سياحة

تعرَّف على سعر زيارة الإمارات 3 شهور

يتساءل عدد كبير من السائحين عن سعر زيارة الإمارات 3 شهور، فالإمارات العربية المتحدة واحدة من الدول التي تحظى بإقبال كبير من الزوار في كل عام، كما أنها هي دولة تقع في الطرف الجنوبي الشرقي لشبه الجزيرة العربية، فعلى الرغم من أن دبي هي الإمارة الأبرز فيها، إلا أن الإمارات تتكون من سبع إمارات، خاصة بعد التطور الشديد الذي شهدته في الآونة الأخيرة، وحتى الآن، ازداد عدد الزوار لديها، وفيما يلي سنعرض لكم على موقع ترحالك سعر زيارة الإمارات 3 شهور.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن إجراءات السفر للإمارات من مصر 2021

الإمارات العربية المتحدة

سعر زيارة الإمارات 3 شهور
الإمارات العربية المتحدة

تقع الإمارات العربية المتحدة بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، وهي وجهة ذات سواحل وصحاري صخرية وجبال بلا مياه وأراضي رطبة تمتد على نطاق واسع إلى الخليج العربي وخليج عمان.

فقبل اكتشاف النفط، كان اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة يعتمد بالكامل على صيد الأسماك وصناعة اللؤلؤ، وعندما بدأت صادرات النفط في الستينيات، بدأ الاقتصاد الإماراتي في الارتفاع بسرعة.

السياحة في الإمارات

سعر زيارة الإمارات 3 شهور
السياحة في الإمارات

نظرًا لكونها قوية مالياً ورائعة الإنشاء، فالإمارات بلد محل تقدير للسياح، كما أنها تعرض تجارب ثقافية ودينية، ومن بين الجمال الآسر الأخرى في الإمارات العربية المتحدة هي الجزر الاصطناعية.

فلا يوجد مقارنة بين الجزر الاصطناعية في دبي، وتعتبر نخلة الجميرا على شكل شجرة جزيرة ضخمة تشتهر بالفنادق الجذابة والفنادق العالمية الراقية والأبراج السكنية الفاخرة.

لا يمكن تخيل الوجبات الخفيفة الشهية التي يتم تقديمها وسط فندق برج العرب المصمم على شكل شراع وإطلالات على ساحل دبي في المنزل.

وأيضا، نوادي الشاطئ مع حمامات السباحة اللانهائية والمنتجعات الصحية الهادئة تحول هذا المكان مثل الجنة في المساء، وهناك العديد من الأماكن الآسرة والأنيقة المتاحة للزيارة في الإمارات والتي بالفعل ستثير إعجاب السائحين.

قد يهمك أيضاً: أفضل 7 دول سياحية بدون فيزا للسعوديين

سعر زيارة الإمارات 3 شهور

أما عن سعر زيارة الإمارات 3 شهور فنجد أنه تتزايد نسب الوافدين إلى الإمارات بشكل مستمر، وذلك يعود إلى التطور الكبير الذي تشهده، كما أنها توفر أفضل سُبل الحياة،فتجعل من الزيارة هناك أمراً مميزاً، كما أن الدولة مزودة بخدمات ومرافق فائقة، ذلك إلى جانب الأماكن التاريخية والثقافية والتصميمات المبهرة للمباني هناك، وفيما يلي تفاصيل عن سعر زيارة الإمارات 3 شهور

تأشيرة زيارة الإمارات 3 شهور مرة واحدة

إن تأشيرة زيارة الإمارات 3 شهور مرة واحدة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في تقضية وقت طويل في الإمارات، وسعر تلك التأشيرة يبلغ 960 درهما إماراتياً، وهو ما يعادل 260 دولاراً امريكياً، وحوالي 4320 جنيهاً مصرياً، أي 1080 ريالاً سعودياً، وتكون المدة لتلك الزيارة هي مرة واحدة فقط.

تأشيرة زيارة الإمارات 3 شهور مرات متعددة

إن تأشيرة زيارة الإمارات 3 شهور مرة واحدة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في تقضية وقت طويل في الإمارات لأكثر من مرة واحدة، وسعر تلك التأشيرة يبلغ 2500 درهما إماراتياً، وهو ما يعادل 675 دولاراً امريكياً، وحوالي 10800 جنيهاً مصرياً، أي 2700 ريالاً سعودياً.

قد يهمك أيضاً: هل موريتانيا تحتاج فيزا للسعوديين؟

أسباب تدفعك لزيارة الإمارات

سعر زيارة الإمارات 3 شهور
أسباب تدفعك لزيارة الإمارات

تمتلك الإمارات أكبر ناطحة سحاب في العالم وأكبر مركز تجاري، لذا ليس من المستغرب أن يتدفق الناس على شواطئه ليضعوا أعينهم على مآثره وإنجازاته العظيمة، وفيما يلي 4 أسباب تدفعك لزيارة الإمارات:

الفنادق في الإمارات

دبي هي موطن لبعض من أفخم وأفخم الفنادق في العالم، وتقدم للضيوف تجارب من فئة الخمس نجوم أثناء إقامتهم، ويمكن للسياح اختيار الإقامة في مناطق مختلفة من الإمارة بناءً على ما يبحثون عنه.

يمكنك اختيار فندق على الواجهة البحرية والاستيقاظ كل يوم على الرمال الذهبية أو البقاء في رأس الخيمة لتحيط نفسك بخلفية خلابة من الجبال الوعرة والساحل المذهل.

أسلوب الحياة في الإمارات

تمتلك الإمارات أسلوب حياة عالمي ممزوج بالثقافة المحلية، فهي قادرة على أن تقدم للزوار مزيجًا مثاليًا من مدينة عالمية مع الجوانب التقليدية للثقافة المحلية، كما أن هناك شعور بالطاقة والروح المعنوية العالية عند زيارتك الإمارات ومشاهدة طريقة الحياة هناك.

كما يوجد هناك عدد ضخم من المطاعم التقليدية التي تقدم الأطباق المحلية إلى مجموعة كبيرة من خيارات الترفيه، كما توفر الأسواق الملونة والحيوية في الإمارة للسائحين طعمًا حقيقيًا وتتيح لهم الفرصة لتجربة أيديهم في المقايضة لشراء هدايا لأنفسهم أو هدايا لأولئك الذين عادوا إلى الوطن.

قد يهمك أيضاً: حديقة الزهور في دبي ..من أجمل حدائق العالم

تسوق على مستوى عالمي

كما ذكرنا سابقًا، تعد دبي موطنًا لأكبر مركز تسوق في العالم، لذلك سيكون من الخطأ عدم ذكر مرافق التسوق في الإمارة، المعروفة في جميع أنحاء العالم، فالمولات حديثة ومكيفة الهواء وتتميز بأحدث صيحات الموضة.

حيث لا يمكنك فقط العثور على علاماتك التجارية المفضلة والشهيرة في منافذ البيع بالتجزئة الموجودة في المنطقة، ولكن يمكنك أيضًا تجربة أسواق الذهب، التي تقدم البلاتين والماس وأحيانًا الفضة بأسعار أرخص مما يمكن أن تجده في المملكة المتحدة.

الترفيه والمتعة في الإمارات

يمكن للزوار الاستمتاع بالعمارة العربية الحديثة والجميلة، واكتشاف تاريخ وثقافة الإمارة، والسباحة مع الدلافين، بالإضافة إلى جولات التزلج، وركوب الجمال في الصحراء، والاستمتاع بيوم في الحديقة المائية، والانطلاق في مغامرة منطاد الهواء الساخن، وأكثر من ذلك بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!