سياحة

أشهر فنادق مدينة دهب

يسأل الكثير من الناس عن أفضل فنادق مدينة دهب ،لكي يتمكنوا من القيام برحلة مذهلة برفاهية عاليةومتعة بلا حدود، حيث أندهب من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في مصر، لأنها تحتوي على مياه نقية وشواطئ مميزة والغوص.

أفضل فنادق مدينة دهب

 فندق لو ميريديان دهب

 فندق لو ميريديان ذهب
فندق لو ميريديان ذهب

 هو يقع في شارع التحرير في دهب، يتميز بأنه فندق خمس نجوم، حيث يوجد خمس مسابح في الهواء الطلق، بالإضافةإلى وجود بحيرة صناعية تتمتع بها.

 كما تتميز كل غرفةبوجد منطقة جلوس فيها، كما يوجد تكييف وميني بار وشاشات مسطحة وكل الغرف فيها تراس بإطلالات مميزة على البحر، يحتوي الفندق عدة مطاعم تقدم أكلات متنوعة.

 فندق جاز ذهبية

وهي من أشهر فنادق مدينة دهب 4 نجوم الذي يطل على إطلالة مميزة على البحر الأحمر وجبال سيناء الرائعة، وكل الغرف لها حمام خاص تم تجهيزها على أعلى مستوى.

 كما أن كل الغرف تحتوي على تراس بإطلالة مميزة ويوجد فيها التلفزيون بقنوات فضائية، وجراجات وجيم مجهز وسبا وحديقة النخيل رائعة الجمال، كما ينظم بمصاريف إضافية رحلات الغوص والتزحلق على الأمواج.

 فندق ايكوتيل دهب فيو رويزوت

 فندق ايكوتيل ذهب فيو رويزوت
فندق ايكوتيل ذهب فيو رويزوت

 وهو يقع في وادي القواني وهو أربع نجوم ويقغ بين البحر الأحمر وجبال سيناء، ويوفر خدمة الواي فاي المجاني، ويوجد مسبح خاص في الهواء الطلق.

تحتوي الغرف على ميني بار وشاشة مسطحة ومكيف وتراس بإطلالات رائعة على البحر مع مرافق صنع الشاي والقهوة.

إقرأ أيضا:

 فندق ابيس ستيلتس لاجون

فهو أحد فنادق مدينة دهب 4 نجوم، الذي يتواجد بين البحر الأحمر، ويبعد عن وسط المدينة3 دقائق فقط، ويوجد مسبح خاص يعطي انطباع على أنه بحيرة صناعية.

 كل غرفة بالفندق تحتوي على ميني بار وشاشه مسطحة ومكيف،وتطل كل الغرف على البحر مع الشرفات، وكما يوجد عدة مطاعم ومقاهي، التي تقدم وجبات مميزة.

 فندق سويس إن دهب

 فندق سويس إن دهب
فندق سويس إن دهب

 يقع في منطقة اللاجونا، يتميز كل غرفة من هذا الفندق بوجود شاطئ الخاص به ومسبح خاص مميز ومنطقه ألعاب أطفال، كما يوجد بالفندق مركز لياقة بدنية.

 ويوجد في كل الغرف شاشات مسطحة وميني بار وتكييف وتجهز الغرف بكل المستلزمات وبالأثاث الراقي مريح لتوفير سبل الراحة للزائرين.

 دهب برادايس

هو من أهم فنادق مدينة دهب، ويتميز بموقع استثنائي على البحر، تكون الغرف بمساحات متنوعة فيها كل المرافق، كما يوجد موقف السيارات ومسبح ودروس اليوغا.

 فندق شيخ علي دهب ريزورت

وهو أيضا من أفضل فنادق دهب، التي تتضمن أجنحة وغرفأنيقة بمساحات واسعة، حيث يوجد غرف عائلية وخدمة جليسة الأطفال، ومطاعمإلى جانب وجود مسابح للكبار والصغار وإنترنت مجاني وموقف سيارات مجاني ومكتب حجز رحلات سياحية.

 فندق أكاسيا دهب

وهو فندق عائلي تم تصميمه على طراز فريد، يحتوي على غرف مكيفة مجهز على أعلى مستوى، مع وجود إنترنت مجاني، ويتميز هذا الفندق بوجود شاطئ خاص ومسبح خاص ، وخدمة نقل من وإلى المطار ومواقف السيارات وصالات ألعاب وخدمة الفطور في الغرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!