سياحة

فنادق المدينة قرب الحرم

يتواجد في المدينة المنورة المسجد الذي بناه النبي صلى الله عليه وسلم، كما ويتواجد قبره هناك، لذا يزور المدينة الكثير من المسلمين من مختلف دول العالم، وحرص الزوار على التواجد في فنادق المدينة قرب الحرم حتى يسهل عليهم الذهاب للمسجد كثيرا طوال فترة المكوث.

فندق بولمان زمزم المدينة

فندق بولمان زمزم المدينة
فندق بولمان زمزم المدينة

يتواجد فندق بولمان على مقربة من ساحة المسجد النبوي كثيرا، حيث يبعد عنه بمقدار 0.4 كم، أي أنه يمكنك النزول من الفندق والسير على الأقدام حتى المسجد دون عناء ووقت كبير، ويتميز الفندق بإطلالة رائعة تستطيع رؤيتها من نوافذ غرفتك على الحرم النبوي، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقدم خدمة للنزلاء عالية الجودة، فهو مصنف من الفنادق الخمس نجوم.

فندق أنوار المدينة أحد فنادق المدينة قرب الحرم

فندق أنوار المدينة أحد فنادق المدينة قرب الحرم
فندق أنوار المدينة أحد فنادق المدينة قرب الحرم

يبعد فندق أنوار المدينة مسافة نصف كيلو متر عن المسجد النبوي، وهذا لن يكلفك أكثر من 5 دقائق في الذهاب والإياب، ويقدم الفندق خدمات النظافة والطعام على جودة مقبولة بالنسبة للزوار، كما ويتوافر بالفندق صالات خاصة بالرياضة ومطعم لتناول الطعام، كما وأن الفندق لا يعد مرتفع السعر كثيرا، فالليلة الواحدة فيه يصل ثمنها إلى 330 ريال سعودي.

فندق المدينة هيلتون

فندق المدينة هيلتون
فندق المدينة هيلتون

يعد هذا الفندق أحد فنادق المدينة قرب الحرم النبوي، حيث تقدر المسافة التي تفصل فندق هيلتون عن المسجد النبوي بحوالي نصف كيلو متر، ومن الجدير بالذكر أن سعر الليلة الواحدة في الفندق يبلغ في المتوسط حوالي 487 ريال سعودي، وغرفه تملك إطلاله على المسجد النبوي.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق يتوافر به مأكولات طيبة في المطعم الخاص به، وأيضا يقدم عماله خدمة غرف على مستوى عالي من الجودة، ويمكنك أن تذهب لتناول المشروبات في المقهى المخصص لزوار الفندق، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الذهاب في رحلة تسوق بالمحلات القريبة من الفندق، أي أن موقعه مميز للغاية حيث يصلك بكل المرافق التي تريدها.

فندق رؤى المدينة

فندق رؤى المدينة
فندق رؤى المدينة

فندق رؤى المدينة يعتبر ضمن فنادق المدينة قرب الحرم النبوي، وذلك حيث لا تبعد إلا مسافة 0.3 كم عن المسجد النبوي، ويمكنك الوصول للمسجد في غضون خمسة دقائق تقريبا من مغادرتك الفندق، ويقدم الفندق خدمات على مستوى عالي من الجودة لزواره، حيث يوفر لهم خدمة تنظيف دائمة، هذا بالإضافة إلى توفير مختلف الأطعمة التي يحتاجها النزلاء.

فندق طيبة آراك

فندق طيبة آراك
فندق طيبة آراك

إذا كنت مقيما في هذا الفندق فأنت لا تحتاج قبل الصلاة إلا خمس دقائق لتكون قد وصلت إلى ساحة المسجد النبوي الشريف، حيث يعد فندق طيبة آراك من فنادق المدينة قرب الحرم فالمسافة بينهما 2. كم، ويمكن أن تكلفك الإقامة في الفندق لليلة واحدة مبلغ 91 ريال سعودي، وتكون الغرف مكيفة ويتوافر لمقيمها طعام الإفطار، وأيضا يوجد خدمة غرف بالفندق يمكنك طلبها متى شئت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!