سياحة

شاليهات البحرين للعوائل

شاليهات البحرين للعوائل حيث تنتشر الكثير من المنشآت السياحية بالبحرين، والتي يعتبرها الكثير من العرب وجهة سياحية متميزة؛ إذ تحرص الغالبية العظمة من هذه المنشآت على توفير كل ما يلزم من شتى ألوان الترفيه والترف بأجنحتها؛ خاصة تلك المهيئة للعوائل. وعن أهم المنشآت التي تقدم شاليهات البحرين للعوائل نتحدث في مقالنا التالي بموقع ترحالك.

شاليهات البحرين للعوائل

تقدم العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية بدولة البحرين العربية العديد من الخيارات المميزة لأجمل الشاليهات التي تستطيع العوائل قضاء عطلاتها، والاحتفال بأهم المناسبات العائلية أو الخاصة، وحتى القومية بها. كما وتتميز هذه الشاليهات بأسعارها الجيدة، والتي تختلف وفقاً للموقع، وللكماليات الخاصة بكل شاليه، هذا بالإضافة إلى تقديم هذه المنشآت لبرامج ممتازة؛ من أجل ترفيه عملائها، واستمتاعهم بإجازاتهم على اختلاف مراحلهم العمرية.

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع قصر العرين

ينتمي منتجع قصر العرين إلى فئة الخمس نجوم، ويوفر غرفاً للمدخنين، وغير المدخنين، وكذلك غرف مهيئة لذوي الاحتياجات الخاصة. تتميز غرف العوائل، وكذلك شاليهاتهم بأنها على درجة عالية من الفخامة والرقي، كما أنها مجهزة بنظامي التكييف والتدفئة لتناسب نزولا الزوار بها على مدار العام. تحتوي الشاليهات كذلك على المطبخ والحمام المجهزين بكل ما قد يحتاجه العملاء من أجهزة ، وأدوات لاستخدامها في كافة الشئون الخاصة بكلا الحجرتين. تتميز غرف النوم بالأسرة الوثيرة والمريحة، وهي إما مزدوجة أو سرير  حجم الملك. كما ويتوفر جهاز تلفاز موصل بالقمر الصناعي، وجهاز هاتف لاسلكي، هناك كذلك انترنت مجاني. يوفر المنتجع من حمام سباحة، وسبا، وصالة لممارسة الألعاب الرياضيى، وكذلك موقف مجاني للسيارات. يوجد منتجع قصر العرين بالمحافظة الجنوبية بالبحرين.

شاليهات البحرين للعوائل بلاجونا بيتش

ينضم فندق لاجونا بيتش إلى فئة الخمس نجوم، وهو يتميز بالأناقة والرقي، وكذا بوقوعه على حدود الخليج العربي، ولذا تتميز غالبية غرف الشايهات والغرف الأخرى الخاصة به بإطلالاتها الخلابة على مياه الخليج. يوفر الفنقد لنزلائه من العوائل الفطور المجاني، وكذا موقف السيارات المجاني، وهناك حمام سباحة، ومنتجع صحي.

يوفر الفندق ممارسة جميع الأنشطة المائية لعملائه، وأنشطة الغوص بشكل خاص، إذ أنه يبتعد مسافة ستة كيلومترات فقط عن شاطيء أبو صبح. تتميز غرف لاجونا بيتش باتساعها، وتوفر جميع مظاهر الترفيه والتسلية بها. كما ويوجد بلاجونا بيتش الكثير من المطاعم والمقاهي والمطلة على مياه البحر ، كما أن هناك العديد من الفرص لترفيه الأطفال بالحديقة المخصصة للهوهم، وكذا حمام السباحة المزود بكافة الألعاب والأراجيح الخاصة بهم.

