سياحة

فنادق المدينة المنورة

يبحث الكثير من السياح عن أفضل فنادق المدينة المنورة، حيثتقع المدينة المنورة في غرب السعودية، فهي ثاني أقدس مدينة عند المسلمين، بعد مكة، حيث توجد فيه الأماكن الدينية والتاريخية، التي يزورها الكثير من الحجاج كل سنة.

 أفضل فنادق المدينة المنورة

 فندق شذا المدينة

فندق شذا المدينة
فندق شذا المدينة

 يعتبر شذا المدينة من أفضل فنادق المدينة المنورة خمس نجوم، الذي يقع بالقرب من المسجد النبوي لبضع دقائق مشياً على الأقدام، ويتكون الفندق من 469 غرفة، وتم تصميمها على الطراز والنمط الكلاسيكي، وتتضمن كل الخدمات المتوفرة على أحدث سبل الراحة.

 كما أن الفندق يقدم الكثير من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أشهى الأكلات والمشروبات طوال اليوم.

 فندق دار التقوى

 فندق دار التقوى
فندق دار التقوى

يكون فندق دار التقوى من أفخم الفنادق خمس نجوم في المدينة المنورة، الذي يقع بالقرب من المسجد النبوي ومقبرة التوقيع والنور مول وبن داوود.

ويتكون الفندق من 194 غرفة مكيفة ومجهزة على أحدث مستوى من الخدمات والتجهيزات وحمامات خاصة رائعة فيها مستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

 ويضم الفندق مطعم ومقهي، تقدم أشهى المأكولات والمشروبات خلال وجبات الأفطار والغداء والعشاء إلى جانب وجود مركز رجال الأعمال وغرفتين الاجتماع والمناسبات والمؤتمرات.

 فندق أنوار المدينة موفنبيك

 فندق أنوار المدينة موفنبيك
فندق أنوار المدينة موفنبيك

 وهو يعتبر من أفضل فنادق المدينة المنورة خمس نجوم وأفخمها، الذي يقع بالقرب من المسجد النبوي وبقيع الغرقد، ويتكون الفندق من 1295 غرفة مكيفة ومجهزة بأفخم التجهيزات والخدمات ويوجد حمامات ومطابخ خاصة.

 ويتوفر في الفندق سبا ومركز صحي ومركز لرجال الأعمال ومكتب لصرف العملات ومطعمين ومقهى، الذي يقدم الوجبات الرائعة.

 فندق دله طيبة

 فندق دله طيبة
فندق دله طيبة

 هو فندق 4 نجوم الذي يقع بالقرب من المسجد النبوي وبن داوود، ويتكون الفندق من 477 غرفة وتطل معظم الغرف على المسجد النبوي وبها حمامات خاصة مجهزة على أحدث التجهيزات والخدمات.

 كما يوجد الكثير من المنتجات مثل المطاعم والمقاهي التي المأكولات والمشروبات المتنوعة ، ويوجد مركز لرجال الأعمال، الذي يحتوي على خدمه الإنترنت.

 فندق هيلتون المدينة

 وهو من أشهر الفنادق الخمس نجوم، التي تقع بالقرب من الحرم ويتميز بموقعه الفريد، حيث أنه يقع بعد خطوات من المسجد النبوي في حي التسوق في المدينة المنورة.

 ويتميز الفندق بوجود الكثير من الأجنحة والغرف الفندقية على أحدث مستوى، ويوجد العديد من الخدمات مثل سوبر ماركت ومحلات الهدايا وموقف للسيارات وماكينة صراف آلي، ويوجد أماكن مكيفة تحتوي على منطقة جلوس.

فندق ذا أوبروي

 وهو يقع على بعد من المسجد النبوي ومقبرة البقيع ويعتبر من أشهر وأفضل فنادق المدينة المنورة خمس نجوم، يتوفر أكثر من 300 غرف ضيافة فخمة وفيها حمامات خاصة.

 كما يوفر الفندق خدمات مميزة للمقيمين ومنها خدمات العناية وجلسات التدليك إلى جانب وجود المطاعم والمقاهي ومراكز رجال الأعمال.

فندق بولمان زمزم

 يقع بالقرب من المسجد النبوي ومقبرة البقيع ومسجد قباء، هو فندق خمس نجوم في المدينة المنورة، ويتوفر فيه 835 غرفة على أعلى مستوى وبكل ما يحتاجه المقيمين.

 ويتوفر في الفندق 4 مطاعم ومقاهي يقدمون كل أنواع المأكولات والمشروبات، كما يوجد مركز لرجال الأعمال وسبا للاسترخاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!