سياحة

تعرف علي أشهر 4 فنادق في اسوان واسعارها

هل أقمت من قبل في فنادق في اسوان. تلك المدينة التي تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل توجد وتعد من أجمل مدن مصر وأشهرها. محافظة اسوان، كانت تعرف باسم “بسيين” في العصور الفرعونية، وتتميز بالمناخ الجاف المعتدل، والشمس الدافئة،

والهدوء والراحة، مما يجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وكانت تعرف باسم “سونو” في مصر القديمة وتعني “السوق” فهي كانت مركزًا للتجارة والقوافل التجارية، وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة، فهي مدينة شاعرية، ومكان رائع يستمتع به كل من يذهب إليه.

فإذا كنت تخطط للسفر إلي مكان حول العالم وتقضية بعض الوقت في هدوء وراحة واستجمام، فلا يفوتك الذهاب إلي اسوان والإقامة في واحد من أفضل فنادق في اسوان.

ومن هنا عزيزي القارئ سوف نعرض لك مجموعة من أفضل وأشهر الفنادق الموجودة في اسوان والتي تتيح لك مجموعة من الخدمات والأنشطة تُشعرك بالراحة والاستمتاع.

فندق Tolip Aswan Hotel أحد فنادق في اسوان:

فندق Tolip Aswan Hotel احدي الفنادي في اسوان.jpg
فندق Tolip Aswan Hotel احدي الفنادي في اسوان.jpg

واحد من أشهر وأجمل فنادق اسوان، يقع في وسط المدينة علي نهر النيل، يتميز بالإطلالات علي نهر النيل، مع مجموعة مختلفة من الأنشطة الترفيهية، وغرف وشاليهات تطل علي النيل، ويعتبر واحد من الفنادق العائلية الموجودة في اسوان وهو واحد من افضل فنادق في اسوان.

اسعار الغرف:

تتميز الغرف في الفندق بإطلالة مميزة علي النيل، وتكييف، وحمام خاص، مفروشة بأسلوب منزلي رائع، مع جهاز تليفزيون وميني بار.

تتراوح اسعار الغرف بين EGP 1,859 : EGP 1,213.

الأنشطة والترفيه:

يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة التي تعطي لك الراحة والاستجمام، وتمضية الوقت، ومن أهم هذه الأنشطة التي توفرها ولها رسوم إضافية (ملعب تنس، ساونا، مساج، بلياردو، البولينغ، بلياردو، معدات تنس، جاكوزي، مركز عافية وساونا).

وهناك أنشطة أخرى ليس لها رسوم وهي ( مركز اللياقة البدنية، مسبح، مسبح خارجي، حوض استحمام ساخن) ومن اجمل فنادق في اسوان.

المرافق ومحيط الإقامة:

يتميز الفندق بموقف سيارات مجاني، وخدمة نقل للمطار، ومأكولات ومشروبات، واستئجار سيارات.

ويتمتع بموقعه المتميز وإطلالاته الساحرة، يقع بجانبه مجموعة من المعالم السياحية التي تميزه وهي (جزيرة النباتات، فبر أغاخان، معبد فيلة، السد العالي بأسوان، ونهر، Tombs of the nobles).

ومطعم porto sons، ومقهي وبار celentro، متاجر للبقالة، وسوبر ماركت Raya.

سياسات الفندق:

هناك مجموعة من السياسات المتعلقة بالفندق ويجب عليك معرفتها قبل الحجز وهي: غير مسموح باستخدام الحيوانات الأليفة، الدفع يكون نقدي لا يتم قبول بطاقة الائتمان، الأطفال من عمر 12 سنة بالغين في مكان الإقامة.

رقم التليفون: 0972328828

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/TOLIP.aswan

Kato Dool Nubian resort أحد الفنادق في اسوان:

Kato Dool Nubian resort احدي الفنادق في اسوان
Kato Dool Nubian resort احدي الفنادق في اسوان

من أجمل فنادق في اسوان تم تصميمه علي الطريقة النوبية، يبعد عن ضريح اًغا خان بحوالي 18 كم، يتميز بشكله العام الخارجي الذي يزيد من جماله وشهرته، ويعتبر واحد من الفنادق العائلية الموجودة في اسوان وواحد من أفضل الفنادق في اسوان.

أسعار الغرف:

تتميز جميع الغرف في الفندق بتراس، وتكييف وخدمة واي فاي مجانية، وحمام خاص، وخزانة للملابس، وثلاجة، وخدمة الغرف ومن أفضل خدمة فنادق في اسوان.

وتتراوح اسعار الغرف بين EGP 798 : EGP 3,189 .

الأنشطة والترفيه:

يتميز الفندق بمجموعة من الأنشطة التي تحقق الراحة والاستمتاع، ومن هذه الأنشطة والتي لها رسوم إضافية (مساج، صيد الأسماك، مرافق رياضات مائية، ساعات العروض السعيدة، سهرات العشا بأنماط مميزة، فعاليات رياضية حية).

ومن الأنشطة المجانية التي يُقدمها الفندق (شاطئ، دروس اليوغا، جولات المشي، العروش والموسيقي الحية، جولة حول الثقافة المحلية، المعارض المؤقتة، مواجه الشاطئ).

المرافق ومحيط الإقامة:

يتميز الفندق بمجموعة من المرافق التي تزيد من شهرته وجماله وهي: موقف سيارات مجاني، واي فاي مجاني، مأكولات ومشروبات، مع موقعه المتميز فيوجد بجواره (متحف النوبة، قبر أغا خان، معبد فيلة، السد العالي بأسوان، جبل Barbar west، بحيرة ناصر، مطعم kato Dool restaurant، مقهي وبار kato Dool coffee shop، متاجر للبقالة والسوبر ماركت Aswan city center، Nubian village .

سياسات الفندق:

من المهم معرفة سياسات الفندق قبل الحجز ومنها: مسموح بالحيوانات الأليفة وبدون تكلفة إضافية، يرحب بالأطفال أيا كان عمرهم، الأطفال من عمر 6 سنوات بالغين في مكان الإقامة، ويوجد سرير أطفال مجاناً عند الطلب.

رقم التليفون: 01067557225

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/KatoDool/

Citymax Hotel Aswan احدي الفنادق في اسوان:

علي بعد 700 متر من اسوان، يقع واحد من أجمل الفنادق الشاطئية في اسوان، فندق Citymax hotel aswan يقع في kornish al Nile  يتميز بوجود مسبح في الهواء الطلق، ويوفر أماكن إقامة 4 نجوم وساونا، يتحدث طاقم العمل بمجموعة مختلفة من اللغات مثل العربية، والفرنسية، والإنجليزية، مما يزيد شهرته ويعد واحد من أفضل فنادق في اسوان.

أسعار الغرف:

تتميز الغرف بوجود مكيف، وحمام خاص، مع وجود مكتب في الغرفة، وغلاية، وأله لصنع الشاي والقهوة، بعض الغرف تطل علي النهر مباشرة، وكل الغرف تتميز بشاشة تلفزيون تعرض قنوات فضائية متنوعة.

وتتراوح أسعار الغرف بين  EGP 734 : EGP 2,536.

الأنشطة والترفيه:

ويتميز الفندق بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تحقق الاستمتاع والترفيه للنزلاء ومنها لها رسوم إضافية وهي (مساج، مساج الظهر، مساج الأقدام، مساج الرأس، مساج الجسم كامل، مساج للرقبة، مساج للأزواج، مساج لليدين).

ويتمتع أيضًا بمجموعة مختلفة من الأنشطة المجانية والتي تعطي الاستجمام والراحة للنزلاء وهي (مسبح داخلي، مسبح مع إطلالة، مسبح علي السطح، مناشف المسبح، مظلات شمسية، اللياقة البدنية).

المرافق ومحيط الإقامة:

يتميز بموقف سيارات مجاني، واي فاي مجاني، خدمة نقل للمطار، مأكولات ومشروبات، مع وجود أماكن سياحية بجوار الفندق تزيد من جمال وموقعه المتميز وهي جزيرة النباتات، معبد فيلة، السد العالي، متحف النوبة.

سياسات الإقامة:

من أهم سياسات الفندق التي يجب معرفتها، مسموح بقبول بطاقة الائتمان أثناء الدفع، غير مسموح بالحيوانات الأليفة، مرحب بالأطفال أيا كان عمرهم، الأطفال من سن 12 سنة بالغين في مكان الإقامة، ويوجد خدمة سرير إضافي عند الطلب، السعر الإجمالي لا يتضمن الأسِرة الإضافية، ولا تتوفر أسر إضافية في هذا المكان.

رقم التليفون: 0972492100

صفحة الفيس بوك:

https://www.facebook.com/CitymaxHotelAswan/

Fadlos Anay احدي الفنادق في اسوان:

Fadlos Anay احدي الفنادق في اسوان
Fadlos Anay احدي الفنادق في اسوان

يقع في اسوان علي بعد 18كم من ضريح أغا خان، يعتبر واحد من أجمل بيوت الضيافة الموجودة في اسوان، يتميز بألوانه المبهجة التي تعطي الراحة والسعادة وواحد من أفضل الفنادق في اسوان.

أسعار الغرف:

يتميز بخدمة الغرفة، والتي تضم حمام مشترك، مع وجود خدمة واي فاي مجانا، تطل الغرف علي مناظر طبيعية وعلي ألوان مبهجة تمنحك شعور بالاستجمام والسعادة.

تتراوح أسعار الغرف بين EGP 673 : EGP 779

الأنشطة والترفيه:

مع وجود كل هذا الجمال في بيت الضيافة والألوان الزاهية، فهناك أيضًا مجموعة مختلفة من الأنشطة لزيادة الاستمتاع والترفيه ومنها أنشطة لها رسوم إضافية وهي (صيد الأسماك، مساج، جولات المشي، سهرات العشاء بأنماط مميزة، المعارض المؤقتة، ركوب الخيل، التجديف، جولة محلية أو ثقافية).

وهناك مجموعة أخري من الأنشطة ليس لها رسوم وهي (ركوب الدراجات، خدمات التجميل، استئجار معدات التزلج، المشي لمسافات طويلة، مقصورة التشمس الاصطناعي، العروش والموسيقي الحية، فعاليات رياضية حية).

المرافق ومحيط الإقامة:

تتميز بموقف سيارات مجاني، واي فاي مجاني، مأكولات ومشروبات، خدمة نقل المطار، يتمتع الفندق بموقع متميز يوجد بجوار معبد فيلة، متحف النوبة، قبر أغا خان، جبل صحراء غرب سهيل، نهر النيل، بحيرة ناصر، Tombs of the nobles، ومجموعة مختلفة من المطاعم والمقاهي مثل مطعم “فندق اكي ادولي” ، مقهي وبار “نوبياً”، متاجر للبقالة والسوبر ماركت مثل أبو البنات، والسوق النوبي.

سياسات الإقامة:

غير مسموح بالحيوانات الأليفة، يرحب بالأطفال أيا كان أعمارهم، يُوفر الفندق سرير أطفال إضافي عند الطلب.

رقم التليفون: 0111816561

صفحة الفيس بوك:

https://www.facebook.com/fadlousanay/

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا علي أشهر وأجمل فنادق في اسوان شاركنا وأخبرنا عن تجربتك في فنادق اسوان وأي من الفنادق ترغب في تجربتها وقضاءوقت ممتع فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!