سياحة

فنادق شارع طلعت حرب

توفر العديد من النزل الفندقية بشارع طلعت حرب في القاهرة العديد من فنادق شارع طلعت حرب. وتتفاوت أسعار الإقامة بجميع هذه النزل، كما تتوفر نزلاً قائمة بذاتها من أجل الإقامة الإقتصادية، مقابل تلك التي يبحث عنها السياح، أو تلك الفئات أو الدرجات التي تهيأ لرجال الأعمال وغيرهم.

ولمزيد من التفاصيل عن أهم فنادق شارع طلعت حرب ندعوكم للاطلاع على الأسطر التالية بمقالنا على موقع ترحالك.

فنادق شارع طلعت حرب

هل تبحث عن إقامة مريحة، في منطقة حيوية، وقريبة من أهم المعالم السياحية، أو المؤسسات الرسمية؟ ما عليك سوى التروي والاختيار بين فنادق شارع طلعت حرب، والتي تراعي جميع الفئات مابين اقتصادية، وسياحية، وكذا متوسطة.

ففنادق شارع طلعت حرب تحظى بآراء النزلاء حول مستوى الخدمة بها، مُدعمة بالصور أو الفيديوهات التي تؤكد المعلومات المذكورة، والتي تساعد بشكل كبير على اختيار أحد هذه الفنادق دون غيره.

فندق Golden Palace من فنادق شارع طلعت حرب

يقع فندق القصر الذهبي أو جولدن بالاس، في 40 شارع طلعت حرب في عابدين بالقاهرة. ويُصنف ضمن فئة الفنادق الأعلى تقييماً، فموقع الفندق رائع، بالإضافة إلى قربه من وسائل النقل العام، وتوفيره إفطار مجاني، وأيضاً اتصال مجاني للواي فاي.

يفصل الفندق عن المتحف المصري وكذا خان الهليل 10 دقائق فقط بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة، ويمكنكم الوصول إلى أهرامات الجيزة خلال نصف ساعة فقط، وهي ذاتها المسافة التي تفصل الفندق عن مطار القاهرة الدولي. أما بالنسبة لأقرب محطات مرتو الأنفاق؛ فالفندق يبتعد عن محطة مترو جمال عبد الناصر، ومحطة مترو العتبة مسيرة عشر دقائق.

الغرب ذات مستوى بسيط، ومراع للمعايير الفندقية، تتوفر بها شرفات بسيطة مُطلة على مشهد الشارع، ومزودة كذلك بحمام مهيأ لجميع أغراض النظافة والاستحمام. ردهة الاستقبال ذات أساس كلاسيكي ولكنها نظيفة وبسيطة، ومزودة بتوقيتات 6 دول على مستوى العالم. يبدأ حجز الغرفة لليلة الواحدة من مائتين وتسعة وستين جنيهاً.

فندق Ambiance Cairo  من فنادق شارع طلعت حرب

فندق Ambiance Cairo
فندق Ambiance Cairo

يحظى الفندق على  تقييم جيد جداً، نظراً لأنه يحظى بالعديد من الامتيازات؛ فمستوى الخدمة رائعة، والفندق قريب من وسائل النقل العام، وهناك موقف مجاني للسيارات، كما أن هناك مطعماً على مدار ساعات اليوم الـ24 ساعة، ومطعماً آخر مُخصص للوجبات الخفيفة، ووجبة إفطار مجانية، واتصال مجاني بالانترنت، وغرف بسيطة مزودة بشرفات بسيطة وأنيقة، وأجهزة تكييف، وشاشات تلفاز مسطحة، بالإضافة إلى حمامات بسيطة ومجهزة بكل ما يلزم للنزيل. يقع الفندق في 22 شارع طلعت حرب في القاهرة، وبناية الفندق تقع تحديداً قبالة ميدان طلعت حرب. الفندق يبتعد عن خان الخليلي والمتحف المصري مسافة عشر دقائق بالسيارة، ويفصل بينه وبين أهرامات الجيزة، ومطار القاهرة الدولي مسافة نصف ساعة بالسيارة. يفصله عن محطتي السادات، ومحمد نجيب مسيرة عشر دقائق، وعن محطة العتبة مسيرة ربع ساعة.

تسجيل التسكين يبدأ من الثانية عشر مساءاً، وميعاد المغادرة هو الثانية عشر مساءاً. يبدأ سعر الحجز للغرفة في الليلة الواحدة من ثلاثمائة واثني عشر جنيهاً.

فندق Veluet  1915  من فنادق شارع طلعت حرب

يوجد الفندق في 2 شارع طلعت حرب، بعابدين، القاهرة. الفندق يندرج بسلسلة الفنادق التي حصلت على تقييم جيد جداً. فموقع الفندق رائع، وهو قريب من وسائل النقل والمواصلات، والمنطقة حيث يوجد حيوية، بها الكثير من المطاعم والمقاهي، ويوجد بالقرب من قصر عابدين، ويبتعد عن خان الخليلي والمتحف المصري مسسيرة عشر دقائق بالسيارة، وبعد نصف ساعة بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة يمكنكم الوصول إلى مطار القاهرة الدولي، أو أهرامات الجيزة.

كما ويوجد بعد مسيرة 10 دقائق من الفندق محطتي حمد نجيب أو جمال عبد الناصر، وتوجد العتبة بعد مسيرة 13 دقيقة فقط. الغرف على درجة عالية من الرقي والترف، ورغم بساطة الحمامات إلا أنها مجهزة لجميع الأغراض اللازمة.

وفضلاً عن الأسرة وخزانات الملابس، توجد طاولات أنيقة ملحقة بمناضد، ومكتب جانبي، وديكورات تجمع بين الفخامة والبساطة، وأجهزة تكييف وتلفاز أيضاً. يبدأ سعر الليلة بالفندق من ثلاثمائة وسبعة وسبعين جنيهاً.

فندق Down Town Inn  من فنادق شارع طلعت حرب

من الفنادق المصنفة ضمن تقييم جيد جداً، ففي الغرف مساحة للمعيشة، وحمام خاص مزود بمجفف شعر، وجهاز تكييف لتوفير مناخ معتدل، السرير مزدوج، وهناك أيضاً واي فاي.

يوجد الفندق بـ42 شارع طلعت حرب في حي عابدين بالقاهرة، حيث جميع الخدمات متاحة، وتوجد العديد من المطاعم والمقاهي. يبتعد الفندق عن محطت يالعتبة وجمال عبد الناصر مسيرة عشر دقائق، وهعن مطار القاهرة الدولي وكذا أهرامات الجيزة مسافة نصف ساعة بالسيارة، يمكنكم الوصول إلى خان الخليلي، أو المتحف المصري بعد عشر دقائق بالسيارة. 

يوفر الفندق وجبة إفطار مجانية، وجميع ما يحتاجه النزلاء من أغطية ومفروشات بالغرف. ردهة الاستقبال بسيطة، ويفصل الحمامات عن سائر مساحة الغرفة تغليف زجاجي أنيق. أسعار الحجز للغرفة الواحدة تبدأ بما يعادل الثلاثمائة وخمسين جنيها فما أعلى.

فندق Columbia  من فنادق شارع طلعت حرب

يوجد الفندق بـ42 شارع طلعت حرب بحي عابدين، في القاهرة. وحظى فندق كولومبيا بالتقييم الأعلى؛ لموقعه الرائع، ولمستوى الخدمة الرائع أيضاً، ولأنه مكيف الهواء، وقريب من وسائل النقل العام. هناك وجبة إفطار مجانية، واتصال مجاني الواي فاي. الغرف على درجة عالية من الرقي، والنظافة، ومزودة بالمرايا، والطاولات والشرفة الجميلة، وخزانة الملابس، وثلاجة لحفظ الطعام. تنتشر الزهريات في أماكن متعددة، فضلاً عن الحمام البسيط والمجهز بكل ما يلزم النزيل. يبتعد الفندق عن محطتي العتبة، وجمال عبد الناصر مسيرة ثماني دقائق . ويبتعد عن مطار القاهرة الدولي، وأهرامات الجيزة مسافة نصف ساعة.

كما ويوجد الفندق على مسافة 10 دقائق من خان الخليلي والمتحف المصري. يوفر القندق حافة توصيل للمطار، ووقت تسجيل التسكين بالفندق هو الثانية عشر مساءً، ووقت المغادرة هو الحادية عشر صباحاً. يبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من ثلاثمائة وتسعة وخمسين جنيهاً.

فندق New City  

يوجد الفندق بـ5 شارع طلعت حرب في باب اللوق، بميدان التحرير بحي عابدين. المنطقة التي يوجد بها الفندق حيوية، ويحدد وصت التسكين بالفندق من الساعة الثانية عشر مساءاً، وهو ذاته وقت المغادرة.

يفصله عن ميدان التحرير مسيرة دقيقتين، وعن محطة مترو السادات خمس دقائق ، أما بالنسبة لمطار القاهرة الدولي، وأهرامات الجيزة فيفصلهم عن الفندق مسيرة نصف ساعة بالسيارة، ولا يفصله أكثر من 10 دقائق عن المتحف المصري، وخان الخليلي.

يقدم فندق المدينة الجديدة العديد من الامتيازات، منها: الإفطار المجاني، اتصال الواي فاي المجاني، توفير حافلة للتوصيل إلى المطار، غرف مكيفة، الغرف على درجة كبيرة من الرقي، كما أنها ذات مساحة كبيرة، ومكيفة، ومجهزة بكل ما يحتاجه النزيل من أجهزة ومفروشات، مُكيفة، ومزودة بنوافذ، الحمام عصري إلى حد ما، وبه كافة أدوات الاستحمام والنظافة.

يبدأ الحجز لليلة الواحدة بالفندق من سعر مائتي وستة وستين جنيهاً.

فندق Carlton  من فنادق شارع طلعت حرب

فندق Carlton
فندق Carlton

يوجد الفندق بـ21 شارع 26 يوليو، عرابي، بالقاهرة. يوجع تاريخ الفندق إلى عام 1935، ويتميز بتقديم إفطار مجاني، بالإضافة إلى وجود مطعم راقي.

الفندق قريب من حي الأزبكية حيث منافذ بيع الكتب القديمة، والخردوات. هذا بالإضافة إلى متحف السكك الحديدية، والمطاعم السودانية. كما ويوفر الفندق الكثير من وسائل الراحة والترفيه، فالغرف أنيقة جداً، وذات شرفات واسعة ومطلة على المشهد بالكامل، الغرف مكيفة، ومزودة بجميع الأجهزة اللازمة للإقامة منها التكييف، والتلفاز، والمصابيح الكهربائية، وهناك طاولة مكتب، وحمام خاص لكل غرفة.

يبتعد الفندق مسيرة 6 دقائق عن محطتي أحمد عرابي، وجمال عبد الناصر، وثماني دقائق عن العتبة. كما ويبتعد عن خان الخليلي والمتحف المصري مسيرة ربع ساعة بالسيارة، وعن أهرامات الجيزة، ومطار القاهرة الدولي مسافة تصل إلى نصف ساعة تقريباً.

كما يوجد على بعد خمس كيلومترات من كاتدرائية القاهرة، و3 كيلومترات من جامع الأزهر.

يبدأ الحجز لليلة الواحدة من مائتين وواحد وخمسين جنيهاً من أفضل فنادق شارع طلعت حرب.

فندق Grand Hotel  من فنادق شارع طلعت حرب

فندق Grand Hotel
فندق Grand Hotel

يوجد فندق “الفندق الأكبر ” في 17 شارع 26 يوليو بحي الأزبكية، في القاهرة. حصل الفندق على التقييم الجيد، فالغرف بسيطة، ومكيفة، فيها الثلاجات، وجهاز التلفاز، واتصال بالواي فاي، ووجبة إفطار مجانية. هناك كذلك موقف خاص بالسيارات، ومطعم. موقع جراند أوتيل رائع حيث يقترب من وسائل النقل العام، فما يفصله عن محطة جمال عبد الناصر أو العتبة هم 6 دقائق تقريباً، أما بالنسبة للمسافة بينه وبين أهرامات الجيزة أو مطار القاهرة الدولي فتقدر بنصف ساعة تقريباً.

الفندق لا يبتعد عن المتحف المصري أو خان الخليلي أكثر من ربع ساعة بالسيارة. يطل الفندق بنوافذه وشرفات غرفه على ذاك التقاطع الصاخب وسط القاهرة، كما أن له إطلالة داخلية هادئة على مداخل العمائر والأبراج المحيطة. ويُسجل التسكين أو المغادرة في الثانية عشر مساءً.

يحدد سعر الحجز الغرفة لليلة الواحدة بستمائة وثلاثة وتسعين جنيهاً من أفضل فنادق شارع طلعت حرب.

فندق Valencia  من فنادق شارع طلعت حرب

يوجد الفندق في 1 شارع سكة الفضل، المتفرع من شارع طلعت حرب، بالقاهرة. حصل الفندق على تقييم جيد جداً، بسبب مستوى الخدمة الرائع، والفطور المجاني، وتميز مستوى المرافق الفندقية بالنسبة للغرفة، والشرفات والحمام الخاص بالغرف. الغرف مجهزة بخيارات متعددة للترفيه منها إطلالة الشرفات، ومشاهدة التلفاز، والاتصال المجاني بالواي فاي. يوجد بالغرف مساحة خاصة للمعيشة، والاستجمام، هناك أسرة مجهزة للأطفال، فضلاً عن جهاز التكييف بتوفير مناخ معتدل بالغرفة.

يوجد مطعم بسيط وهاديء، وردهة استقبال مميزة. كما أن الغرف مزودة بحمامات حديثة التصميم.  هناك حافلة توصيل للمطار، ويُحددد وقت الوصول أو المغادرة بالثانية عشر مساءاً. يمنح الفندق بطاقة خصم بقيمة 10 بالمئة من سعر الإقامة لحامليه.

يمكن الوصول لمحطات مترو جمال عبد الناصر أو محمد نجيب خلال 10 دقائق سير من الفندق، كما ويمكن الوصول لمحطة مترو العتبة خلال اثني عشر دقيقة.

يبتعد الفندق مسافة 10 دقائق بالسيارة عن المتحف المصري وخان الخليلي، ويبتعد مسيرة نصف ساعة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي وأهرامات الجيزة من أفضل فنادق شارع طلعت حرب.

فندق أستراليا من فنادق شارع طلعت حرب

يوجد الفندق بشارع 23 عبد الخالق ثروت، باب اللوق، عابدين بمحافظة القاهرة. الفندق حائز على تقييم جيد جداً، بسبب مستوى الخدمة الرائع، والموقع الرائع والقريب من جميع وسائل النقل والمواصلات.

تحتوي الغرف على جهاز تكييف ، كما أن السرير مزدوج مما يضمن لللزوار بقاء مريح بالغرفة لوقت أطول، هناك دش بالحمام، وهناك اتصال مجاني بالواي فاي، فضلاً عن وجبة الفطور المجانية. الغرف ذات تصميم عصري، وبها ديكورات بسيط، وألوانها مريحة، كما أنها مزودة بشرف ذات إطلالات جميلة،ومكاتب، وخزانات للملابس، وشاشات مسطحة لمشاهدة التلفاز.

الردهة بسيطة وأنيقة، وهناك إمكانية لزيادة عدد الأسرة بالغرفة الواحدة. يبتعد الفندق عن محطة مول طلعت حرب مسافة دقيقة، وعن محطتي جمال عبد الناصر، والعتبة مسيرة 10 دقائق تقريباً.

كما ويمكن الوصول إلى المتحف المصري أو خان الخليلي خلال 10 دقائق بالسيارة، وإلى أهرامات الجيزة أو مطار القاهرة الدولي خلال نصف ساعة.

فندق نقابة الموسيقيين من فنادق شارع طلعت حرب

يوجد الفندق بـ32 شارع محمد صبري أبو علام المتفرع من شارع طلعت حرب. ورغم أنه فندق ذو نجمة واحدة، إلا أنه حصل على تقييم جيد جداً بشهادة نزلائه. فسعر الحجز لليلة الواحدة يبدأ من مائتين جنيه فقط. مستوى الخدمة بالفندق رائع، ويُقدم به وجبة إفطار مجانية، موقع الفندق أيضاً رائع حيث أنه قريب من وسائل النقل والمواصلات، وبمنطقة حيوية.

يفصل الفندق عن محطة مترو محمد نجيب 6 دقائق سيراً على الأقدام، ومحطة مترو السادات 11 دقيقة، ومحطة العتبة مسيرة 16 دقيقة.

يمكنكم الذهاب إلى المتحف المصري أو خان الخليلي خلال 10 دقائق بالسيارة، كما يمكن الانتقال إلى أهرامات الجيزة أو مطار القاهرة الدولي خلال نصف ساعة بالسيارة.

الفندق يوفر غرفاً مكيفة، بعضها يتبع الطراز الحديث، والبعض الأخر بسيط، فضلاً عن الاستراحة أو الردهة التي تتبع الطراز البدوي أو العربي. بعض الغرف مزودة بمدفأة قديمة أيضاً. واتصال مجاني بالواي فاي، وحافلة توصيل للمطار. ووقت الوصول أو المغادرة محدد بالساعة الثانية عشر مساءً.

فندق القاهرة من فنادق شارع طلعت حرب

يوجد الفندق بـ5 شارع شريف محمد في باب اللوق، بالقاهرة. ويبدأ سعر الحجز للغرفة في الليلة من مائتين وستة وتسعين جنيهاً.

الفندق يتميز بوجود المطعم، وتقديم وجبة فطور مجانية، والاتصال المجاني الواي فاي، وشرف أو نوافذ الغرف. الغرف مكيفة، وحديثة التصميم، الإضاءة بها مناسبة، وهي مهيأة بخزانات الملابس، وجهاز الثلاجة، وكذلك شاشاة التلفاز المسطحة، والكومود، والحمام الخاص، بالحمام يوجد جهاز سخان، ودش، وأدوات الاستحمام، والنظافة.

بعض الغرف مزودة بسفرة لتناول الطعام، بالإضافة إلى وجود ردهة استقبال أنيقة، ومريحة للانتظار أو الضيافة. يوجد بمحيط الفندق العديد من المقاهي، ومحلات لبيع المأكولات، بالإضافة إلى اقترابهع من قصر عابدين، ويبتعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن خان الخليلي والمتحف المصري.

يمكن الوصول إلى المطار خلال نصف ساعة، والسير إلى محطة مترو محمد نجيب لمدة خمس دقائق. في حالة الرغبة لزيارة الأهرامات فإن المسافة المتوقعة عند الذهاب بالسيارة هي 33 دقيقة تقريبًا،  ويمكن الوصول إلى محطتي مترو السادات أو العتبة خلال ربع ساعة فقط من السير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!