رياضية

تعرّف على أماكن المشجعين في الإمارات 2022

تتعدد أماكن المشجعين في الإمارات التي يمكن من خلالها متابعة مباريات المونديال 2022، خاصة وأن مباريات هذا الموسم مشوقة للغاية. فأغلب المباريات حتى وقتنا الحالي نتائجها غير متوقعة، وتوفر الإمارات الكثير من الأماكن التي يمكن لمشجعي كرة القدم متابعة مباريات كأس العالم 2022 فيها. وهي مجهزة بالكامل لاستقبال الزوار وتوفير مشاهدة ممتعة لهم. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم أماكن المشجعين في الإمارات، والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة مباريات المونديال 2022.

أفضل أماكن المشجعين في الإمارات

هناك الكثير من أماكن المشجعين في الإمارات التي يمكن لمحبي كرة القدم متابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم بها، وتلك الأماكن مجهزة بالكامل لتوفير مشاهدة ممتعة للزائرين. وفيما يلي قائمة أعدّها لك فريق ترحالك تتضمن أهم أماكن المشجعين الموجودة في الإمارات:

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته حول تأشيرة قطر كأس العالم 2022

ملعب بريسشن

أماكن المشجعين في الإمارات
ملعب ابن بطوطة

وهو أحد الملاعب التابعة إلى المركز التجاري ابن بطوطة، والذي قامت منصة الوسائط المتعددة برس بلاي بتحويله إلى منطقة خاصة للمشجعين.

والمكان مجهز بالكامل لعرض مباريات كأس العالم قطر 2022، كما أنه يتسع لأكثر من 3000 مشجعاً ويوجد به شاشات عملاقة لعرض المباريات بث مباشر.

ذا فوتبول بارك

ذا فوتبول بارك

هي واحدة من المناطق المميزة الموجودة في مركز دبي المالي العالمي، تحديداً أفينيو البوابة، والتي تُعتبَر أحد أفضل أماكن المشجعين في الإمارات.

والتي توفر شاشات ضخمة لعرض المباريات بث مباشر في الهواء الطلق، ويوجد هناك مقاعد مناسبة لمشاهدة المباريات والاستمتاع بها.

كما يوجد في المكان مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة، والتي يمكنك أن تستمتع بأخذ طبقك المفضل أو مشروبك المفضل ومشاهدة المباريات والاستمتاع بوقتك هناك.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على جدول مجموعات كأس العالم 2022 بالمواعيد

ذا سكوير في آي إس دي

أماكن المشجعين في الإمارات
مدينة دبي الرياضية

من ضمن أماكن المشجعين في الإمارات المميزة، والتي توفر مقاعد مميزة وأماكن مناسبة لمشاهدة مباريات المونديال في الهواء الطلق.

ويوجد هذا المكان في مدينة دبي الرياضية، ويمتلك ساحة تتسع لحوالي 5000 مشجعاً مع وجود الكثير من الشاشات الضخمة لعرض مباريات المونديال بث مباشر بجودة عالية.

مدينة المشجعين

تتواجد تلك المنطقة في مدينة إكسبو دبي، والتي توفر أماكن مجهزة لاستقبال مشجعي كرة القدم، وذلك لمتابعة مباريات المونديال 2022 في أجواء محسمة وعائلية.

وتستطيع تلك المدينة استيعاب ما يزيد عن 9000 مشجعاً، وتوفر للمشجعين مقاعد مريحة وأماكن مميزة لمشاهدة مباريات المونديال.

لذا تُعَد مدينة المشجعين واحدة من أفضل أماكن المشجعين في الإمارات، كما أن هناك حديقة مميزة يُعرض بها عدداً من الأنشطة والفعاليات الترفيهية وذلك في حديقة اليوبيل.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أسعار تذاكر كأس العالم 2022 قطر

بود إكس فيفا

أماكن المشجعين في الإمارات
بود إكس فيفا

والذي يُعتبَر مهرجان المشجعين الرسمي في دبي، ويوفر أماكن مخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في أجواء مليئة بالمتعة والإثارة.

مصممة لاستقبال ما يزيد عن 9500 مشجعاً في اليوم، ويوجد هناك شاشات ضخمة بمساحة تزيد عن 330 متراً مربعاً، كما أن الشاشات هناك مزدوة بتقنيات الصوت رباعي الأبعاد.

وبالتالي يمكن للحاضرين الاستمتاع بتجربة مميزة ومشاهدة ممتعة، ويمكن للحاضرين الاستمتاع هناك بمجموعة من العروض الترفيهية الرائعة، لذا فهي من ضمن أماكن المشجعين المميزة في الإمارات.

فندق هيلتون دبي جميرا

هيلتون دبي جميرا

والذي يمثل واحد من أفضل الأماكن التي يمكنك متابعة مباريات كأس العالم 2022 فيها، ويوفر منطقة واسعة للمشجعين للاستمتاع بمشاهدة مباريات المونديال بث مباشر.

ويوجد هناك الكثير من الشاشات الكبيرة لبث المباريات، كما يتوافر هناك أيضاً كافة وسائل الترفيه والراحة للاستمتاع أثناء متابعة مباريات المونديال هذا العام.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على جدول تصفيات كأس العالم 2022 بالمواعيد

مدرج مدينة دبي للإعلام

مدرج مدينة دبي للإعلام

يوفر مدرج مدينة دبي للإعلام أماكن مخصصة لمتابعة مباريات كأس العالم 2022، وهي منطقة أقامتها مك جيتيجانس في هذا المدرج طوال فترة كأس العالم 2022.

كما يتوافر هناك شاشة ضخمة عملاقة يمكن للحاضرين من خلالها متابعة المباريات في الهواء الطلق، والمكان مجهز بالكامل بالمقاعد والأماكن المخصصة لمشاهدة ممتعة ومريحة.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على ملاعب كأس العالم 2022 في قطر

فنادق دبي

ويمكنك حجز فنادق دبي من على موقع بوكينج.. من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى