رياضية

أفضل 5 أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض

يرغب الكثيرون في معرفة أفضل أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض، خاصة وأن المباريات هذا الموسم مشتعلة وغير متوقعة. وقد انطلقت مباريات كأس العالم في قطر منذ 20 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى 18 ديسمبر. ويشارك في بطولة كأس العالم المنعقدة في قطر هذا العام حوالي 32 منتخباً حوال العالم، وقد تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات كل مجموعة بها 4 فرق متنافسة. ويوجد الكثير من الأماكن في الرياض التي تعرض المباريات بها، وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم أفضل أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على جدول مجموعات كأس العالم 2022 بالمواعيد

أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض

وفرت المملكة العربية السعودية في الرياض الكثير من الأماكن المناسبة لمشاهدة بطولة كأس العالم 2022، خاصة وأن عشاق الكرة المستديرة ينتظرون هذا الحدث بتشوق.

وقد بدأت مباريات كأس العالم في 20 نوفمبر الجاري وستستمر حتى 18 ديسمبر 2022، وهناك أكثر من مكان بالرياض يمكنك مشاهدة مباريات كأس العالم من خلاله. وفيما يلي أهم أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض:

منطقة مشجعي كوكا كولا فستيفال

أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض
منطقة مشجعي كوكا كولا فستيفال

هي واحدة من أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض، والتي يتم عرض كافة المباريات بها في وقتها وهي مكونة من منطقة ضخمة تتسع لأكثر من 4500 مشجعاً.

ويوجد به شاشة عرض ضخمة تتسع عرض المكان، وتتضمن العديد من الجلسات التي تشبه المدرجات الرياضية، والتي من خلالها تسمح للحاضرين بالاستمتاع بمشاهدة المباريات.

وقد أعلنت الفيفا عن تلك المنطقة ضمن أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض، والتي سيتم عقد عدد من الفعاليات بها أثناء المباريات.

وتُعتبَر منطقة مشجعي كوكا كولا فستيفال هي أكبر منطقة تستوعب مشجعين لمباريات كأس العالم 2022 خارج قطر.

العنوان

يمكن الوصول إلى منطقة مشجعي كوكا كولا فستيفال والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022 عبر العنوان التالي: شارع الرفيعة، مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، الديوان، الرياض – المملكة العربية السعودية.

مقهى المساء

مشاهدة كأس العالم في الرياض

يُعتبَر مقهى المساء من أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض هذا العام، وهو مُصنف ضمن أكبر مقهى في العالم وفقاً لتصنيف موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

حيث يستقبل مقهى المساء أكثر من 1000 شخصاً، وهو مجهز بالكامل وقد تم تجهيز المقهى بشكل استثنائي لاستضافة مشجعي كرة القدم لمشاهدة مباريات المونديال.

ويوفر المقهى قائمة كاملة من المشروبات الباردة والساخنة، وكذلك الأطعمة السريعة والتسالي مع المقبلات، فضلاً عن توافر قائمة للحلويات لتوفير مشاهدة متكاملة وممتعة للحاضرين.

العنوان

يمكن الوصول إلى مقهى المساء والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022 عبر العنوان التالي: حي الورود، طريق العروبة، الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على ملاعب كأس العالم 2022 في قطر

مقهى ومتجر نادي الهلال

أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض
مقهى ومتجر نادي الهلال

من المقاهي المميزة في الرياض والذي يمثل واحد من أهم أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض هذا العام، وهو مجهز بالكامل لتوفير مشاهدة ممتعة للحاضرين.

كما أن هذا المقهى هو المكان الأساسي لتجمعات محبي نادي الهلال، ويعرض المقهى مباريات المونديال في جلسات داخلية وخارجية مميزة.

مع توافر شاشات عرض ضخمة في مختلف أرجاء المقهى، وذلك لتوفير مشاهدة مناسبة وواضحة لجميع الحاضرين مهما كان موقعهم بالمقهى.

العنوان

يمكن الوصول إلى مقهى ومتجر نادي الهلال والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022 عبر العنوان التالي: حي حطين، منطقة بوليفارد رياض سيتي، الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أسعار تذاكر كأس العالم 2022 قطر

وادي كأس العالم في ذا جروفز

وادي كأس العالم في ذا جروفز

خصص موسم الرياض الثالث هذا العام أماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022، والتي أطلقت عليها اسم وادي كأس العالم.

والتي من خلالها سيتمكن الزوار من مشاهدة مباريات المونديال عبر شاشات ضخمة، وذلك في ظل أجواء حماسية رائعة.

العنوان

يمكن الوصول إلى وادي كأس العالم في ذا جروفز والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022 عبر العنوان التالي: حي السفارات، منطقة ذا جروفز، الرياض – المملكة العربية السعودية.

متنزه الندى

من الأماكن المخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 هذا الموسم هو منتزه الندى، والذي يوفر مكان مجهز في الهواء الطلق بشاشات عرض ضخمة.

ويمكنك أن تتوجه أنت وأصدقائك إلى المنتزه، وتأخذ لك مقعد وتشاهد المباريات هناك مع الاستمتاع بمشروبك المفضل في ظل أجواء تنافسية ساحرة.

العنوان

يمكن الوصول إلى متنزه الندى والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022 عبر العنوان التالي: حي الندى، الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته حول تأشيرة قطر كأس العالم 2022

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى