ترفيهية

4 من أفضل وأجمل مقاهي الرياض بارك 2021

مقاهي الرياض بارك جعلت مدينة الرياض على وشك أن تكون مدينة القهوة، حيث نسمع بشكل دوري من وقت لآخر عن افتتاح كافيه جديد في عاصمة المملكة الرياض، وسنعرض لكم عبر هذا المقال من موقعنا قائمة لإحدى المقاهي المفضلة للكثير من الزوار والمواطنين، وقد قمنا باختيار هذه المقاهي على أساس تجارب العملاء وآرائهم في المكان، من الأجواء والخدمات المقدمة والديكور وغيرها، هيا بنا نأخذ رحلة في هذه القائمة المفضلة.

أشهر مقاهي الرياض بارك 2021

برو كرو Brew Crew

هذا المقهى لا يسمح بدخول العوائل، فقط يهتم بخدمة الأفراد ومجموعات الأصدقاء، وما يميزه أنه يحرص على توفير جو هاديء أكثر من أي كافيه آخر، فهو مناسب للمذاكرة واصطحاب أصدقاء المدرسة للاستعداد للامتحانات.

تمكن برو كرو من أن يحتفظ بالطابع الذي بدأ به منذ افتتاحه إلى ذلك الوقت، كما يقوم بتطوير مميزاته باستمرار لاستقطاب أكبر قدر من العملاء، وما يشتهر به هي أكواب القهوة، خاصة كوب Spanish latte، فننصحكم بشدة تجربته عند الذهاب إليه للاستمتاع بأفضل قهوة يتميز بها، يقع المقهى في مكان مميز وهو حي المغرزات.

مقاهي الرياض بارك 1
مقاهي الرياض بارك 1

لي دور كافيه Le D’or

لي دور كافيه واحد من أفضل مقاهي الرياض بارك، يقع على طريق تركي، ويشتهر بتقديم حلويات فاخرة بجانب المشروبات الساخنة، حيث يمكن الذهاب إليه في جو بارد وتناول مشروبًا ساخنًا محبب مع قطعة حلوى شهية أبرزها كيكة التمر بالكراميل المشهور بها.

فهو واحد من المقاهي التي يزورها عدد كبير من الأشخاص يوميًا، خاصة مواطني مدينة الرياض، نظرًا لتمتعه بحلوى متنوعة شهية ومشروبات ساخنة مميزة.

مقاهي الرياض بارك 2
مقاهي الرياض بارك 2

قد يهمك أيضا: فنادق شرق الرياض 2021

قد يهمك أيضا: تعرَّف على مولات الرياض وأشهر 4 مراكز للتسوق

سلالات القهوة varietalcafe

مقهى سلالات القهوة varietalcafe واحد من أشهر المقاهي الموجودة في الرياض بارك، ويوجد فرع أخر له موجود في شارع الملك عبد العزيز، وما يميزه أنه يستقبل الأفراد والعوائل وأسعاره جيدة للغاية، حيث أخذ أكثر من تقييم يشيد برخص أسعاره وبجودة خدماته العالية، كما أنه يتميز بامتلاكه لجلسات خارجية يستمتع بها العملاء عند الجلوس عليها وتناول مشروب ساخن في الهواء الطلق النقي.

مقاهي الرياض بارك 3
مقاهي الرياض بارك 3

كاف كافيه CAF Caffe

يعتبر كاف كافيه CAF Caffe أفضل مقهى بالرياض بارك، وله فرع آخر موجود في شارع تركي الأول، ننصحكم عند زيارته بتناول dutch brew أو Con Helado أو Iced Red velvet، فهو مشهور بهذه الأشياء المميزة التي تعطي انطباع جيد عنه.

مقاهي الرياض بارك 4
مقاهي الرياض بارك 4

كوفي تيل Coffee Tale

معروف باسمه فهو حكاية القهوة فعلًا، حيث يتميز بتقديم مشروب القهوة أفضل من أي مقهى أخر، يستمتع كثيرًا كل من يذهب إليه ويتناول القهوة الخاصة به، كما يشتهر بتقديم حلوى ممتازة بنفس جودة القهوة، يسمح بدخول العوائل في فترة الصباح فقط، وباقي اليوم مخصص للأفراد، عنوان الفرع موجود في الرياض في شارع عثمان بن عفان.

مقاهي الرياض بارك 5

قد يهمك أيضا: فندق الريتز كارلتون الرياض.. كل ما تريد معرفته

قد يهمك أيضا: أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض 2021

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع مقاهي الرياض بارك، وعرضنا لكم أفضل وأشهر المقاهي الموجودة في الرياض بارك، نأمل أن تكون معلوماتنا قد نالت إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!