دليلكنرشح لك

منتجعات البحرين.. فخامة الإقامة وسحر الإطلالة

منتجعات البحرين، تعتبر البحرين واحدة من أكثر المدن زيارة في الشرق الأوسط وبصرف النظر عن شواطئه الشاسعة والجميلة، فهو بلد يُسمح للزوار بارتداء الملابس والعبادة بالطريقة التي يريدونها ويمتد ذلك إلى فنادقهم. لأولئك الذين يخططون لقضاء عطلة في هذه المدينة الرائعة، فإن الفنادق الشاطئية هي الأفضل حيث يمكن للمرء الاسترخاء والاستمتاع بالشمس في أي وقت. إليكم قائمة بأفضل المنتجعات الشاطئية في البحرين.

منتجع نوفوتيل الدانة

منتجع نوفوتيل الدانة هو أحد أفخم المنتجعات في البحرين، وإنه يوفر المتعة والثقافة بعيدًا عن ضوضاء المدينة، وهذا المنتجع في المنامة بشاطئه الخاص ولا يوجد اتصال فعلي بالمدينة على الرغم من قربه الشديد، والغرف بسيطة ولكنها ملائمة تطُل على حمام السباحة الضخم، وغالبًا ما يقام الناس حفلات على الشاطئ هنا، لذلك لا توجد أبدًا لحظة مملة.

يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة مع بوفيه طوال اليوم في المطعم بينما يقدم البار الكوكتيلات الرائعة والعروض الترفيهية الحية لحتى وقت مُتأخر، ويحتوي المنتجع على مركز لرجال الأعمال، وخدمة الواي فاي المجانية، وصالة رياضية، والعديد من أنشطة الأطفال، وتشمل الخدمات الأخرى النقل من وإلى المطار، وخدمة النقل، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
العنوان: 121 جسر الشيخ حمد، المنامة، البحرين.

 

منتجع الهملة بيتش

منتجع الهملة بيتش Hamala Beach هو مكان جميل للهروب من صخب المدينة، وهو يعد من أفضل المنتجعات في البحرين.
يتميز منتجع الهملة بيتش بالعديد من المميزات ومنها الشاطئ هادئ، وهناك الكثير من المساحات للتنزه والاسترخاء، وهو أمر رائع حقًا لقضاء عطلة عائلية لأن الأطفال لديهم مساحة للعب، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، ومسبح كبير، وشاطئ غير مزدحم.
تشمل الخدمات الأخرى أنشطة الأطفال، وخدمة الغرف، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، وتحتوي الغرف على مطابخ صغيرة للأمهات الراغبات في الطهي.
العنوان: طريق رقم 905 ، الهملة ، البحرين

ريتز كارلتون البحرين

منتجع كارلتون البحرين هو أهم ما يميز خليج المنامة مع العديد من الأنشطة المائية خارج الغرف مباشرة، والطعام المقدم في هذا الفندق الفاخر مذهل، وناهيك عن المأكولات البحرية الطازجة.
يوجد منتجع صحي عالمي وجميع وسائل الراحة الأخرى في الفنادق العالمية، وتتميز كل غرفة بإطلالات خلابة على المياه المتلألئة ومدينة المنامة ولكن الخصوصية مضمونة.
لأولئك الذين لديهم أنشطة شاطئية كافية، يوجد مسبح خاص كبير، ومطبخ صغير وبالإضافة إلى وجود خدمة الغرف، ويساعدك مركز رجال الأعمال، والإنترنت عالي السرعة في رعاية أعمالهم من هذا الفندق أثناء الاسترخاء، ومسموح بالحيوانات الأليفة هنا داخل منتجع وفندق ريتز كارلتون البحرين.
العنوان: مبنى 112، مطقة السيف، طريق الملك محمد السادس، المنامة، البحرين.

سوفيتيل الزلاق البحرين ثالاسا سي

يقع منتجع سوفيتيل بجوار شاطئ الزلاق والبحر، ويوجد جزء من الشاطئ مملوك للفندق ويمكن للمرء أن يرى أول بئر نفط من هناك.
تتمتع جميع الغرف بإطلالات رائعة على البحر، وللمزيد من الاسترخاء يوجد سبا متكامل الخدمات، وتحتوي الغرف على تلفزيون، وخدمة الإنترنت عالية السرعة، والقنوات الفضائية وتشمل الخدمات الأخرى نادي للأطفال، ورعاية الأطفال وخدمات غسيل الملابس والصحف وخدمة صف السيارات.
لذلك يعد فندق سوفيتيل الزلاق أفضل المنتجعات في البحرين لقضاء عطلة عائلية لأن لديهم رياضات تنافسية مثل التنس وكرة الطائرة والاسكواش والتنس.
العنوان: 105 طريق الزلاق السريع ، مبنى 2015 ، مجمع 1055 ، الزلاق ، المنامة ، البحرين.

جميرا رويال سراي البحرين

منتجع جميرا رويال سراي البحرين هو أحد أكثر المنتجعات شهرة في البحرين، ويوفر المنتجع العديد الخدمات من بارًا ومركزًا للياقة البدنية وتناول الطعام في الموقع.
يتكون هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم من غرف مكيفة مع حمام خاص، ويحتوي الفندق على مسبح خارجي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
تحتوي جميع الغرف في الفندق على شرفة، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتوفر بعض الوحدات في جميرا رويال سراي البحرين إطلالات على البحر.
تحتوي جميع الغرف على مكتب، ويمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار في مكان الإقامة، ويستفيد جميع الضيوف من شاي بعد الظهر في Palm Lounge، وتشمل التجربة مجموعة مختارة من أنواع الشاي والسندويشات والكعك والحلويات اللذيذة، ويوفر مكان الإقامة ملعب للأطفال، وتقع الخبر على بعد 47 كم من جميرا رويال سراي البحرين، بينما تبعد الدمام مسافة 86 كم.
العنوان: 56، 428 طريق الملك محمد السادس، المنامة، البحرين.

منتجع لاجونا بيتش

يتمتع منتجع لاجونا بيتش الفاخر من فئة الخمس نجوم بموقع رائع على بعد 5 دقائق من جسر الملك فهد، ويطل منتجع Lagoona Beach على إطلالة رائعة على الخليج العربي، ويوفر إقامة رائعة في البحرين.
الميزة الأبرز في المنتجع هي المسبح اللامتناهي المذهل، وهو بالتأكيد أحد أفضل حمامات السباحة في المنطقة، بالإضافة إلى وجود فندق أيضاً بداخله مسبحًا داخليًا ،ومسبحًا مخصص للأطفال يكتمل بحديقة مائية، كما يضم شاطئين خاصين أحدهما مخصص للسيدات.
كما يوفر منتجع لاجونا بيتش صالة رياضية، ومركز صحي، وسبا مجهزين على أعلى مستوى من الرفاهية، بالإضافة لوجود العديد من الملاعب الرياضية في المنتجع، فضلاً عن العديد من خيارات تناول الطعام، فهو يعد مكان رائع لقضاء إجازة، وإنه بلا شك أحد أفضل المنتجعات في البحرين.
العنوان: مدخل 26، 63 شارع ، البديع ، البحرين.

منتجع ريف

يعد منتجع ريف من أروع المنتجعات في البحرين، ويتميز بأحواض سباحة مذهلة تطل على الخليج، ومساكن فاخرة محاطة بأشجار النخيل.
يضم الفندق ذو الخمس نجوم 11 فيلا بغرفتي نوم، و 91 غرفة وجناحًا، وجميع الوحدات مصممة بأناقة، ولكل منها جاكوزي خاص بها، ويوفر منتجع ريف خيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، وإطلالات رائعة على البحيرة والخليج.
العنوان: جزيرة الريف، المنامة ، البحرين.

آرت روتانا جزر أمواج

يقع منتجع وفندق آرت روتانا في جزر أمواج في المنطقة الشمالية الشرقية في البحرين، ويضم 311 غرفة وجناحًا، تطل جميعها على الخليج العربي، ويقدم هذا المنتجع مزيجًا رائعًا من الضيافة العربية وأحدث المرافق، مما يجعله لقضاء عطلة رائعة بالفعل.
يحتوي المنتجع ذو الخمس نجوم على شاطئ خاص، والعديد من حمامات السباحة، وحديقة مائية، ومركز صحي عالمي، ووفرة حمامات السباحة والمرافق تجعل هذا المنتجع مثالياً لقضاء الإجازات العائلية في البحرين.
تتنوع خيارات تناول الطعام في الفندق ووفيرة، وتوفر جميعها إطلالات مذهلة على الخليج وحمامات السباحة والنافورة الراقصة.
العنوان: شارع الفنار شارع 5722 مبنى 2780 المنامة ، البحرين.

منتجع البندر

يعد منتجع البندر ذو الـ 4 نجوم من أفضل المنتجعات في البحرين، وهو يقع منتجع البندر في الساحل الشرقي للبحرين، وهو ملاذ شهير للغاية بين السكان المحليين والسياح، ويقدم المنتجع عضوية لسكان البحرين، وإذا كنت تعيش حاليًا في البحرين فقد يكون هذا خياراً رائعاً.
كما يضم فندق ومنتجع البندر العديد من الخدمات الترفيهية ومنها صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، ونادي صحي وسبا، فضلاً عن نادي للأطفال، ومنطقة لعب، وتشمل مرافق تناول الطعام في المنتجع مطعم للمأكولات البحرية المتميز المشهور في جميع أنحاء البحرين بتقديم المأكولات البحرية اللذيذة في مكان جميل يطل على الخليج.
العنوان: صالة أم السعد ، جزيرة سترة ، البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!