دليلكنرشح لك

أفضل مطاعم المالديف .. 15 مطعم فاخر في انتظارك

إذا قررت أن تشد الرحال وتذهب في رحلة رائعة في المالديف، بالتأكيد يهمك التعرف على قائمة أفضل مطاعم المالديف ليكون لديك خطة مسبقة لما سوف تتناوله خلال رحلتك، حيث أن المالديف لديها تنوع كبير في المطاعم التي تقدم مأكولات عربية وشرقية وآسيوية وعالمية، لا تقلق أيًا كان ذوقك سوف تجد ما تريد من خيارات لذيذة ومتنوعة من الأطباق في هذه البلاد التي أذهلت كل من زارها بمعالمها الرائعة ومناظرها الطبيعية الخلابة وجزرها التي يتسابق السائحون على زيارتها والاستمتاع بجمالها، وعبر السطور التالية سيقدم لك ترحالك ترشيحات لأهم مطاعم جزر المالديف خاصة تلك التي تمنحك فرصة تناول الطعام تحت الماء.

سي هاوس
سي هاوس

 أفضل مطاعم المالديف

كثيرة هي المطاعم الموجودة في المالديف، وإليك أكثرها تميزاً:

مطعم السمفونية لاجون

واحد من أجمل وأقدم مطاعم المالديف، الأجواء فيه مريحة ومناسبة للعوائل، ويقدم المطعم الأكلات اللبنانية والهندية والإندونيسية والصينية، مع وجود الكثير من الوجبات التي يتم إعدادها للنباتيين.

 شيل بينز

مطعم جميل ومميز، يقدم أطباق عالمية خاصة الكرواسون والمعجنات والسندويتشات التي يتم تناولها مع القهوة اللذيذة، كما لديه أطباق مميزة من دجاج التندوري والكثير من الأطباق العالمية.

مطعم أوفا

يقع في جزيرة مالية وبالتحديد في منتجع كومو كوكو آيلاند، يقدم مأكولات بحرية طازجة مع تنوع كبير في الأطباق المقدمة خاصة السريلانكية والهندية ذات النكهة المميزة. مع توفر المكرونة وسلطة الرمان والكركند التندوري.

مطعم أنانتارا

يقدم تجربة طعام مميزة لأنه يضم أربعة مطاعم كل منها لديه نكهته الخاصة بين Sea، Salt، Sky و Fire، وجميعها مستوحى من الأطباق اللبنانية التي تقدم في طقس رومانسي تحت الماء.

قصر سيتشوان المطعم الصيني

من أفضل مطاعم المالديف  ويقدم جلسات مريحة للزوار من وجبات أسيوية شهية، ويضم غرف مزينة كل منها يحمل اسم مدينة صينية، ويوفر وجبات عشاء جماعية.

وجميع وجباته تقدم بمكونات مستوردة من الصين بنكهات متنوعة بين المالحة والحارة والحامضة مع الجمبري الجامبو ولحم البقر و الأسماك وأطباق المعكرونة.

اقرأ أيضًا: تعرَّف على أسعار رحلات المالديف من مصر 2022

مطعم المالديف تحت الماء

أفضل مطاعم المالديف تضم أيضًا تلك التي تقدم وجباتها الشهية تحت الماء، لتستمتع بمتابعة الأسماك والشعاب المرجانية الملونة أثناء تناول الطعام.

ومن أشهر هذه المطاعم ما يلي:

مطعم صب سيكس

منذ اللحظة الأولى لدخول المطعم ستشعر بانبهار كبير، لأن كل تفاصيل ديكوراته مستوحاه من البحر، حيث تم تصميم المقاعد مشابهة لشقائق النعمان مع وجود بار مصمم على شكل صدفة كبيرة.

كما يوجد ثريا على شكل شعاب مرجانية تصدر أضواءها الزرقاء ليكون المطعم وكأنه جزء من البحر.

موقع على مسافة 20 قدم من تحت مياه المحيط الهندي وتصل إيه في القارب السريع ثم تستخدم سلمًا من ثلاث مستويات لتصل للمطعم وتستمتع بأجواء مليئة بالإثارة.

  • عنوان المطعم: جزر نياما، هولوالو.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2:30 ظهراً، ثم يتم إعداد حفل تحت الماء من التاسعة مساءً يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع.
مطعم صب سيكس
مطعم صب سيكس

 مطعم إيثرا البحار

مطعم مميز من أفضل مطاعم المالديف ويقع تحت الماء بعمق 16 قدم، وهو أول مطعم في العالم يتم تصميمه من الزجاج، وقد حصل على 3 جوائز عالمية كأفضل مطعم فاخر سنة 2017.

  • عنوان المطعم: جزيرة كونراد رانجالي.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً.

مطعم سي فود

مطعم رائع يقع على مسافة 5.8 قدم تحت الماء، تصميماته مبهرة ومثيرة للإعجاب خاصة أنه يقع في أكبر منتجعات الغوص الزجاجية في العالم، ويقدم مأكولات شهية وفريدة من نوعها.

  • عنوان المطعم: منتجع جزيرة هوراوالهي، لافياني أتول.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12.30 مساء للغذاء، وبداية من الساعة 6:15 مساءً حتى الساعة 9:15 لتناول وجبة العشاء.

