مطاعم وكافيهات

أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022 بالأسعار وطرق الحجز

يبحث الكثير من الأفراد حول أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022، حيث أنه في كل موسم يتم توفير حقبة من المطاعم والمقاهي المميزة. والتي تمنح الحاضرين فرصة استثنائية لتجربة مختلف النكهات من جميع أنحاء العالم، وذلك على يد نخبة من أفضل الطهاة وأشهر المطاعم العالمية.

وقد وعد تركي آل شيخ الحضور هذا العام بتوفير تجربة استثنائية فريدة لا مثيل لها في منطقة المربع، فضلاً عن الفعاليات والأحداث الترفيهية والفنية المميزة المتضمنة في الموسم هذا العام.

وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022، وكيفية الحجز فيها ومتوسط الأسعار بها.

قد يهمك أيضاً: معرض الأنمي في الرياض 2022: أسعار التذاكر، طرق الحجز، والمواعيد

المربع موسم الرياض 2022

قبل أن نبدأ في الحديث عن أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022، سنحتاج في البداية لأخذ لمحة سريعة حول منطقة المربع.

إن المربع هي أحد مناطق موسم الرياض الثالث من ضمن 15 منطقة مميزة أخرى، وتُعتبَر هي واحدة من أشهر المناطق المميزة خلال الموسم كل عام.

وفي هذا العام سوف تتضمن مجموعة من أفضل الفعاليات المميزة والساحرة، فضلاً عن نخبة من أشهر المطاعم والمقاهي العالمية.

والتي ستتيح للحاضرين فرصة ذهبية لتجربة مختلف النكهات والأطعمة الأوروبية والآسيوية، كما ستمنحهم فرصة للتعرف على الحضارة الإسلامية وتاريخ شبه الجزيرة العربية.

وذلك من خلال فعاليات المتحف الوطني المتضمنة ضمن فعاليات منطقة المربع هذا الموسم، كما سيتضمن هذا المتحف أكثر من 3700 قطعة أثرية تعكس عبق الماضي لمحبي التاريخ.

قد يهمك ايضاً: طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2022 والتذاكر المجانية بالخطوات

أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022

ستضم منطقة المربع هذا الموسم مجموعة من أشهر المطاعم العالمية حول العالم، حيث ستشمل المنطقة وجود 8 مطاعم عالمية و2 من المقاهي المميزة.

والتي ستوفر للحاضرين فرصة مميزة لتجربة مختلف النكهات حول العالم من موقعهم، وذلك في ظل أجواء مشجعة وممتعة للغاية. وفيما يلي قائمة تتضمن أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022:

مطعم تراتوريا 13 غوبي

أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022
مطعم تراتوريا 13 غوبي

يُعتبَر مطعم تراتوريا 13 غوبي واحد من أفضل المطاعم في المربع الرياض، وهو في الأساس مطعم إيطالي مميز.

والذي يتفنن في تقديم أشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة، وقد أسسه ثلاثة أشقاء متخصصين في الطهي وتقديم أفضل النكهات والأطباق المميزة.

مطعم ناكاهارا

أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022
مطعم ناكاهارا

يقدم مطعم ناكاهارا قائمة طعام يابانية مميزة، والذي يتخصص في تقديم المشويات اللذيذة على الطريقة اليابانية، ذلك فضلاً عن تقديمه مجموعة من الأطباق الجانبية المميزة.

ويمكنك أن تتذوق في مطعم ناكاهارا أفضل أطباق المشاوي واللحوم المميزة على أسلوب المطبخ الياباني الأصيل، والذي سيمنحك تجربة ونكهات لا مثيل لها.

 مطعم كاربون

أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022
مطعم كاربون

يأتي مطعم كاربون ضمن أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022، وهو في الأساس مطعم أمريكي شهير موجود في نيويورك.

وهو من المطاعم الراقية للغاية والتي يصعب حجز طاولة فيه لكثرة الحجوازت الإقبال الشديد على المطعم، كما أنه يتردد عليه الكثير من الفنانين الأجانب حول العالم.

ويتوافر مطعم كاربون ضمن المطاعم الموجودة في منطقة المربع هذا الموسم، والذي سيوفر أشهى الأطباق ذات النكهة الأوروبية المميزة.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على أسعار تذاكر ملاهي ونترلاند الرياض 2022

مطعم تيروزوشي

إن مطعم تيروزوشي من المطاعم الشهيرة في اليابان التي تتخصص في تقديم أطباق السوشي، وأكثر ما يميز هذا المطعم أن يحضر الأطباق أمام الزوار.

مما يمنحهم فرصة للتعرف على المكونات وسر الخلطة والاستمتاع بمشاهدة الشيفات وهم يطهون الطعام، وذلك في أجواء يابانية مميزة.

مطعم بنتوتيكا

مطعم بنتوتيكا

يأتي مطعم بنتوتيكا من ضمن أفضل المطاعم في المربع الرياض هذا العام، والذي يشرف فيه الشيف يوجوي توكيوشي، أشهر الطهاة حول العالم، على الأطباق المقدمة فيه.

ويتبع هذا المطعم في تقديم أطباقه وطهيها أسلوب المطبخ الياباني، وقد حصل هذا المطعم على نجمة ميشلان المميزة، وذلك لبراعته في تقديم الأطباق الشهية.

مطعم هو لي فوك

مطعم هو لي فوك

واحد من أشهر المطاعم الصينية في العالم، والذي يقدم قائمة طعام صينية مميزة بنكهات أصيلة، والتي ستمنح الزوار فرصة لتجربة المذاق الصيني الأصيل.

وأكثر ما يميز هذا المطعم هو أنه يوفر الكثير من الأطباق المميزة الأخرى الغير صينية، لذا فهو متكامل ويوفر أطباقاً صينية وآسيوية مميزة.

ويتبع هذا المطعم أسلوب الطبخ الكانتوني في تقديم أطباقه المختلفة، كما أنه يوفر مرافق مميزة وأماكن مناسبة لتناول الطعام مع أجواء صينية ساحرة.

مطعم هاكوكو

تحتل المطاعم اليابانية قائمة أفضل المطاعم في منطقة المربع هذا العام، ولكن يظل مطعم هاكوكو على رأس القائمة وذلك لتميزه وانفراده في تقديم الأطباق اليابانية الشهية.

حيث يقدم مطعم هاكوكو مجموعة من أشهى وألذ الأطباق اليابانية، والتي ستجعلك تتعرف على المذاق الآسيوي الأصيل.

مطعم ذا ماين مايفير

مطعم ذا ماين مايفير

هذا المطعم واحد من المطاعم المميزة للغاية، والذي لا يعتمد على نوع واحد من الأطباق أو أسلوب طبخ محدد، بل أنه مستلهم من طفولة الرحالة جوي غزال.

حيث قرر جوي غزال أن يفتح مطعم يقدم فيه مختلف الأطباق الذي أعجبته أثناء رحلاته عبر البلاد، وذلك على يد مجموعة من أفضل المتخصصين من الطهاة.

ويوفر مطعم ذا ماين مايفير قائمة طعام مميزة ومتنوعة لتناسب مختلف الأذواق، لذا فهو يُعتبَر واحد من أفضل المطاعم في المربع الرياض هذا الموسم.

أسعار أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022

حتى الآن لم يتم الإعلان عن أسعار مطاعم المربع خلال هذا الموسم بشكل منفصل، ولكن تم الإعلان عن الأسعار الخاصة بحجز تذاكر دخول المطاعم هنا.

وتبدأ أسعار حجز تذاكر أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022 من 200 ريالاً سعودياً وحتى 500 ريالاً سعودياً، وتختلف تلك الأسعار باختلاف المطعم نفسه الذي تود الحجز فيه.

كما أنه من شروط الدخول إلى مطاعم منطقة المربع أن يكون هناك على الأقل حجز لفردين فأكثر، أما الدخول الفردي فغير مسموح به في المطاعم.

فأقل عدد يمكنك بواسطته الحجز في أحد أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022 هو فردين، وذلك هو الحد الأدنى للحجز والدخول للمطاعم أو المقاهي هناك.

قد يهمك أيضاً: أهم فعاليات موسم الرياض 2022 وأسعار التذاكر والحجز

خطوات حجز تذاكر أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022

حتى تتمكن من حجز تذاكر أفضل المطاعم في المربع الرياض 2022 هناك مجموعة من الخطوات التي ستحتاج إلى إتباعها، وفيما يلي تلك الخطوات بالتفصيل:

  1. تنزيل تطبيق The Chefz ذا شيفز على هاتفك الذكي، ويمكنك تحميله لأنظمة الأندرويد من هنا، أو لأنظمة الآيفون من هنا.
  2. تسجيل الدخول إلى التطبيق عبر حسابك الشخصي، وإذا كنت لا تمتلك حساباً يمكنك إنشاء عضوية.
  3. الضغط على تبويب موسم الرياض الموجود بالصفحة الرئيسية في التطبيق عقب تسجيل الدخول.
  4. اختيار منطقة المربع لمعرفة على المطاعم والمقاهي المتاحة للحجز.
  5. اختيار المطعم الذي تريد حجز طاولة لك فيه لشراء تذاكره.
  6. تحديد عدد المرافقين لك مع مراعاة الحد الأدني لدخول المطعم (فردان على الأقل).
  7. تحديد الوقت والتاريخ المناسب لإتمام الحجز.
  8. اختيار طريقة الدفع المناسبة لك من بين طرق الدفع الإلكترونية المتوفرة، ثم استكمال الدفع من خلال بطاقتك الائتمانية عبر التطبيق.

قد يهمك أيضاً: تطبيق موسم الرياض

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى