سياحة

فنادق دبي مول

هناك مجموعة فنادق تأخذ اسم فنادق دبي مول، والتي تكون في موقع قريب من برج خلفة وأيضا نافورة دبي، ويوجد من تلك الفنادق ما هي رخيصة في ثمنها, كما تتواجد شقق فندقية بموقع يقترب من مول دبي وتعد هي الأفضل, ومن تلك الفنادق فندق العنوان دبي مول، وفندق ذا بالاس، وفندق روضة المروج، وغيرها.

فندق العنوان دبي مول

فندق العنوان دبي مول
فندق العنوان دبي مول

ذلك الفندق الذي يعد أحد فنادق دبي مول، والذي يحمل تصنيفا خمس نجوم, ويعد أحد أهم الفنادق الخاصة بالعائلات، حيث يقوم بالتوفير لغرف وشقق خاصة بالعائلة، كما يوفر مسبح بالداخل وكذلك بالخارج، كما يوجد بالفندق ساونا ومركز خاص باللياقة البدنية، وبجانب ذلك مركز خاص بالسبا والمساج.

والأسعار الخاصة بالإقامة في ذلك الفندق تبلغ 299 دولارا بالأوقات العادية, بينما في الأوقات التي بها ذروة يصل السعر إلى 476 دولارا، والسعر المتوسط يبلغ 388 دولارا.

فندق ذا بالاس أحد فنادق دبي مول

فندق ذا بالاس أحد فنادق دبي مول
فندق ذا بالاس أحد فنادق دبي مول

ذلك الفندق الذي يعتبر أحد الفنادق التي تطل على النافورة الخاصة ببرج خليفة, ويحمل تصنيفا خمس نجوم، ويقترب ذلك الفندق من دبي مول، حيث أن المسافة بينهما تستغرق من الوقت 3 دقائق بالسير، وغرفة الفندق والأجنحة الخاصة به تتميز بأنها تطل على البحيرة وكذلك على نافورة دبي.

ويتوفر بذلك الفندق مسبح بالخارج وغرفة خاصة بالبخار وصالة من أجل السبا, وبجانب هذا مركز خاص باللباقة البدنية، وأسعار إقامة الأشخاص بذلك الفندق تصل إلى 299 دولارا بالأوقات العادية، وفي أوقات الذروة تبلغ 539 دولارا, والمتوسط لسعر الإقامة يبلغ 419 دولارا.

فندق روضة المروج من فنادق دبي مول

فندق روضة المروج من فنادق دبي مول
فندق روضة المروج من فنادق دبي مول

ذلك الفندق الذي يقترب من برج خليفة، حيث يقع مقابله بشكل مباشر, ويحمل تصنيفا خمس نجوم، ويميز الفندق بأن به غرف تخص العائلات، ويشتمل هذا الفندق على مسبح خاص بالبالغين ومسبح للأطفال، وتوجد به كذلك الخدمات الخاصة بمساج الجسم بصورة كاملة.

كذلك يوجد بالفندق حمام بخار ومركز خاص بلياقة البدن، وتبلغ الأسعار الخاصة بالإقامة به مبلغ 180 دولارا بالأوقات العادية، و332 دولارا بأوقات الذروة ومتوسط سعر الإقامة يصل إلى 256 دولارا.

فندق سوفيتل دبي داون تاون

ذلك الفندق الذي يعد أحد فنادق دبي مول، ويميزه أن له مدخل يتصل بمول دبي، كما يميزه أن له إطلالة رائعة على برج خليفة، ويتوفر بالفندق مسبح بالخارج وآخر على السطح، وذلك بجانب المسبح الذي يوجد بالداخل, ويوجد كذلك مركز خاص بلياقة البدن.

وأسعار ذلك الفندق من أجل الإقامة تبلغ 129 دولارا بالأوقات العادية, وبأوقات الذروة تبلغ 343 دولارا، ومتوسط سعر الإقامة به هو 236 دولارا.

فندق المنزل داون تاون دبي

ذلك الفندق التابع لفنادق دبي مول، والذي يكون رخيصا في أسعاره, حيث يبلغ متوسط سعر الإقامة به بين الأوقات العادية وأوقات الذروة (130- 272) دولارا, والمسافة بين هذا الفندق وبرج خليفة تستغرق من الوقت 10 دقائق بالسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!