أكلاتنرشح لك

أفضل 5 مطاعم مدينة نصر

أغلب الأفراد والعائلات يبحثون عن أفضل المطاعم التي يمكن أن يذهبوا إليها مع أسرهم أو أصدقائهم لتناول الطعام، وتُعَد مدينة نصر واحدة من أفضل المدن التي تضم أفضل المطاعم بمختلف الأصناف، ويقدم لكم اليوم موقع ترحالك قائمة تضم أفضل مطاعم مدينة نصر لتوفر عليك الوقت وتضمن لك تجربة مميزة.

أفضل مطاعم مدينة نصر

وإليكم قائمة بها أبرز مطاعم مدينة نصر والتي لن تندم بتجربة الطعام بها، حيث:

مطعم الريس ابن حميدو في مدينة نصر

مطاعم مدينة نصر
مطاعم مدينة نصر

مطعم الريس ابن حميدو هو أحد سلاسل مطاعم أسماك ابن حميدو المتخصصة في تقديم المأكولات البحرية، والذي يضم مختلف أصناف الأسماك.

 كما أنه يقدم المأكولات البحرية الطازجة مع إضافات هائلة من أرز وطحينة وسلطة، فهم خبرة 15 عام في طهي وتقديم السي فوود، كما أن هذا المطعم مُصنَف كأفضل مطاعم مدينة نصر للمأكولات البحرية.

العنوان: 3 عمارات مليسا – مدينة نصر

مطعم ويلي كيتشنز (Willy’s Kitchen) في مدينة نصر

مطاعم مدينة نصر
مطعم ويلي كيتشنز

بالرغم من أن مطعم ويلي كيتشنز (Willy’s Kitchen) هو أحد المطاعم الصغيرة بمقارنة بغيرها في مدينة نصر، إلا أنه يقدم مختلف شطائر البرجر والدجاج بمختلف الأحجام.

 كما أنه متخصص في تقديم سندوتشات اللحوم المختلفة إلى جانب الأطباق الجانبية، كالبطاطس بالصوصات المختلفة، والبطاطا المقلية وعيش الغراب المقلي والمحشو بالجبن، كما أنه يقدم أيضاً أكبر وافل فرايز.

وستجد أيضاً في مطعم ويلي كيتشنز (Willy’s Kitchen) قسم خاص بالحلويات اللذيذة، وأحد أبرز أطباق الحلوى التي يقدمها هي فطيرة تفاح، توست بالنوتيلا مع الموز أو زبدة الفول السوداني وغيرهم.

العنوان: 9 شارع حافظ رمضان – مدينة نصر

مطعم بندروزا ستيك هاوس (Ponderosa Steak House) في مدينة نصر

مطاعم مدينة نصر
أفضل مطاعم مدينة نصر

أحد أفضل مطاعم مدينة نصر على الإطلاق، وذلك بشهادة كل زائريه، وأكثر ما يميز مطعم بندروزا ستيك هاوس (Ponderosa Steak House)  أنه على الطارز الأمريكي، كما أنه يقدم اللحوم بطريقة المطاعم الأمريكية.

ويقدم ذلك المطعم أطباق متنوعة بأصناف مختلفة من اللحوم والدجاج، المقلي والمشوي، إلي جانب أطباق المأكولات البحرية، كما أنه يتوافر به الوجبات المتكاملة بأسعار في متناول الجميع، فالوجبات فيه تبدأ من 65 جنيهاً.

داخل مول سيتي ستارز – مدينة نصر

 مطعم النيل في مدينة نصر

مطاعم مدينة نصر
مطعم النيل في مدينة نصر

المطعم الوحيد في القاهرة الذي تم تصميمه على التراث الآسيوي، خاصة وأن أيضاً العاملين في المطعم نفسه ماليزيين أو آسيويين، وذلك المطعم متخصص في تقديم الأطباق الآسيوية المميزة، لذا فإذا كنت تريد تجربة أصناف جديدة من الأطباق فمطعم النيل هو المكان المناسب.

ويقدم مطعم النيل عدد من الأطباق التي لربما ستسمع عنها لأول مرة، كـ سوكي ياكي، كويتاو ماماك، وموتيارة، وكل تلك الأطباق هي أشهر الأطباق في الدول الآسيوية، ويمكنك بالطبع أن تسأل عن مكونات قبل طبق قبل أن تطلبه حتى لا تتفاجئ.

وأبرز ما يتميز به مطعم النيل هو المجموعة المتنوعة والرائعة من العصائر التي يقدمها، والتي لن تجد مثيلها في غيره من المطاعم الأخرى في القاهرة، لأنها في الغالب عصائر خاصة بثقافتهم نفسها، كما أن معظم الأسعار في مطعم النيل بسيطة وفي متناول الجميع.

العنوان: 4 شارع الإمام أبو حنيفة – مدينة نصر

مطعم عم بشندي في مدينة نصر

مطاعم مدينة نصر
مطعم عم بشندي أشهر مطاعم مدينة نصر

مطعم عم بشندي هو أشهر مطاعم مدينة نصر المتحصصة في تقديم الفول والطعمية، فبالرغم من أن قائمته لا تضم أي لحوم أو مشويات، فقط الفلافل والبطاطس، إلا أنه أفضل مطاعم مدينة نصر لتناول وجبة فطار شعبية متكاملة، ويتمتع المطعم بديكورات بسيطة مريحة للغاية، كما أن ذلك المطعم في رمضان يوفر تجربة سحور قيمة للغاية.

عنوان المطعم: 17 عمارات الشركة السعودية – مدينة نصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!