سياحة

فنادق دبي على البحر

الكثير يبحث عن فنادق تتميز بالهدوء والراحة، وهناك من يفضل الفنادق المطلة على البحر، وهناك الكثير من الفنادق في دبي  ومنها فنادق دبي على البحر.

لأن الكثير يربط بين الراحة والهدوء بالبحر، لهذا توفر مدينة دبي مجموعة من الفنادق المطلة على البحر.

فندق جروز فينور هاوس:

فندق جروز فينور هاوس
فندق جروز فينور هاوس

 يتكون الفندق من 45 طابق موزع على برجين،  يتميز بموقع رائع لتناول الطعام، كما يقدم الفندق خدمات المساج الخارجي والخادم الشخصي، تشمل الغرف والأجنحة نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، تضم بعض الغرف شرفة توفر إمكانية الدخول إلى صالة النادي.

يعد  هذا الفندق واحد من ضمن فنادق دبي على البحر، كما يضم الفندق مجموعة واسعة من المأكولات وإطلالات بانوراميه على مرسي دبي، كما يقع مول الإمارات على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

فندق برج العرب:

فندق برج العرب
فندق برج العرب

 يعتبر من أكثر المعالم المشهورة في دبي، وهو من أهم وأفضل فنادق دبي على البحر، كما يعد الفندق مزارا سياحيا مهما  في دبي، كما يعتبر فندق برج العرب الأول عالميا.

بني فندق برج العرب على جزيرة اصطناعية،  تبعد الجزيرة مسافة مئة متر عن شاطئ الجميرا، تصميم الفندق الخارجي  مميز حيث يشبه الشراع يرتفع بحوالي321  متر فوق سطح البحر.

 يوفر فندق برج العرب جميع الخدمات والراحة، كما يتكون فندق البرج من 202 جناح فخم مزينة بألوان هادئة، ويوفر الفندق خدمة التوصيل من وإلى الفندق بسيارة رولز رويس أو بطائرة، حيث أن الفندق يوفر مهبط للطائرات.

  كما يقدم الفندق جميع أنواع المأكولات العالمية في مطاعم معلقة في السماء،  أو كما يوجد داخل الأكواريوم مطعم تحت الماء،  وهو مطعم المحار الأنيق الذي يقدم المأكولات البحرية وهو بجدار زجاجي يطل على حوض الأسماك.

فندق أتلانتس النخلة:

فندق أتلانتس النخلة
فندق أتلانتس النخلة

يقع فندق أتلانتس النخلة على جزيرة النخلة، هذا الفندق يعد تحفة معمارية من الخارج ومن الداخل،  هذا الفندق عبارة عن برجين متصلين بجسر ، تتميز الغرف بديكورات عربية وأسرة كبيرة.

توفر غرف الفندق إطلالة بانوراميه على الخليج العربي، يضم الفندق متاهة تحت الماء وأكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط،  كما تحتوي حديقة أكوافنتشر المائية ، على برج نبتون وبرج  بو سيدون الحديث،  يحتوي  البرج على منزلقات مائية وملعب مائي وشاطئ ذهبي خاص.

 تعتبر مطاعم الفندق مطاعم مثالية لتناول الطعام، مثل مطعم نوبوا الذي يقدم الأطباق اليابانية، ومطعم روندا لوكا تيلي يقدم أفضل الأطباق الإيطالية، وأشهي الأكلات البحرية تجدها في مطعم اوسيانو الأنيق.

جميع المطاعم مطلة على البحر حيث المناظر الخلابة،  وأحواض السمك الكبيرة والجذابة التي من شأنها أن تسحر العملاء.

فندق الريتز كارلتون:

فندق الريتز كارلتون
فندق الريتز كارلتون

يقع الفندق في المركز المالي وهي واجهة الأعمال النابضة بالحياة، يبعد مسافة 5دقائق بالسيارة عن دبي مول وبرج خليفة ومنطقة وسط المدينة، ويضم الفندق 3مطاعم وحمام سباحة وجيم وغرفة بخار، وهو من ضمن أهم فنادق دبي على البحر.

الغرف تصميماتها عصرية وأنيقة مع وجود حمامات واسعة،  كما يوجد داخل الفندق مجموعة متنوعة من المساجات في السبا أو الاسترخاء في الساونا، والجيم حديث للضيوف الذين يرغبون في ممارسة التمارين الرياضية.

فندق دار المصيف:

فندق دار المصيف
فندق دار المصيف

يقع فندق دار المصيف في منطقة الصفوح،  وعلى شارع جميرا بدبي،  يبعد الفندق مسافة قليلة عن الحديقة المائية وايلد وادي، يوفر الفندق إقامة ذات طابع عربي خاص.

يمثل الفندق جزء من منتجع مدينة جميرا العملاق، حيث تطل الغرف الموجودة داخل الفندق على الممرات المائية والحدائق المورقة،  وأيضا الغرف تزين بأثاث عربي أصيل .

هناك الكثير من الألعاب المائية وملاعب التنس، وحمامات السباحة  في الهواء الطلق، وحمامات سباحة داخلية  مغطي و آمنة، كما يوفر مطاعم خاصة بالمأكولات البحرية الإيطالية وكذألك الأطباق التايلاندي،  وهذا ما جعلفندقدار المصيفمنضمن أفضل  فنادق دبي على البحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!