أفضل الفنادق في منطقة جبل عمان الأردن، ويعد الفندق مثالياً للمسافرون العرب الذين يرغبون في استكشاف الجزء القديم من المدينة على نطاق واسع، وعلاوة على ذلك، فهو يقع بالقرب من شارع الرينبو ومعالم مثل المتحف الأردني.

وربما يكون الجانب الأكثر لفتًا للنظر في فندق البدر هو اللوحات الجدارية والرسوم الجدارية الجميلة، ومنطقة الصالة المشتركة الداخلية مكدسة جيدًا مع طاولة كرة القدم وألعاب الطاولة والكتب وحتى تلفزيون بشاشة مسطحة، وإنها طريقة جيدة لكسر الجليد مع زملائك المسافرين أو الاستمتاع بفنجان أثناء قراءة كتابك.

المطبخ المشترك مثالي لتناول وجبات الطعام بسعر رخيص، بالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال لبدء يومك بشكل رائع، وأفضل جزء هو بلا شك التراس الموجود على السطح الذي يوفر إطلالات خلابة على عمان والجبال خلفها.

يمكن للمقيمين في فندق البدر الاختيار بين مساكن الطلبة والغرف الخاصة، وكلاهما مجهز بحمامات نظيفة للغاية، وعلاوة على ذلك، فإن طاقم العمل ودود ويساعد في كل شيء ليجعلها مكانًا رائعًا للإقامة واستكشاف المدينة.

فندق عمان روتانا وفنادق عمان الأردن

فندق عمان روتانا وفنادق عمان الأردن
فندق عمان روتانا وفنادق عمان الأردن

فندق عمان روتانا ليست مجرد فندق برج الأولى في عمان بل في الأردن، ويعد من الفندق من افضل فنادق عمان الأردن المسافرون العرب، ويقع الفندق المكون من 50 طابقًا في حي العبدلي وهو قاعدة فاخرة مثالية لاستكشاف أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في عمان.

يمكن للمرء الاختيار من بين 412 جناحاً وغرفًا فخمة في فندق روتانا، وجميعها فسيحة وتوفر جوانب معيشية فاخرة، وتحتوي كل غرفة على مجموعة من المزايا الحديثة، حتى أن بعضها يحتوي على مناطق جلوس بجوار النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات رائعة، ويكمل البياضات البيضاء النقية والمفروشات الرمادية.علاوة على ذلك، فإن الحمامات الفخمة مع أرواب الحمام والنعال توفر تجربة معيشة فاخرة.

بصرف النظر عن أماكن الإقامة الممتازة، ويضم الفندق قائمة من وسائل الراحة لغسيل الملابس، و يحتوي نادي اللياقة البدنية والعافية حديثًا على صالة ألعاب رياضية رائعة مع إطلالات رائعة على المدينة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي المنتجع الصحي على سلسلة من العلاجات التي يمكن للمرء أن ينغمس فيها بعد يوم من استكشاف عمان.

بالإضافة إلى وجود حمام سباحة على السطح مع أسرّة نهارية هو الأفضل لتجربة الاسترخاء، وأخيرًا يقدم أيضًا تجارب طهي متنوعة على شكل أكلات كونتيننتال وصينية وفرنسية وأردنية في مطاعمه العديدة.

العنوان: شارع بلاك ايريس، عمّان، الأردن

الهاتف: +962 6 520 8888

السعر: 2.239 جنيه مصري.

فندق برج الاردن وفنادق عمان الأردن

فندق برج الاردن وفنادق عمان الأردن
فندق برج الاردن وفنادق عمان الأردن

يشتهر فندق برج الأردن الشهير بجو المرح والود وهذا الفندق الاقتصادي الحائز على العديد من الجوائز بين مجتمع المسافرين ذوي الميزانية المحدودة يعد من افضل فنادق عمان الأردن المسافرون العرب، بالإضافة إلى ذلك يفتخر بموقعه الرابح في وسط مدينة عمان بالقرب من جميع المعالم التاريخية الرئيسية.

تتميز غرف فندق برج الأردن بأنها مريح وفسيحة مع أرضيات من البلاط الأبيض وأغطية نابضة بالحياة وألحفة تضيء المكان.

علاوة على ذلك، لا يبخل الفندق بوسائل الراحة ويتميز بكل شيء من أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة إلى الحمامات الصغيرة الأنيقة المرصعة بالبلاط الأردني الأصيل أيضًا، في حين أن بعض الحمامات خاصة، فإن البعض الآخر مشترك، لذلك تأكد من حجز الغرف وفقًا لاحتياجاتك.

المساحات المشتركة في هذا الفندق رائعة بنفس القدر، وتتميز صالة اللوبي cum-lounge ذات الأجواء المنزلية والمشرقة بمقاعد مريحة لإنجاز العمل أو مجرد الاسترخاء، ويتخللها الحلي والتحف الأردنية الجميلة، ويتم أيضًا تقديم وجبة إفطار منزلية الصنع كل صباح.

