سياحة

فنادق وسط البلد جدة

فنادق وسط البلد جدة حيث تتميز بلدة جدة السعودية بالرقي، وقدرتها على استيعاب ثقافات وأعراق مختلفة، فلقد ظلت لفترة طويلة لا تتبع من حيث شكل السكان أو هيئتهم سائر بلاد المملكة العربية السعودية، يُستثنى من ذلك الهوية واللهجة طبعا. ولذا؛ أحب الكثير من السياح،

والمسافرون إلى المملكة العربية السعودية النزول إلى جدة، والتي تتمتع فنادقها وسائر منشآتها السياحية الأخرى بالتنوع، والاختلاف، والتحضر وكافة مظاهر الرفاهية. ولمزيد من التفاصيل عن فنادق وسط البلد بجدة ندعوكم للاطلاع على سطورنا التالية بموقع ترحالك.

فنادق وسط البلد جدة

لماذا النزول في فنادق وسط البلد بجدة؟ تظهر العديد من الأسباب التي تجيب على السؤال وعلى رأسها كونكم ستنزلون بالعاصمة السياحية والتجارية كذلك للمملكة وعروس البحر الأحمر، كما وتعتبر جدة هي المدينة الأكثر في الوصول من بين مدن المملكة، بالإضافة إلى أنها تصنف الثانية بعد الرياض كأكبر المدن مساحة.

تنتشر بجدة مطاعم المأكولات الشعبية على اختلاف درجاتها السياحية بالإضافة إلى المطاعم العالمية الأخرى والتي تقدم مأكولات غربية، أو هندية، وكذا مطاعم الأكل العربي الأخرى كالمصرية، والسورية، واللبنانية، بالإضافة إلى محلات الأكل السريع.

وبجدة يوجد العديد من الشواطيء المطلة على ساحل البحر الأحمر، والعديد من المباني التاريخية، بالإضافة إلى مشاهد الأبراج وناطحات السحاب، بالإضافة إلى الأسواق التجارية المحلية، والعالمية. لذا، إنه لجدير بالذكر أن تعتمد منظمة اليونسكو العالمية جدة المنطقة التاريخية بها كأحد مواقع التراث العمرانية العالمية.

أما بالنسبة لخيارات الإقامة بجدة فهي متعددة، تختلف ما بين فنادق ومنتجعات أو النزل العريقة التاريخية والتي تنتشر بـ”جدة البلد” أو منطقة وسط البلد بجدة؛ وهي تتميز بصغر حجمها ، وبساطتها، وتزدتد فخامتها كلما ابتعدنا نحو أطراف المدينة.

فندق ستايشان فيرست أحد فنادق وسط البلد جدة

فنادق وسط البلد جدة حيث يحظى أهم فنادق وسط البلد بجدة، فندق ستايشان فيرست بتقييم مرتفع من النزلاء، فضلاً عن كونه يدعم الحجز الإلكتروني، ويبدأ سعر الحجز فيه لليلة الواحدة من سعر الألف ومائة وأربعين.

تنتشر بغرف الفندق ذات الطراز الذي يجمع بين البساطة والطراز العصري جميع المرافق الأساسية والرئيسية التي يحتاجها النزلاء، كالتليفزيون، وغسالة الملابس، ومجفف الشعر، والواي فاي، وجهاز التكييف بالطبع.

يتيح ستايشان فيرست غرفاً للمدخنين، وأخرى لغير المدخنين، بالإضافة إلى وجود المسبح، والشرفة المميزة. بالفندق أيضاً غرفة مخصصة لرعاية الأطفال، وردهة فندق تحتوي على جلسة عربية الطراز. يوجد الفندق في الروضة بوسط البلد جدة.

فندق تيارا أحد فنادق وسط البلد جدة

فندق تيارا أحد فنادق وسط البلد جدة
فندق تيارا أحد فنادق وسط البلد جدة

لبناية الفندق طلة عصرية إلى درجة كبيرة، ويبدأ سعر الليلة الواحدة به من ثمانمائة وأربعة وستين جنيهاً. حصل الفندق على تقييم مرتفع من النزلاء.

كما أنه لا يبتعد عن وسط البلد بجدة. الغرف بالفندق تميل للبساطة أكثر منها للعصرية، ألوان المفروشات والغرف تتميز بالبساطة وتعكس راحة كبيرة على العين، تتوفر بكثير من الغرف الكبيرة غرفة للاستقبال أو للمعيشة، بالإضافة إلى ردهة الاستقبال العصرية التصميم.

بالفندق العديد من المرافق الرئيسية، ففضلاً عن توفر غرف لغير المدخنين، يوجد الواي فاي، والمسبح، وموقف السيارات، بالإضافة إلى تميز كل غرفة بشرفة لطيفة. و يوجد بكل غرفة وسائل الترفيه كالتليفزيون، والأجهزة والأدوات المعيشية كغسالة الملابس، ومجفف الشعر، والمطبخ صغير الحجم نسبياً وجهاز التكييف بالطبع.

فندق درة البحر الأحمر وسط أحد فنادق وسط البلد جدة

الفندق لا يبتعد عن مركز مدينة جدة، ويبدأ الحجز لليلة الواحدة فيه من ثمانمائة واثنين وخمسين جنيهاً مصرياً. الغرف بالفندق بسيطة تناسب الأفراد، والأزواج،

والعائلات أيضاً. يتوفر بالفندق ردهة استقبال بسيطة وانيقة، وغرفة ألعاب لرعاية الأطفال. يوفر الفندق جميع المرافق السياحية اللازمة للإقامة بالغرف مثل المطبخ الصغير، والواي فاي، وأجهزة الترفيه كالتلفاز، وغسالة الملابس، والتكييف. كما ويوفر فندق درة البحر الأحمر المسبح، وموقف السيارات، والغرف لغير المدخنين.

فندق ميرادا جولد أحد فنادق وسط البلد جدة

لبناية الفندق إطلالة عصرية، وهو ماتتمتع به الغرف أيضاً، من حيث التصميم والمفروشات وألوان الأثاث المريح. كثير من الغرف الخاصة بالفندق تحتوي على سفرة لتناول الطعام وغرفة معيشة، فضلاً عن الشرفة المضيئة الواسعة، ردهة الاستقبال لفندق ميرادا جولد عصرية.

وتتميز بالبساطة في آن واحد. الغرف مزودة بجهاز التلفاز، وثلاجة صغيرة، وغسالة الملابس، ومجفف للشعر. الحمامات نظيفة وذات طراز عصري بالطبع. بالغرف جهاز تكييف لتهيئة الأجواء، والشرفات مهيئة بالمقاعد والطاولات الصغيرة لمشاهدة المنظر من أعلى أثناء تناول أي من الوجبات.

يوجد بالفندق مسبح داخلي جذاب، بالإضافة إلى توفر موقف للسيارات. هناك واي فاي وكذا تتوفر غرف لغير المدخنين. حصل فندق ميرادا جولد على تقييم جيد جداً من نزلاءه وهو يوجد بمركز مدينة جدة، ويتطلب الحجز به ألف وسبعمائة وستة وسبعين كحد أدنى.

فندق إس جي واي للوحدات السكنية أحد فنادق وسط البلد جدة

فنادق وسط البلد جدة حيث يتميز الفندق والذي يقع في مركز جدة بحد أدنى مميز لحجز الغرفة في الليلة الواحدة به، فهو يبدأ من خمسمائة وستة وعشرين جنيهاً. طلة بناية الفندق بسيطة، وكذلك تنسيق الغرف به، هناك غرفة معيشة ببعض الغرف وكذا حمام ومطبخ صغيرين في الحجم نسبياً.

هناك أجهزة التلفاز والتكييف، وكذا جهاز تليفون لاستقبال المكالمات، وطلب أي من الأمور الخاصة بالنزيل من الاستقبال، المطبخ مجهز بالغلاية وجهاز شعلة لطهو أو تدفئة الطعام فضلاً عن ثلاجة صغيرة الحجم، وغسالة الملابس. هناك أيضاً الواي فاي ومجفف الشعر، ويتوفر بالفندق مسبح، وموقف للسيارات، ويمكنكما طلب الحجز لغرفة غير المدخنين.

فندق درة أراك للوحدات السكنية أحد فنادق وسط البلد جدة

فندق درة أراك للوحدات السكنية أحد فنادق وسط البلد جدة
فندق درة أراك للوحدات السكنية أحد فنادق وسط البلد جدة

فنادق وسط البلد جدة حيث يوجد الفندق بوسط البلد بجدة، وقد حصل على تقييم ممتاز بشهادة النزلاء، ويبدأ سعر الغرفة أو الجناح به من سبعمائة وتسعة وثمانين جنيهاً. الغرف بدرة أراك واسعة فهي تميل لاستيعاب العائلات على اختلاف عددها، بالإضافة إلى أنها عصرية ومجهزة بجميع ما يحتاجه النزلاء من أجهزة  توجد بغرفة النوم أو المعيشة كالتكييف، والتلفاز والواي فاي،

بالإضافة إلى اتساع المطبخ ليشمل الأثاث الخاص به، وغسالة ملابس، وفرن كهربائي، وشعلات مسطحة، وغلاية لعمل الشاي أو القعوة وكافة المشروبات الساخنة، هناك أيضاً الثلاجة، وبالأجنحة توجد طاولات لتناول الطعام، وحمامات مجهزة بجميع أدوات الاستحمام والنظافة، وكذا بمجفف للشعر، وتنتشر بالحوائط اللوحات وبعض الديكورات البسيطة. بالفندق يوجد مسبح، وموقف للسيارات، ويمكنكم الحجز كذلك لغرفة غير المدخنين.

فندق هالة التميز للوحدات المؤثثة أحد فنادق وسط البلد جدة

الوحدات بهالة التميز مؤثثة بالكامل، فضلاً عن وجود مقهي لتناول الشراب المفضل لديكم، وساحة استقبال أنيقة، ومستوى كبير من النظافة والتعقيم للغرف. تحتوي الغرف على أسرة بسيطة، وكذلك دواليب لرص الملابس، وأنظمة إضاءة مريحة ودافئة. هناك أيضاً الأجهزة الخاصة بكل غرفة مثل التلفاز، والغلاية، والثلاجة، والهاتف، والتكييف، وهناك مقاعد مريحة بغرفة المعيشة بهذه الوحدات أيضاً.

حصل الفندق على تقييم جيد من مجموع النزلاء، وأقل سعر لحجز الغرفة به هو ألف وسبعة وخمسين جنيهاً. لا يبتعد فندق هالة التميز عن وسط البلد بجدة، ويتوفر به المسبح، وغرف لغير المدخنين، وكذا موقف لركن السيارات.

فندق لا فونتاين نوبل سويتس أحد فنادق وسط البلد جدة

فندق لا فونتاين نوبل سويتس أحد فنادق وسط البلد جدة
فندق لا فونتاين نوبل سويتس أحد فنادق وسط البلد جدة

فنادق وسط البلد جدة حيث حصل فندق لا فونتاين نوبل سويتس على تقييم ممتاز من جموع النزلاء، ويبدأ سعر الحجزلقضاء الليلة الواحدة به ثمانمائة وسبعة وستين جنيهاً، وهو يوجد بمركز جدة أيضاً. غرف الفندق ذات أثاث وثير ومريح، وهي مجهزة بكافة ما يحتاجه المرء لقضاء إجازة سعيدة بجدة، ففضلاً عن أجهزة التكييف والتلفاز يوجد بالمطبخ صغير الحجم الفرن الكهربائي،

والغلاية المرفقة بما يلزم لتجهيز المشروبات الساخنة، والثلاجة أيضاً. هناك مكتب بسيط، ودولاب لحفظ الملابس والمفروشات، وحمام به جميع ما يحتاجع المرء من أدوات النظافة والاستحمام حتى جهاز مجفف الشعر. الغرف ذات إطلالات جذابة، كما ويتوفر بالجناح الواي فاي، ومكواة لكي الملابس. يوجد بالفندق ردهة استقبال أنيقة، وموقف لركن السيارات، ومسبح، وغرف لغير المدخنين.

فندق الديرة إن للوحدات المؤثثة أحد فنادق وسط البلد جدة

الفندق مُقيم بدرجة جيد من جموع النزلاء، وهو لا يبتعد عن وسط البلد بجدة، ويبدأ الحجز لقضاء الليلة الواحدة به من ألف ومائتين وأربعة جنيها مصرياً. يطل الفندق على الشوارع الرئيسية لوسط مدينة جدة، وتتميز الغرف به بالأثاث البسيط والجميل، بالإضافة إلى أنها مجهزة بالكامل من أجل كافة أنواع الإقامات.

والأجنحة تتسع لتشكل مساحة لتناول الطعام، ومطبخ وحمام مريحين. الاستقبال بالفندق ملحق به مقاعد وثيرة اما للانتظار او لاستقبال الضيوف ويمكنكم احتساء القهوة أو ماتريدونه به. هناك صالة للعب البليارد، وفناء ظريف ، وكذلك مطعم. الديكورات بالفندق جميلة، بالإضافة إلى أن نظام الإضاءة هاديء والألوان في الغرف غير صاخبة على الإطلاق فهي مريحة للعين بالدرجة الأولى.

يوجد موقف لركن السيارات، ويمكنكم السؤال عن غرف غير المدخنين لحجزها إذا شئتم.

فندق فرح للوحدات السكنية المؤثثة أحد فنادق وسط البلد جدة

دائماً ماتناسب فنادق الوحدات السكنية المؤثثة أولئك الباحثين عن إقامة فندقية بالمحيط الحيوي، بالإضافة إلى تفضيلهم المساحات الواسعة والمفروشة جيداً، وغير المكلفة من جهة أخرى. وقد حصل فندق فرح على تقييم جيد جداً، يبدأ من سعر خمسمائة واثنين وتسعين جنيهاً ، وهو يوجد بمركز جدة.

الوحدات السكنية بالفندق مهيئة بالأثاث الحديث، بالإضافة إلى كونها مريحة، وتحتوي على أدق التفاصيل التي يحتاجها النزيل للإقامة بها؛ مثل التلفاز، والهاتف، وأدوات تجهيز وحفظ الطعام، وغسل الملابس كذلك وتهيئتها. الحمام بسيط ولكنه يحتوي على مجفف الشعر، وجميع الشراشف المطلوبة، وتحتوي الوحدات على مساحات للاضجاع، وتناول الطعام والشراب، فضلًا عن شرفة مضيئة تعكس أشعة النهار، واضواء المدينة ليلاً.

ولا تختلف ساحة الاستقبال عن مقاعد الوحدات السكنية، نظام الإضاء بالفندق مريح وهاديء، والإكسسوارات تجمع ما بين العراقة والحداثة.

فندق مشارف الفخامة الفندقية أخد فنادق وسط البلد جدة

حصل الفندق على تقييم ممتاز، وأقل سعر لحجز الليلة الواحدة به هو ثمانمائة وسبعة وستين جنيهاً، ويوجد بمركز مدينة جدة. الوحدات فيه على مستوى عالي من العصرية، والرفاهية. وهي مجهزة بالكامل لإقامة فندقية من الطراز الأول، المطبخ جاهز للشواء إذ أنه مزود بمدخنة، فضلاً عن الغسالة،

والثلاجة، والشعلة المسطحة، والفرن الكهربائي، هناك بالغرفة التلفاز، وأجهزة التكييف، والخزانات لحفظ الملابس والمفروشات. الحمامات مهيئة بكل ما يلزم، وردهة الاستقبال مميزة لاستقبال العملاء، وانتظار الضيوف. يوجد بالفندق موقف لركن السيارات، كما أنه يتمتع بإطلالات مميزة على مركز مدينة جدة، وبالطبع يمكنكم السؤال عن مكان المسبح، وكيفية وصولكم لما تريدون زيارته من المعالم، أو الأماكن التي تودون الوصول إليها.

فندق مار الضيافة أحد فنادق وسط البلد جدة

يوجد الفندق بوسط البلد جدة، ويبدأ الحجز فيه للليلة الواحدة بألف واثنين وعشرين جنيهاً مصرياً. حصل الفندق على تقييم ممتاز؛ حيث توجد به العديد من الميزات التي تخدم السياحة، والسائح. تجهيزات الفندق عصرية، ونظام الإضاءة والألوان والتصميمات يعتمد البساطة مع وجود الروح العصرية.

تعتمد جميع الغرف المساحة الواسعة، لمكان النوم، وتناول الطعام، والمعيشة، والمطبخ والحمام. بالفندق ردهة استقبال أنيقة، ومقهي لطلب المشروبات التي يمكن احتساءها مع الضيوف. يوجد أمام الفندق مساحة لركن السيارات، ويتميز مستوى الخدمة به بدءاً من الحجز وحتى الاستقبال ثم المغادرة بالاحتراف، والاتقان.

فندق منازل فرح للوحدات السكنية أحد فنادق وسط البلد جدة

يوجد الفندق بوسط البلد جدة، ويمكن حجز الليلة الواحدة به مقابل دفع تسعمائة وواحد وستين جنيهاً. الفندق بسيط، ومهيأ بأبسط الإمكانيات التي يحتاجها النزيل أثناء فترة إقامته؛ لذا فهو مناسب لأصحاب الإقامات السريعة،

والذين يودون اصطحاب ما سيستخدمونه من ملبس ومأكل ومشرب بشكل خاص إلى حيث يقيمون. الغرف تناسب الأفراد، وتناسب العائلات. يمكنكم سؤؤال الاستقبال عن أماكن المطاعم أو المقاهي المحيطة لطلب ما تريدونه، أو عن وسيلة الانتقال المناسبة إلى المكان الذي تريدون التوجه إليه.

فندق ومنتجع عائلة مكارم النخيل أحد فنادق وسط البلد جدة

لا يبتعد هذا الفندق أكثر من ستة أمتار عن الشاطيء، ويتميز بمنح الإفطار المجاني نظير إقامة تتكلف في الليلة الواحدة ثلاثة آلاف وخمسمائة وثمانية وسبعين كحد أدني. حظي الفندق على تقييم جيد من جموع النزلاء، ويكفي أن تكون جميع إطلالات الغرف به إما على مسبح وحدائق داخلية أو على الشاطيء. يتميز ديكور الغرف بالحداثة والعصرية، وكذلك تتوفر به كل ما يحتاجه الأفراد لإقامة ممتعة بالفندق.

هناك صالة للعب البلياردو، والتنس طاولة، ومسبح، وملعب للتنس، ومطعم على السطح يطل على منظر البحر والسماء الصافيين، وصالة داخلية مزودة ببوفيه مفتوح لانتقاء المفضل دائماً من أنواع الطعام، هناك مقهي داخلي آخر، وصالة لممارسة الألعاب الرياضية، فضلاً عن وجود سبا لعمل مختلف أنواع التدليك.

منتجع الواحة للشاليهات

لا يبتعد المنتجع عن وسط مدينة جدة، ويحتوي على تقييم جيد بشهادة العملاء، والحجز للليلة الواحدة فيه يبدأ من ألفين وثمانمائة وثلاثة وثلاثين. تتميز غرف المعيشة فيه بألوان وإضاء دافئة، فضلاً عن الأثاث الوثير والمريح، والأجهزة اللازمة لللإقامة فيه مثل شاشة التلفاز المسطحة الحديثة، والتكييف،

بالإضافة إلى وجود طاولة بسيطة لتناول الطعام، وشرفة تطل على منظر خارجي مبهج. الحمامات والمطابخ مهيئة فيه بكافة ما يلزم من أجل إقامة مريحة. فضلاً عن وجود مسارات خارجية حول الشاليهات للركض أو السير، فضلاً عن وجود مسبح، وموقف للسيارات، وغرف لغير المدخنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!