شاليهات البحرين للعوائل بداونتاون روتانا

تتعدد الأنشطة التي توجد أماكم عند النزول بفندق داون تاون روتانا. ولعل هذا كان السبب الرئيسي في حصول الفندق على أعلى التقييمات بالمنطقة. يوجد بالفنقد مسبح رائع، وموقف مجاني للسيارات، وكذا مطعم مميز لتناول أشهى الوجبات. يوفر الفندق العديد من الغرف التي تناسب جميع الفئات، وتتميز الغرف أيضاً بإطلالاتها الخلابة على أهم معالم المدينة، يمكنكم رؤية أضواء الأبنية والمعالم المضاءة ليلاً والتي تعكس منظراً ساحراً للمدينة بأسرها.

تتميز شاليهات العوائل باتساعها، وتوفر جميع ما يلزم الأسرة العربية، وغير العربية من أساسيات لقضاء الإجازة داخل وخارج الشاليه. كما ويوجد بالفندق صالة لممارسة الألعاب الرياضية، ومرافق للحصول على جلسات الاستشفاء والاستجمام، وكذا وسائل للتنقل.

الفندق مزود بروف مزود بمقاعد مريحة ، وكذا بمطعم ذو إطلالة داخلية على موقع الفندق، هذا بالإضافة إلى توفير الفندق لبرامج معدة خصيصاً للمتزوجين حديثاً. ولمحبي النزول إلى مياه حمام السباحة المنعشة فنحن نبشركم بوجود الحمام على سطح الفندق؛ حيث ستسبحون أثناء مشاهدتكم للسماء، وأفرع النخل الممتدة على المدى القريب.

شاليهات البحرين للعوائل ببرج نوح

يبعد برج نوح عن المنامة بنحو عشرة كيلومترات فقط، ويوفر العديد من الغرف والشاليهات التي تناسب العوائل، والمُطلة على المدينة ، فضلاً عن وجود مسبح داخلي، وصالة للياقة البدنية، وانترنت هوائي، وموقف للسيارات مجانيين.

أغلب الغرف مجهزة بالمفروشات والأجهزة عصرية الطراز، هذا فضلاً عن ألوانها المريحة، ووجود كافة مايحتاجه النزلاء من أدوات وأجهزة وكماليات لإنجاز كافة الأمور الخاصة بمعيشتهم طوال فترة إقامتهم بالشاليه.

إحدى إطلالات الفتدق هي مياه الخليج، ويستمتع النزلاء كثيراً بتناول المأكولات والمشروبات المختلفة أثناء رؤيتهم لهذا المنظر البديع. يوجد برج نوح بمحافظة المحرق، ولا يبتعد عن مطار البحرين الدولي أكثر من 13 دقيقة.

شاليهات البحرين للعوائل بفندق المروج

يُقيم نزلاء الفندق العديد من المميزات الخاصة به؛ وعلى رأسها موقعه الجغرافي حيث يوجد ببناية 733 بمحافظة المنامة بالبحرين، كما أن مستوى الخدمة به ممتاز، وكذا تتوفر به العديد من المرافق الفندقية الهامة، فضلاً عن مستوى النظافة ، والطعام المقدم للنزلاء، وموقف السيارات المُهيأ، وأجواء الاستجمام والراحة، وكذا الترفيه التي يحرص الفندق على تقديمها بأفضل صورة.

جميع الغرف ذات مساحات واسعة، ومريحة، ومزودة بكافة الكماليات التي يحتاجها النزلاء بغرفتي الحمام والمطبخ. يوجد بالفندق حمام سباحة بالسطح، ومنتجع صحي، وصالة لممارسة الألعاب الرياضية، وملهي ليلي.

شاليهات الفندق تناسب بدرجة كبيرة المتزوجين حديثاً، كما أنه يعد مناسباً لأولئك الذيني يبحثون عن إجازة اقتصادية للاحتفال بمناسبة خاصة، أو للنزول من أجل حضور إحدى الفعاليات، أو للبقاء بجوار الأهل والعائلة.

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع جروف البحرين

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع جروف البحرين
شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع جروف البحرين

يعد هذا المنتجع واحداً من أهم مقاصد الأسر والعائلات؛ فالفيلات، والشقق الأنيقة تطل على مياه الخليج العربي، وتسمح بمشاهدة المناظر الطبيعية كالشروق والغروب الآسرين. يقدم المنتجع خدمتا الفطور، والإنترنت الهوائي بشكل مجاني، كما أن به منتجع صحي رائع، وحمام سباحة مناسب لجميع الأعمار.

يطل المنتجع على جزيرة بالخليج الفارسي، ولذا فغرف الشاليهات به تتمتع بأفضل إطلالات على مياه الخليج، فضلاً عن توفيره إمكانية الوصول إلى الشاطيء حيث الاستمتاع بمظاهر الحياة المختلفة، وكذا أهم المطاعم والرياضات المائية.

أما عن حمام السباحة فهو يمتد بجوار مطعم المنتجع المطل على مياه الخليج، ويعكس لوناً هادئاً وإضاءات مثيرة للنظر، فكروا في مشاركة طعام الإفطار والعشاء بشكل خاص أمام هذا الامتداد المائي الممتع للنظر، والمحفز على اكتساب الكثير من الاتزان، والاستجمام.

يوجد بالمنتجع غرفة مخصصة للأطفال، تنتشر بها الألعاب، ويخضعون فيها لإشراف أحد المتخصصين، هذا فضلاً عن امكانية إقامة الحفلات الخاصة والعائلية بالمنتجع بعد التنسيق مع إدارته.

بحياة الشاطيء يمكنكم القيام بالكثير من الأنشطة المائية، وخاصة ركوب الدراجات المائية، والسباحة أو الغوص. ويُمكنكم أيضاً النزول إلى صالة الألعاب الرياضية للاستمتاع بممارسة الرياضة من خلال أحدث الأجهزة الرياضية.

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع إيليت

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع إيليت
شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع إيليت

شاليهات البحرين للعوائل هو اسم على مسمى، منتجع الصغوة للصفوة من الباحثين عن كل ما هو راقي ومميز من أجواء الاستجمام، والترفيه بالمنشآت السياحية الموجودة على الأراضي البحرينية. فالمنتجع مجهز بغرف تناسب المدخنين، وأخرى لغير المدخنين، هذا بالإضافة إلى الغرف التي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

الغرف ذات مطابخ وحمامات مجهزة بكل ما تحتاجه العوائل من وسائل الراحة والنضظافة وإعداد الطعام أو الشراب. فضلاً عن وجود الأجهزة الترفيهية الأخرى بالشاليهات مثل التلفاز المزود بقمر صناعي، وأجهزة التليفون اللاسلكية، كما أن الأسرة، ومقاعد الغرفة وثيرة ومريحة، وذات أحجام كبيرة.

الغرف أيضاً مزودة بجهاز تكييف لتهيئة مناخ داخلي مريح. يوجد بمنتجع إيليت اتصال مجاني للإنترنت، وموقف سيارات مجاني أيضاً، هذا بالإضافة إلى حمام سباحة مثير، ومنتجع صحي لأخذ جلسات التدليك التي تبعث على الشعور بالراحة، وتمد الجسم بالطاقة الإيجابية، كما أن هناك صالة للألعاب الرياضية ذات إطلالة على المدينة من أعلى، ومزودة بكافة الأجهزة التي يحتاجها النزلاء للتريض.  ولطالما أبدى نزلاء منتجع إيليت إعجابهم بمستوى الخدمة، والمرافق السياحية، وكذا الطعام المقدم بمطعم المنتجع، والأجواء بشكل عام.

يوجد منتجع إيليت بمنتطقة 322 طريق الشيخ حمد، بالبحرين.

شاليهات البحرين للعوائل بفندق قصر نورديك

شاليهات البحرين للعوائل رغم تكلفته الاقتصادية البسيطة مقارنة بغيره من الفنادق ذات النجوم الأربعة، إلا أن فندق قصر نورديك يعتبر من أجمل وأرقى المنشآت السياحية البحرينية، والتي تستمتع العوائل بالنزول فيها للعديد من الأسباب. فالغرف مُصممة بشكل عصري، وذات ألوان زاهية، كما أن الفندق مزود بحمامين للسباحة أحدهما يوجد بسطح الفندق، والآخر يوجد بداخل الفندق. الغرف مزودة بحمامات أنيقة ومريحة، ومزودة بحوض للاستحمام، ومجفف للشعر، وجميع المناشف التي يحتاجها النزيل.

