خدماتدليلك

تعرَّف على شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022

يرغب الكثير من الأفراد في معرفة شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022، وتُعَد جزر المالديف مكان ساحر يضم أكثر من ألف جزيرة بجانب مجموعة ضخمة من الفنادق السياحية والشواطئ المرجانية الساحرة، وتشتهر المالديف بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء المتلألئة التي تغمر الشعاب المرجانية الجميلة، لذلك فهي المكان المفضل لقضاء العطلات الهادئة.

كما أن المالديف هي المفضلة لدى الكثير من المتزوجين لقضاء شهر العسل الخاص بهم هناك خاصة وأن المكان هناك مصمم خصيصًا لقضاء عطلة رومانسية مثالية، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم أهم شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 وبعض التفاصيل الهامة الأخرى التي ستساعدك إذا كنت تخطط للسفر إلى هناك قريباً.

قد يهمك أيضاً: دليلك لقضاء شهر العسل بـ 500 دولار في جزر المالديف

السفر إلى المالديف من الكويت 2022

شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022
جزر المالديف

إن السفر إلى المالديف هو أمنية الكثير من الأفراد خاصة وأنها واحدة من أجمل الجزر في العالم، كما تمتلك المالديف شواطئ لا مثيل لها ذلك بجانب الجزء الساحرة التي تمتع بجمال وطبيعة ساحرة.

كما تضم المالديف أكثر من 1000 جزيرة بجانب ما يزيد عن 20 جزيرة مرجانية، وهي واحدة من أكثر الدول جذباً للسياح في كل عام، خاصة المتزوجون الجدد لقضاء شهر العسل هناك.

وحتى يتمكن الكويتيون من السفر إلى المالديف فهم في حاجة لاستيفاء كافة شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 وكذلك المتطلبات الخاصة بها والتي تفرضها المالديف لاستقبال السائيحن بها.

كم تبعد المالديف عن الكويت

شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022
المالديف

المسافة بين الكويت والمالديف تبلغ حوالي 3973 كيلومتراً تقريباً، كما يمكن أن تستغرق أسرع رحلة من الكويت إلى المالديف قرابة 6 ساعات، ويمكن أن تختلف تلك المدة وفقاً للوجهة التي ستنطلق منها وكذلك تهبط بها، كما أن الوسيلة الوحيدة التي يمكن من خلالها السفر إلى المالديف من الكويت هي الطيران.

هل السفر إلى المالديف من الكويت يحتاج تأشيرة؟

لا إن الكويتيين لا يحتاجون لاستخراج تأشيرة لدخول المالديف، مثلها مثل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للمسافرين من الكويت دخول المالديف دون تأشيرة فقط يحتاجون لبطاقة هويتهم الكويتية على أن تكون سارية أي غير منتهية.

ومن خلالها يمكهنم السفر إلى المالديف والبقاء هناك لمدة 30 يوماً، وذلك بعد استيفاء كافة شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 وكذلك المتطلبات الأخرى.

قد يهمك أيضاً: كيف تقضي إجازة مغامرة في جزر المالديف؟

متطلبات السفر إلى المالديف من الكويت 2022

شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022
متطلبات السفر إلى المالديف من الكويت

قبل أن نعرض لكم شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 سنحتاج أولاً للتعرف على متطلبات دخول المالديف للكويتين، حيث يحتاج الكويتيون لتوفير عدد من المستندات الأساسية حتى يتمكنوا من دخول المالديف.

وفيما يلي متطلبات تأشيرة السفر إلى المالديف من الكويت 2022:

  • جواز سفر ساري لمدة 6 شهور على الأقل.
  • صورة من جواز السفر تتضمن الصفحة التي يوجد بها التعريف والصلاحية.
  • بطافة هوية المسافر الكويتية على أن تكون سارية أي غير منتهية.
  • 2 صورة شخصية حديثة للمسافر ذات خلفية بيضاء ومقاس 4*6.
  • كشف حساب بنكي نشط للمسافر الكويتي.
  • شهادة تثبت خلو المسافر الكويتي من فيروس كورونا من خلال اختبار PCR سلبي.
  • شهادة خلو المسافر الكويتي من أي مرض معدي.
  • تذكرة طيران مؤكدة ذهاب وعودة.
  • حجز فندق مؤكد ومسجل سياحياً طوال فترة الإقامة في المالديف.

قد يهمك أيضاً: أفضل فنادق فاخرة في جزر المالديف

شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022

شروط السفر للمالديف

يحتاج المسافرون إلى استيفاء شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 حتى يتمكنوا من دخول المالديف، وهي شروط إلزامية يجب استيفائها، وبدون الالتزام بكافة شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 لن يتمكن المسافرين من دخول المالديف.

وفيما يلي عدد من النقاط التي توضح أهم شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 التي تم الإعلان عنها مؤخراً والواجب استيفائها كاملة بجانب متطلبات السفر للمالديف:

  • تلقي المسافرين الجرعات الكاملة من اللقاحات الدولية المعتمدة لفيروس كورونا (فايزر – استرازينيكا – موديرنا – جونسون).
  • خضوع المسافرين إلى قياس درجة الحرارة والمسح الحراري في المطار عند الوصول.
  • تقديم نتيجة اختبار فيروس كورونا سلبية قبل 72 ساعة من السفر على الأكثر.
  • يجب أن تكون نتيجة اختبار فيروس كورونا السلبية باللغة الإنجليزية
  • خضوع المسافرين أصحاب اختبار فيروس كورونا الإيجابية عند الوصول للحجر الصحي لمدة أسبوع.
  • امتلاك المسافر تأشيرة دخول إلى المالديف.

ويتحمل المسافرين تكاليف الحجر الصحي وكذلك يُعفى الأطفال أقل من عام من تقديم النتيجة السلبية لفحص فيروس كورونا، وفي حال عدم الوفاء بكافة شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 يُمنع المسافر من دخول المالديف.

أسعار تذاكر جزر المالديف من الكويت 2022

أسعار تذاكر الطيران للمالديف

بعد أن تعرَّفنا على شروط السفر إلى المالديف من الكويت 2022 وكذلك أهم المتطلبات والمستندات الأساسية، سنحتاج تالياً لمعرفة أسعار تذاكر جزر المالديف من الكويت.

وفي حقيقة الأمر لا يمكننا تحديد أسعار تذاكر جزر المالديف من الكويت بشكل قاطع، خاصة وأن سعر التذاكر يختلف باختلاف شركة الطيران نفسها وكذلك درجة الطيران المستخدمة والموعد الذي سيسافر فيه الفرد وتاريخ الحجز.

وبشكل عام كلما كان حجز الرحلة مبكراً عن موعد الإنطلاق كلما كانت سعر التذكرة أقل، والعكس صحيح، لذلك ننصحك عندما تقوم بحجز تذاكر جزر المالديف من الكويت احرص على الحجز قبل موعد سفرك بشهر على الأقل لضمان أسعار مناسبة غير باهظة.

وتبدأ أسعار تذاكر جزر المالديف من الكويت 2022 من 141 ديناراً كويتياً، وذلك عن الإنطلاق من مطار دبي وحتى ماليه في جزر المالديف، وفيما يلي أشهر خطوط الطيران للسفر من الكويت إلى جزر المالديف:

  • فلاي دبي.
  • الخطوط التركية.
  • الطيران العماني.
  • طيران انديجو.
  • الخطوط البريطانية.
  • طيران الخليج.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف شروط السفر من الكويت إلى تركيا 2022

فنادق جزر المالديف الساحرة

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز فنادق جزر المالديف أون لاين، وذلك من خلال موقع الحجز الشهيرbooking، والذي يمكنك من خلاله الاطلاع على الفنادق، ومشاهدة خدماتها والغرف والموقع الساحر للفندق، وتأكيد حجز الفندق دون دفع رسوم، كما يوفر لك الموقع ميزة إلغاء الحجز دون دفع رسوم أيضًا.

كل ما عليك فعله في البداية تحديد موعد الوصول والمغادرة على الموقع وعدد الأفراد، لمعرفة تكلفة الإقامة في كل فندق.. وإليك الفنادق

فندق هولهومالي.. اضغط هنا

فندق مدينة ماليه.. اضغط هنا

فنادق مافوشي.. اضغط هنا

فنادق مدينة ثودو.. اضغط هنا

فنادق جزيرة راسدو.. اضغط هنا

فنادق مدينة ثولوسدو.. اضغط هنا

فنادق مدينة أوكولهاس.. اضغط هنا

فنادق مدينة نورث ماليه آتول.. اضغط هنا

فنادق مدينة غوريدهو.. اضغط هنا

فنادق مدينة با أتول.. اضغط هنا

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على أحدث شروط السفر إلى فرنسا من الكويت 2022

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى