سياحةاجتماعية

كافة التفاصيل حول فيزا دبي للمصريين 2021

لاستخراج فيزا اون لاين اضغط هنا

أطلقت الإمارات العربية المتحدة فيزا دبي للمصريين 2021 والتي تمكن المصريين من السفر بسهولة لأغراض السياحة في دبي، وتُعَد دبي واحدة من أجمل المدن العربية التي يمكنك أن تزورها، والتي في الفترة الأخيرة شهدت تطورات عائلة زادت من جمالها، ذلك بجانب امتلاك دبي مجموعة من أفضل الوجهات السياحية المختلفة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سننشر لكم كافة التفاصيل حول دبي للمصريين 2021، سعرها، كيفية استخراجها، وكذلك أهم متطلباتها.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض مهرجان دبي للتسوق وأهم فعاليات المهرجان

ما هي فيزا دبي للمصريين 2021؟

فيزا دبي للمصريين 2021
دبي

إن فيزا دبي للمصريين هي أحد أشكال أنواع التأشيرات والتي تسمح لحامليها من المصريين بدخول دبي والإقامة فيها لمدة لا تزيد عن 90 يوماً، وتختلف المدة باختلاف نوع الفيزا نفسها، هل قصيرة الأجل أم طويلة الأجل.

وفيزا دبي للمصريين هي كمثل أي فيزا أخرى، فهي ضرورية حتى يتمكن المصريين من استخدامها والسفر إلى دبي والبقاء فيها لمدة وفقاً لنوع الفيزا المستخرجة، وبدونها لن يتمكن الفرد من السفر إلى دبي.

قد يهمك أيضاً: أرخص فنادق دبي

مدة صلاحية فيزا دبي للمصريين 2021

أما عن المدة الخاصة بـ فهي تتوقف على نوع الفيزا نفسها، وهل هي طويلة الأجل أم قصيرة الأجل، وكذلك هل هي دخول لمرة واحدة أو متعددة الدخول، وفيما يلي كافة التفاصيل عم صلاحية فيزا دبي للمصريين 2021:

  • فيزا دبي السياحية قصيرة الأجل، وهي صالحة لمدة لا تزيد عن 30 يوماً وتسمح بدخول لمرة واحدة فقط.
  • فيزا دبي السياحية قصيرة الأجل متعددة الدخول، وهي صالحة لمدة لا تزيد عن 30 يوماً ولكنها تسمح بدخول لأكثر من مرة.
  • أما فيزا دبي السياحية طويلة الأجل، وهي صالحة لمدة لا تزيد عن 90 يوماً.
  • فيزا دبي الترانزيت، والتي تكون صالحة لمدة 96 ساعة فقط.

قد يهمك أيضاً: حديقة الزهور في دبي ..من أجمل حدائق العالم

متطلبات فيزا دبي للمصريين 2021

فيزا دبي للمصريين 2021
متطلبات فيزا دبي للمصريين

هناك عدد من المتطلبات الأساسية التي تحتاج إلى توفيرها حتى تتمكن من استخراج الفيزا، وفيما يلي أهم متطلبات ومستندات استخراج فيزا دبي للمصريين 2021:

  • جواز سفر للمتقدم ساري لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ الوصول إلى دبي.
  • تقديم نسخة من جواز سفر مقدم الطلب.
  • تقديم 2 صورة شخصية حديثة للمسافر بخلفية بيضاء مقاس 6*6، على أن تكون واضحة.
  • توفير تذكرة سفر ذهاب وعودة إلى مطار دبي.
  • توفير حجز فندق مؤكد طوال مدة الإقامة هناك.
  • في حالة وجود أطفال، يجب توفير شهادة الميلاد الخاصة بكل طفل.

شروط فيزا دبي للمصريين 2021

بجانب المتطلبات الأساسية الخاصة بفيزا دبي للمصريين، هناك مجموعة من الشروط الضرورية التي يجب عليك استفائها حتى تتمكن من استخراج فيزا دبي للمصريين 2021، وفيما يلي أهم تلك الشروط:

  • تقديم شهادة تلقي لقاح فيروس كورونا كاملاً مصدقاً عليها.
  • تقديم اختبار كورونا سلبي PCR للمسافر قبل مدة 72 ساعة على الأكثر من السفر، ويستثنى الأطفال من ذلك الشرط.
  • المسافرون من عمر 18 حتى 30 عاماً يحتاجون لتقديم تصريح أمني للسفر إلى دبي.
  • وجود مرافق إذا كان المسافر من الطلاب، القاصرين، أو من المسنين.
  • استخراج تصريح سفر إلى دبي، وفي حالة ما إذا كنت معفياً من الضرائب لن تحتاجه.
  • تضمين الإفراج العسكري للمتقدم في جواز سفره، وفي حالة عدم تضمينه سيحتاج المسافر لإعادة تجديد جواز السفر الخاص به.