كما أن كثير من الغرف مزودة بسفرة بسيطة وأنيقة لتناول الطعام، فضلاً عن أدهزة التلفاز المزود بقمر صناعي، والهاتف اللاسلكي، وجميع ما يلزم المطبخ من أجهزة لإعداد الطعام والشراب.

أشاد الكثير من نزلاء فندق قصر نورديك بالمطعم، ومستوى الخدمة به، فضلاً عن طيب مذاق الطعام المقدم. يمكنكم الاستمتاع بحمام شمس على أحد مقاعد الشيزلونج المتراصة حول حمام السباحة العلوي، كما ويمكنكم أن تحظو بمتعة الاستحمام بحمام السباحة الداخلي في أجواء رومانسية هادئة.

يوجد بالفندق موقف مجاني للسيارات أيضاً، واتصال مجاني بالواي فاي. ويمكنكم الوصول لمنتجع قصر نورديك، الموجود بطريق 3618، بالبناية 896.

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع البندر

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع البندر
شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع البندر

شاليهات البحرين للعوائل حيث يوجد منتجع البندر في سُترة بالبحرين، وهو ينضم لفئة المنشآت السياحية ذات النجوم الأربعة، يحظى موقع المنتجع بكثير من المناظر الطبيعية السياحية، كما أن الأجواء هناك إيجابية ومحفزة على الاستجمام، وتناول الطعام، والتجول في الجوار، هناك موقف مجاني للسيارات، واتصال مجاني بالواي فاي.

يطل المنتجع على جزيرة الدار البحرينية، فضلاً عن اتساع مساحة حمام السباحة به، والذي يطل على مياه البحر، ولديه إطلالة بديعة خاصة مع وجود أشجر النخيل في كل مكان. ولذا فهناك فرصة للسباحة، وممارسة جميع الأنشطة الخاصة بحياة الشاطيء.

منتجع الدار أيضاً مجهز بالعديد من المطاعم ذات التصميمات المريحة، والتي توفر لك جواً مثالياً لتناول الطعام في أحضان الطبيعة. أما الغرف فهي بسيطة، ومريحة، ومزودة بكافة ما يحتاجه النزلاء من أجهزة، وأدوات، من أجل الاستمتاع بيومهم. هناك من الغرف ما يحظى بإطلالات داخلية، وهناك ما يحظى بإطلالات خارجية آسرة؛ توقعوا أن تستيقظوا لتروا البحر والسماء أمامكم ، وفكروا كيف سيكون يومكم بعد منظر كهذا؟!

الأجواء أيضاً بالمنتجع مجهزة لمرح الأطفال بحمامات السباحة، والخروج في الرحلات البحرية بصحبة ذويهم، أو قضاء الأمسيات بأحد مطاعم المنتجع لتناول وجبة العشاء والاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي يعدها المنتجع في أجواء طبيعية ساحرة.

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع آرت روتانا جزر الأمواج

بعد ما يقرب من 37 كيلو متراً من بوابة البحرين العربية الشقيقة وتحديداً بجزيرة أمواج في المنامة، يقع المنتجع الراقي آرت روتانا، والذي يحرص على تقديم أفضل صورة للضيافة لنزلائه من العوائل، فباديء ذي بدء، المنتجع مزود بملاهي مائية للأطفال، وتنتشر به حمامات السباحة، والنوادي الرياضية، وكذلك النادي الصحي للاستمتاع بجلسات التدليك الباعثة على الاسترخاء، والتي تساعد على تقديم الأغراض العلاجية أيضاً من خلال تنشيط الدورة الدموية بمختلف أنواع المساج.

يوفر المنتجع نحو سبع مطاعم لتناول مختلف أنواع الوجبات المعروضة بقوائم أشهر المطابخ العالمية، ومنها الإيطالي، والأمريكي، وبالطبع العربي.

تطل الغرف على واحدة من إطلالات ثلاثة رئيسية إما على المسبح، أو الحديقة، أو على البحر. كما أن الغرف مريحة، ومفروشة بأحدث الالوان والتصميمات العصرية، هذا فضلاً عن توفر كل ما يحتاجه النزلاء من أجهزة، ترفيهية كالتلفاز المزود بالقمر الصناعي، والهاتف، وبعض الغرف مزودة بمكتب، لا تنسوا متعة التمدد على أحد مقاعد الشيزلونج المتراصة حول حمام السباحة، لمراقبة الاجواء، ومشاهدة المناظر الطبيعية في الجوار، وأخذ حمام شمس مريح.

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع الريف

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع الريف
شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع الريف

يجمع منتجع الريف بين مشهدين مريحين للنظر، ومُسرين للنفوس، وهما مساحات خضراء ممتدة، وشواطيء البحيرات الخلابة. يتميز منتجع الريف بوجود خدمات متعددة، وخاصة بالكثير من فئات المجتمع مثل :

  • غرف كبار الشخصيات.
  • غرف لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • الغرف المزودة بعازل للصوت.
  • حمام سباحة، وملعب ترفيهي للأطفال.
  • خدمة مجالسة الرُضع.
  • خدمة الكونسيرج.
  • خدمة تحويل العملات.
  • مكتب لطلب الجولات السياحية.
  • قاعات الاجتماعات.

يوجد بمنتجع الريف مسابح أخرى متنوعة، تناسب جميع الأعمار، أو الكبار فقط. هذا فضلاً عن مركز اللياقة البدنية، والمركز الصحي لمنح جلسات التدليك الصحي للنزلاء الراغبين في العلاج، أو الحصول على الاسترخاء. بمنتجع الريف ستة مطاعم تتنوع في قوائم الطعام المقدمة للنزلاء، مع وجود مطاعم للأطفال.

هناك أيضاً المقهي، وكذا البار الذي يقدم المشروبات الكحولية والوجبات الخفيفة؛ لذا يجده بعض السياح مناسباً لنزولهم بالبحرين. يوجد بالمنتجع أيضاً صالة ألعاب رياضية منظمة، ومجهزة بأحدث الألعاب الرياضية.

تتسع الغرف التاحة بالمنتجع لتضم حتى أربعة أشخاص بالجناح الواحد، وهي غرف راقية جداً في تصميماتها، وجميعها مزود بأحدث أجهزة التكييف، أو الترفيه ، كما أنها ذات مساحات مناسبة للإقامة، وإطلالات مدهشة.

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع العرين

شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع العرين
شاليهات البحرين للعوائل بمنتجع العرين

شاليهات البحرين للعوائل بالإضافة إلى كل ما يتميز به أي منتجع بحريني، يتمتع منتجع العرين المصنف ضمن فئة الخمس نجوم ، والذي يطل على محمية العرين البرية على ملاعب تنس ، واسكواش، ونادي للأطفال، فضلاً عن حصول السبا الخاص به على جائزة خاصة.

تتعدد خيارات الطعام التي يقدمها مطعم المنتجع بين الطعام الهندي، أو الأسيوي، على فترات الفطور أو العشاء، هناك فرصة للاستمتاع بزيارة محمية العرين البرية والتي تقع على بعد كيلومترات ثلاثة فقط، هذا فضلاً عن وجود فرصة لمحبي الغوص بمركز جرافيتي للغطس.

يوجد بالمنتجع صالة للألعاب الرياضية ذات إطلالة على أحد المسابح الداخلية، وتتسع الشاليهات والفلل فيه حتى تصل إلى مساحة السبعمائة وأربعين متراً لتضم غرفتي نوم، ومسبح خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!