علاوة على ذلك، يعد المقهى الموجود على السطح مع إطلالات رائعة على المدينة والطعام المذهل هو الطريقة المثالية للاستمتاع بأمسية، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن فندق برج الأردن يقدم جولة مشي مجانية مرتين في اليوم.

العنوان: ش. الهاشمي 48، عمّان 11844، الأردن

الهاتف: +962 6 461 4161

السعر: 506 جنيه مصري.

فندق منتجع وسبا ماريوت البحر الميت

فندق منتجع وسبا ماريوت البحر الميت
فندق منتجع وسبا ماريوت البحر الميت وفنادق عمان الأردن

المسافرون العرب الذين يبحثون عن رفاهية بعيدة عن الطريق بالقرب من عمان الأردن لن يجدوا فندقًا أفضل من منتجع وسبا ماريوت البحر الميت، ويقع هذا المنتجع الواسع على بعد 50 دقيقة بالسيارة من عمان على الشواطئ الخاصة للبحر الميت. إذا كنت تبحث عن افضل فنادق عمان الأردن المسافرون العرب ومهتمًا بالعيش الفاخر ولا تحرك ساكناً أثناء الإجازة، فهذا المنتجع هو المكان المناسب لك.

يتألق كل جانب من جوانب الفندق سواء كانت حمامات السباحة ذات اللون السماوي أو المروج الخضراء المشذبة التي تبدو في غير مكانها ومع ذلك فهي مهدئة بشكل واضح، وبصرف النظر عن ستة خيارات لتناول الطعام والشراب وصالة ألعاب رياضية، ويوفر المنتجع الصحي الفخم مع عدد كبير من الخدمات التي تشتد الحاجة إليها.

مما لا شك فيه أن أكبر عامل جذب في فندق منتجع وسبا ماريوت البحر الميت هو الشاطئ الخاص المطل على البحر الميت، والذي يضم أيضًا كراسي استرخاء، بالاضافة إلى وجود الساحل العلاجي.

يمكن للضيوف في ماريوت البحر الأحمر Dead Sea Marriott الاختيار من بين مجموعة من الغرف والأجنحة الفخمة والواسعة مع حمامات فاخرة ووسائل راحة حديثة، وتحتوي جميعها على نوافذ ضخمة ممتدة من الأرض حتى السقف تؤدي إلى شرفات وتتميز بإطلالات خلابة على المسبح أو البحر الميت الشهير.

العنوان: ط. البحر الميت، السويمة 11190، الأردن

الهاتف: +962 5 356 0400

السعر: 2.206 جنيه مصري.

فندق زمان يا زمان البوتيكي وفنادق عمان الأردن

فندق زمان يا زمان البوتيكي وفنادق عمان الأردن
فندق زمان يا زمان البوتيكي وفنادق عمان الأردن

يقع فندق زمان يا زمان البوتيكي مقابل المدرج الروماني مباشرةً، وهو بلا شك أفضل فندق في وسط مدينة عمان بالقرب من معالمه التاريخية، وسيحب هواة الثقافة بشكل خاص فندق البوتيك ولكن الاقتصادي، والذي يعد أفضل مكان لتجربة طريقة الحياة التقليدية في الأردن.

يعد فندق زمان يا زمان البوتيكي من افضل فنادق عمان الأردن المسافرون العرب والمبنى يزيد عمره عن 100 عام ومليء بالتفاصيل المعمارية والزخرفية الإسلامية المميزة بما في ذلك الأقمشة الملونة والفسيفساء الهندسية، ومجموعة من السلالم تصطف على جانبيها نباتات جميلة تؤدي إلى الفندق، ومدخله محاط بأوراق الشجر الخضراء.

يتميز الفندق بأنه يقدم وجبة إفطار ساخنة مطبوخة في المنزل، وشرفة السطح، وهي منطقة لتناول الطعام، وتتمتع بإطلالة مذهلة على الساحة الهاشمية والمدرج الروماني.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مكتب للجولات السياحية لا يقدم فقط جولة مشي مجانية في معالم المدينة ولكن أيضًا الرحلات المحلية الخاصة الأخرى.

تأتي الغرف الجذابة في فندق زمان يا زمان البوتيكي في مجموعة متنوعة من العروض لتناسب أنواعاً مختلفة من المسافرين.

وهي تتراوح من مساكن للذكور/ للإناث فقط وغرف فردية إلى غرف مزدوجة وثلاثية وحتى عائلية مع حمامات مشتركة وخاصة، وكما تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية.

العنوان: الهاشمي ، عمّان، الأردن

الهاتف: +962 6 461 3140

السعر: 563 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!