سياحة

منتجعات انطاليا

ستبهرك بسحر هوائها ونسيم ساحل البحر المتوسط الممزوج بجمال الطبيعة حيث يحيط بها الجبال من كل الجهات. فهي وجهة كل من يبحث عن الأسترخاء والراحة والأستمتاع بالأنشطة الترفيهية، هي مدينة انطاليا التركية. تتميز انطاليا بمناخ مميز حيث أنها حار جاف في فصل الصيف وممطر دافئ في فصل الشتاء مما يجعل من السياحة في انطاليا أختيار موفق كل الأوقات.

منتجعات انطاليا هي الملاذ لكل من يبحث هن عطلة وقضاء وقت مميز مع أحبائك وعائلتك نظرًا لما تشمله منتجعات انطاليا من مرافق وأنشطة ترفيهية يجعلها مميزة عن الفنادق.

تيتانك بيتش لارا – Titanic beach lara.

تيتانك بيتش لارا – Titanic beach lara.
تيتانك بيتش لارا – Titanic beach lara.

هو منتجع من أشهر منتجعات انطاليا، فهو منتجع ٥ نجوم شامل العديد من المرافق، هو على شكل سفينة سياحية ذو أطلالة بانورامية علي ساحل البحر الأبيض المتوسط وعلى أفضل الشواطئ الرملية في لارا. منتجع تيتانك بيتش لارا يعتبر من أفضل منتجعات انطاليا، حيث أنه الأعلى تقييمًا للأنشطة البرية والمائية والرياضية بشكل عام علي مستوي منتجعات انطاليا. حيث المتتجع يوفر لك فرص كثيرة للأستجمام والأسترخاء. المنتجع على بعد ١٣ كم من مطار انطاليا، وعلى بعد ٥ دقائق سيرًا من ساحل انطاليا الرملي

ففي النهار سوف تستمتع بالتشمس علي شواطئ لارا الرملية الذي يعتبر من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، مع توافر مقصورات حمامات الشمس وما يجعل رحلتك لا تُنسي هي عروض الفواكه والعروض التقديمية ومشروبات الباردة. والمسبح الرئيسي يتميز بوجود أشجار النخيل مصاحبها نسمات هواء البحر الأبيض المتوسط، كما يحتوي علي زلاجات مائية. مع توافر حمامات سباحة أولمبية التي تتم تدفئتها فب فصل الشتاء وبالتالي سوف تستمتع بالسباحة في الأربعة مواسم بلا قيود، وأيضًا متواجد حمامات سباحة نصف أولمبية وحمامات سباحة للأطفال.

يوجد في المنتجع سبا كامل الخدمات والعلاجات لكامل الجسم ويشمل جلسات مساچ وعلاجات عطرية وعلاجات مختلفة للعناية بالبشرة. وبالنسبة للملاعب فمتواجد ملعب كرة قدم، ٤ ملاعب تنس، ملعب كرة سلة، كما يوجد في المنتجع صالونات حلاقة وتجميل، محلات تجارية ومحلات هدايا، مرافق لذوي الأحتياجات الخاصة.

تتميز الغرف والأجنحة في المنتجع بنوافذ كبيرة ذو أطلالات مميزة على البحر، حيث يدخل للغرف الكثير من الضوء الطبيعي. مع توافر شرفة خاصة بها كراسي مريحة لتستمتع  بنسيم البحر الأبيض المتوسط المنعش.

محتويات الغرف.

أسرّة ممتازة لضمان نوم وليلة مريحة، مكيفات هوائية، واي فاي مجاني، ميني بار، أطقم شاي وقهوة، حوض أستحمام مع دش، روب حمام ونعال، مجفف شعر، هاتف، خزنة رقمية.

كما يتوافرغرف عائلية، جناح عرسان، غرف لغير المدخين، غرف كبار شخصيات، غرف لذوي الأحتياجات الخاصة.

ملاحظات.

مواقف السيارات مجانية.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

متوفر خدمة نقل من وإلى المطار.

خدمة الوايفاي متوفرة في جميع أنحاء المنتجع.

للأتصال بالمنتجع والمزيد من المعلومات.

رقم هاتف المنتجع : +90 242 352 02 02

موقع المنتجع : https://www.titanic.com.tr/titanicbeachlara/default-en.html

منتجع الجولف وسبا ريجنوم كاريا – Regnum Carya golf and spa resort.

منتجع ريجنوم كاريا و هو منتجع من أشهر منتجعات انطاليا، حيث سيوفر لك جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية لقضاء رحلة رائعة لا تُنسى. يقع المنتجع على بُعد ٢٨ كم من مطار انطاليا الدولي.

سوف تستمتع بحمامات السباحة المفتوحة في فصل الصيف بالأضافة لذلك يوجد حمامات سباحة ساخنة وداخلية للسباحة في جميع الفصول. حيث أن في فصل الصيف يتم تسخين حمامات السباحة على ٢٦ درجة مئوية لتكون مناسبة ومريحة، وفي فصل الشتاء على ٢٨ درجة مئوية.

أي أنه يوجد حمام سباحة خارجي مدفأ، حمام سباحة داخلي مدفأ، حمام سباحة داخلي للأطفال، حمام سباحة خارجي للأطفال، حمام سباحة ذو أمواج صناعية، حمام سباحة للكبار.

أما بالنسبة للشاطئ، فالمنتجع مطل على شاطئ رملي خاص مطل علي البحر الأبيض المتوسط. منتجع ريجنوم كاريا يقدم للنزلاء العديد من الأنشطة والمتعة خلال الليل والنهار تتناسب مع جميع الأعمار ” يفتح الشاطئ في ١ مايو إلى ٣١ أكتوبر” .

يوجد في المنتجع مجموعة كبيرة من المطاعم لترضي جميع الأذواق من جميع أنحاء العالم يشمل ٧ مطاعم مختلفة.

المرافق والأنشطة الترفيهية.

ما يميز هذا المنتجع من منتجعات انطاليا أنه يوجد به ملعب جولف الوحيد من نوعه في أوروبا المضاء بالكامل وصُمم علي يد أعظم لاعبي الجولف في التاريخ. يوجد مراكز سبا فاخرة بها علاجات ومساچ وساونا وغرفة بخار. لعبة السهام المريشة، تجديف، نادي أطفال، ركوب درجات، كرة طاولة، بلياردو، دي چي، مركز لياقة بدنية

الغرف والڤيلات.

جميع غرف وأجنحة منتجع ريجنوم كاري مصممه على أعلى مستوي بطريقة تجمع أطلالة رائعة لشواطئ انطاليا الرملية مع المساحات الخضراء.

الغرف ريجنوم كاريا.

المنتجع مهتم كثيرًا بالتفاصيل الغرف، حيث أنه يوفر العديد عطور الغرف لتتناسب مع جميع الأزواق.

أنواع الغرف المتاحة, جناح رئيسي مطل على البحر، غرفة سقف عائلية لتستمتع بالبحر والشمس مع من تحب، جناح فاخر مطل على البحر، غرفة فاخرة سينيور هى مخصصه لكبار السن لتلبي جميع أحتياجتهم ذو أطلالة رائعة علي البحر، غرفة فاخرة مطلة على البحر، غرفة بأطلالة جزئية على البحر.

كما يوجد غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، غرف عازلة للصوت، غرف لذوي الأحتياجات الخاصة.

ڤيلات ريجنوم كاريا.

تصميم الڤيلات في منتجع ريجنوم كاريا بالنسبة لباقي منتجعات انطاليا مختلف، حيث أنه يجمع بين التصميم الحديث وأجواء البحر الأبيض المتوسط والفخامة والرقيّ.

ڤيلا كراون، هى الإختيار الأمثل للمناسبات الهامة، يوجد بها ٥ غرف وحمام سباحة.

ڤيلا كينج، هى الإختيار الأمثل لعطلة الأحلام، يوجد بها ٥ غرف وحمام سباحة.

ڤيلا كاريا جولف، الإختيار المناسب. لقضاء صيف لا مثيل له، تحتوي على ٣ غرف وحمام سباحة.

ڤيلا بارون، تحتوي على ٢ غرفة نوم وحمام سباحة.

ملاحظات.

مواقف السيارات مجانًا.

خدمة الوايفاي متاحة في جميع أنحاء المنتجع.

خدمة نقل من وإلى المطار “رسوم إضافية” وهو منتجع من أشهر منتجعات انطاليا .

للأتصال بالمنتجع ومزيد من المعلومات.

رقم هاتف المنتجع: +90 242 710 34 34

موقع المنتجع: http://www.regnumhotels.com/

  ريكسوس داون تاون من منتجعات انطاليا – Rixos downtown Antalya.

 ريكسوس داون تاون من منتجعات انطاليا - Rixos downtown Antalya.
ريكسوس داون تاون من منتجعات انطاليا – Rixos downtown Antalya.

هو منتجع من منتجعات انطاليا ذو ٥ نجوم، نوقع المنتجع ممتاز حيث هو يقع في وسط حدائق مميزة وفريدة في منتزة أتاتورك بالقرب من شاطئ كونيالتي، بالإضافة لذلك فهو مطل علي بحر وجبال طوروس. مطار انطاليا علي بُعد ٢٠ كم من المنتجع.

الأقامة فى ريكسوس داون تاون تعتبر أقامة صديقة للبيئة. يوجد فى الفندق حمامات سباحة مختلفة، حيث يوجد حمام سباحة خارجي وحمام سباحة داخلي وحمام سباحة على طراز البحيرات الشاطئية وحمام سباحة دافئ. وهو مطل علي شاطئ بحر انطاليا الشهير ويمكنك الوصول للشاطئ الخاص من داخل الفندق، كما يبعد علي بحر كونيالتي بمسافة ٣٠٠ متر.

يوجد في المنتجع ٣ مطاعم مختلفة تقدم أنواع طعام متنوعة مع أجواء أنيقة وراقية لتستمتع بأشهي المأكولات العالمية. متوفر أيضًا قوائم نظام غذائي “عند الطلب” .

الانشطة والمرافق الترفيهية.

يوجد ملعبي تنس، صالة العاب رياضية، مركز لياقة بدنية، سبا وحمام تركي، سبا، يتيح لك المنتجع أمكانية دخول منتزة لاند اوف ليجندز في أشهر الصيف، ركوب دراجات، لعبة سهام الريشية، كرة طاولة، ملعب تنس، صالونات حلاقة وتجميل.

اما بالنسبة للغرف فهى ذو أطلالة علي البحر، يوجد بها ميني بار، تلفاز، آلات تحضير القهوة والشاي،

ملاحظات.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

خدمة الوايفاي متاحة في جميع أنحاء المنتجع.

مواقف سيارات مجانية.

للأتصال بالمنتجع ومزيد من المعلومات.

موقع المنتجع: http://www.rixos.com/

رويال هوليدي بالاس – Royal holiday palace.

رويال هوليدي بالاس - Royal holiday palace.
رويال هوليدي بالاس – Royal holiday palace.

يقع المنتجع بجانب الشاطئ مطل علي البحر الأبيض المتوسط، هو منتجع فخم وراقي على بُعد ١٥ كم من مطار انطاليا، وعلى بُعد ٢١ كم من وسط انطاليا.

المرافق الترفيهية.

سبا متكامل وشامل، ساونا، مساچ، غرفة بخار، حمام تركي، مركز صحي، مركز لياقة بدنية، صالونات حلاقة وصالونات تجميل، نادي أطفال وأنشطة للأطفال.

الغرف ستبهرك ببراعة تصميمها وبساطته، يوجد بها ميني بار، تلفاز، آلات تحضير قهوة وشاي، وبعض الغرف بها مطابخ.

يوجد ٧ مطاعك مختلفة من جميع أنحاء العالم لترضي جميع الأزواق من المأكولات المحلية وحتى العالمية.

ملاحظات.

مواقف السيارات مجانية.

ممنوع أصطحاب الحيوانات الآليفة.

خدمة الوايفاي متاحة في جميع أنحاء المنتجع.

للأتصال بالمنتجع ومزيد من المعلومات.

رقم هاتف المنتجع: +90 850 850 7070

موقع المنتجع: http://www.royalholidaypalace.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!