وفي حالة استيفاء جميع الشروط وكذلك المتطلبات الأساسية لاستخراج فيزا دبي للمصريين 2021، فسيتم مراجعة مستنداتك وطلبك  خلال 7 أيام إلى 14 يومًا، وفي حالة قبول الطلب سيتم إرسال الفيزا إليك.

كما أنه في حالة رفض طلبك لاستخراج فيزا دبي للمصريين من خلال شركة طيران ما، فيمكنك إعادة التقديم مجدداً ولكنك لن تتمكن من تقديم الطلب من خلال تلك الشركة مرة أخرى.

قد يهمك أيضاً: إليك شروط السفر إلى دبي للمقيمين في السعودية 2021

طرق استخراج فيزا دبي للمصريين 2021

جهات استخراج فيزا دبي للمصريين

هناك أكثر من جهة يمكنك من خلالها استخراج فيزا دبي للمصريين، والتي قد أعلنت عنهم الإمارات العربية المتحدة، خاصة وأنها تسعى لتسهيل الإجراءات الخاصة بالسفر إليها وفتح أبوابها لاستقبال السائحين من كافة أنحاء العالم.

وفيما يلي أهم قنوات وطرق استخراج فيزا دبي للمصريين التي أعلنت عنهم دبي مؤخراً، والتي من خلالهم يمكنك التقدم بطلب استخراج فيزا دبي للمصريين 2021، حيث:

  1. القنصلية الإماراتية في مصر، حيث يمكنك أن تتوجه إلى قنصلية الإمارات في مصر وتقديم طلب استخراج فيزا دبي للمصريين 2021 وإتمام الإجراءات المطلوبة منك، وتلك هي الطريقة التقليدية في استخراج أية فيزا لأي بلد.
  2. وكالات السفر في مصر، حيث يوجد العديد من وكالات السفر التي يمكنها أن توفر لك خدمات استخراج الفيزا لأي دولة، ويمكنك الاستعانة بها في استخراج فيزا دبي للمصريين 2021.
  3. الخطوط الجوية الإماراتية في مصر، وقد وفرت الإمارات إمكانية استخراج فيزا دبي للمصريين عبر خطوط الطيران الإماراتية في مصر، وتلك الخاصية متوفرة في 4 شركات طيران، وهم:
    • الإتحاد للطيران.
    • طيران الإمارات.
    • فلاي دبي.
    • العربية للطيران.

سعر فيزا دبي للمصريين 2021

سعر فيزا دبي

بعد أن تعرَّفنا على متطلبات فيزا دبي للمصريين 2021 وكذلك الجهات التي يمكنك من خلالها استخراج تلك الفيزا، سننتقل الآن لتوضيح سعر فيزا دبي للمصريين 2021.

وتبدأ أسعار متطلبات فيزا دبي للمصريين 2021 من 350 درهماً إماراتياً، وهو ما يعادل 1500 جنيهاً مصرياً أو 96 دولاراً أمريكياً، ودفع الرسوم الخاصة بالفيزا هي أحد أهم الشروط الواجبة حتى تتمكن من استخراجها واستخدامها في السفر إلى دبي.

قد يهمك أيضاً: الاماكن السياحية في دبي.. جولات بين قصور الحكام والمزارات العالمية

موقع ivisa

ويمكنك استخراج أوراق الفيزا أون لاين للسفر إلى السعودية من خلال موقع التأشيرات الإمريكي الشهير”ivisa“، الذي يغطي معظم دول العالم، ويوفر وقتك في الحصول على الفيزا دون التوجه إلى مكاتب استخراج التأشيرات والانتظار طويلًا أمام الإجراءات الحكومية، كما يضمن لك تأمين الحسابات والبطاقات الإئتمانية، عقب مراجعة جميع الأوراق الرسمية الخاصة بك، كما أن مراكز الاستفسار الخاصة به، مفتوحة طوال أيام الأسبوع.

وللدخول إلى الموقع.. من هنا

عروض فنادق دبي

ويوفر لك موقع ترحالك خدمة الحجز على عروض فنادق دبي من خلال موقع الحجز الشهير”booking”، فإذا كنت مواطن من دولة الإمارات العربية أو من دولة عربية أخرى، وتريد الحضور في مهرجان دبي للتسوق، فإليك عروض الفنادق.. من هنا

رحمة خالد

رحمة خالد، طالبة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، مهتمة بالقراءة، أعمل في كتابة المحتوى والأخبار، أحب السفر والجولات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!