سياحة

ماريوت العالمية للفنادق تناقش إقامة فروع جديدة في المدن السياحية المصرية

ناقش اليوم الخميس الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار المصري مع رئيس شركة ماريوت العالمية ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”ستيا آندد” إقامة فنادق من فئات الثلاث والأربع نجوم في المدن السياحية الجديدة.

واستعرض رئيس شركة ماريوت العالمية سياسة الشركة فيما يخص التوسع في إنشاء الفنادق بصفة عامة وتوجهها الحالي إلى إنشاء فنادق ذات الثلاثة والأربعة نجوم لمخاطبة كافة الفئات بالمجتمعات وتقديم الخدمات المختلفة، معربًا عن رغبة الشركة في إقامة مثل هذه النوعية من الفنادق في مصر.

كما شرح برنامج التحسين التدريبي في مجال الضيافة والذي تقوم بتنفيذه الشركة في مصر بهدف خلق الكفاءات من المجتمع المحلي وانطلاق الخريجين وتسليمهم قيادة القطاع الفندقي في الدولة، وذلك من خلال تدريب الطلبة واعتماد نهج متخصص في المهن القيادية في مجال الضيافة.

فيما صرح وزير السياحة المصري بأن الدولة المصرية تطور البنية التحتية السياحية بالمدن السياحية والمدن الجديدة، وإنه يمكن إقامة المزيد من المنشأت الفندقية في عدد من المدن السياحية مثل أسوان ومنطقة الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، مؤكدا على أن الدولة المصرية لا تدخر جهدا للنهوض بالقطاع السياحي وتقديم التسهيلات للمستثمرين في هذا المجال.

وقالت وزارة السياحة المصرية إن شركة ماريوت الدولية هي شركة ضيافة متنوعة أمريكية تدير مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات وتدير أكثر من 25 فندقا في مختلف المحافظات المصرية.

أقرأ أيضًا..

بتخفيض أسعار المتاحف والمناطق الآثرية.. إطلاق مبادرة شتي في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!