مؤتمرات ومهرجاناتسياحة

إليك عروض مهرجان دبي للتسوق وأهم فعاليات المهرجان 2021

لاستخراج فيزا اون لاين اضغط هنا

ينتظر الكثير من الأفراد عروض مهرجان دبي للتسوق كل عام، خاصة وأن مهرجان دبي للتسوق هو أحد أشهر وأكبر المهرجانات في الشرق الأوسط، والتي تعقدها الإمارات في نهاية كل عام، ويستمر حتى بداية العام الجديد أيضاً، وتوفر عروض مهرجان دبي للتسوق الكثير من المفاجآت والخصومات المذهلة على أشهر الماركات العالمية وغيرها من المنتجات المميزة الأخرى، وبجانب عروض مهرجان دبي للتسوق، هناك مجموعة من الفعاليات المميزة التي سيتضمنها المهرجان.

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنقدم لكم كافة التفاصيل حول عروض مهرجان دبي للتسوق وكذلك أهم الفعاليات.

قد يهمك أيضاً: أرخص فنادق دبي

لمحة عن مهرجان دبي للتسوق

عروض مهرجان دبي للتسوق
تاريخ مهرجان دبي للتسوق

قبل أن نتحدث عن عروض مهرجان دبي للتسوق، سنحتاج أولاً للتعرف على مهرجان دبي للتسوق، وهو أحد الفعاليات العالمية التي يتم إقامتها في نهاية كل عام بالإمارات العربية المتحدة، تحديداً دبي.

وقد تم إطلاق مهرجان دبي للتسوق لأول مرة في عام 1996، ومن حينها يتم إقامته في كل عام لمدة شهراً كاملاً، عدا عام 2006 الذي تم وقف المهرجان فيه بسبب وفاة صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم – رحمه الله –.

كما يُعتبَر مهرجان دبي للتسوق هو أكثر أنواع المهرجانات جذباً للأفراد والزوار من جميع أنحاء العالم، وليس الشرق الأوسط فحسب، فهو مهرجان عالمي يضم عدداً من الفعاليات المذهلة وكذلك العروض والخصومات الهائلة.

وقد كان مهرجان دبي للتسوق هي أحد أهم الأجزاء في أجندة فعاليات دبي لشهر ديسمبر هذا العام، كما أنه من المقرر أن يتضمن الكثير من المفاجآت والفعاليات التي تجعل مهرجان دبي للتسوق هذا العام أفضل من سابقيه.

قد يهمك أيضاً: حديقة الزهور في دبي.. بوابة الطبيعة والاسترخاء والترفيه

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2021

بجانب عروض مهرجان دبي للتسوق المميزة هذا العام، سيتضمن المهرجان عدداً كبيراً من الفعاليات الترفيهية والثقافية الرائعة، وفي مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ 27 سيتم تقديم مجموعة مميزة من الفعاليات الممتعة، وفيما يلي أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق:

تخفيضات مهرجان دبي للتسوق 2021

مهرجان دبي للتسوق
تخفيضات مهرجان دبي للتسوق 2021

تُعَد تخفيضات مهرجان دبي للتسوق 2021 هي أحد عروض مهرجان دبي للتسوق المميزة، والتي ستتضمن تخفيضات وخصومات رائعة، ستوفر الكثير من الأموال على المتسوقين.

وينتظر أغلب الأفراد تخفيضات مهرجان دبي للتسوق التي تحدث كل عام ضمن عروض مهرجان دبي للتسوق المذهلة، والتي من خلالها يحصلون على أفضل الماركات العالمية من المنتجات المختلفة بأسعار مميزة.

قد يهمك أيضًا: الاماكن السياحية في دبي.. جولات بين قصور الحكام والمزارات العالمية

فعاليات الألعاب النارية

مهرجان دبي للتسوق
فعاليات الألعاب النارية

أحد أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق هي فعاليات الألعاب النارية، والتي سيتم عرض أكبر العروض النارية في كافة أنحاء دبي خلال فترة المهرجان، تحديداً في عطلات نهاية الأسبوع، والتي ستبدأ من ١٦ ديسمبر 2021 وحتى ٢٩ يناير 2022.

كما أنه تم الإعلان عن تأدية طائرات الدرون لتلك الألعاب النارية، ويمكن للأفراد التقاط أفضل الصور التذكارية المذهلة في تلك الفعالية والأضواء تجوب السماء في عرض مذهل.

قد يهمك أيضًا: فنادق دبي مول

العروض الترفيهية والموسيقية

عروض مهرجان دبي للتسوق
عروض مهرجان دبي للتسوق الموسيقية

سوف يتضمن مهرجان دبي للتسوق مجموعة من الحفلات الموسيقية والتي سيحضرها نخبة من أشهر الفنانيين والموسيقيين في العالم، ذلك بجانب عدد من العروض الترفيهية المذهلة، وفيما يلي أهم العروض الترفيهية والموسيقية في مهرجان دبي للتسوق 2021:

  • عرض مباشر لجو كوي.
  • حفل لأستاد راهات فاتح خان في دبي.
  • جايمس بلانت في جولة بعنوان “ذا ستارز بينيث ماي فيت”.
  • أوبرا الوصل.
  • عرض باستا الروسي.
  • عرض رأس السنة في دبي.
  • شيكاغو في دبي أوبرا.
  • سينما زيرو غرافيتي على رمال الشاطئ
  • القرية العالمية
  • عرض رايب باي ذا باي
  • بطولة العالم للشطرنج
  • عرض لا بيرل باي دراغون
  • عرض فيلم هاوس أوف غوتشي.

