مطاعم وكافيهات

أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات؛ نرشح لك 4 مطاعم مميزة

أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات، تمتلك الإسكندرية الكثير من محلات المشاوي المميزة والمُصنفة على أنها أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات، والتي يمكنك فيها تذوق أجمل أطباق المشاوي بألذ النكهات. ويفضل الكثير من الزوار عند زيارة الإسكندرية إلى تجربة مطاعم الاسكندرية للمشويات بجانب مطاعم الأسماك، خاصة وأن الإسكندرية تشتهر بوجود أفضل مطاعم مشويات إسكندرية على البحر. وإذا كنت تخطط لزيارة الإسكندرية قريباً وتبحث حول “مطعم مشويات قريب مني” فيجب عليك ألا تفوت تجربة أحد مطاعم المشاوي هناك. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لك قائمة مميزة بها احسن مطعم مشويات في إسكندرية، والتي يمكنك أن تجربها وتحظى بتجربة طعام مميزة بها.

قد يهمك أيضاً: دليلك للتنزه في قرية المعمورة بالإسكندرية ومعلومات هامة

أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات

مشويات الاسكندرية

إذا كنت من محبي المشويات وتخطط لزيارة الإسكندرية قريباً، فيمكنك أن تحظى بتجربة طعام مشوي مميز في أحد أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات.

وفيما يلي سنعرض لك قائمة تتضمن عدداً من املطاعم المُصنفة على أنها احسن مطعم مشويات في اسكندرية،  ومتوسط الأسعار بها وكذلك تفاصيل العنوان والتواصل معها. لتسهيل الوصول إليها وتوفير تجربة طعام مميزة أثناء رحلتك هناك، حيث:

مطعم حسني – احسن مطعم مشويات في إسكندرية

أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات
أحد أطباق المشاوي في مطعم حسني

يأتي مطعم حسني على رأس قائمتنا حول أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات، والذي يوفر أشهى أطباق المشاوي على الفحم التي يمكنك أن تتذوقها.

كما يُعتبَر محل حسني من أقدم محلات المشويات الموجودة بالإسكندرية، ويفضله الكثير من الزوار بشكل خاص لجودة اللحوم المشوية لديه وكذلك مذاق أطباق المميز لذا فهو احسن مطعم مشويات في إسكندرية.

ويعمل هناك فريق من أمهر الطهاة ومقدمي الطعام، كما يوفر المطعم جلسات مميزة لتناول الطعام هناك وهو أحد أشهر مطاعم الاسكندرية للمشويات وله فروع أخرى </span>“font-weight: 400;”>حول مدن القاهرة وليس الإسكندرية فقط.

  • متوسط الأسعار: يبلغ متوسط الأسعار في مطعم حسني للمشويات حوالي 40 جينهاً مصرياً.
  • مواعيد العمل: يعمل مطعم حسني يومياً بداية من الساعة بداية من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: شارع جمال عبد الناصر، المندرة، المنتزه – الإسكندرية.
  • رقم الهاتف: 5507799.
  • الفيسبوك: @restaurant.hosny

قد يهمك أيضاً: 4 من أشهر مطاعم الإسكندرية على البحر لتجربها

مطعم أبو فارس السوري

أحد أطباق مطعم أبو فارس السوري

واحد من </span><b>أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات “font-weight: 400;”>التي يمكنك تجربتها، والذي يقدم أطباق المشويات الشهية على الطريقة السورية.</span>

ويمكنك هناك تذوق أشهى مشاوي الشام لأجود اللحوم الطازجة يومياً، وعلى الرغم من أنه من المحلات الجديدة بالإسكندرية إلا أنه لقى شعبية وإقبالاً كبيراً من الزوار.

لحم مشوي

ويشتهر الطعم بتتبيلته الشامية المميزة للمشاوي التي يقدمها، كما أنه يوفر مع طلبات الطعام مجموعة من الصوصات والسلطات المميزة الشهية مما جعله ضمن قائمتنا حول مطاعم مشويات اسكندرية المميزة.

  • متوسط الأسعار: يبلغ متوسط الأسعار في مطعم أبو فارس السوري حوالي 95 جينهاً مصرياً.
  • مواعيد العمل: يعمل مطعم أبو فارس السوري يومياً بداية من الساعة بداية من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
  • العنوان: شارع إسكندر إبراهيم، سيدي بشر، المنتزه – الإسكندرية.
  • رقم الهاتف: 5545500.
  • الفيسبوك: @ aboufareselsoryalexandria

قد يهمك أيضاً: دليلك لأشهر 7 مطاعم شعبية في الإسكندرية

مطعم شوكلاته للجزارة والمشويات

أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات
أحد أطباق المشاوي في مطعم شوكلاتة

يمكنك تناول أشهى أطباق المشاوي الشهية ذات التتبيلة المصرية الأصيلة في مطعم شوكلاتة، والذي كان في البداية مجرد محل جزارة لبيع اللحوم.

ولكن توسع المطعم وأصبح يوفر جلسات لتناول الطعام وأطباق المشاوي الشهية به، ذلك بجانب الجزارة والبيع اللحوم الطازجة بمختلف أنواعها ليكون بعدها احسن مطعم مشويات في إسكندرية.

ويمكنك هناك تذوق أشهى وألذ أطباق الكفتة والكباب، وكذلك الفراخ المشوية والشيش طاووق، وأكثر ما يميز المطعم هو توفيره لجلسات مميزة لتناول الطعام في مواجهة البحر.

ويوفر لك المطعم أيضاً قائمة مميزة للحلويات الشرقية والآيس الكريم اللذيذ، فضلاً عن قائمة بها مختلف المشروبات الباردة والساخنة بجانب أطباق مشويات اسكندرية.

<p>لذا فهو واحد من ضمن أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات، والذي يوفر لك تجربة طعام متكاملة في مواجهة البحر، ليكون من مطاعم مشويات إسكندرية على البحر المميزة.

  • le=”font-weight: 400;” aria-level=”1″>متوسط الأسعار: يبلغ متوسط الأسعار في مطعم شوكلاته للجزارة والمشويات حوالي 145 جينهاً مصرياً.
  • مواعيد العمل: يعمل مطعم شوكلاته للجزارة والمشويات يومياً بداية من الساعة بداية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • العنوان: القويري على البحر بجوار حلواني لابوار – الإسكندرية.
  • رقم الهاتف: 01212101070.
  • الفيسبوك: @ ShokalataEgy

قد يهمك أيضاً: أشهر المطاعم السورية في الإسكندرية

مطعم أبو شقرة

أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات
أحد أطباق مطعم أبو شقرة

<span style=”font-weight: 400;”>لا يمكننا الحديث حول أفضل مطاعم الإسكندرية للمشويات دون ذكر مطعم أبو شقرة، والذي يُعتبَر من أشهر محلات المشاوي في مصر بأكملها.

ويوفر لك المطعم تجربة طعام مميزة ومختلف أطباق المشاوي والمأكولات المحلية والشعبية، كما أنه يوفر جلسات مميزة وأنيقة لتناول الطعام هناك.

ويمتاز مطعم أبو شقرة بتنوع قائمة طعامه وكذلك أسعاره المعقولة غير الباهظة، مقارنة بباقي محلات المشاوي الشهيرة الأخرى الموجودة بالإسكندرية ويشتهر بكونه أفضل مطاعم كباب وكفتة بالاسكندرية.

طبق مشاوي
  • متوسط الأسعار: يبلغ متوسط الأسعار في مطعم شوكلاته للجزارة والمشويات حوالي 55 جينهاً مصرياً.
  • مواعيد العمل: يعمل مطعم شوكلاته للجزارة والمشويات يومياً بداية من الساعة بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 035848100.
  • الفيسبوك: @ Abou.shakra.loran

قد يهمك أيضاً: تعرف على 6 من أجمل آثار الإسكندرية

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى