ترفيهيةسياحة

دليلك إلى 8 أماكن ترفيهية في ديزني لاند امريكا

هناك المزيد من المرح العائلي ينتظركم في عالم والت ديزني لاند امريكا. حيث يمكنكم الاستمتاع بالتسوق واللحظات الترفيهية في ديزني لاند سبرينغز ،

أو لعب الجولف المصغر في فانتازيا جاردنز. بالإضافة إلى وجود ثمانية متنزهات ترفيهية ومعالم سياحية كلاسيكية ودمى تجسد شخصيات عالم ديزني لاند المحبوبة بالإضافة إلى عروض مذهلة، ومجمع رياضي على أحدث طراز.بالإضافة إلى وجود فرص لا حصر لها لتناول الطعام والتسوق والاستجمام لقضاء عطلة عائلية مثالية .

مملكة السحر ديزني لاند

مملكة السحر ديزني لاند
مملكة السحر ديزني لاند

كانت مملكة ديزني لاند الساحرة أول معلم جذب على الإطلاق تم افتتاحه في عالم والت ديزني لاند المترامي الأطراف في أورلاندو في عام 1971، ولا تزال واحدة من أكثر المنتزهات الترفيهية شهرة في العالم مع قلعة سندريلا الأيقونية باعتبارها محورها الرئيسي.

تعد الحديقة بقائمة طويلة من الألعاب المستوحاة من ديزني، والأفعوانية، ومناطق الجذب المنتشرة على مساحة 107 فدان.

تقع مملكة ديزني الساحرة على بعد حوالي 23.2 ميلاً جنوب غرب وسط مدينة أورلاندو بأمريكا.

الموقع: ليك بوينا فيستا – فلوريدا 32836 – الولايات المتحدة الأمريكية.

أوقات العمل: تختلف ساعات العمل حسب الموسم.

رقم الهاتف: +1 407-939-5277

منتزه إبكوت

منتزه إبكوت
منتزه إبكوت

منتزه إبكوت Epcot Park هي مدينة ترفيهية للعلوم والتكنولوجيا وجزء من منتجع عالم والت ديزني Walt Disney World الشهير في أورلاندو.

يعد إبكوت من اهم اماكن السياحة في امريكا؛ حيث حقق المتنزه المرتبة الثالثة في قائمة المتنزهات الأكثر زيارة في أمريكا الشمالية، والسادس على مستوى العالم.

يتمثل المتنزه بسفينة الفضاء الأرضية التي تم تصميمها على شكل كروي كبير يُسمى بالمجال الجيوديسي وهو من أهم عوامل الجذب السياحي في المتنزه.

ينقسم منتزه إبكوت أورلاندو إلى قسمين هما عالم المستقبل ويتألف من ثمانية أجنحة، والمعرض العالمي، والمقسم إلى 11 معرض من الأمم حول العالم.

الموقع: 200 إبكوت سنتر، أورلاندو، فلوريدا 32821، الولايات المتحدة الأمريكية.

أوقات العمل: من الأثنين إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد من الساعة 9 صباحاً حتى 9:30 مساءً (قد تختلف ساعات العمل).

رقم الهاتف: +1 407-824-4321

استوديوهات هوليوود ديزني

استوديوهات هوليوود ديزني
استوديوهات هوليوود ديزني

استوديوهات هوليوود ديزني لاند Disney’s Hollywood Studios هي منتزه ترفيهي رئيسي في عالم والت ديزني الشاسع في أورلاندو تجتذب ملايين الزوار كل عام بمجموعة العروض وركوب الخيل ومناطق الجذب السياحي.

المنتزه مستوحى من أفلام ديزني في ثلاثينيات واربعينيات القرن العشرين، ويمتد هذا الموقع الضخم على 135 فداناً في جنوب غرب أورلاندو، مما يشكل ربع مجمع والت ديزني العالمي الأوسع في ديزني لاند.

 شارع هوليوود مستوحى من شارع لوس أنجلوس الرئيسي حيث يدخل الزوار عبر بوابة تشبه قاعة البان باسيفيك، بالإضافة إلى وجود فناء الدمى الذي يعرض أفلام ثلاثية الأبعاد للدمى المتحركة، ومنطقة بيكسار المكرسة للأفلام والشخصيات التي أنشأتها استديوهات بيكسار، وبحيرة إيكو، المستوحاة من متنزه إيكو في لوس أنجلوس.

الموقع: 351 S Studio Dr – ليك بوينا فيستا – فلوريدا 32830 – الولايات المتحدة الأمريكية.

أوقات العمل: يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 10 مساءً (قد تختلف ساعات العمل).

رقم الهاتف: +1 407-939-5277.

حديقة ديزني تايفون لاجون

حديقة ديزني تايفون لاجون
حديقة ديزني تايفون لاجون

حديقة ديزني تايفون لاجون Disney’s Typhoon Lagoon هي واحدة من متنزهين مائيين في منتجع Walt Disney World الهائل في أورلاندو، وتبلغ مساحتها 56 فداناً في ديزني لاند.

يوجد بها أكبر حمامات السباحة الخارجية في العالم ، وتستقبل الحديقة العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم،  مما يجعلها حالياً ثاني أكثر المنتزهات المائية زيارة في العالم.

من بين المتنزهات الرئيسية في عالم ديزني هي الوحيدة التي تقع داخل حدود مدينة ليك بوينا فيستا، ويقع شاطئ بليزارد والمتنزهات الأربعة داخل مدينة باي ليك المجاورة، ومع ذلك ، فإن ليك بوينا فيستا Lake Buena Vista هو العنوان البريدي لمنتجع عالم والت ديزني بأكمله.

الموقع: 1145 إيست بوينا فيستا درايف، أورلاندو، فلوريدا 32830، الولايات المتحدة الأمريكية.

أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساءً.

رقم الهاتف: +1 407-560-4120 .

منتزه ديزني لاند مملكة الحيوانات

تعد منتزه ديزني مملكة الحيوانات Disney’s Animal Kingdom الترفيهي أحد أكبر حدائق الحيوانات في العالم؛ حيث تقدم الكثير من الألعاب والتجارب المثيرة بالإضافة إلى الحيوانات الغريبة، والنادرة من جميع أنحاء العالم.

هي أحد المنتزهات الأربعة التي تشكل Walt Disney World Resort، يمكنك رؤية شخصيات حيوانات ديزني تنبض بالحياة مع وجود الأفيال الأفريقية والغوريلا، والأسود، وهناك أيضاً مجموعة واسعة من مناطق الجذب التفاعلية بما في ذلك لقاءات الحيوانات ورحلات السفاري ورحلات الغابة ومسارات الاستكشاف.

الموقع: 2901 Osceola Pkwy، باي ليك، فلوريدا 32830، الولايات المتحدة الأمريكية.

أوقات العمل: الاثنين والثلاثاء والسبت من 9 صباحاً حتى 9 مساءً ، والأربعاء، والجمعة من 9 صباحاً حتى 8 مساءً، الأحد من 8 صباحاً حتى 9 مساءً.

رقم الهاتف: +1 407-939-5277 .

متنزه ديزني بليزارد بيتش المائي

تعد حديقة بليزارد بيتش المائية في ديزني جزءاً من منتجع والت ديزني العالمي، وعلى بعد أميال قليلة من جنوب غرب وسط أورلاندو.

هي ثالث حديقة مائية في عالم والت ديزني، وتستضيف الحديقة أكثر من 2،091،000 زائر، مما يجعلها ثالث أكثر المنتزهات المائية زيارة في العالم بعد منتزه تايفون لاجون، ويفتح شاطئ بليزارد أبوابه طوال العام مع إغلاق صيانة سنوي في الشتاء.

يعد أول منتزه للتزلج في فلوريدا، ويتميز موقع وجو الحديقة بمزيج فريد من المناظر الطبيعية الاستوائية مع محاكاة الجليد الذائب في جميع الأنحاء، وجبل غوشمور هو تل اصطناعي، وعبارة عن هيكل هندسي فريد تم بناؤه في بيئة مليئة بالتحديات.

الموقع: منتجع والت ديزني وورلد، 1534 بليزارد بيتش درايف، أورلاندو، فلوريدا 32836، الولايات المتحدة الأمريكية.

أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساءً (تختلف الساعات حسب الموسم).

رقم الهاتف: +1 407-560-3400.

ملعب ديزني ليك بوينا فيستا للجولف

يتركز ملعب ديزني ليك بوينا فيستا للجولف Lake Buena Vista المذهل حول العديد من البحيرات المتلألئة، وفيلات الباستيل، وغابات الصنوبر، و يوفر 18 حفرة مختلفة الصعوبات المتنوعة من الهواة وصولاً إلى المحترفين، وتشمل رسوم Greens في ملعب ليك بوينا فيستا Lake Buena Vista   للجولف عربة جولف لمساعدتك في استكشاف ملاعب البطولات الأربعة. إذا لم تكن قد اخترت مضرب جولف من قبل، فقد يكون من الأفضل قضاء وقتك في ميدان القيادة التدريبي القريب.

يوجد العديد من المرافق في الملعب، بما في ذلك النادي، وغرف تغيير الملابس، والمطاعم، وعربة الجولف الخاصة بك.

الموقع: ديزني سبرينغز، 2200 Golf Dr، أورلاندو، فلوريدا 32830، الولايات المتحدة الأمريكية.

أوقات العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 5:30 مساءً (تختلف ساعات العمل).

رقم الهاتف: +1 407-939-4653.

عرض مسرحي”العثور على نيمو”

العثور على نيمو Finding Nemo هو عرض مسرحي حي يعرض شخصيات ديزني بيكسار المحبوبة من Finding Nemo على شكل دمى العرائس ويضم العرض المسرحي الموسيقي بعض الأغاني الرائعة ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة.

يتم تأدية العرض المسرحي الموسيقي أمام بعض المجموعات مع الاستماع  إلى 14 أغنية أصلية شيقة ستجعلك سعيد أنت وعائلتك.

الموقع: منتجع عالم والت ديزني، أورلاندو، فلوريدا 32830، الولايات المتحدة الأمريكية.

رقم الهاتف: +1 407-939-7211.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!