سياحة

فنادق رخيصة في الهرم

تحظى محافظة الجيزة بالعديد من النزل التي تناسب جميع المرتحلين، وكذا المقيمين إما بصورة دائمة أو مؤقتة وبعض الفنادق رخيصة في الهرم. فهي كسائر محافظات الجمهورية تتمتع بمحطات لركوب وسائل النقل التي تقل المسافرين عبر الضواحي والمحافظات كل يوم. ولأن المنطقة الأشهر لذلك الغرض هي الهرم، فندعوكم للاطلاع على قائمة أشهر فنادق رخيصة في الهرم من خلال مقالنا التالي بموقع ترحالك.

فنادق رخيصة في الهرم

تشتهر منطقة الهرم الحيوية بتوفر جميع ما يحتاج إليه سائح أو نزيل من أجل استيفاء جميع الأغراض التي يبحث عنها خلال إجازته . ولذا، فإن البحث عن فنادق رخيصة في الهرم ليس بالأمر العسير ابداً، فكما توفر الفنادق السياحية، هناك كذلك تلك الفنادق والهوستلز التي توفر إقامة إقتصادية لمحدودي الدخل، وللشباب من الجامعيين، والعاملين بالجيزة أو القاهرة بشكل عام.

فندق كريم وفنادق رخيصة في الهرم

يعد فندق كريم واحداً من أشهر الفنادق الرخيصة بمنطقة الهرم. يقع فندق كريم بميدان الرماية ، شارع كفر نصار بالهرم. حظي الفندق بتقدير مقبول، حيث يوفر وجبة الفطور المجاني، والغرفة البسيطة ، والاتصال المجاني بالواي فاي، والتكييف، نظير مائة وستة وعشرين جنيهاً فقط لليلة الواحدة. وقت تسجيل التسكين بالفندق محدد بالحادية عشر صباحاً، ووقت المغادرة محدد بالثانية عشر مساءاً. يوجد الفندق على مسافة 6 دقائق بالسيارة فقط من أهرامات الجيزة، ونحو ساعة إلا عشر دقائق من مطار القاهرة الدولي. كما ويبتعد عن ميدان الرماية بنحو 5 دقائق بالحافلة.

فندق موندي بيراميدز فيو

يوفر فندق موندي بيراميدز فيو موقعاً ممتازا، إذ يطل بشكل مباشر على الأهرامات، وتمثال أبي الهول بالطبع. كما أنه قد حصل على تقييم جيد جداً بالنسبة لنزلائه، فهو يوفر غرفاً بسيطة، ومجهزة بكل ما يحتاجه النزيل للراحة والاستجمام، وردهة استقبال مريحة، وحمام مجهز أيضاً، ويمنح الليلة نظير مقابل أقل من نظيره السابق ؛ إذ تتكلف الليلة به 113 جنيهاً فحسب. هو فندق مناسب للسياحة بالمنطقة، وكذلك الحصول على فترة مناسبة للاستجمام، أو للعمل عن بعد أو الاستذكار حتى. يمكنكم الوصول إلى فندق موندي بيراميدز فيو في شارع جمال عبد الناصر بالهرم.

فندق ميرديان بيراميدز فيو وفنادق رخيصة في الهرم

فندق آخر يندرج بقائمة الفنادق الرخيصة في الهرم يوجد ميريديان بيراميدز فيو في 1 شارع جمال عبد الناصر بنزلة السمان في الهرم، حصل على تقييم ممتاز نظراً لرخص السعر المتاح مقابل الخدمات التي يوفرها ؛ فالليلة بالفندق تتكلف مائة وأربعة وأربعين جنيهاً، وهو لا يبتعد أكثر من ربع ساعة عن منطقة الأثر السياحي ” الأهرامات وأبي الهول. يوفر الفندق خياراً جيداً بتناول الطعام، هذا فضلاً عن إمكانية التجول حوله للتسوق فالمنطقة حيوية.