قد يهمك أيضاً: مهرجان دبي للتسوق.. أبرز الفعاليات والأسواق المشاركة

جوائز مهرجان دبي للتسوق 2021

أحد أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق هو تلك الفعالية التي يتم فيها توزيع جوائز مهرجان دبي للتسوق، ففي كل عام يقدم المهرجان جوائز مذهلة للمشاركين فيه، والتي قد تكون سحوبات على سيارة إنفينيتي QX50 أو سحوبات على سيارات نيسان.

كما يمكن أن تتضمن جوائز مهرجان دبي للتسوق 2021 مبالغ مالية ضخمة تضل إلى 200 ألف درهماً إماراتياً، وفيما يلي أهم الجوائز المتضمنة في مهرجان دبي للتسوق هذا العام.

سحوبات نيسان الكبرى

عروض مهرجان دبي للتسوق
سحوبات نيسان الكبرى

ضمن جوائز مهرجان دبي للتسوق 2021، سحوبات نيسان الكبرى، والتي يتم فيها توزيع سيارات نيسان في شكل سحب على المشاركين في المهرجان، والتي تتيح للمشاركين فرصة الفوز بأحدث طرازات سيارات نيسان، حيث:

  • كيكس.
  • باترول.
  • إكس تيرا.
  • إكس ترايل.

ويمكن للأفراد المشاركة في سحوبات نيسان الكبرى بمجرد إنفاقهم 50 درهماً إماراتياً في مراكز أوتو برو، أو إنفاق 75 درهماً إماراتياً فأكثر في محطات إينوك وإبكو للوقود.

ويمكن المشاركة في سحوبات نيسان الكبرى بداية من 4 نوفمبر 2021 وحتى 29 من يناير 2022، على أن يتم الإعلان عن الفائزين في سحوبات نيسان الكبرى بدءاً من 15 ديسمبر 2021.

قد يهمك أيضًا: السياحة في دبي.. وجهات تراثية وشاطئية وطبيعة ساحرة

سحوبات إنفينيتي الكبرى

سحوبات إنفينيتي الكبرى

ثاني أفضل جوائز مهرجان دبي للتسوق 2021 هي سحوبات إنفينيتي الكبرى، والتي سيتم فيها أيضاً توزيع السيارات من أحدث طرازات نيسان على المشاركين فيها.

ويمكن المشاركة في سحوبات إنفينيتي الكبرى عبر مهرجان دبي للتسوق بسهولة من خلال إنفاق 200 درهماً إماراتياً فأكثر في أحد محطات الوقود المنتشرة في مختلف أنحاء دبي.

وكذلك في محطات مترو دبي والقرية العالمية وسوق الذهب وعدد من مراكز التسوق الأخرى، كما أنه ويمكن المشاركة في سحوبات إنفينيتي الكبرى والفوز بسيارة إنفينيتي “QX80” بداية من 1 نوفمبر 2021 وحتى 29 من يناير 2022.

على أن يتم السحب بشكل يومي والإعلان عن الفائزين في سحوبات إنفينيتي الكبرى بدءاً من 15 ديسمبر 2021، والذي سيتم إقامته في القرية العالمية بدبي.

جوائز مالية ضخمة

جوائز مالية ضخمة

ثالث أهم الجوائز التي سيتم توزيعها في مهرجان دبي للتسوق 2021 هي الجوائز النقدية والتي تبدأ من 10 آلاف درهماً إماراتياً وتصل إلى 200 ألف درهماً إماراتياً، والتي سيتم تسجيل فيها جميع الأفراد الذين ينفقون 25 درهماً إماراتياً فأكثر في أحد المحلات التجارية المتضمنة في المهرجان.

قد يهمك أيضاً: فنادق دبي مارينا

عروض مهرجان دبي للتسوق

ويتضمن مهرجان دبي للتسوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض المذهلة التي توفر الكثير من الأموال على المتسوقين، الأمر الذي يجعل من عروض مهرجان دبي للتسوق أحد أهم العروض التي يحدث بها تخفيضات ضخمة.

ويشتهر المهرجان كل عام بـ عروض مهرجان دبي للتسوق المميزة، حيث أن المهرجات يتضمن العديد من المحال التجارية والمولات الشهيرة، والتي تقوم بتقديم عروضاً وخصومات مذهلة تصل إلى 90%.

