سياحة

سكاي دايف أبو ظبي و5 معلومات هامة

سكاي دايف أبو ظبي
سكاي دايف أبو ظبي

تعد أبو ظبي هي عاصمة دولة الغمارات العربية، والتي تعرف عالميا بأنها من أفضل الأماكن التي يمكن للمغامرين أن يذهبوا إليها حتى يستمتعوا برحلة في سماء المدينة، وذلك من خلال نشاط سكاي دايف أبو ظبي والذي يمكنك القيام به كنوع من أنواع السياحة الأكثر إثارة على الإطلاق.

أنواع سكاي دايف أبو ظبي

أنواع سكاي دايف أبو ظبي
أنواع سكاي دايف أبو ظبي

  1. إبحار في سماء أبو ظبي: وهنا يتم ربط الفرد في براشوت صغير وحبل كذلك، ومن ثم يربط الحبل من الطرف الأخر بمركب أو ما شابة، ويمكن للفرد التحليق في الهواء فوق مياه أبو ظبي رائعة المنظر، ومن الجدير بالذكر أن أقصى ارتفاع للتحليف حينها يكون 500 قدم فوق سطح الارض.
  2. التحليق الداخلي في أبو ظبي: يمكنك الذهاب إلى نادي أبو ظبي الريفي حتى تتمكن من التحليق في ساحته الداخلية التي تم تخصيصها لهذا الغرض، ومن الجدير بالذكر أن تجربة التحليق الداخلي أكثر أمانا خاصة بالنسبة للأفراد الذين يخافون التحليق في الهواء الطلق وأيضا للأطفال.

شروط الموافقة على رحلة السكاي دايف

أنواع سكاي دايف أبو ظبي
أنواع سكاي دايف أبو ظبي
  1. لا يجب على الأفراد أن يرتدوا الإكسسوارات الباهظة والثقيلة، ويفضل عدم ارتداء أي من الإكسسوارات على الإطلاق
  2. يجب على من يريد خوض المغامرة أن يرتدي ملابس رياضية مريحة ومرنة أثناء الحركة، كما ويجب أن يرافق ذلك حذاء رياضي محكم الإغلاق
  3. لابد أن تحضر معك الهوية الشخصية إذا كنت إماراتي، وإذا كنت أجنبي أحضر معك جواز السفر
  4. يجب أن يكون السن مناسبا وأن زاد عن السبعين لابد للفرد أن يحضر شهادة طبية بأنه قادر على فعل ذلك
  5. على الأطفال ممن هم دون 12 عاما أن يحضروا موافقة أبوية بتجربة الإنطلاق في سكاي دايف أبو ظبي

الطقس وتأثيره على الرحلة

يتأثر سكاي دايف أبو ظبي كثيرا بطبيعة المناخ، فإذا كانت السحب منخفضة والرياح عالية السرعة فإن ذلك يجعل التحليق في سماء أبو ظبي صعبا كثيرا، ولكن إذا كان الجو صافيا وخاليا من المشكلات فذلك يكون الوقت الأنسب لتجربة السكاي دايف، ومن الجدير بالذكر هنا أن المكان الذي قمت بالحجز فيه يوافيك بأخر أحوال الطقس ويؤكد لك الموعد الأنسب للإقلاع، وذلك حتى لا تكون معرضا لأي مشكلات أثناء رحلة مغامرتك.

تكلفة السكاي دايف في سماء أبو ظبي

تعد رحلات السكاي دايف من الرحلات التي تكلفك الكثير من الأموال، ولكنك في المقابل تحصل على متعة لا مثيل لها، وتتباين الأسعار التي يمكنك أن تتلقاها قليلا، وذلك حسب طريقة الحجز وهل أن من الداخل أو من الخارج، ولكن عموما يمكن أن تحصل على تذكرة بسعر200 درهم تقريبا للأربع دقائق تحليق داخلي ، يجب عليك إذا كنت من محبي المغامرة أن تخوض تجربة التحليق هذه وتتخلص من كل مخاوفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!