فندق أهرامات الليالي العربية

حصل الفندق على تفقييم ممتاز لأكثر من سبب؛ فالأجواء العربية الشرقية التي تسيطر على التصميمات الداخلية للغرف والردهة تضيف لميزات الفندق الأخرى بعداً آخر من الشعور بالإجازة في بلد شرقي. للفندق شرفة واسعة تطل على المنظر بالخارج، وينتشر بالغرف تفاصيل وديكورات يعود الكثير منها إلى الفن المعماري في العصر الفاطمي بشكل خاص . يوفر فندق أهرامات الليالي العربية موقف للسيارات، فضلاً عن كونه مكيف الهواء، ويوجد به اتصال مجاني بالواي فاي، ووجبة فطور تٌقدم للنزلاء. يبدأ الفندق بتسكين النزلاء في الثانية مساءاً، ووقت المغادرة هو الثانية عشر مساءاً. تتكلف الليلة الواحدة بفندق أهرامات الليالي العربية مائة واثنين وسبعين جنيهاً. يوجد فندق أهرامات الليالي العربية بـ 11 أبو الهول ، نزلة السمان، في منطقة الهرم.

فندق دريمز بيراميدز فيو إن وفنادق رخيصة في الهرم

دريمز بيراميدز إن يعد من الفنادق التي تتميز برخص سعر الليلة الواحدة بها أيضاً، حيث لا يتكلف أكثر من مائة وتسعة وتسعين جنيهاً، وهو لا يبتعد أكثر من 10 دقائق عن منطقة الأهرامات بالجيزة؛ حيث يوجد ب1 شارع أبي الهول ، الهرم . الغرف بسيطة ومجهزة بكافة ما يحتاجه النزيل للإقامة مثل الحمام ، وكذا خزانة الملابس، وبالطبع الأسرة، والنوافذ المطلة على مشهد الأهرامات المهيب والخلاب في الوقت ذاته. موقع الفندق حيوي ليس فقط من أجل المزارات الموجودة، بل يمكن الإقامة به وطلب المأكولات من المطاعم المحيطة، أو من الفندق نفسه، حيث يوجد أيضاً اتصال مجاني بالواي فاي.

هوستل مدينة

نزل آخر ينتمي إلى فئة الهوستلز المندرجة بقائمة الفنادق الرخيصة في الهرم وهو هوستل المدينة، والمهيأ بشكل عصر جذاب للغاية، ومناسب تماماً لإقامة السياح، والشباب بشكل خاص. يوجد هوستل مدينة بالقرب من حي الدقي تحديداً في 5 شارع قصر النيل. يعتبر من النزل الأعلى تقييماً، نظراً لموقعه الرائع، ولتوفيره مناخاً مناسباً للباحثين عن الاستجمام والاسترخاء، وكذا الانتقال لزيارة المعالم السياحية سواء تلك الموجودة بالقاهرة مثل المتحف المصري أو خان الخليلي، أو أهرامات الجيزة التي لا تبتعد عنه أكثر من نصف ساعة بالسيارة. يقدم الفندق وجبة فطور ممتازة وشهية، ويمكنكم تناولها إما بغرفكم أو بروف الفندق . أحب السياح من المقيمين بالفندق مستوى الخدمة والتصميم الداخلى للهوستل كثيراً. تتكلف الليلة الواحدة بهوستل المدينة مائتين وعشرين جنيهاً.

فندق بيراميدز إمباير إن

يوجد الفندق الظريف والحاصل على تقدير جيد جداً، في زاوية أبو مسلم، بأبي النمرس في الجيزة. الفندق ذو موقع رائع ، وهو يوفر موقف للسيارات، وكذا يتميز بإطلالاته على حقل واسع، وأشجار وكذلك نخيل متراصة في مشهد جميل. أسطح الفندق مجهزة بمقاعد عربية وطاولات لتناول الطعام، أو للتجمع والتعارف. موقع الفندق يمكنكم من الوصول إلى أهرامات الجيزة، أو تمثال أبي الهول، أو المتحف المصري خلال نصف ساعة فقط. الغرف مهيأة بالأسرة والمرايا، وخزانات الملابس، وشاشات التلفاز، وأجهزة التكييف أيضاً. يمكنكم طلب الطعام من أي المطاعم شئتم، أو يمكنكم الاعتماد على مطبخ الفندق الذي يوفر وجبات الإفطار والغذاء من المأكولات الشعبية المصرية. الحمامات الخاصة بالغرف بسيطة ولكنها مهيأة لأي أغراض استخدامها. تتكلف الليلة بفندق بيراميدز إمباير إن مائتين وخمسة وهشرين جنيها فقط.

فندق حورس بيراميدز فيو وفنادق رخيصة في الهرم

يوجد الفندق بشارع جمال بالجيزة، ولا يبتعد عن الأهرامات أكثر من عشر دقائق، وعن مطار القاهرة مساة الساعة. تتكلف الليلة في فندق حورس بيراميدز فيو مائتين وثمانية وأربعين جنيهاً. وهو اختيار جيد جداً لكل من يبحث عن الراحة والاستجمام، وزيارة المعالم السياحية الموجوة بالمنطقة. كذا فهو يوفر وجبة فطور مجانية، واتصال مجاني بالانترنت أيضا، وهناك حافلة للتصويل إلى المطار، والغرف بالطبع مكيفة الهواء. جميع الغرف منزودة بحمام خاص بسيط وأنيق في الوقت ذاته، كما ويوجد بالفندق روف مُطل بشكل مباشر على الأهرامات، ومزود بطاولات ومقاعد لتناول الوجبات أو المشروبات المفضلة.

هوستل جيزة بيراميدز فيو وفنادق رخيصة في الهرم

يوجد الهوستل في 12 شارع عبد العزيز باسيل، برج الهرم ، في نزلة البطران. حصل الفندق على تقييم جيد من قبل رواده، لأنه يوفر الغرف مكيفة الهواء، ووجبة الفطور المجانية، وموقف السيارات المجاني، فضلاً عن إطلالات مباشرة على مشهد أهرامات الجيزة الثلاث. هذا بالإضافة إلى أن ما يفصله عن المتحف المصري النصف ساعة فقط ، وهناك أيضاً الاتصال المجاني بالانترنت ، كل هذا نظير مائتين وثلاثة وأربعين جنيهاً فقط يُحدد وقت التسكين بالهوستل في تمام الثانية عشر مساءاً، ووقت المغادرة في الحادية عشر صباحاً.

فندق جنة الأهرامات وفنادق رخيصة في الهرم

فندق جنة الأهرامات فنادق رخيصة في الهرم
فندق جنة الأهرامات فنادق رخيصة في الهرم

عفوا، هل ذكرنا سلفاً اسم “جنة الأهرامات”؟ لأن ذلك حقاص ما يبدو عليه الأمر بالنسبة لموقع النزل هنا، وبالنسبة لكل شيء! يقع جنة الأهرامات أحد الفنادق الرخيصة في الهرم بنزلة السمان ، وقد حصل على أعلى تقييم لفنادق المنطقة، فهو يطل بشل مباشر على الأهرامات، ويوفر العديد من المزايا مثل الفطار المجاني، وكذا الانترنت الهوائي، تتميز الغرف وردهة الفندق بالنظافة والمظهر العصري البسيط . لا يبتعد جنة الأهرامات عن تمثال أبي الهول وأهرامات الجيزة الثلاثة أكثر من عشر دقائق، فضلاً عن أنه مزود بروف تتراص به الطاولات والمقاعد من أجل تناول الطعام، أو إحتساء قهوتكم أثناء مشاهدة منظر الغروب الرائع . كل هذا نظير مائتين وتسعة وخمسين جنيهاً مصرياً.

فندق تلال الأهرامات

يوجد الفندق بـ33 نزلة السمان، بالهرم في محافظة الجيزة. ويتميز بتوفيره إتصال مجاني بالانترنت، وفطور مجاني أيضاً. يقترب الفندق من مواصلات النقل العام، والمطار بشكل خاص. حصل الفندق على تقييم مرتفع كذلك لنظافة غرفه وتجهيزها بكل ما يحتاجه النزيل أثناء فترة إجازته. ولأنه كسائر الفنادق الرخيصة في الهرم لا يتجاوز سعر الليلة الواحدة فيه مائتين وخمسة وسبعين جنيهاً.

فندق بيرامدز فاميلي إن وفنادق رخيصة في الهرم

يوجد الفندق بشارع السلام بنزلة السمان في الهرم، ولا يبتعد أكثر من اثني عشر دقيقة بالسيارة عن الأهرامات. الاتصال بالواي فاي مجاني، كما ويوجد مطعم به يمكنكم اعداد الطعام، أو طلب اعداده وتناوله بروف الفندق. حصل فندق بيراميدز فاميلي إن على تقييم جيد، وتتكلف الليلة الواحدة به مائتين وستة وستين جنيهاً.

فندق بيراميدز فيو إن وفنادق رخيصة في الهرم

يوجد الفندق في 10 شارع أبو الهول السياحي بالجيزة. وحصل على أعلى تقييم بوجود العديد من المميزات به؛ مثل موقف السيارات المجاني، والفطور المجاني، وتكييف الهواء، وتوفر البار به أيضاً. لا يبتعد عن مطار القاهرة الدولي أكثر من 38 دقيقة، ومسيرة خمس دقائق مشي من محطة مترو الجيزة. وقت تسجيل التسكين بالفندق هو الثانية عشر مساءاً، ووقت المغادرة هو الحادية عشر صباحاً. ورغم التجهيز البسيط للفندق إلا أن تفاصيل الديكور الفرعونية تملأ المكان وهو أمر محبب للسياح الأجانب بشكل خاص. أمر آخر يضيف إليه كأحد الفنادق الرخيصة في الهرم وهو سعر الليلة الواحدة والذي يتكلف مائة وأربعة وأربعين جنيهاً فحسب.

فندق رويال بيراميدز وفنادق رخيصة في الهرم

يقع فندق رويال بيراميدز في 85 شارع الملك فيصل بكفر نصار في الهرم. ويتميز بغرفه البسيطة والهادئة. بعض الغرف مزودة بطاولات لتناول الطعام ، كما توجد أجهزة التلفاز والتكييف .يضم الفندق مطعماً مجهزاً على الطراز العربي، وشرفة تطل على مشهد الأهرامات العظيم، وردهة أنيقة مهيأة للانتظار او المغادرة، وكذا موقف للسيارات. المنطقة المحيطة بالفندق تجارية حيوية تضم الكثير من المقاهي والمطاعم. لا تبتعد اهرامات الجيزة وتمثال أبي الهول أكثر من ربع ساعة ، ويبتعد المتحف المصري مسافة 23 دقيقة فقط. تتكلف الليلة الواحدة للإقامة بفندق رويال بيراميدز مائتين وواحد وثمانين جنيهاً.

فندق ملوك الأهرامات

يقع بـ3 شارع السلام أبو الهول في الجيزة. يحظى هذا الفندق بموقعه الرائع، وتوفر المطعم والبار به. هذا فضلاً عن اتصال مجاني بالواي فاي، ووجبة فطور شهية مجانية. يوجد كذلك موقف سيارات مجاني ، وحافلة خاصة للتوصيل إلى المطارلا يبتعد الفندق أكثر من اثني عشر دقيقة عن الأهرامات وتمثال أبي الهول بالجيزة. يبتعد الفندق عن المطار مسافة ساعة إلا عشر دقائق بالسيارة. رغم بساطة الغرف إلا أنها نظيفة، ومريحة، ومجهزة بكل ما يحتاجه النزيل من أجهزة وأدوات لازمة للترفيه، أو لإعداد المشروبات. يسيطر على الفندق الطراز الفرعوني ، فضلاً عن الإطلالة الجذابة على مشهد الأهرامات. ويتكلف قضاء الليلة الواحدة بفندق ملوك الأهرامات مائتين وثلاثة وتسعين جنيهاً من افضل فنادق رخيصة في الهرم.

