سياحة

افضل 10 فنادق في السعودية

 سنعرف افضل 10 فنادق في السعودية

حيث إنشاء الفنادق في السعودية في الفترة أصبح من ضمن اهتمامات الحكومة، وذلك بسبب ارتفاع معدلات السياحة في البلاد والتي كان لها دور كبير في نهضة اقتصاد البلاد، ووصولها إلى مكانة أنها أصبحت بلد سياحي ممتاز.

كونراد مكة

كونراد مكة
كونراد مكة

يعتبر هذا الفندق من افضل 10 فنادق في السعودية وذلك لأنه يقدم خدمة خمس نجوم ويقع هذا الفندق في مكة، ومن الممكن أن يقوم الحجاج بالإقامة فيه، ويتميز هذا المكان أن الموظفين في غاية التعاون، وكل منهم حريص على أن يظهر بأفضل صورة.

فندق دلة طيبة

فندق دلة طيبة
فندق دلة طيبة

يكون هذا الفندق موجود في المدينة المنورة، ولا يبعد مسافة بعيدة عنها حيث يبعد ما يقرب من خمسة عشر كيلو متر، ويعتبر هذا الفندق أكثر ما يميزه النظافة التي تكون في المكان وخاصة في مدخل الفندق، والواجهة المميزة التي لن تتوفر في أي مكان آخر.

هيلتون جدة

هيلتون جدة
هيلتون جدة

يقع في جدة ويعتبر من افضل 10 فنادق في السعودية حيث أن هذا الفندق قد حصل على تقييم خمسة نجوم، كما أنه في الرحلات يقوم الأشخاص باختيار هذا الفندق من بين غيره من الفنادق الأخرى بسبب الخدمات فيه.

سفن جاردن بالاس

سفن جاردن بالاس
سفن جاردن بالاس

يقع هذا الفندق في الطائف ويوجد في هذا الفندق مطعم يمكن أن يقوم كل نزيل بإعداد الطعام لنفسه متى أراد ذلك، وربما بسبب هذا يتميز هذا الفندق عن غيره من الفنادق الأخرى التي تكون في المنطقة. 

فندق نارسس بوتيك 88 جدة

فندق نارسس بوتيك 88 جدة
فندق نارسس بوتيك 88 جدة

 يقع هذا الفندق في جدة، ويوفر مطعم يقوم بإعداد الطعام في منتهى الجمال، ليس هذا فقط بل أنه يوفر مكان للسيارات يمكن أن يستخدمها النزلاء من أجل سياراتهم، كما أنه يوجد بالمكان مركز يتم فيه تدريب النزلاء وممارستهم للرياضة التي يحبونها.

فندق ليفانت

فندق ليفانت
فندق ليفانت

يعتبر فندق ليفانت الموجود في نجران من افضل 10 فنادق في السعودية لذلك كان الإقبال عليه في الفترات الأخيرة كبير، حيث كانت كل التعليقات على الفندق في غاية الروعة، وأكثر مايميزه ان الموظفين في المكان يبذلون ما لديهم لخدمة النزلاء.

شذى أبها للأجنحة الفندقية

شذى أبها للأجنحة الفندقية
شذى أبها للأجنحة الفندقية

هذا الفندق موجود في أبها، لذلك من السهل زيارته كما رجح العديد من الأشخاص زيارة هذا المكان من أجل الاستمتاع بكل الخدمات فيه، وأفضل هذه الخدمات هو استخدام واي فاي مجاني. 

فندق اريديوم 

فندق اريديوم
فندق اريديوم

يعتبر من ضمن الفنادق الموجودة في الطائف والتي خدماتها في غاية التميز، حيث أن هذا الفندق يوفر خدمات متعددة ومن هذه الخدمات أنه بإمكانك أن تحصل على واي فاي مجاني طوال فترة إقامتك في المكان بدون أن تدفع أي أموال، كما يوجد في المكان صالات رياضية ومراكز للترفيه من أجل الأطفال وأن يتمكنوا من الاستمتاع بكامل الوقت. 

فندق قويا

فندق قويا
فندق قويا

يعتبر هذا الفندق الموجود في جيزان من افضل 10 فنادق في السعودية ويوفر خدمات متنوعة ومنها خدمة الحجز بشكل سريع وبدون أي تأخر في الوقت، كما أنها توفر خدمة مميزة وهي الغرف التي توفرها والتي تكون ملائمة لكل الأفراد وخاصة إذا كان الشخص لديه حساسية فالفندق مسؤل بشكل كامل على توفير غرفة مناسبة.

فندق صلة 

فندق صلة
فندق صلة

فندق من الفنادق المميزة في المدينة المنورة بسبب خدماته والتي من أبرزها استخدام الواي فاي بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!