يهمك أيضًا: المالديف

 ماينس سيكس ميتارس

مطعم فاخر وفخم جداً من مطاعم المالديف التي تقع تحت الماء بحوالي 20 قدم، وتمنحك وجبات بحرية شهية في أجواء رومانسية ساحرة، كما سوف تحصل على عشاء مجاني عند الحجز في المنتجع لأربعة ليالي

  • عنوان المطعم: جزيرة مادهو ، جنوب مال – أتول، أوزن باي اتموسفير.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 مساءً حتى 2 مساء لوجبة الغذاء، ثم من الساعة 7 مساءً إلى 10 مساءً لوجبة العشاء.

مطعم ذا سي

سوف تحصل هنا على أجمل تجربة لتناول الطعام تحت الماء بمستوى فاخر، ويقدم مأكولات مشروبات مميزة مع الرقص والموسيقى ورمي السهام.

  • موقع المطعم: جزيرة كيهافا هورافالي.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 ظهراً لوجبة الغذاء، ومن الساعة 6.30 مساءً حتى الساعة 1.30 مساءً لوجبة العشاء.

اقرأ أيضًا: تعرَّف على شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022

سيمفونية لاجون
سيمفونية لاجون

مطاعم عربية في المالديف

أفضل مطاعم المالديف تتضمن تشكيلة كبيرة بعضها عربي وبعضها أوروبي والبعض الآخر اسيوي.

حيث ستجد كل ما تبحث عنه من مأكولات، ومن ضمن أهم المطاعم العربية في جزر المالديف الأسماء التالية:

مطعم شل بينز

يتميز بموقعه في  جزيرة هولهومالي، وهو  قريب جداً من مطار 9، وستجد لديه قائمة كبيرة من المأكولات الشهية الحلال.

وتضم القائمة البرجر الشهي والفطائر والنودلز والمقبلات والبيض العيون والأومليت والمقلي.

  • موقع المطعم هنا.
  • مواعيد العمل: من يوم السبت حتى الخميس من 8.30 صباحًا حتى 11.00 مساءً، أما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة 3.30 عصرًا حتى الساعة 11.00 مساءً.
  • رقم التليفون: 009603333686

مطعم البركات

من أفضل مطاعم المالديف التي سوف تشعرك بالراحة بمناظره الطبيعية الرائعة، حيث أنه عائم فوق الماء ويقع في العاصمة مالية، ويقدم مأكولات لبنانية ومغربية تستمتع بها في جلسات راقية ذات إطلالة على البحر.

  • مواعيد تقديم العشاء: يوميًا من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • رقم التليفون: 009606600888

مطعم سي هاوس

هنا سوف تستمتع بتناول أشهى أطباق المأكولات البحرية الطازجة مع رؤية مباشرة للبحر، كما يمكنك تناول الثلاث وجبات والاختيار من بين قوائم الأطباق الشهية، بوجه عام المكان هادئ ومناسب للعوائل.

  • موقع المطعم :هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا العمل يمتد 24 ساعة عدا يوم الجمعة.
  • رقم الهاتف: 009603332957

 مطعم تاي ووك

من أجمل وأفضل مطاعم المالديف وبالتحديد تجده في العاصمة مالية في واحد من شوارعها المزدحمة والحيوية، ورغم ذلك إلا أن المكان نفسه يتسم بالهدوء والراحة النفسية، مع تقديم أطباق كثيرة شهية.

  • عنوان المطعم: جزيرة مالية، شارع الأمير أحمد ماجو من هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 009607739272

مطعم حديقة الزيتون

مكتن مميز جداً إذا كنت تحب المأكولات الإيطالية مثل البيتزا والباستا، إلى جانب الخضروات واللحوم والأكولات البحرية والمشويات الشهية.

  • عنوان المطعم: جزيرة مافنو، شارع فاريدهي ماجو هنا.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 009603312231

قدم لكم ترحالك مجموعة مميزة من أفضل مطاعم المالديف التي ينصح بها عند زيارتك لهذه الجزر الرائعة، حيث ستجد من بينها الكثير من الأماكن التي توفر لك الأطباق التي تبحث عنها سواء شرقية أو غربية، لتكتمل السعادة وتكون رحلتك مثالية.

يهمك أيضًا: جزر المالديف وأسعار الرحلات السياحية لها

أسئلة تهمك

لماذا يذهب السياح للمالديف؟

تتمتع المالديف بمقومات سياحية طبيعية تفوق الخيال مما يجعلها جذابة للسياح من جميع أنحاء العالم، وأصبح القطاع السياحي من ركائز دعم اقتصادها.

 هل المعيشة في المالديف غالية؟

تتميز تكاليف الحياة والإقامة في المالديف بأنها غير مبالغ فيها مقارنة بالدول الأوروبية، حيث أن متوسط تكلفة الإقامة تتراوح بين 23 دولار في بيوت الشباب وحتى 116 دولار في فنادق الثلاث نجوم.

كيف الاسعار في المالديف؟

الأسعار الخاصة بالإقامة في جزر المالديف تختلف حسب وقت الذهاب إليها ودرجة الخدمة المطلوبة وجودتها.

وتتراوح تكلفة فنادق الخمس نجوم في الليلة الواحدة لشخصين بين 350 –  2000 دولار أمريكي.  أما أسعار فنادق الأربع نجوم فهي تتراوح بين 200 – 750 دولار أمريكي.

هل اكل المالديف حلال؟

تعتبر وجهة مثالية للمسافر العربي الذي يبحث عن الطعام الحلال خلال عطلته، حيث تضم مطاعم كثيرة تقدم وجبات حلال، خاصة أنها تضم نسبة كبيرة من السكان المسلمين وبها الكثير من المساجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى