سياحة

فنادق وسط البلد 3 نجوم في القاهرة

فنادق وسط البلد حيث تزدهر منطقة وسط البلد بالقاهرة بأنها المنطقة الأكثر حيوية في العاصمة، والأكثر زخراً بجميع فئات النزل الفندقية، ولذا يميل زوار العاصمة، والناقلين إليها للبحث عن نزل متوسط السعر، أو حتى زهيد الثمن بمنطقة وسط البلد؛ نظراً لحيوية المنطقة، وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات التي يمكن الوصول منها إلى أبعد نقاط العاصمة. فما هي أشهر فنادق وسط البلد 3 نجوم؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال أشطر مقالنا التالي بموقع ترحالك.

فنادق وسط البلد 3 نجوم

تتأثر فنادق وسط البلد 3 نجوم مثل سائر فئات الفنادق أو النُزل بحجم الظروف المجتمعية، أو الظروف المناخية، أو المواسم السياحية في تأرجح أسعارها، والتي رغم كل ما سبق تظل بسيطة مقارنة بغيرها من الفئات السياحية أو الأعلى سعراً. فلطالما حققت الفنادق الثلاث نجوم معادلة  الوصول لسعر إفتصادي للإقامة، مقابل الكثير من الخدمات اللازمة لعطلة مريحة، أو حتى سكن طيب.

فندق إنفيتيشن وفنادق وسط البلد

فندق إنفيتيشن
فندق إنفيتيشن

يقع فندق انفتيشن في 11 شارع رمسيس ، بجوار قسم قصر النيل، بالقاهرة. ويتميز بأجوائه المريحة، وإطلالته الرائعة، ومستوى الخدمة اللائق بشكل كبير. فموقع الفندق يبتعد مسيرة 6 دقائق عن محطة  جمال عبد الناصر، ومسيرة ربع ساعة عن محطة السادات، ومسيرة 10 دقائق فقط عن محطة عبد المنعم رياض. يمكنكم كذلك الوصول للمتحف المصري في خلال عشر دقائق سيراً ،

وإلى خان الخليلي مسافة 10 دقائق بالسيارة. أما الأهرامات ومطار القاهرة فيبتعد مسيرة نصف ساعة بالسيارة. غرف الفندق مهيأة بكل ما يلزم لإقامة الزوار، ومكيفة الهواء، تُقدم بالفندق وجبة فطور ممتازة، واتصال الانترنت فيه مجاني. هناك جهاز تلفاز أيضاً، وجهاز مجفف شعر بالحمام. يسجل الوصول في الثانية عشر مساءاً، ويُسجل الغياب في الواحدة مساءاً. يبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من مائة وثمانين جنيهاً مصرياً.

فندق باراديس بوتيك وفنادق وسط البلد

يوجد الفندق بعقار رقم 18 شارع 26 يوليو ، بحي عابدين، بمحافظة القاهرة. الفندق على درجة عالية من النظافة والرقي. يمكن الوصول إلى محطة العتبة خلال 6 دقائق، وإلى محطتي جمال عبد الناصر أو أحمدعرابي خلال 9 دقائق . أما بالنسبة لكلاص من مطار القاهرة الدولي وأهرامات الجيزة فيبتعد كلاهما عن الفندق مسافة نصف ساعة بالسيارة. المنطقة حيث يقع الفندق حيوية ، بها العديد من المطاعم والمقاهي،

وكذا محال القطع الأثرية وغيرها. يوفر الفندق ردهة استقبال مريحة لاستقبال النزلاء والضويف، وكذلك ميني بار. أما الغرف فهي مكيفة، ومؤثثة بشكل مريح لأغراض النوم، وتناول الطعام، ومشاهدة التلفاز ، وكذلك الاستحمام أو النظافة. هناك اتصال مجاني بالواي فاي، ومطعم، وحافلة للتوصيل إلى المطار. يحدد وقت المغادرة أو الوصول بالثانية عشر مساءاً. يبدأ الحجز للفرد في الليلة الواحدة من مائتين واثنين واربعين جنيهاَ.

فندق فالينسيا

يوجد فندق فالينسيسا بـ1 شارع سكة الفضل المتفرع من شارع طلعت حرب بوسط البلد. وهو من أشهر فنادق وسط البلد 3 نجوم، إذ أنه قد حصل على تقييم جيد جداً من جموع النزلاء. الفندق يوجد بموقع رائع، وإطلالته مميزة، ويوفر وجبة الفطور المجانية. المنطقة حيث يوجد الفندق حيوية، حيث توجد به محلات بيع المأكلات والمقاهي ومحال بيع الأنتيكات. يمكن الوصول من موقع الفندق إلى محطات المترو جمال عبد الناصر، أو محمد نجيب، أو العتبة خلال مدة تتراوح بين عشر دقائق إلى ربع ساعة.

أما بالنسبة لمطار القاهرة الدولي وأهرامات الجيزة فتفصله عنهما نصف ساعة بالسيارة. أما بالنسبة لخان الخليلي أو المتحف المصري فهي مسافة عشر دقائق بينه وبين الفندق بالسيارة.الفندق يوفر حافلة توصيل للمطار، واتصال واي ، ووجبة فطور مجانيان. جميع الغرف مكيفة، ومجهزة بحمام، وتلفاز، والفرن الكهربائي، وجهاز ثلاجة،  ومساحات للمعيشة، وشرف أنيقة، فضلاً عن توفير أسرة أطفال مناسبة. أما بالنسبة لوقت تسجيل الوصول فهو الثانية عشر والنصف مساءاً، ويمكن تسجيل المغادرة في الثانية عشر مساءاً. يبدأ الحجز لليلة الواحدة من مائتين وتسعة وخمسين جنيهاً.

فندق كابيتال كايرو وفنادق وسط البلد

يوجد الفندق بالطابق الأول في البناية الأولى بممر بيهلار بوسط البلد بالقاهرة. الفندق حائز على التقدير الجيد من جموع نزلاء الفندق. الموقع رائع، وقريب من وسائل النقل العام، ويتوفر به مطعم. الغرف  العصرية بالفندق تتميز بالسرير المزدوج، ومُكيفة، وجهاز تلفاز عصري، ويوفر الفندق كذلك وجبة الفطور ، واتصال مجاني بالواي فاي. تشكل تجهيزات الفندق الميني بار، والدس بحمام الغرف.

يحدد وقت الوصول أو المغادرة بالثانية عشر مساءاً. يمكن الوصول من موقع الفندق إلى محطات مترو العتبة، أو محمد نجيب، أو السادات خلال الفترة من الحادية عشر دقيقة وحتى الربع ساعة. يفصل الفندق عن أهرامات الجيزة أو مطار القاهرة الدولي نصف ساعة بالسيارة. ويفصله عن المتف المصري أو خان الخليلي أقل من عشر دقائق. يبدأ الحجز لليلة الإقامة بالفندق من مائتين وثلاثة وتسعين جنيهاً.

فندق ماريمار داون تاون

يوجد فندق ماريمار أحد فنادق وسط البلد 3 نجوم، بـ164 بالتحرير، بحي عابدين، في محافظة القاهرة. يقدم الفندق تسهيلات عديدة بدءاً من السعر الذي يبدأ به الحجز للغرفة لليلة واحدة وهو مائتين وستة وأربعين جنيهاً، ثم اتصال الواي فاي، ووجبة الفطور المجانيان، وتويفر حافلة توصيل للمطار. الغرف بالفندق مكيفة الهواء، ذات طراز حديث ومريح، كما أن كل غرفة مزودة بحمام خاص مزود بدش وبانيو،

وجهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة، كما أن ردهة الاستقبال مزودة بطاولات ومقاعد لاستقبال الضيوف أو النزلاء وخدمتهم.يُمكن الوصول إلى ميدان التحرير خلال دقيقتين، ومحطتي مترو السادات، أو البستان خلال خمس دقائق. كلاً من المتحف المصري ، أو خان الخليلي ليسا بعيدين ؛ فهي مسافة 10 دقائق تقريباً بالسيارة. أما بالنسبة لكمطار القاهرة فلا يبتعد سوى 26 دقيقة بالسيارة عن الفندق. يُحدد وفت الوصول بالساعة الثانية مساءا، ووقت المغادرة بالثانية عشر مساءاً.

فندق اسماعيلية هاوس

يوجد الفندق بميدان التحرير بالدواوين في حي عابدين بمحافظة القاهرة. الموقع رائع، والخدمة بالفندق رائعة. تقييم الفندق جيد ، ويتوفر بالمنطقة حيث يوجد الفندق العديد من الخدمات؛ مثل محلات بيع المأكولات، والمقاهي. محطة ميدان لا تبتعد أكثر من مسيرة دقيقة واحدة،

ولا تبتعد محطة مترو السادات عن الفندق أكثر من مسيرة ثلاث دقائق . يمكن الوصول إلى المتحف المصري، أو خان الخليلي خلال مدة تتراوح بين 7 دقائق واثني عشر دقيقة. يوفر الفندق وجبة فطور مجانية، واتصال مجاني بالانترنت الهوائي. هناك موقف خاص للسيارات، الغرف مكيفة الهواء، وبسيطة الطراز، والإطلالة مباشرة على ميدان التحرير.يُحدد تسجيل ميعاد الوصول أو المغادرة بدءاً من الثانية عشر مساءاً، ويبدأ سعر الحجز للغرفة الواحدة من مائتين وستة عشر جنيهاً.

فندق ذا سكوير بوتيك وفنادق وسط البلد

يقع الفندق بشارع طلعت حرب ، في حي عابدين بوسط البلد بالقاهرة. الفندق يحظى بتقييم جيد جداً ، وهو قريب من وسائل النقل العام، ويتوفر به مطعم. الغرف مكيفة الهواء، وبها اتصال مجاني بالواي، بالإضافة إلى تفديم وجبة فطور مجانية بها. يغلب على جميع الغرف الطراز العصري الأنيق،

ويتصل بها جميعاً حمامات خاصة، وطاولة ومقاعد ، بالإضافة إلى أجهزة الثلاجة، والتلفاز. يبتعد الفندق عن محطات مترو العتبة، ومحمد نجيب، والسادات مسيرة تبدأ من ثماني دقائق وحتى ثلث ساعة تقريباً. ييمكن الوصول إلى مطار القاهرة أو أهرامات الجيزة خلال نصف ساعة بالسيارة. أما بالنسبة لكلاً من :المتحف المصري وخان الخليلي فيمكن الوصول إلى أي منهما بالسيارة لمسافة 9 دقائق. يُحدد وقت الوصول بالثانية مساءا، ووقت المغادرة بالثانية عشر مساءاً. يبدأ الحجز لليلة الواحدة من ثلاثمائة وخمسة وعشرين جنيهاً.

فندق أجنحة بلازا التحرير وفنادق وسط البلد

فندق أجنحة بلازا التحرير
فندق أجنحة بلازا التحرير وفنادق وسط البلد

يوجد الفندق في 19 شارع ميريت باشا، بميدان التحرير . التقييم جيد جداً؛ إذ أن هناك موقف سيارات مجاني، وموقع رائع قريب من جميع وسائل النقل العام، بالإضافة إلى تويفر وجبة إفطار، واتصال مجاني بالواي فاي. الغرف مكيفة الهواء، وذات طراز كلاسيكي أنيق، وراقي. الأسرة وخزانات الملابس ليست كل ماتحتويه الغرف ، فهناك شاشة التلفاز العصرية، وجهاز الثلاجة، ومساحة للراحة ،

و النظر من نافذة الغرفة ذات المنظر المبهج. الحمامات عصرية الطراز، ومجهزة بدش أنيق. يُحدد وقت الوصول بالثانية مساءاً، ووقت المغادرة بالثانية عشر مساءاً. تقع محطة مترو عبد المنعم رياض على مسيرة اثني عشر دقيقة، أما بالنسبة لمدة الوصول سيراً إلى محطتي جمال عبد الناصر أو السادات فهي تتراوح بين تسعة دقائق و11 دقيقة. يبدأ الحجز لليلة الواحدة بالفندق من أربعمائة وثلاثة عشر جنيهاً.

فندق سيتي فيو وفنادق وسط البلد

فندق سيتي فيو وفنادق وسط البلد
فندق سيتي فيو وفنادق وسط البلد

يوجد الفندق بـ1 شارع البستان، المتفرع من ميدان التحرير ، بجوار قسم قصر النيل. الموقع قريب من المعالم السياحية، وهناك فرصة كبيرة فيه للاستجمام ، ومناخ هاديء. فالغرف تحتوي على جهاز ثلاجة صغيرة، وماكينة تحضير القهوة أو الشاي. فضلاً عن الأسرة وخزانات الملابس، والحمام الملحق بكل غرفة طبعاً. بالفندق غرف لغير المدخنين، واتصال مجاني بالواي فاي، فضلاً عن كونه مكيف الهواء،

هناك موقف للسيارات، وتُقدم وجبة فطور مجانية ، بالغرف أيضاً شرفات أنيقة مجهزة بمقاعد وطاولات، ومطعم لتناول الطعام من البوفيه، وردهة استقبال مريحة. يمكن الوصول إلى محطات مترو البستان ، أو السادات، أو ميدان التحرير في فترة تتراوح ما بين الدقيقتين و الخمس دقائق سيراً. كما ويمكن الوصول لمطار القاهرة أو أهرامات الجيزة خلال نصف ساعة بالسيارة. ولا يفصل الفندق عن المتحف المصري  سوى خمس دقائق .وقت الوصول هو ذاته وقت المغادرة ويوافق الثانية عشر مساءاً. يبدأ الحجز لليلة الإقامة بالفندق من أربعمائة وخمسة وخمسين جنيهاً.

فندق تاون فيو

أحد فنادق وسط البلد 3 نجوم أيضاً هو فندق تاون فيو، والذي يوجد بـ8 طريق شامبليون، ميدان التحرير، بوسط البلد. الفندق حائز على تقييم مقبول، فالخدمة والموقغ رائعان، وهو نُزل مناسب لهواة زيارة المعالم السياحية، أو الباحثين عن الأجواء الهادئة لأغراض العمل أو الاستجمام. يقترب موقع الفندق من محطات مترو السادات، وميدان التحرير، والمتحف المصري مسيرة تتراوح ما بين ثلاث دقائق و7 دقائق لا أكثر.

يفصل الفندق عن الأهرامات، ومطار القاهرة مسافة نصف ساعة بالسيارة، ويفصله عن خان الخليلي مسافة ربع ساعة بالسيارة. هناك موقف للسيارات، وغرف النوم مكيفة الهواء، ووجبة فطور مجانية، وكذلك انترنت هوائي مجاني. الغرف نظيفة، وذات مساحات واسعة، ومجهزة بالتلفاز، وطاولات، وحمامات خاصة. ردهة الفندق أنيقة ومريحة. الروف مجهز بالمقاعد التي تطل على المنظر بالخارج، والذي يمكن خلاله تناول الوجبات، أو النشروبات الساخنة. تبدأ أسعار الحجز لليلة الواحدة من أربعمائة وخمسة وثمانين جنيهاً .

فندق كايرو إن وفنادق وسط البلد

يقع الفندق في 6 شارع طلعت حرب، بجوار كافيه جروبي، بحي عابدين في محافظة القاهرة. تتعدد المرافق الفندقية المتوفرة والتي تهيئ مناخاً مريحاً للإقامة، كما أن الفندق يوفر غرفاً عائلية. المنطقة حيوية، تعج بمحلات بيع الوجبات المختلفة، والمقاهي. يُقدم الإفطار مجاناً، وكذلك اتصال الواي فاي، الفندق مكيف الهواء، وذو طراز كلاسيكي مُنسق، وجذاب. كما أن بالفندق شرفات مهيئة بجلسات مريحة،

ومهيأة للتدخين أو احتساء القهوة أو الشاي. توجد ثلاجة صغير، وجهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة. يبتعد الفندق عن محطات السادات، أو محمد نجيب، أو العتبة بمسافة تتراوح مابين عشر دقائق وحتى الربع ساعة. أما بالنسبة للمسافةى بين الفندق وأهرامات الجيزة  أو مطار القاهرة بنصف ساعة. ولا يبتعد خان الخليلي أكثر من 10 دقائق بالسيارة، ويمكنكم الوصول إلى المتحف المصري خلال عشر دقائق أيضاً. يُحدد وقت الوصول أو المغادرة بالثانية عشر مساءاً. يبدأ الحجز لليلة الواحدة بالفتدق من أربعمائة وسبعة وأربعين جنيهاً.

فندق كليوباترا وفنادق وسط البلد

يوجد الفندق بـ2 شارع البستان، بقسم قصر النيل ، محافظة القاهرة. يمثل أحد فنادق وسط البلد 3 نجوم، والتي تحظى بتقييم مقبول بالنسبة للنزلاء. الفندق ذو طراز حديث، يتمتع بإطلالة مميزة، يُمكن الوصول إلى المتحف المصري خلال سير ثلاث دقائق، إلى محطة مترو التحرير، أو السادات خلال 5 دقائق. يفصله عن الأهرامات ومطار القاهرة الدولي نصف ساعة تقريباً بالسيارة.

ويمكن الوصول بالسيارة إلى خان الخليلي خلال مدة تقترب من الربع ساعة. يقع هذا الفندق أيضاً بالقرب من ضفاف النيل ، تتميز غرفه باتساعها، وكونها مكيفة، وبأنه يقدم وجبة الإفطار للنزلاء، بالإضافة إلى اتصال مجاني بالواي فاي. هناك نوافذ بإطلالات جميلة على الموقع بالخارج، فضلاً عن تجهيز كل غرفة بحمام لأغراض الاستحمام والنظافة، مزود بمجفف للشعر ودش. غرفة المعيشة لا تحتوي على سرسر وخزانة للملابس فحسب، بل يوجد كذلك غلاية لصنع الشاي أو أي من المشروبات الساخنة، وردهة استقبال مزودة بمطعم. يبدأ الحجز لليلة الواحدة من سبعمائة وتسعة جنيهاً مصرياً.

فندق فيلفيت 1928

فندق فيلفيت 1928
فندق فيلفيت وفنادق وسط البلد 1928

يوجد الفندق بـ8 شارع جواد حسني ، الفوالة، بعابدين ، في محافظة القاهرة. أبدى النزلاء إعدابهم بطراز الفندق الذي يعود إلى فترة العشرينات، بالإضافة إلى قربه من محطات النقل العام، الخدمة بالفندق رائعة، فهو يوفر إفطار واتصال واي فاي مجانيان. الغرف ذات مساحات واسعة، وألوان مريحة، وديكورات بسيطة يعود تاريخها إلى عشرات السنين. يبدأ سعر الحجز للفندق في الليلة الواحدة من خمسمائة جنيه ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!