سياحة

الحديقة الثلجية دبى

الحديقة الثلجية دبى
الحديقة الثلجية دبى

تمنحك الحديقة الثلجية بدبي استكشاف منتزه الثلج، كما تتيح لك أن تخوض تجربة بعض الألعاب الثلجية بالإضافة إلى الوصول إلى المنحدر لمدة ساعتين. كما يمكنك أيضًا الحصول على رحلتين في تجربة القفز المظلي الداخلية الشهيرة، والوصول إلى مستويات غير محدودة من جولات الركوب، يمكنك أيضًا أن تخوض تجارب حصرية مميزة كلقاء البطريق، والتزلج على الجليد.

استكشاف الحدائق الثلجية:

تبلغ مساحة الحديقة الثلجية بدبي حوالى أربعة آلاف وخمسمائة متر مربع، يمكنك من خلال هذه المساحة الواسعة قضاء مسابقات للتزلج على الجليد كيفما تشاء، وبناء رجل الثلج الخاص بك، يمكنك أيضًا الذهاب للتزلج بمفردك أو جماعيًا. كما تستطيع أن تتسلق الأبراج و أن تستكشف كهف الجليد الداخلي بالحديقة.

منتجع التزلج الداخلي بالحديقة الثلجية:

منتجع التزلج الداخلي بالحديقة الثلجية
منتجع التزلج الداخلي بالحديقة الثلجية

 يعتبر منتجع التزلج بالحديقة الثلجية بدبي من أكثر الأشياء المحببة لكثير من الأشخاص داخل دبي، حيث أنه يغطي مساحة اثنتا وعشرون ألف وخمسمائة متر مربع. ويتميز المنتجع بقمة جبل بارتفاع 85 مترًا بارتفاع مبنى مكون من خمسة وعشرون  طابقًا، ومن الأشياء التي يستمتع الزوار بالقيام بها في المنتزه، هو تسلق قمة الجبل للاستمتاع بالرحلات المثيرة التي تأخذك بسرعة تصل إلى ستة وأربعون كيلو مترًا في الساعة.

تناول العشاء في مقاهي ومطاعم الحديقة الثلجية.

إذا كنت متعبًا من كل التزلج وتحتاج إلى الإحماء، فتوجه إلى هذا المقهى في الحديقة الثلجية بدبي. وتناول الشوكولاتة الساخنة المميزة في هذا المقهى المصمم على طراز جبال الألب فالحديقة الثلجية مميزة ومريحة للغاية، وستشعر بالانتعاش بما يكفي لاستئناف كل المرح الثلجي.

أسعار تذاكر الحديقة الثلجية:

تعرف الحديقة الثلجية بدبي بأسعارها المميزة؛ حيث أن:

  • هناك تذاكر لمدة ساعتين تستطيع من خلالهما الاستمتاع بجلسات من المرح والسعادة على المنحدرات الثلجية ويبلغ قيمة التذكرة حوالي مائتي درهمًا إماراتيًا وعشرة.
  • كما يمكنك الحصول على تذكرة تقدر بمبلغ مائتي وست وخمسون درهمًا إماراتيًا، يمكنك من خلال هذه الباقة الوصول إلى جولات التزلج على الجليد بالإضافة إلى رحلات الجبال الثلجية، بالإضافة إلى خصم 20٪ للمقيمين.
  • وهناك تذاكر للمنحدرات الثلجية لمدة يوم كامل بحيث يستطيع الزائر لمدينة الثلج قضاء اليوم كاملًا بمبلغ رائع يقدر بحوالي ثلاثمائة  درهم إماراتي وعشرة.

بعض الأنشطة المتوفرة في الحديقة الثلجية.

بعض الأنشطة المتوفرة في الحديقة الثلجية.
بعض الأنشطة المتوفرة في الحديقة الثلجية.

هناك العديد من الأنشطة في الحديقة الثلجية بدبى لعشاق الرياضات الشتوية. يمكنك اختيار تعلم أساسيات التزلج أو التدريب مع مدربين خبراء سيساعدونك على القفز من منحدر يبلغ ارتفاعه 10 أقدام. الحديقة لديها منطقة حرة مخصصة لممارسة الرياضة. يوفر لك سكي دبي أيضًا الكثير من الأنشطة للمشاركة فيها. يمكنك مقابلة طيور البطريق عن طريق الحجز، كما يوجد لدينا أيضًا متنزه ثلجي مليء بالأنشطة المرحة. إليك نظرة فاحصة على بعض هذه الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في الحديقة الثلجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!