أعمالسياحة

مهرجان دبي للتسوق.. وأكثر 6 منتجات شيوعًا

إذا أردت زيارة أكبر مكان في العالم للبيع بالتجزئة فعليك زيارة مهرجان دبي للتسوق 2020 واستمتع بالخصومات والعروض التجارية ورؤية استعراض الألعاب النارية، وأجواء الكرنفال التي تجتاح جميع أنحاء الإمارات مع مشاهدة كافة الأحداث الحية المُُذهلة التي يتم تنظيمها لإسعاد كل مسافر جاء إلى دبي من أجل قضاء رحلة ممتعة وشراء كل ما يلزمه من أفخم البراندات العالمية بأفضل الأسعار، وإليكم فيما يلي أهم التفاصيل عن مهرجان دبي للتسوق.

ما هو مهرجان دبي للتسوق

ما هو مهرجان دبي للتسوق
ما هو مهرجان دبي للتسوق

يقام مهرجان دبي للتسوق سنوياً في إمارة دبي من أجل الترويج لها كمنطقة جذب سياحي، وتسويقي، وهي الآن تجذب ما يصل إلى 3 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم كل عام للاحتفال، والتسوق.

ويعتبر مهرجاناً رئيسياً، وأكبر جنة تسوق مُخصصة للاحتفالات والتسوق، وتكون مدة مهرجان دبي للتسوق في الغالب شهراً واحداً؛ حيث يوجد داخل مهرجان دبي للتسوق تخفيضات هائلة في المتاجر لأي منتج خلال الشهر بأكمله، وعروض مميزة وأفضل الأسعار.

سيكون هناك مجموعة من الأنشطة التي تقام في كل مركز تجاري، وحدائق وفعاليات، بالإضافة إلى وجود الأنشطة الفريدة في كل مكان، لذلك لا تصبح تجربة التسوق مملة، وعلاوة على ذلك سيتم تقديم برامج مبتكرة كل عام لتجعل تجربتك فريدة ومميزة.

موعد مهرجان دبي للتسوق

موعد مهرجان دبي للتسوق
موعد مهرجان دبي للتسوق

يبدأ مهرجان دبي للتسوق في 26 ديسمبر من هذا العام حتى 1 فبراير 2021 وهو حدث سنوي يقام في الغالب في الربع الأول من العام، وتستمر لمدة 6  أسابيع تقريباً، وتعمل مراكز التسوق على مدار ساعات طويلة لكي تضمن لك وقت كافي للتسوق حتى موعد المغادرة.

ما هي أفضل الأشياء للشراء في المهرجان؟

إذا كنت تخطط لشراء ملابس فإن مهرجان دبى للتسوق هو الحدث المثالي، فهو يقدم مجموعة متنوعة من الملابس التي تقدمها العلامات التجارية الشهيرة بأسعار مُغرية، ومميزة للغاية ستجعلك مدللاً للاختيار.

تتوفر أيضاً عروض مُذهلة على الديكور المنزلي، والعطور، ومستحضرات التجميل، والأدوات الإلكترونيات، والمجوهرات، والفاكهة الجافة، والتوابل أيضاً وأكثر من ذلك بكثير.

هناك علامات تجارية عالمية كبرى تشارك في مهرجان دبي للتسوق 2020، والمتاجر والعلامات التجارية مثل Apple و Sony و Zara و AllSaints و Topshop و West Elm و IDdesign و Jack & Jones و Armani و De Beers و Burberry و Prada و Condotti .

سيقدم مهرجان دبي للتسوق أكثر من 1500 علامة تجارية بخصومات تتراوح من 25٪ إلى 95٪، ويمكنك حتى العثور على أسعار مخفضة للمنتجات من الأسواق التقليدية المشاركة.

المنتجات الأكثر شيوعاً التي يتم شراؤها

المنتجات الأكثر شيوعاً التي يتم شراؤها
المنتجات الأكثر شيوعاً التي يتم شراؤها

الملابس: دلل نفسك بملابس جديدة ومودرن مع عروض أزياء غير عادية، لأن مهرجان دبي للتسوق يعد مركزاً لكافة ماركات الأزياء الفاخرة، والراقية.

الذهب والمجوهرات: مهرجان دبي للتسوق من أفضل الأماكن لشراء المجوهرات، وخاصةً الذهب، ويمكنك العثور على مجوهرات من الذهب الخالص، والبلاتين، والماس، والأحجار الكريمة مُصممة بشكل رائع وبأسعار معقولة.

مستحضرات التجميل: تمتلك العلامات التجارية الرائجة من جميع أنحاء صناعة مستحضرات التجميل، والعطور متاجرها في جميع أنحاء دبي ، لذا فإن المهرجان مثالي لبدء لتخزين المنتجات المفضلة لديك.

الإكسسوارات: من الساعات الفاخرة إلى السترات، والحقائب الجلدية، سوف تكون مدللاً للاختيار مع الملحقات المعروضة للبيع في مهرجان دبي للتسوق 2020 وقم بعمل قائمة حتى لا تفوت أي من الأشياء التي تريدها.

ديكور المنزل: امنح منزلك مظهراً فاخراً من خلال بعض أفضل العروض على الأثاث، والمفروشات، والأجهزة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وتشتهر دبي بسجادها الذي يعد تذكاراً رائعاً.

الألكترونيات: يوجد في مهرجان دبي للتسوق أحدث المنتجات، والأجهزة الإلكترونية، ومتاحة بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق، ويحتوي كل مركز تجاري على متاجر إلكترونية تبيع جميع العلامات التجارية المفضلة لديك. 

أفضل الأماكن للتسوق في دبي

إن الشيء المدهش في مهرجان دبي للتسوق هو أنه يجسد البلد بأكمله، ولا يقتصر الأمر على مراكز التسوق فحسب، بل يقتصر على جميع أحجام السوق الموجودة، ومع ذلك هناك بعض الأماكن المميزة التي يجب عليك زيارتها للتسوق، ومن أهم الأماكن التي يمكن زيارتها خلال مهرجان دبي للتسوق هي:

دبي مول:

يقع دبي مول بجوار برج خليفة الشاهق مباشرةً، وهو يعد أكبر مركز تسوق في العالم، ويمكنك الانتقال بسهولة من النهار إلى الليل لاستكشاف العديد من المتاجر ذات المستوى العالمي، والخدمات الأخرى.

ابن بطوطة مول:

ابن بطول مول هو مركز تجاري تم بناؤه حول أسفار ابن بطوطة مع أقسام مُصممة حول الأماكن التي زارها، والاكتشافات التي قام بها ابن بطوطة، وستجد متاجر، والعديد من المطاعم الرائعة.

ديرة سيتي سنتر:

يعد ديرة سيتي سنتر DCC Mall المفضل محلياً في منطقة ديرة، وتعد وجهة تسوق رائعة أخرى خلال DSG 2020؛ حيث لا يضم علامات تجارية عالمية كبيرة فحسب، بل شركات محلية رائعة أيضاً.

برجمان:

برجمان مؤسسة رائدة تقع في مكان مناسب ولديها كل أنواع المتاجر التي يمكن تخيلها، بما في ذلك مركز ساكس فيفث أفينيو الوحيد في الإمارات العربية المتحدة.

دبي فستيفال سيتي:

دبي فستيفال سيتي هو مركز تسوق في دبي يضم العديد من العلامات التجارية العالمية في عدة مجالات، ومنها الموضة والأثاث وأهم المطاعم العالمية ومجمّع سينما.

والعلامات التجارية المفضلة هي ايكيا وفيراري وألدو، ويتمتع دبي فستيفال سيتي بأجواء خلابة على جانب خور دبي، وإطلالة لا مثيل لها على أفق دبي، بالإضافة إلى عرض النافورة أيضاً. 

الأسواق:

 تمتلئ دبي بالأسواق، مما يتيح لك فرصة التسوق، ومشاهدة المعالم السياحية في نفس الوقت، ومن أشهر الأسواق هم سوق الذهب، وسوق التوابل، وسوق العطور، والسوق القديم.

أهم الفعاليات في مهرجان دبي للتسوق

عندما تنتهي من التسوق لهذا اليوم، يمكنك الترفيه عن نفسك والاستمتاع من خلال بعض الأنشطة المُمتعة، والجذابة التي تقام خلال المهرجان، وفي نهاية كل أسبوع، وفي المناسبات الخاصة يمكنك مشاهدة عروض الألعاب النارية المُذهلة في عدة أماكن  مثل القرية العالمية، وخور دبي، والسيف من الخميس إلى السبت، ويمكنك زيارة كرنفال مهرجان دبي للتسوق مع بعض العروض الرائعة، والألعاب التي تناسب الكبار، والأطفال، وبصرف النظر عن الأحداث الكبيرة، فإن مراكز التسوق لديها أنشطة يومية خاصة بها، بينما يتم تنظيم ورش العمل، والمعارض في جميع أنحاء المدينة.

نصائح تساعدك على الاستمتاع بمهرجان دبي

  • قم بتنزيل تطبيق DSF، وهو التطبيق الرسمي لمهرجان دبي للتسوق، وهو أفضل طريقة لمعرفة أين تذهب، ومتى تذهب، وتبقى على اطلاع دائم بجميع العروض.
  • يوفر التطبيق أيضاً حزماً تشمل زيارة المعالم الأخرى في جميع أنحاء المدينة.
  • أذهب مبكراً إلى مهرجان دبي للتسوق لتحقق أقصى استفادة من أيامك بالبدء مبكراً للتغلب على الحشود، والعثور على المنتجات بسهولة.
  • غالباً ما يتم توزيع دليل شامل في كل مركز تجاري لتسليط الضوء على جميع الأنشطة التي ستتم في هذا المركز التجاري، والمكان المحدد خلال مهرجان دبي للتسوق
  • يجب أن تخطط لرحلتك لكي تحقق الاستفادة القصوى من وقتك في مهرجان دبي للتسوق 2020.
  • اكتشف الأنشطة الأخرى أثناء تواجدك في الإمارة، فلماذا لا تجرب بعضاً من أفضل تجاربها مثل رحلات السفاري الصحراوية، و Glow Garden، وعالم فيراري، وبرج خليفة، والقرية العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!