سياحة

فنادق شرق الرياض 2021

أجمل فنادق شرق الرياض 2021 يتسائل عنها الكثيرين من المقيمين في السعودية والراغبين في الهجرة إلى العاصمة الرياض من كافة الدول، حيث تتمتع مدينة الرياض بمعالمها السياحية والجغرافية الهامة ومراكز تسوُّق عملاقة وممتعة، مما جعلها وجهة سياحية مثيرة تجذب العديد من المهاجرين على مستوى العالم بهدف السياحة والإستمتاع، وقد وفرت العاصمة عدد كبير من الفنادق الراقية والمتنوعة بمرافقها وأسعارها المناسبة، بهدف أن يكون لدى كل سائح أكثر من خيار لإقامته، ولمعرفة أرقى وأشهر الفنادق بالرياض تابع معنا هذا المقال.

أفضل فنادق شرق الرياض 2021

تضم المدينة أجود الفنادق بالسعودية والتي تمتاز باناقتها وأسعارها المناسبة، وسنتناول في تقريرنا اليوم أبرز الفنادق مُساهمةً منا في مساعدتك لحجز افضل فندق في الرياض.

فندق الريتز كارلتون احلي فندق بالرياض

يقع فندق الريتز كارلتون بالقرب من مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات، وهو من افضل فنادق شرق الرياض 2021، حيث يقدم الفندق لزواره عدد كبير من الغرف الفسيحة المجهزة بقواعد للآيبود، والتي تتميز بديكورات ذات جودة عالية وتصاميم راقية تجذب الأنظار، بالإضافة إلي نظافته ومرافقه الرائعة، ويوجد لدى الفندق ٦ مطاعم ومسبح داخلي، بجانب وفرة خدمة الواي فاي المجانية والتي توجد في المناطق العامة.

فندق فورسيزونز فندق بالرياض رخيص وحلو

يقع الفندق بالقرب من برج المملكة، وهو من أرقي وأفخم فنادق الرياض 5 نجوم الرائعة، حيث يقدم لعملاءه الكثير من الغرف المجهزة بإطلالات مميزة ساحرة، بالإضافة إلي وفرته لمسبح خارجي، وخدمة واي فاي مجانًا في كافة مناطق الفندق.

قد يهمك أيضا : فندق ماريوت الرياض..لؤلؤة السعودية

فندق موفنبيك افضل فنادق الرياض العليا

إذا كنت تتسائل عن افضل فنادق شرق الرياض 2021 من ناحية السعر، فيُعد فندق موفنبيك هو الفندق المناسب لك، حيث يتميز بسعره الرخيص مقارنة بباقي أسعار الفنادق الأخري، بجانب تقديمه للزوار الكثير من المرافق والخدمات المميزة التي تعجب جميع السائحين.

فندق كراون بلازا الرياض الواحة

يقع فندق كراون بلازا بحي الواحة علي بعد 30.5 كم من مطار الملك خالد الدولي، وهو مناسبًا جدًا للعوائل، حيث يُوفر وحدات رائعة مطلة علي حديقة، مع صالة لياقة ومسبح داخلي، بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانية، ونقل مطار، وصف سيارات، وأخذ الفندق تقييم جيد جدًا من تقييمات الزوار العرب، وذلك بسبب راحة العملاء به، وتميزه بنظافته، وموقعه الحيوي، وطاقم عمله.

فندق نيلوفر الروضة أجمل فنادق شرق الرياض 2021

فندق نيلوفر يقع علي بعد 31.7 كم من مطار الملك خالد الدولي، ويُعد واحدًا من أرقى الفنادق، فهو يتمتع بخزائن تحفظ الودائع، وخدمات خاصة بالغرف والاستقبال ونقل المطار، بالإضافة إلي تميزه بشقق وغرف رائعة ذات جودة عالية تريح الزائر بتجهيزاتها الكاملة وبديكوراتها الأنيقة، كما يتميز الفندق بصف سيارات وإنترنت مجاني يغطي جميع المناطق. وجاء تقييم الفندق جيّد جداً من تقييمات الزوار العرب، وذلك بسبب حُسن تعاون طاقم العمل، وموقعه المتميز، ومستوى نظافته.

بست ويسترن بلس فورسان

يقع الفندق علي بعد 30.8 كم من مطار الملك خالد الدولي، وهو من افضل فنادق شرق الرياض 2021 والمناسبة جدًا لرجال الأعمال والعرسان، حيث يوفر الفندق غرف أنيقة، وصالة لياقة، ومسبح داخلي، وبوفيه إفطار، بالإضافة إلي خدمات إدارة الأعمال. وجاءت أعلى تقديرات الفندق من تقييمات الزوار للعرب على حسن استقبال الزوار، وموقعه الحيوي، وجودة مرافقه، فكان التقييم جيد جدًا.

فندق جولدن جاردن

يقع الفندق علي بعد 33.5 كم من مطار الملك خالد الدولي، ويعتبرمن أحلى فنادق شرق الرياض، حيث يعمل الفندق بالخدمة الذاتية، ويقدم بوفيه إفطار إيطالي، ووحدات فسيحة مجهزة بأعلى الديكورات، بالإضافة إلي خدمة واي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق، ونقل مطار، ووصف سيارات. وكان تقييم الفندق من خُلاصة تقييمات الزوّار العرب جيّد جداً بسبب نظافته، وطاقم عمله.

قد يهمك أيضا : فندق هيلتون الرياض..إطلالات علي معالم العاصمة وخدمات خاصة لذوي الاحتياجات

قد يهمك أيضا : فندق الريتز كارلتون الرياض.. كل ما تريد معرفته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!