دليلك

تعرَّف على أهم 4 مراكز التسوق في مدينة نصر

تُعتبر مدينة نصر امتدادًا لحي مصر الجديدة، وتلك المنطقة هي واحدة من المراكز الراقية، والتي تقترب من وسط القاهرة، كما أن النشاط التجاري بها مزدهر للغاية، وذلك يعود إلى كثرة الأسواق فيها، حيث أن مراكز التسوق في مدينة نصر متعددة، فضلاً عن توافر الخدمات الصحية هناك ووفرة المدارس، مما يجعلها أحد مناطق التجمع السكني أيضاً، ويقدم لك موقع ترحالك قائمة بها أهم مراكز التسوق في مدينة نصر

النشاط التجاري في مدينة نصر

التسوق في مدينة نصر

يزدهر النشاط التجاري في مدينة نصر بشكل ملحوظ، وذلك يعود في الأساس لكثرة المراكز التجارية كالمولات والهايبر ماركت المُتاح بالمنطقة، كما أن هناك أسواق خاصة بالسيارات أيضاً.

وأحد أسباب ازدهار الأنشطة التجارية في مدينة نصر هو سهولة الوصول لتلك المدينة، وتعدد المستويات الاجتماعية بهاـ حيث يوجد بها مناطق شعبية، ومناطق متوسطة، ومناطق فوق متوسطة، ومناطق فاخرة.

أما عن كيفية الوصول لمدينة نصر، فهناك أكثر من وسيلة تيسر الوصول لتلك المدينة بسرعة، وأبرزهم:

  • الطريق الدائري.
  • طريق النصر.
  • محور الشهيد.
  • مترو الأنفاق من خلال محطتي الإستاد وأرض المعارض.

أهم مراكز التسوق في مدينة نصر

جنينه مول في مدينة نصر

التسوق في مدينة نصر

أحد أبرز مراكز التسوق في مدينة نصر هو جنينة مول، والذي يُوجَد بها عدد كبير من المحلات التجارية المختلفة، والتي توفر مختلف المنتجات والاحتياجات.

فهناك المحلات المتخصصة في عرض الأزياء النسائية والرجالية، فضلاً عن محلات ملابس الأطفال والألعاب، بالإضافة لعدد من محلات الأثاث والهدايا والعطور، كما أن جنينة موله به سلسلة من المطاعم وصالة تزلج.

ويُعتبَر جنينة مول واحداً من أكبر المولات الموجودة في القاهرة، فهو يحتل المركز الثاني مباشرة بعد مجمع سيتي ستار، ويقع جنينة مول في شارع البطراوي المتفرع من شارع عباس العقاد في مدينة نصر

سيتي ستارز في مدينة نصر

التسوق في مدينة نصر

سيتي ستار هو أكبر مراكز التسوق في مدينة نصر بل في القاهرة بأكملها، فهو الواجهة المُثلى لعشاق التسوق والترفيه أيضاً، بل أن بعد الأشخاص يقصدونه في الأساس للتنزه وليس التسوق فحسب.

ويتضمن سيتي ستار مول به مجموعة كبيرة من مختلف المحلات التجارية التي تقدم مختلف المنتجات والماركات، المول مُقسَّم إلى 5 طوابق تتوزع المحلات التجارية بها.

كما يوجد في سيتي ستار مول أماكن للترفيه والتنزه، فضلاً عن المطاعم المتعددة التي تقدم مختلف الوجبات اللذيذة، كما يضم المول أيضاً صالات سينيمائية، وصالات لعب للأطفال والكبار.

ويقع سيتي ستار مول في منطقة مدينة نصر، تحديداً بالمنطقة السادسة 3 شارع مكرم عبيد، فإذا كنت تبحث عن أفضل مراكز للتسوق في مدينة نصر، فحتماً ستجد ما تبحث عنه في سيتي ستار مول

شارع عباس العقاد في مدينة نصر

التسوق في مدينة نصر

يُعَد شارع عباس العقاد أحد أبرز الشوارع التجارية في مدينة نصر، كما أنه بؤرة للعديد من مراكز التسوق المتنوعة، محلات الملابس، الأثاث، الأحذية، فضلاً عن توافر مجموعة كبيرة من المطاعم المشهورة والكافيهات المميزة.

وتقع الحديقة الدولية في شارع عباس العقاد، وهي أيضاً أكثر ما تميز تلك المنطقة بجوار المراكز التجارية الموجودة بها، ويتقاطع عباس العقاد مع شارع مصطفى النحاس وذاكر حسين.

شارع مكرم عبيد في مدينة نصر

التسوق في مدينة نصر

أحد الشوارع الرئيسية في مدينة نصر هو شارع مكرم عبيد، وهو أيضاً واحد من مراكز التسوق الشهيرة في مدينة نصر، حيث يحتوي على العديد من معارض السيراميك وأطقم الحمامات، و محلات الأثاث.

إلى جانب احتواءه على أبرز مراكز التسوق في مدينة نصر كمول سيتي ستار، وأكثر ما يميز شارع مكرم عبيد هو احتواءه على حديقة الطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!