تسوق

إليك 4 من أفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض المميزة

معارض السيارات المستعملة في الرياض، تمتلك الرياض مجموعة من معارض السيارات المميزة، بعضها متخصص في بيع السيارات الجديدة فقط والبعض الآخر متخصص في بيع السيارات الجديدة والمستعملة أيضاً. ولعل أكثر المعارض التي تلقى إقبالاً وبحثاً كبير هي معارض سيارات مستعملة بالرياض، خاصة وأنها لا تتخصص فقط في بيع السيارات المستعملة، بل أن أغلبها كذلك يشتري السيارات المستعملة ذات الحالة الجيدة بأسعار مناسبة. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن أفضل معارض السيارات في الرياض المستعملة، والتي ستجد من ضمنها عدد من معارض سيارات الرياض المستعملة المميزة لتتسوق منها.

قد يهمك أيضًا: ما أرخص معرض سيارات في جدة؟ نرشح لك 4 معارض رخيصة

أفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض

تضم الرياض عدد كبير من معارض سيارات الرياض المستعملة، والتي تبيع وتشتري السيارات المستعملة بأسعار مناسبة، كما أن بعض معارض السيارات المستعملة في الرياض توفر أقسام للصيانة وبيع قطع الغيار أيضاً.

وفيما يلي قائمة أعدَّها لكم فريق ترحالك وتتضنت أفضل معارض السيارات في الرياض والتي تتخصص في بيع وشراء سيارات مستعملة بأفضل الأسعار، مع كافة تفاصيل التواصل معهم والعنوان وكذلك مواعيد العمل الرسمية:

معرض شايع القحطاني للسيارات المستعملة

معارض السيارات المستعملة في الرياض
سيارة ماركة جي ام سي

أحد أفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض، والذي يوفر مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة بحالة ممتازة وبأسعار مناسبة، كما أن لديه قسم خاص لأحدث وأجدد أنواع السيارات بمختلف الموديلات.

ويتوافر لدى معرض شايع القحطاني للسيارات المستعملة في الرياض قسم خاص لصيانة السيارات وبيع قطع الغيار، كما أن لديه طاقم عمل مميز يمكن أن يساعدك في العثور على السيارة التي ترغب بها بأفضل الأسعار.

ويمتاز هذا المعرض بتوفيره تشكيلة مميزة من السيارات المستعملة بأسعار رخيصة، مما يجعله أرخص معرض سيارات في الرياض يمكنك التعامل معه في شراء سيارات مستعملة بأسعار غير باهظة.

مواعيد العمل

يعمل معرض شايع القحطاني للسيارات المستعملة في الرياض، أحد أفضل معارض السيارات في الرياض،  يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً. وذلك عدا أيام الجمعة، والتي يعمل بها فترة مسائية فقط من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 10 مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع معرض شايع القحطاني معرض سيارات مستعملة الرياض والاستفسار عن السيارات المتاحة والأسعار من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 0557304655
  • تويتر: @ qahtanicars
  • الموقع الإلكتروني: من هنا
  • البريد الإلكتروني: groupalqahtanisales@gmail.com

عنوان المعرض

يقع معرض شايع القحطاني أرخص معرض سيارات في الرياض للسيارات المستعملة والجديدة على العنوان التالي: شارع جبل الذبياني، منطقة القادسية، الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا: ما أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية؟ نرشح لك 7 مواقع موثوقة

معرض كلاس للسيارات المستعملة

معارض السيارات المستعملة في الرياض
سيارة فولكس رمادية

أحد أفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض هو معرض كلاس، وفب الحقيقة، هو بمثابة صرح ضخم به مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة، وستجد لديه مختلف أنواع وموديلات السيارات المستعملة.

كما أن لديه قسم خاص للسيارات الجديدة وبيع وتركيب قطع الغيار، خاصة وأنه هو الموزع المعتمد لسيارات هيونداي، كيا، وكذلك جي أم سي في الرياض بالمملكة العربية السعودية لذا فهو من معارض السيارات في الرياض المميزة.

مواعيد العمل

يعمل  معرض كلاس معرض سيارات الرياض الشهير للسيارات الجديدة والمستعملة بشكل يومي على فترتين، فترة صباحية وأخرى مسائية، حيث:

  • الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.
  • الفترة المسائية من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 9 مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع معرض كلاس والاستفسار عن السيارات المتاحة والأسعار من خلال أحد الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 966542225255
  • الانستجرام: @ class_cars1
  • تويتر: @ classcar1

عنوان المعرض

يقع معرض كلاس معرض سيارات الرياض الشهير لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة وصيانتها على العنوان التالي: منطقة المروة، الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا: أسواق الرياض الشعبية.. تعرف على أشهر 4 أسواق بالمنطقة

معرض الشفاء للسيارات المستعملة

معارض السيارات المستعملة في الرياض
سيارة بداخل

ثالث أفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض هو معرض الشفاء، وهو متخصص في بيع وشراء السيارات المستعملة بأفضل الأسعار.

كما أن لديه مجموعة كبيرة من مختلف أنواع وموديلات السيارات المستعملة والجديدة كذلك، لذا فهو معرض سيارات مستعملة الرياض شهير ومميز.

ويوفر معرض الشفاء للسيارات المستعملة في الرياض إمكانية فحص السيارة قبل شرائها، وذلك حتى تتحقق من أنها بحالة جيدة وقابلة للاستخدام بدون أية مشكلات.

مواعيد العمل

يعمل معرض الشفاء بشكل يومي على فترتين، فترة صباحية وأخرى مسائية، حيث:

  • الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.
  • الفترة المسائية من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 9 مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع معرض الشفاء أحد أشهر معارض سيارات مستعملة بالرياض والاستفسار عن السيارات المتاحة والأسعار من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: 0568607846

عنوان المعرض

يقع معرض الشفاء أرخص معرض سيارات في الرياض على العنوان التالي: شارع الخليل بن أحمد، مطقة المروة، الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا: أحدث عروض تأجير السيارات في السعودية

معرض الدوسري للسيارات المستعملة

سياره بيضاء

يُعَد معرض الدوسري هو أحد أبرز معارض السيارات المستعملة في الرياض، والذي يتخصص في بيع وشراء السيارات المستعملة في الرياض بأفضل الأسعار حيث أنه معرض سيارات الرياض الأشهر بالمنطقة.

كما أنه يمتلك مجموعة من أفضل مهندسي وفنيي السيارات في المملكة العربية السعودية، ويوفر مجموعة متنوعة وضخمة من السيارات المستعملة بحالة ممتازة وبأسعار تناسب مختلف الميزانيات.

مواعيد العمل

يعمل معرض الدوسري أحد طوال أيام الأسبوع، بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع معرض الدوسري للسيارات، معرض سيارات الرياض الشهير بالمنطقة،  والاستفسار عن السيارات المتاحة والأسعار من خلال:

  • رقم الهاتف: 966556630217
  • الفيسبوك: من هنا

عنوان المعرض

يقع معرض معرض الدوسري للسيارات المستعملة، على العنوان التالي: شارع محمد بن حمد ابو شيبة، منطقة المروة، الرياض – المملكة العربية السعودية.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى