خدمات

تطبيق موسم الرياض 2021 .. تعرف على أسعار ومواعيد الفعاليات وطريقة الحجز

يبحث عدد كبير من الأفراد عن تطبيق موسم الرياض، والتي قد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عنه، حيث أنه من خلاله يمكن حجز كافة فعاليات موسم الرياض 2021. وقد جاء موسم الرياض هذا العام حاملاً معه عدد كبير من الفعاليات والأحداث المميزة، ذلك بجانب المفاجآت الضخمة التي يتم الإفصاح عنها شيئاً فشيئاً، ولتسهيل الاشتراك وحضور الموسم على الأفراد والزائرين تم إطلاق تطبيق موسم الرياض 2021 والذي يمكن من خلاله الحجز والتعرف على تفاصيل الفعاليات ومواعيدها، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنمدكم بكافة التفاصيل حول التطبيق.

قد يهمك أيضاً: موسم الرياض 2021 ..أهم الفعاليات والمفاجآت والموعد الرسمي

موسم الرياض 2021

تطبيق موسم الرياضو طريقة الحجز
موسم الرياض 2021

يُعتبَر موسم الرياض 2021 هو أحد أضخم الفعاليات الترفيهية التي يتم إقامتها في المملكة العربية السعودية كل عام، وقد تم تأجيل هذا الموسم لعامين متتاليين بسبب انتشار فيروس كورونا وما فرضه من تداعيات نتج عنها حظر التجمعات.

ولكن جاء موسم الرياض 2021 بشكل مميز عن سابقه، وذلك ما أكد عليه رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، فسوف يتضمن العديد من المفاجات، بجانب فعاليات عديدة في أكثر من 13 منطقة بالمملكة العربية السعودية.

والغرض الأساسي وراء هذا الموسم هو محاولة جعل السعودية ضمن المناطق الأساسية في خريطة السياحة العالمية والعربية أيضاً، بجانب رغبة المملكة في تشيجع السياحة ودعمها في بلدها.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2021

فعاليات موسم الرياض 2021

تطبيق موسم الرياضو طريقة الحجز
فعاليات موسم الرياض 2021

قبل عرض تفاصيل تطبيق موسم الرياض وكيفية الحجز في الفعاليات من خلاله سنحتاج أولاً لذكر الفعاليات الخاصة بالموسم بشكل سريع، حيث أن تم الإعلان عن قيام فاعليات موسم الرياض هذا العام في 14 منطقة حول المملكة العربية السعودية.

كما أن عدد الفعاليات المقرر إقامتها خلال الموسم فهي أكثر من 7000 فعالية، وشاركت أكثر من 140 شركة مقاولات سعودية في التنظيم، ذلك بجانب حوالي 24 شركة استثمارية في مواقع الموسم.

أما عن فاعليات موسم الرياض 2021 فسيتم عقدها في ، أما عدد الفاعليات فستكون ما يزيد عن 7000 فاعلية، منهم 350 عرضاً مسرحياً، من ضمنهم 18 مسرحية تعربية بجانب 6 مسرحيات عالمية، وفيما يلي أهم أماكن الفعاليات والتي يمكن الحجز فيها من خلال تطبيق موسم الرياض:

  • بوليفارد رياض سيتي.
  • ڤيا رياض.
  • كومبات فيلد.
  • ونتر وندرلاند.
  • رياض سفاري.
  • أوايسس الرياض.
  • واجهة الرياض.
  • المربع.
  • العاذرية.
  • ذا جروفز.
  • نبض الرياض.
  • قرية زمان.

تطبيق موسم الرياض 2021

تطبيق موسم الرياضو طريقة الحجز
تطبيق موسم الرياض 2021

اتاحت المملكة العربية السعودية إمكانية الحجز في موسم الرياض 2021 بفعالياته المختلفة من خلال تطبيق موسم الرياض 2021، وهو تطبيق على الهواتف الذكية يتضمن كافة التفاصيل حول الموسم وأهم فعالياته.

كما يوضح تطبيق موسم الرياض 2021 المواعيد الخاصة بكل فعالية وأسعار الحجز وأهم الشروط والاشتراطات الأساسية للحضور والاشتراك في الفعاليات التي انطلقت منذ 20 أكتوبر الجاري 2021.

قد يهمك أيضاً: مهرجان الألعاب الإلكترونية بالرياض 2021 .. الحجز والاشتراك بمهرجان rush

التسجيل في تطبيق موسم الرياض 2021

حتى تتمكن من الحجز في الفعاليات الخاصة بموسم الرياض سوف تحتاج إلى تطبيق موسم الرياض 2021 في البداية، ثم عمل عضوية للتسجيل فيه، وفيما يلي خطوات التسجيل في تطبيق موسم الرياض 2021:

  1. تحميل تطبيق موسم الرياض 2021.
  2. تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.
  3. فتح التطبيق والنقر على “تسجيل مستخدم جديد”.
  4. إدخال البريد الإلكتروني والاسم الخاص بك ورقم سري.
  5. النقر على “تسجيل”.

قد يهمك أيضًا: كيفية حجز كومبات فيلد الرياض 2021 .. التجربة القتالية الأولى

كيفية حجز الفعاليات من خلال تطبيق موسم الرياض 2021

توفر الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أكثر من طريقة للحجز وشراء التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض، وأحد تلك الطرق هي تطبيق موسم الرياض 2021.

والذي يمكنك أن تحمله على هاتفك الذكي بسهولة وبدء الحجز في فعاليات موسم الرياض التي ترغب بها، وفيما يلي الخطوات الخاصة بحجز الفعاليات من خلال تطبيق موسم الرياض 2021:

  1. تحميل تطبيق موسم الرياض 2021.
  2. تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.
  3. فتح التطبيق والنقر على “تسجيل الدخول”.
  4. سجل دخول بالبيانات التي أدخلتها عند التسجيل لأول مرة، والتي شرحناها في الفقرة السابقة.
  5. انقر على “فعاليات موسم الرياض 2021”.
  6. اختر الفعالية التي ترغب في حضورها، ثم انقر على “احجز الآن”.

قد يهمك أيضاً: كافة التفاصيل عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها

تحميل تطبيق موسم الرياض 2021

ويمكنك تحميل تطبيق موسم الرياض 2021 وعمل عضوية به والاستمتاع بآخر الأخبار والتحديثات حول فعاليات وعروض موسم الرياض 2021، وكذلك يمكنك القيام بالحجز في الفعالية التي ترغب بها بسهولة من خلاله.

  • تحميل تطبيق موسم الرياض 2021 لأجهزة الأندرويد | من هنا
  • تحميل تطبيق موسم الرياض 2021 لأجهزة الآيفون | من هنا

قد يهمك أيضاً: اسعار تذاكر وندر لاند الرياض 2021 وأهم ألعاب المغامرات

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى