دليلك

عروض فنادق المدينة المنورة في 4 فنادق

يرفب الكثيرون من المسلمين حول العالم أجمع بزيارة قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو يتواجد بالمدينة المنورة، وبالطبع يجب خلال فترة الزيارة المكوث في أحد فنادق المدينة، وهنا يمكنك أن تقرأ عن عروض فنادق المدينة المنورة والتي تقدم من حين لآخر للزوار.

فندق إيلاف طيبة من عروض فنادق المدينة المنورة

يتميز فندق إيلاف طيبة بأنه يقع بالمنطقة المركزية بالمدينة المنورة، ما يعني أنك تستطيع الوصول لمختلف المناطق الحيوية في المدينة بسهولة من الفندق، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقدم خدماته على مستوى عالي من الجودة والرفاهية، حيث يمكنك أن تحصل على خدمة تنظيف الغرف وقتما شئت، وأضف إلى ذلك أنه يمكنك الحصول على خدمة الواي فاي والمرافق المتواجدة بالفندق أيضا.

تتراوح أسعار الغرف في الفندق بشكل كبير نسبيا، وذلك بالمزامنة مع تغير حجم الغرف وعدد الأسرة المتواجدة في غرف الفندق المختلفة والتي يصل عدد لنحو 237 غرفة، ومن الجدير بالذكر أن متوسط الأسعار المقدمة من الأوتيل تصل إلى 60 ريال سعودي لليلة الواحدة، وذلك ضمن التخفيضات التي يقدمها الفندق من خلال مواقع الحجز الإلكتروني، والتي تحرص على جلب الخصومات لجذب السياح للحجز من خلالها في مختلف الفنادق حول العالم.

فندق أنوار الحبيب

يقدم هذا الفندق أفضل عروض فنادق المدينة المنورة على الإطلاق، حيث يمكنك قضاء الليلة الواحدة في الفندق بملغ لا يتعدى 70 ريال سعودي، وهو يعد من أزهد الفنادق على الإطلاق، ويبعد الفندق عن المسجد النبوي مسافة 3 كم، وهي مسافة ليست بالقصيرة فهي تتطلب منك المشي كثيرا للوصول إلى المسجد.

يتواجد في الفندق العديد من الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها، فهناك خدمة الغرف المتوافرة لمدة 24 ساعة، هذا غير تواجد التكيف والتلفاز في غرف النوم، والحمام ولوازمه، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن مسجد قباء بحوالي 3 كم، وعن البازار القديم بحوالي 5 كم، أي أنه يمكنك التجول بين المقدسات الدينية والتاريخية بالقرب من الفندق.

فندق ميراج طيبة

يمكنك التمتع بـعروض فنادق المدينة المنورة من خلال متابعة خصومات هذا الفندق وغير من الفنادق، خاصة في غير أوقات المواسم الخاصة بالحج والعمرة، ومن الجدير بالذكر أن الليلة والواحدة في فندق ميراج طيبة يمكن أن تصل إلى ما يقارب 110 ريال سعودي، وفي المقابل ستحصل على خدمة لغرفتك والمرافق اللازمة للإقامة الأساسية.

فندق المدينة موفنيك

يمكنك أن تدفع مبلغ 350 ريال سعودي مقابل الليلة الواحدة في فندق موفينك، مقابل ذلك ستحصل على العديد من المميزات، فالغرفة مزودة بالمكيفات وأيضا خدمة الواي فاي المجاني، وإمكانية طلب خدمة الغرف لتلقي أي خدمات تريدها، ومن الجدير بالذكر أن الفندق أيضا يوفر لك مقهى يمكنك الجلوس فيه للترويح عن نفسك، ويمكنك استخدام جراج السيارات الملحق بالفندق، ويعد ذلك من عروض فنادق المدينة المنورة الجيدة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!