سياحة

فنادق أسوان على النيل

من أهم المدن السياحية والأثرية في جمهورية مصر العربية مدينة أسوان، حيث يفد إليها السياح من مختلف أنحاء العالم وخاصة من أوروبا وشرق آسيا، ولعل أول ما يبحث عنه السائحين قبل المجئ إلى مصر فنادق أسوان على النيل حيث يوجد العديد من الفنادق التي تطل على نهر النيل والتي يحرص السياح على الإقامة بها للاستمتاع بالمناظر الخلابة.

السياحة في أسوان

مدينة أسوان
مدينة أسوان

تضم السياحة في أسوان على العديد من الآثار التي لا حصر لها، حيث تعد حضارة أسوان حضارة كاملة وليست بقايا مباني أو قصور أو معابد، فمازالت معابد أسوان تحتفظ بكامل رونقها وجمالها.

 من أهم أسباب جذب السياح إلى مدينة أسوان هي الشمس الساطعة طوال أيام السنة، والتي بسببها يأتي السياح من قارة أوروبا طلبا للدفء، كذلك تتميز مدينة أسوان بالسياحة العلاجية والسياحة الترفيهية حيث يوجد بها العديد من المحميات الطبيعية والمناظر الخلابة، كما يوجد في مدينة أسوان أعظم سدود العالم وهو السد العالي الشهير وهو رمز كفاح ونجاح الشعب المصري والذي كان سبب التنمية والرخاء لمصر.

فنادق أسوان على النيل

تتميز أسوان بوجود العديد من الفنادق التي تطل على نهر النيل، والتي تقدم مختلف الخدمات الفندقية المتميزة، وتنقسم فنادق أسوان على النيل إلى فنادق 5 نجوم، و فنادق 4 نجوم، وتقدم جميعها خدمات ممتازة للنزلاء، وأسعار مناسبة للجميع سواء مصريين أو أجانب.

من أهم فنادق أسوان على النيل

فندق هلنان أسوان، وهو من الفنادق المميزة في مدينة أسوان وهو 4 نجوم، أما فندق موفينبيك أسوان وهو من الفنادق ال5 نجوم، وهو من أفضل الفنادق في مدينة أسوان والذي يتميز بتقديم خدمات راقية ومتميزة.

فندق موفنبيك أسوان

فندق موفنبيك أسوان
فندق موفنبيك أسوان

يقع فندق موفنبيك أسوان وسط نهر النيل على جزيرة الفنتين، ويبعد نحو 1.5 كيلو عن متحف النوبة، ويضم الفندق غرف واسعة وفاخرة، تزينها ديكورات راقية وتصميمات عصرية وألوان متناسقة، كما يحتوي الفندق على العديد من الخدمات الهامة التي يحتاجها النزلاء مثل حمامات السباحة الداخلية والخارجية، الساونا، الجاكوزي، مركز سبا.

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان
فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان

وهو من أفضل فنادق أسوان على النيل وهو من الفنادق الخمس نجوم، يقع في شارع أبطال التحرير على بعد أقل من 300 متر من متحف النوبة، يتميز الفندق بغرفه الفاخرة التي تتميز بإطلالات بانورامية على نهر النيل، كما يضم الفندق مجموعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية، يحصل الفندق كل عام على أعلى التقييمات في العديد من الخدمات مثل طاقم العمل الودود، والخدمات والمرافق، وأيضا الموقع المتميز.

فندق هلنان أسوان

فندق هلنان أسوان
فندق هلنان أسوان

وهو أيضا من الفنادق المتميزة التي تطل على نهر النيل في مدينة أسوان، وهو فندق خمس نجوم، يضم العديد من الوسائل الترفيهية مثل السينما، والألعاب مثل البلياردو والبولينج وتنس الطاولة وجميعها ألعاب يحبها الكبار والأطفال، تتميز غرف الفندق بتصميماتها العصرية، ويقع الفندق على بعد 8 كيلو متر من معبد فيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!