دينية

أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت 2022

مع دخول مواسم الحج والعمرة بدأ الأشخاص يبحثون عن أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت، خاصة وأن نظام حمالات الحج والعمرة هو من أفضل الأنظمة التي تتيح للأفرد إتمام مناسك الحج والعمرة بأسعار رمزية لا تستهدف تحقيق أية أرباح، وتمتلك الكويت العديد من الجهات التي تقدم حملات الحج والعمرة، ومع رفع الحظر على السفر والرحلات، بدأن تلك الحملات تعمل من جديد.

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل حول أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت 2021.

قد يهمك أيضاً: السعودية: تلقي لقاح كورونا شرط لأداء العمرة

أوراق استخراج تأشيرة حملات الحج والعمرة في الكويت

Hajj and Umrah campaigns
Hajj and Umrah campaigns

قبل عرض أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت 2021، سنحتاج أولا لتوضيح أهم أوراق استخراج تأشيرة حملات الحج والعمرة في الكويت، فبالرغم من أن أغلب الشركات توفر تلك الرحلات شاملة التأشيرة،

إلا أنه في بعض الأحيان قد تكون الرحلة لا تشمل تأشيرة المسافر، وبالتالي سيحتاج المسافر لاستخراجها بنفسه، وفيما يلي أوراق استخراج تأشيرة حملات الحج والعمرة في الكويت:

  • جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور.
  • عدد 2 صورة شخصية للمسافر ملونة، والتي يجب أن تكون متوافقة مع المعايير البيومترية الدولية.
  • صورة من هوية الإقامة الكويتية والتي يشترط أن تكون صالحة لمدة لا تقل عن 3 شهور.
  • دفع رسوم التأشيرة والتي يتم تحديدها وفقاً لعدد أيام الرحلة.
  • تقديم شهادة صحية تفيد الحصول على تطعيم ضد التهاب السحايا قبل السعودية لمدة لا تقل عن 10 أيام.

 معلومات إضافية عند أداء العمرة من الكويت يجب على النساء اصطحاب محرم عند اداء العمرة ما لم تتجاوز 45 عام . يجب عدم تجاوز المدة المقررة على تاشيرة العمرة للبقاء بالمملكة العربية السعودية .

وبعد تقديم تلك الأوراق والموافقة عليها، سيتمكن المسافر من استخراج تأشيرة حملات الحج والعمرة في الكويت، والتي ستكون صالحة لمدة شهر كامل، بداية من تاريخ استخراجها، كما أنها ستسمح لحاملها حق المكوث في السعودية لمدة 15 يوماً.

استخراج فيزا أون لاين

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة استخراج أوراق الفيزا أون لاين من خلال موقع التأشيرات الإمريكي الشهير”ivisa”، الذي يغطي معظم دول العالم، ويوفر وقتك في الحصول على الفيزا دون التوجه إلى مكاتب استخراج التأشيرات والانتظار طويلًا أمام الإجراءات الحكومية، كما يضمن لك تأمين الحسابات والبطاقات الإئتمانية، عقب مراجعة جميع الأوراق الرسمية الخاصة بك، كما أن مراكز الاستفسار الخاصة به، مفتوحة طوال أيام الأسبوع.

وللدخول إلى الموقع.. من هنا

قد يهمك أيضاً: “السعودية” توافق على تعديل تأشيرات زيارة الحج والعمرة

حملات الحج والعمرة في الكويت

Hajj and Umrah campaigns
Hajj and Umrah campaigns

إن حملات الحج والعمرة في الكويت هي مجموعة من الرحلات للحج والعمرة التي تقدمها عدد من الشركات ذات الخبرة الواسعة في مجال تنظيم هذا النوع من الرحلات، وتهدف تلك الشركات إلى مساعدة الأفراد في إتمام مناسك الحج والعمرة وزيارة بيت الله الحرام، فهي لا تهدف للربح على الإطلاق.

لذلك تكون أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت مناسبة تماماً، كما أن هناك عدد كبير من تلك الشركات التي توفر حملات الحج والعمرة في الكويت يقدمون رحلات بأسعار بسيطة جداً للعاجزين أو المرضى، بجانب وجود رحلات حج وعمرة إنابة بأسعار رمزية.

قد يهمك أيضاً: عروض فنادق المدينة المنورة في 4 فنادق

أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت

هناك العديد من المكاتب والشركات التي توفر حملات الحج والعمرة في الكويت بأسعار مميزة، وفيما يلي سنعرض لكم أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت:

حملات الكندري للحج والعمرة

Hajj and Umrah campaigns
Hajj and Umrah campaigns

تأتي حملات الكندري للحج والعمرة على رأس قائمة أفضل أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت، وذلك لأنها توفر حملات لقضاء مناسك الحج والعمرة بأسعار مناسبة وفي أفضل أماكن الإقامة في مكة والمدينة المنورة.

الأسعار

تبدأ أسعار رحلات العمرة التي تقدمها حملات الكندري من 165 ديناراً كويتياً للفرد في الغرف المزدوجة، والسفر من خلال رحلات طيران مريحة مع الإقامة في أفضل الفنادق القريبة من الحرم.

كما توفر شركة الكندري رحلات عمرة للمحتاجين بأسعار تبدأ من 30 ديناراً كويتياً، وكذلك عمرات الإنابة عن المرضى أو العاجزين أو المتوفيين فأسعارها تبدأ من 30 ديناراً كويتياً أيضاً.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع شركة الكندري والحجز في حملات الحج والعمرة التي تقدمها من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 65858229 – 65858825
  • الفيسبوك: من هنا
  • زيارة الفرع والحجز من خلاله.
العنوان

تقع شركة الكندري لحملات الحج والعمرة على العنوان التالي: شارع موسى بن نصير، حولي، مقابل مدرسة القبس – الكويت.

قد يهمك أيضاً: عروض فنادق المدينة المنورة

حملات بيت الإيمان

Hajj and Umrah campaigns
Hajj and Umrah campaigns

واحدة من أقوى الشركات التي تقدم أفضل هي بيت الإيمان، والتي توفر عروضاً مميزة على رحلات الحجم والعمرة، كما أنها توفر السفر عن طريق البر أو الجو، وتقدم إقامة مميزة في أفضل فنادق مكة المكرمة والمدينة.

الأسعار

وفيما يلي كافة المعلومات عن أسعار حملات الحج والعمرة في الكويت التي تقدمها شركة بيت الإيمان:

  • رحلة العمرة لمدة 6 أيام طيران، 3 أيام في مكة المكرمة و 2 أيام في المدينة المنورة، مع إقامة مميزة في فندق زمزم مكة بسعر 345 دينارأ كويتياً للفرد في الغرفة المزدوجة.
  • رحلة العمرة لمدة 6 أيام طيران، 3 أيام في مكة المكرمة و 2 أيام في المدينة المنورة، مع إقامة مميزة في فندق شذا مكة بسعر 295 دينارأ كويتياً للفرد في الغرفة المزدوجة.

والأسعار السابقة يشمل التأشيرة وتذكرة الطيران وتأمين السفر والإقامة بالفندق مع الإفطار، ويشترط أن يكون المسافر فوق 18 عاماً مع حصوله على شهادة تطعيم لقاح كورونا مضى عليها 14 يوماً على الأقل.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع شركة بيت الإيمان والحجز في حملات الحج والعمرة التي تقدمها من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 97990103 – 97386603 – 66764923
  • الفيسبوك: @ baituleman.kw
  • البريد الإلكتروني: alaaabulkas@hotmail.com
العنوان

تقع شركة بيت الإيمان لحملات الحج والعمرة على العنوان التالي: مجمع الثامر الدور الثاني مكتب رقم 2، حولي – الكويت.

قد يهمك أيضاً: أماكن قريبة من الحرم المكي

حملات المطيري للحج والعمرة

تُعَد حملات المطيري للحج والعمرة من أفضل الجهات التي توفر رحلات الحج والعمرة، كما أنها من الأماكن الرائدة في توفير أفضل الحملات، ويتوافر لديها كلا طرق السفر، البري والجوي، كما أنها تقدم للمسافرين هدايا وخدمات الإرشاد أيضاً والمتابعة.

الأسعار
  • تبدأ رحلات الحج التي تقدمها شركة المطيري من 1600 ديناراً كويتياً، والسعر يشمل الإقامة في فندق 5 نجوم، مع السفر طيران واستخراج تأشيرة السفر أيضاً، كما أنه سيتوافر مرافقين من أكبر مشايخ الكويت بجانب وجود فريق طبي متكامل طوال الرحلة.
  • أما رحلات العمرة فتبدأ من 85 ديناراً كويتياً، بإقامة مميزة في فندق 4 نجوم بجانب الحرمين بغرف ثنائية، لمدة 6 أيام، 2 في مكة و3 أيام في المدينة المنورة.
التواصل والحجز

يمكن التواصل مع شركة المطيري والحجز في حملات الحج والعمرة التي تقدمها من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 97834670 – 24721900
  • الفاكس: 22627282
  • الفيسبوك: من هنا
العنوان

تقع شركة المطيري لحملات الحج والعمرة على العنوان التالي: الفراونية، مدخل الطريق الغزالي، أما فرع الغاز – الكويت.

قد يهمك أيضاً: أقرب الفنادق للحرم المكي وأسعارها

عروض بوكينج

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة الحجز والإطلاع على فنادق مكة المكرمة من خلال موقع الحجز الشهير”booking” بمستوياته المختلفة، كل ما عليك فعله هو تحديد موعد الوصول والمغادرة في البداية، لمعرفة تكلفة الإقامة.. ولإطلاع من هنا

أما فنادق المدينة المنورة.. من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى