سياحةترفيهية

أفضل شركات بالون الأقصر وأسعار رحلات البالون 2022

لاستخراج فيزا اون لاين اضغط هنا

لعلك سمعت من قبل عن شركات بالون الأقصر، وهي واحدة من الشركات التي توفر لك رحلة بالمنطاد أو البالون الطائر في المساء فوق مدينة الأقصر، وهي رحلة ممتعة تجعلك تشاهد مدينة الأقصر من الأعلى على ارتفاع يصل إلى 1500 متراً عن سطح الأرض، ويوجد الكثير من شركات بالون الأقصر التي توفر تلك الرحلات بأسعار متفاوتة، وتكثر رحلات البالون الطائر أو المنطاد في الأكثر في تلك الفترة، خاصة وأن موسم الشتاء هو أحد أكثر المواسم التي يكثر فيها رحلات الأقصر لروعة الجو خلال تلك الفترة في الأقصر.

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل حول شركات بالون الأقصر وكذلك أهم تلك الشركات والأسعار.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض رحلات الأقصر وأسوان 2022 بالأسعار

رحلات بالون الأقصر

شركات بالون الأقصر
رحلات بالون الأقصر

هي واحدة من أفضل التجارب التي يمكنك أن تحظى بها أثناء تواجدك في الأقصر والتي ستتيح لك إمكانية مشاهدة الأقصر من الأعلى، فهي تكون على ارتفاع 1500 قدماً.

وأثناء رحلات البالون في الأقصر يحظى الأفراد بتجربة مميزة، حيث أنهم يكونوا محلقين في السماء مما يمكنهم من الاستمتاع برؤية المناظر الجميلة لمزارع الأقصر وكذلك المعالم المذهلة من الأعلى.

كما أنه خلال رحلات البالون في الأقصر ستتمكن من مشاهدة أثار البر الغربي، وكذلك عدد من المعابد كمعبد حتشبسوت، وأثناء جولتك ستحظى بمشهد رائع لنهر النيل من الأعلى.

وكذلك رؤية وادي الملوك وتمثالى آمون بالأقصر، فعلى الرغم من أن تلك الرحلات تكون مكلفة، إلا أنها تتيح لك تجربة مميزة لا تُنسى، ويمكنك أن تلتقط مجموعة من الصور التذكارية المميزة.

موعد رحلات بالون الأقصر

شركات بالون الأقصر
موعد رحلات بالون الأقصر

تنظم شركات بالون الأقصر رحلات المنطاد أو البالون على مدار اليوم، ولكنها تبدأ من الصباح الباكر، وتكون رحلات الصباح الباكر هي الأغلى سعراً، ويكون موعد رحلات بالون الأقصر مُقسَّم كالتالي:

  • رحلات وقت الشروق، والتي تبدأ من السادسة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً
  • رحلات وقت الغروب، والتي تبدأ من الخامسة مساءاً حتى السابعة مساءاً.
  • الرحلات المسائية، والتي تبدأ من الثانية عشر ظهراً وحتى الرابعة عصراً.

وتختلف أحجام المنطاد المستخدم في رحلات البالون، فإما تكون 800 والتي تتسع لـ 30 شخصاً على الأكثر، كما أن هناك أحجام أخرى كـ 600 والتي تتسع لـ 20 شخصاً بحد أقصى، ويمكن أيضاً حجز بالون خاص لـ 2 أو 4 أشخاص ولكن تكون التكلفة أعلى بالطبع.

قد يهمك أيضاً: عروض رحلات نايل كروز الأقصر وأسوان 2021

مدة رحلات بالون الأقصر

شركات بالون الأقصر
مدة رحلات بالون الأقصر

أما عن المدة التي تستغرقها رحلات بالون الأقصر فيه تكون من 30 إلى 45 دقيقة محلقاً في الهواء فوق مدينة الأقصر، وتختلف المدة نفسها حسب شركات بالون الأقصر التي ستحجز من خلالها، ولكن أقصى مدة هي 45 دقيقة.

وقبل الصعود للبالون يمكنك الاستمتاع بمشاهدة عملية تجهيز البالون للإقلاع، حيث نفخه بالهواء الساخن ثم مشاهدته يتضاعف في الحجم مع وضع اسطوانات غاز الهيليم، وبعدها يمكن للأفراد الصعود للبالون ولكن يتم توزيع وانتقاء الأفراد وفقاً للأوزان حتى لا يختل توازن البالون.

أسعار رحلات بالون الأقصر

أسعار شركات بالون الأقصر

قبل أن نعرض لكم أفضل شركات بالون الأقصر، وبعد أن تعرَّفنا على أهم التفاصيل حول رحلات بالون الأقصر سنحتاج تالياً لمعرفة أسعار رحلات بالون الأقصر، وبشكل عام تترواح أسعار رحلات بالون الأقصر بين 700 جنيهاً إلى 1200 جنيهاً.

وتختلف تلك الأسعار وفقاً لموعد رحلتك بالمنطاد أو البالون، وكذلك لشركة البالون نفسها، وبشكل عام، تكون رحلات بالون الأقصر الصباحية هي الأعلى سعراً، وتكون الأسعار مرتفعة بشكل كبير في الأجازات وكذلك الكريسماس ونهاية العام.

وفيما يلي أسعار رحلات بالون الأقصر في المتوسط حسب الأوقات المختلفة من اليوم، ويمكن أن تقل أو تزيد تلك الأسعار حسب الموسم نفسه وكذلك وفقاً لتسعيرة شركات بالون الأقصر نفسها، حيث:

  • 1200 جنيهاً مصرياً لرحلات البالون التي تكون في الصباح الباكر، أي عند السادسة صباحاً وقت الشروق وحتى العاشرة صباحاً، وهو ما يعادل 75 دولاراً أمريكياً، أو 300 ريالاً سعودياً.
  • 800 جنيهاً مصرياً لرحلات البالون التي تكون في وقت المغرب، أي بداية من الساعة السادسة مساءاً، وهو ما يعادل 50 دولاراً أمريكياً، أو 200 ريالاً سعودياً.
  • 700 جنيهاً مصرياً لرحلات البالون التي تكون في الثالثة- الرابعة عصراً، أي وقت العصر من اليوم، وهو ما يعادل 45 دولاراً أمريكياً، أو 175 ريالاً سعودياً.

قد يهمك أيضاً: عروض بوكينج الأقصر.. إليك أفضل 5 ترشيحات

أفضل شركات بالون الأقصر

شركات بالون الأقصر عديدة حيث يوجد في الأقصر ما يزيد عن 10 شركات تقدم رحلات بالون الأقصر في المواسم المختلفة، وفيما يلي أفضل شركات بالون الأقصر وكيفية الحجز والتواصل معها:

شركة سندباد للبالون الطائر

شركة سندباد للبالون الطائر

تُعَد شركة سندباد للبالون الطائر واحدة من أفضل شركات بالون الأقصر التي تقدم رحلات مميزة بالمنطاد في الأقصر، كما أنها تتميز بتوفير الرحلات على مدار العام وليس في موسم الشتاء فقط.

وتبدأ أسعار رحلات بالون الأقصر في شركة سندباد للبالون الطائر من 600 جينهاً مصرياً، وأقل عدد لحجز منطاد هو 4 أشخاص، ويبدأ الحجز قبل موعد الرحلة بيوم، على أن تنطلق الرحلات من السادسة في صباح كل يوم وحتى التاسعة مساءاً.

الحجز والتواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة سندباد للبالون الطائر والحجز في رحلات بالون الأقصر المميزة من خلال الطرق التالية:

  • رقم التليفون: 0952270437.
  • عنوان الشركة: شارع عبدالحميد سيد علي – الأقصر
  • الموقع الإلكتروني الرسمي: من هنا
  • الفيسبوك: @sindbadballoonsluxor1

شركة بالون هدهد سليمان

شركة هدهد سليمان بالون

ثاني أفضل شركات بالون الأقصر التي توفر مجموعة من رحلات المنطاد المميزة بالأقصر هي شركة بالون هدهد سليمان، والتي تقدم رحلات مميزة في موسم الشتاء، ويمكن حجز المنطاد لأربعة أشخاص فأكثر بأسعار تبدأ من 700 جنيهاً مصرياً.

كما أن رحلات المنطاد التي تقدمها شركة بالون هدهد سليمان تبدأ من السادسة صباحاً وحتى السابعة مساءاً، ويحتاج الأفراد إلى الحجز المسبق في الرحلات قبل الإنطلاق.

الحجز والتواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة هدهد سليمان للبالون والحجز في رحلات بالون الأقصر المميزة من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف المحمول: 0122222811 – 01221158593.
  • عنوان الشركة: شارع عمر علي متفرع من شارع التلفزيون أمام سوبر ماركت خير زمان – الأقصر.
  • الموقع الإلكتروني الرسمي: من هنا
  • الفيسبوك: @HodhodHotAirBalloonsLuxor

قد يهمك أيضاً: أفضل 5 فنادق في الأقصر

شركة دريم للبالون الطائر

شركة دريم للبالون الطائر

أحد أشهر شركات البالون الأقصر هي شركة دريم للبالون الطائر، والتي توفر رحلات المنطاد الطائر على مدار العام وليس في موسم الشتاء فقط، وتتميز بتقديم الرحلات بأسعار مميزة وتبدأ الرحلات فيها من السادسة صباحاً حتى العاشرة مساءاً، كما أنها لا تحتاج إلى الحجز المسبق إلا في رحلات البالون الصباحية، أما الرحلات المسائية فلا تتطلب حجزاً مسبقاً.

الحجز والتواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة دريم للبالون الطائر والحجز في رحلات بالون الأقصر المميزة من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف الأرضي: 0952283637.
  • رقم الهاتف المحمول: 01004049602
  • البريد الإلكتروني: dream.balloons@yahoo.com.

قد يهمك أيضاً: فنادق الأقصر 4 نجوم.. نرشح لك أفضل 5 فنادق

فنادق مدينة الأقصر

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز فنادق الأقصر من خلال موقع الحجز الشهير”booking”، كل ما عليك فعله تحديد موعد الوصول والمغادرة، وعدد الأفراد، لمعرفة تكلفة الإقامة في كل فندق، وللدخول لفنادق الأقصر من هنا.

رحمة خالد

رحمة خالد، طالبة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، مهتمة بالقراءة، أعمل في كتابة المحتوى والأخبار، أحب السفر والجولات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!