سياحة

فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية

فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية
فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية

يتواجد بالمدينة المنورة العديد من المناطق التي تحوى فنادق خاصة لاستقبال زوار المدينة، خاصة ممن يأتون بهدف زيارة المسجد النبوي الشريف، وهنا نتعرف على فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية والتي تحوى فنادق عدة وتعد من أهم المناطق القريب من الحرم النبوي.

فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية

فندق أنوار المدينة

من فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية فندق أنوار المدينة، ويقترب الفندق من مراكز التسوق بالمدينة المنورة وهو أيضا يعد بمقربة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، ويصل سعر الليلة الواحدة في هذا الفندق لما يقارب94 دولارا، ويتميز الفندق بقربه من المسجد النبوي، هذا غير الخدمة عالية الجودة التي يقدمها لك أفراد الفندق، والطعام الجيد الذي يمكنك الحصول عليه لك ولعائلتك.

فندق روف المدينة من فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية

يقع الفندق في المنطقة المركزية من ناحية الشمال بالمدينة المنورة وهو يبعد عن المسجد النبوي الشريف بمسافة ليست بالكبيرة حيث يمكنك الذهاب سيرا على الأقدام، وتتنوع الغرف التي يوفرها الفندق للزبائن من حيث المساحة وعدد السرائر بشكل أساسي، ويبلغ متوسط المبلغ المطلوب لليلة الواحدة ما يقارب 74 دولارا، ويمكنك الحصول على خدمة رائعة في الفندق من نظافة وطعام وأجهزة كهربائية تعينك على قضاء حوائجك في الغرفة.

فندق رؤى المدينة

فندق رؤى المدينة
فندق رؤى المدينة

يقع هذا الفندق في المنطقة المركزية المتواجدة في المدينة المنورة، وبالتحديد في شارع أوب أيوب الأنصاري، ويملك الفندق إطلالة رائعة للزوار، كما ويقترب من المسجد النبوي وأيضا مقبرة البقيع، ويمكنك أن تقيم بالفندق مقابل 59 دولارا، وذلك متوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة.

ويوفر لك الفندق العديد من الخدمات، فهو يقدم لك الإفطار بشكل مجاني إلى جانب إمكانية طلب طعام أخر في أوقات مختلفة من اليوم، ومن الجدير بالذكر أن طاقم المعل بالفندق حريص على تقديم خدمات النظافة للنزلاء على أكمل وجه، وأيضا يتميز الفندق بتواجد موقف خاصة للسيارات تابع له.

فندق المختارة العالمي

فندق المختارة العالمي
فندق المختارة العالمي

إن واحدا من فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية يعد فندق المختارة العالمي، والي يقع في شارع الملك فهد، ومن الجدير بالذكر أن الفندق قريب من المسجد النبوي كثيرا، حيث يمكنك أن تسير للمسجد على الأقدام دون أن تستهلك الكثير من قوتك، وأيضا يقترب الفندق من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بدرجة كبيرة، فالوقت الذي تأخذه بين المكانين لا يتعدى 35 دقيقة.

يتوافر بالفندق حوالي 406 غرفة تتباين في أحجامها بشكل كبير، فتتواجد غرف بسرير واحد لفردين، وغرف لشخص واحد وغرف مناسبة للعائلات والأصدقاء وجميعها مجهز بكل الوسائل الحياتية والأجهزة الكهربائية اللازمة، ويوفر لك الفندق خدمات خاصة بالتنظيف والطعام وقتما شئت، وعموما يضمن لك فندق المختارة العالمي إقامة مريحة وهادئة في المدينة تساعدك على أداء العبادات المختلفة دون مشكلات.

أقرأ أيضًا.. مكاتب حجز فنادق المدينة المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!