سياحة

أسعار فنادق أسوان 2 نجمة بالجنيه المصري

يبحث العديد من الناس عن فنادق أسوان 2 نجمة، خاصة أولئك الذين يرغبون في قضاء عطلتهم الشتوية في مدينة أسوان الساحرة، ويستمتعون بمعالمها الشهيرة، ومناظرها الطبيعية الخلابة المليئة بالألوان المبهجة، ولكن يرغبون في الحصول على أسعار مناسبة لذلك سواء للفنادق أو الجولات السياحية.

فندق حابي:

فندق حابي بأسوان
فندق حابي بأسوان

يقع فندق حابي في أسوان، على بعد 24.1 كم من ضريح أغاخان، و 17.7 كم من السد العالي بأسوان، ويوفر الفندق مجموعة من المرافق في مكان الإقامة، مثل مطعم، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي كل غرفة في الفندق على خزانة ملابس، وحمام خاص مجهز بدش، وتحتوي على تلفزيون وتكييف، وتوفر بعض الغرف شرفة.

وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في مكان الإقامة، ويعتبر موقع الفندق مميزاً، لأنه يقع بالقرب من جزيرة كيتشنر، والمتحف النوبي، وشركة العبارات، كما أنه قريباً من مطار أسوان الدولي، حيث يفصل بينهما مسافة 20.9 كم، ويبلغ سعر إقامة ليلة واحدة 491 جنيهاً مصرياً.

طهارقة نوبيان هاوس:

طهارقة نوبيان هاوس
طهارقة نوبيان هاوس

فندق طهارقة نوبيان هاوس هو أحد فنادق أسوان 2 نجمة، الذي يوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر، على بعد 24.1 كم من ضريح أغا خان، ويوفر مرافق مختلفة مثل مطعم، وصالة مشتركة. وحديقة، ويحتوي مكان الإقامة على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة

وقد تم تجهيز جميع غرف الضيوف بتلفزيون مع قنوات فضائية، وثلاجة، وغلاية، ودش، ومكتب، وستوفر لك الغرف المختارة مطبخًا مع فرن. وموقد مسطح، أيضاً بيت طهاركا النوبي به شواية، ويبلغ سعر إقامة ليلة واحدة 440 جنيهاً مصرياً.

أوبال:

يقع فندق أوبال في أسوان على بعد 24.1 كم من ضريح أغا خان، ويعتبر من أفضل فنادق أسوان 2 نجمة، لأنه يقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من مسجد الطابية، وكيلومتر واحد من كاتدرائية أسوان المسيحية، و 1.8 كم من شركة فيري، ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الغرف للضيوف، كما تحتوي الغرف في الفندق على تكييف، وحمام خاص، ويبلغ سعر إقامة ليلة واحدة 763 جنيهاً مصرياً.

فيلا مسك:

فيلا مسك أسوان
فيلا مسك أسوان

يعتبر فندق فيلا مسك من أفضل فنادق أسوان 2 نجمة، الذي يوفر العديد من المميزات، مثل خدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للمقيمين الاستمتاع بمطعم، وبار، وصالة مشتركة، وتحتوي بعض الغرف على شرفة، أو تراس، ويتميز الفندق أيضاً بموقع الذي يقع على بعد 17.7 كم من ضريح آغا خان، و5.8 من المتحف النوبي، وتبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق 942 جنيهاً مصرياً.

بيت الكريم:

يعتبر فندق بيت الكريم الخيار الأفضل للباحثين عن فنادق أسوان 2 نجمة، يقع الفندق أمام مقابر النبلاء في أسوان، ليوفر إطلالات رائعة على الصحراء، ونهر النيل، كما يقع بالقرب من العبّارة المحلية، مما يسهل نقل  الضيوف في غضون 10 دقائق إلى وسط مدينة أسوان وتحتوي جميع غرف الفندق على حمامات خاصة، وتراس يطل على منظر النيل الرائع، كما يوفر المطعم في الفندق الأطباق النوبية المحلية، وكذلك المأكولات العالمية، وتبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق 509 جنيهاً مصرياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!