سياحة

فنادق دبي مارينا

إن العديد من السياح يرون أن شاطئ مارينا المتسم بالروعة أكثر جزء مريح بدبي, ذلك الشاطئ الذي يطل على الخليج العربي, وتوجد فنادق دبي مارينا بغرض إقامة السياح بها إذا رغبوا في ذلك, ويمكن للسياح أن يستمتعوا بالسباحة وحمامات الشمس التي توجد على مقربة من ذلك الشاطئ, كما يمكنهم أن يقوموا بالاسترخاء بمطعم من المطاعم الكثيرة التي توجد على الشاطئ.

فندق غروسفينور هاوس أحد فنادق دبي مارينا

فندق غروسفينور هاوس أحد فنادق دبي مارينا
فندق غروسفينور هاوس أحد فنادق دبي مارينا

ذلك الفندق الذي يتألف من برجين يشتملان على 45 طابقا, والذي يجعل الاختيار متاحا أمام العميل أن يختار من بين 750 شقة وغرفة, وكل غرفة بها غرفة منفصلة خاصة بالمعيشة, وذلك بجانب مطبخ عصري ومنطقة من أجل التناول للطعام.

وذلك الفندق يشتمل على عدد من المطاعم يبلغ 14 بغرض التلبية لاحتياجات الكل, والاختيار يكون محتويا على المأكولات المتوسطية, وكذلك الهندية والتي تنتمي إلى شرق آسيا وأيضا البريطانية.

فندق روف في دبي

فندق روف في دبي
فندق روف في دبي

ذلك الفندق الذي يعتبر أحد فنادق دبي مارينا, والذي يقوم بمنح قيمة ممتازة لمن يزور دبي مقابل الحصول على المال, ويمتاز بأنه يقع بمكان رائع على مسافة من الشاطئ تستغرق من الوقت بضع دقائق.

وذلك الفندق يتسم بالروعة عند البقاء بدبي, حيث أن الزائر يكون بينه وبين مرسى دبي خطوات ويكون بينه وبين الممشى مسافة تبلغ 1.6 كم, وذلك الفندق أيضا يتواجد على مقربة من ابن بطوطة مول وكذلك نادي الإمارات الخاص بالغولف.

غرف فندق روف في دبي

إن هذا الفندق بدبي يشتمل على 384 غرفة تتسم بالراحة والتي من الممكن أن يقوم الزائر بالاسترخاء بإحداها, وتلك الغرف كلها تشتمل على خدمة خاصة بها وبها أسرة أريكة وكذلك ميني بار.

ويشتمل الفندق كذلك على مياه مجانية تكون معبأة وماكينة يتم بها عمل القهوة, وكذلك تلفاز شاشته مسطحة, كما يوجد بالفندق غرفة تختص بالألعاب ومسبح بالهواء الطلق وأيضا يوجد متجر صغير.

راديسون بلو ريزيدنس في دبي مارينا   

راديسون بلو ريزيدنس في دبي مارينا
راديسون بلو ريزيدنس في دبي مارينا

ذلك الفندق الذي يقع ضمن فنادق دبي مارينا, والذي يتواجد على مسافة من دبي مارينا مول, ومرسى دبي, والممشى تستغرق من الوقت 10 دقائق بالسير على الأقدام, ويوجد كذلك نادي الإمارات الخاص بالغولف على مسافة منه تبلغ 4 كيلومترات.

شقق راديسون بلو ريزيدنس الفندقية

شقق راديسون بلو ريزيدنس الفندقية
شقق راديسون بلو ريزيدنس الفندقية

إن تلك الشقق تشتمل على مسبح يتواجد بالهواء الطلق خاص بالذين لا يقومون بالتدخين, وأيضا يوجد لهم مركزا مختص باللياقة البدنية, ويتوفر بذلك الفندق التابع لفنادق دبي مارينا واي فاي بصورة مجانية وذلك بالمناطق العامة وهناك مواقف للسيارات تكون ذاتية مجانية.

وإلى جانب هذا تتوفر بالفندق خدمة الغرف والتي تكون خلال اليوم بالكامل, وهناك مساحة خاصة بالمؤتمرات, ويوجد مسبح ومطبخ بكل شقة من تلك الشقق, وكذلك يوجد بكل شقة تلفاز إل سي دي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!