كما أن عروض مهرجان دبي للتسوق تشمل كافة المحلات التجارية الشهيرة المتوفرة في المهرجان، والتي سيتوفر فيها أضخم العروض لكبرى العلامات التجارية، المحلية والعالمية، والتي ستتضمن:

تسوق مهرجان دبي 2021
  • الأزياء.
  • الأحذية والحقائب.
  • المجوهرات.
  • الإلكترونيات.
  • مستحضرات التجميل.
  • العطور والساعات.
  • السجاد والمفروشات.
  • الأثاث والديكورات.

وقد تضمن عروض مهرجان دبي للتسوق الكثير من العروض المميزة الأخرى والتخفيضات الهائلة التي ستتم في عدد كبير من أشهر فنادق ومطاعم دبي، وكذلك الأماكن السياحية، وفيما يلي أهم التفاصيل حولها.

قد يهمك أيضًا: أفضل فنادق دبي

عروض مهرجان دبي للتسوق في الفنادق

فنادق دبي

بمناسبة عروض مهرجان دبي للتسوق 2021، سيتم عقد عروض خاصة وتخفيضات هائلة على عدد كبير الفنادق في دبي، حيث ستوفر إقامة فيها بأسعار مذهلة، حيث أعلن عدد كبير من الفنادق في دبي عن عروض مذهلة للإقامة فيه بمناسبة عروض مهرجان دبي للتسوق.

وفيما يلي أهم الفنادق التي تقدم خصومات وعروضاً على الإقامة فيها خلال فترة عروض مهرجان دبي للتسوق:

  • ميلينيوم بليس مارينا.
  • ميركيور للشقق الفندقية.
  • أتلانتس النخلة دبي.
  • لو ميريديان دبي.
  • أرجان من روتانا.
  • ماندارين أورينتال جميرا.

قد يهمك أيضًا: الحديقة الثلجية دبي.. كل ما تريد معرفته(الأسعار والخدمات)

عروض مهرجان دبي للتسوق في المطاعم

مطاعم مهرجان دبي للتسوق

بجانب عروض مهرجان دبي للتسوق في الفنادق، أعلن عدد كبير من المطاعم الشهيرة في دبي عن تقديم تخفيضات كبيرة على أسعار الطعام والوجبات هناك، وكذلك خصومات تصل إلى 50% على قوائم الطعام في تلك المطاعم.

عروض مهرجان دبي للتسوق في الأماكن السياحية

كما أن أغلب الأماكن والوجهات السياحية في دبي ستقدم خصومات وتخفيضات هائلة على تذاكر ورسوم الدخول بمناسبة عروض مهرجان دبي للتسوق في، والتي ستكون مستمرة طوال فترة عروض مهرجان دبي للتسوق 2021.

قد يهمك أيضاً: القفز بالبراشوت في دبي

موعد مهرجان دبي للتسوق 2021

موعد مهرجان دبي للتسوق

بعد أن تعرَّفنا على أهم عروض مهرجان دبي للتسوق 2021، وكذلك أبرز الفعاليات والجوائز المتضمنة، لعلك ترغب في معرفة موعد مهرجان دبي للتسوق هذا العام.

وقد تم الإعلان عن موعد مهرجان دبي للتسوق هذا العام والذي من المقرر أن يبدأ في 15 ديسمبر ويستمر حتى نهاية شهر يناير 2022، أي أن مهرجان دبي للتسوق 2021 سيكون مستمراً في العروض والفعاليات المميزة حتى 29 من شهر يناير لعام 2022.

قد يهمك أيضاً: فنادق دبي على البحر

ساعات العمل في مهرجان دبي للتسوق 2021

أما عن مواعيد العمل في مهرجان دبي للتسوق، فقد تم الإعلان على أنه سوف تبدأ ساعات العمل من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، وذلك لإتاحة أكبر فرصة ممكن للأفراد والزوار للاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة في دبي.

وكذلك الاستمتاع بأفضل عروض مهرجان دبي للتسوق وكذلك الفعاليات المذهلة والمتنوعة هذا العام، لذلك إذا كنت من زوار المهرجان هذا العام، فاغتنم الفرصة ولا تضيع وقتاً للاستمتاع في هذا المهرجان الساحر.

قد يهمك أيضاً: أفضل 10 أماكن ترفيهية في دبي

موقع مهرجان دبي للتسوق

موقع مهرجان دبي للتسوق

ويمكنكم متابعة آخر الأخبار والتحديثات حول مهرجان دبي للتسوق في جولته السابعة والعشرين من خلال موقع مهرجان دبي للتسوق الرسمي والذي يتوافر فيه قائمة بمواعيد الفعاليات وكذلك جدول للمحلات التجارية التي ستتواجد في المهرجان، ويمكنك زيارة موقع مهرجان دبي للتسوق من هنا.

عروض فنادق دبي

ويوفر لك موقع ترحالك خدمة الحجز على عروض فنادق دبي من خلال موقع الحجز الشهير”booking”، فإذا كنت مواطن من دولة الإمارات العربية أو من دولة عربية أخرى، وتريد الحضور في مهرجان دبي للتسوق، فإليك عروض الفنادق.. من هنا

رحمة خالد

رحمة خالد، طالبة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، مهتمة بالقراءة، أعمل في كتابة المحتوى والأخبار، أحب السفر والجولات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!