سياحة

فنادق إسكندرية على الكورنيش وأفضل 4 يمكنك زيارتها

يسعى الكثير من الأفراد من داخل ومن خاج مصر للذهاب إلى أماكن جديدة وجميلة في عطلتهم من العمل، وذلك حتى يستمتعوا بأوقاتهم ويروا جمال الطبيعة، ومن الأماكن التي يمكنك الاستجمام فيها في مصر الأسكندرية عروس البحر المتوسط، ويمكنك الإقامة في فنادق إسكندرية على الكورنيش الغاية في الجمال.

فندق sunrise Alex Avenue

فندق sunrise Alex Avenue
فندق sunrise Alex Avenue

يتميز هذا الفندق بإطلالة رائعة على البحر المتوسط مباشرة، فيمكنك بعد الاستيقاظ من النوم أن تشاهد البحر من شباك غرفتك، وفي مقابل الغرفة بالفندق لليلة الواحدة يمكن أن تتكلف مبلغ يصل إلى 1100 جنيه مصري، وتتنوع الغرف في الفندق ما بين غرفة فردية وغرف للزوجين وأخرى للعائلات.

وغير أن الفندق يتميز بكونه من فنادق إسكندرية على الكورنيش فإنه يقدم العديد من الخدمات الرائعة لنزلائه، حيث يتواجد صالة خاصة لممارسة التمارين الرياضية ومن ثم أخذ الحمام الساخن والاستجمام بالبخار، وأيضا يتواجد مطعم مميز يقدم المأكوت والأطباق من مختلف دول العالم، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقترب كثيرا من منطقة وسط الإسكندرية وم مكتبة الإسكندرية كذلك.

فندق فور سيزون الإسكندرية

فندق فور سيزون الإسكندرية
فندق فور سيزون الإسكندرية

يقع هذا الفندق في منطقة سان ستيفانو وذلك في طريق الجيش، ومن الجدير بالذكر أن سعر الغرفة لليلة الواحدة يتعدى الثلاثة آلاف جنيه، وهي غرف مميزة للغاية ومتنوعة، فهناك غرف عادية وهناك جناح متكامل الأجزاء، ويتواجد بالفندق تسعة مطاعم وصالات يمكنك تأجيرها لمناسباتك الخاصة، أما المطاعم فهي تقدم للزبائن أشهى الأطعمة والتي تأتي من مختلف بلدان العالم.

يمكنك بعد حجز غرفتك الخاصة في الفور سيزون الذهاب للصالة الرياضية حتى تقوم بتمارينك اليومية، والاستمتاع بالسباحة في المسبح الداخلي أو الاستعاضة عن ذلك بالسباحة في البحر المتوسط، ويمكنك طلب خدمة الغرف وقتما شئت للأغراض المختلفة، لذا يعد الفندق من أفضل فنادق إسكندرية على الكورنيش المطل على البحر المتوسط.

فندق بارادايس إن ويندسور بالاس

فندق بارادايس إن ويندسور بالاس
فندق بارادايس إن ويندسور بالاس

يقع الفندق في شارع الشهداء بالأسكندرية وهو يملك إطلالة خاصة على البحر المتوسط، يتميز الفندق بمعمار مختلف من نوعه وجميل للغاية، ويتواجد بالفندق الغرف الفردية والأخرى العائلية يمكنك حجز ما يناسبك منها حتى تتمتع بأجازاتك، ويوجد بالفندق مطعم يمكنك تناول الأطعمة المختلفة فيه مع مشاهدة التحف واللوحات الجدراية المميزة للغاية، ويقترب الفندق من العديد من المقاهى والمحال التي يمكنك التجول خلالها.

فندق جويل سان ستيفانو من فنادق إسكندرية على الكورنيش

تبلغ تكلفة الغرفة في الفندق لليلة الواحدة في المتوسط حوالي 786 جنيه مصري، ويتواجد في جميع الغرف في الأوتيل تكيف خاصة وأيضا تلفاز وغلاية لعمل المشروبات الساخنة ومجفف للشعر، وتعمل خدمة استقبال الزوار في الفندق على مار الأربعة وعشرين ساعة، ويمكنك تناول الأطعمة في مطعم الفندق والذهاب للجيم الخاص بالفندق، وأيضا الاستمتع بخدمة الواي فاي المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!