فندق بيراميدز باور إن وفنادق رخيصة في الهرم

يقع الفندق في شارع جمال عبد الناصر بنزلة السمان في الهرم بالجيزة. الغرف بفندق بيراميدز باور إن مكيفة ، كما ويوجد تلفاز بشاشة مسطحة، وواي فاي مجاني. موقع الفندق قريب منالأهرامات وأبي الهول فالمسافة لا تتجاوز الربع ساعة بالسيارة. يوفر الفندق حافلة توصيل للمطار. كما ويوجد العديد من المحطات الشهيرة لركوب الموصالات العامة. الإفطار بالفندق مجاني . ينتمي الفندق إلى فئة النزل الأعلى تقييماً لذلك يُنصح بالنزول فيه للتمتع بقسط من الراحة والاستجمام ، وعند الرغبة في التواجد بالقرب من المزارات السياحية أيضاً. اللليلة في فندق بيراميدز باور إن تتكلف مائتين وستين جنيهاً.

فندق بيراميدز فيو وفنادق رخيصة في الهرم

فندق بيراميدز فيو
فندق بيراميدز فيو

يقع الفندق بـ50 شارع جمال عبد الناصر، نزلة السمان، بالهرم. وقد حصل الفندق على تقييم جيد جداً من قبل النزلاء لأكثر من ميزة يوفرها . فموقع فندق بيراميدز فيو يبتعد مسافة تقل عن الربع ساعة من الأهرامات وتمثال أبي الهول بالجيزة، كما ويبتعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 55 دقيقة فقط. يوفر الفندق حافلة توصيل للمطار، فضلاً عن كونه من الفنادق الرخيصة في الهرم التي تناسب إقامة ذزي الاحتياجات الخاصة. غرف الفندق مكيفة الهواء، ومجهزة بالتلفاز، وخزانات الملابس، والأسرة المريحة. وكذا توجد ردهة للاستقبال أو الانتظار، فضلاً عن وجود الفندق بمنطقة حيوية يمكن تفقد مطاعمها أو مقاهيها لتناول الطعام أو الشراب. تتكلف الليلة الواحدة للنزول بالفندق مائة وتسعة وثمانين جنيهاً من افضل فنادق رخيصة في الهرم.

فندق تي يو تي بيراميدز فيو وفنادق رخيصة في الهرم

فندق تي يو تي بيراميدز فيو
فندق تي يو تي بيراميدز فيو

يضم الفندق نحو اثني عشر غرفة مكيفة، ومجهزة بكافة ما يحتاجه النزيل مثل جهاز التلفاز، والاتصال المجاني بالواي فاي، فضلاً عن تجهيز الحمامات بأدوات الاغتسال والاستحمام، هناك أيضاً الغلايات، والخزانات ، والأسرة المريحة. هناك بوفيه إفطار مجاني، فضلاً عن مطعم الفندق الذي يمكنك من طلب ما تشتهيه من الوجبات الخفيفة وماشئت من المشروبات. هناك خدمة التنظيف أيضاً ومكتب الاستقبال الموجود في خدمة الجميع على مدار أربع وعشرين ساعة. المسافات بين الفندق والأهرامات والمتحف المصري ليست بالكبيرة ولا تأخذ وقتاً بالسيارة للوصول. تسجيل الوصول يبدأ الثانية عشر مساءاً، وكذا المغادرة. يبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من مائة وخمسة وخمسين جنيهاً فقط وهو من افضل فنادق رخيصة في الهرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!