مؤتمرات ومهرجانات

أوايسس موسم الرياض 2 .. أهم الفعاليات والمطاعم وطرق الحجز

يستمر موسم الرياض في فعالياته المميزة، وحتى الآن استقبل موسم الرياض ما يزيد عن 2 مليون زائراً من حول العالم، ولا يزال الموسم مستمراً في فعالياته، وأحد أهم الفعاليات تلك الفترة هي أوايسس موسم الرياض، والذي جاء معه مجموعة مميزة من أفضل المطاعم التي ستنقل لك المذاق الأوروبي والعربي الأصيل.

كما أنه سيتضمن مخيمات والعديد من الفعاليات الأخرى المذهلة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل حول معلومات عن أوايسس موسم الرياض 2 وما هي أهم المطاعم وأسعار المخيمات، وكيفية الحجز فيه.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على منطقة خلوها موسم الرياض 2 وكيفية حجز التذاكر

أوايسس موسم الرياض 2

أوايسس موسم الرياض 2
أوايسس موسم الرياض

موسم الرياض هذا العام ملئ بالمفاجآت والفعاليات المذهلة، والتي تمكن من خلالها من حصد ما يزيد عن 2 مليون زائراً قبل انتهاء نصفه، وقدم من خلاله العديد من العروض المذهلة والممتعة.

وأحد أهم فعاليات الموسم هذا العام هو أوايسس موسم الرياض والتي جاءت تحمل الكثير من الاحتفالات المميزة، ذلك بجانب أنها تضم مجموعة من المطاعم العالمية التي يشرف عليها أفضل الطهاة حول العالم.

موعد أوايسس موسم الرياض 2

انطلق أوايسس موسم الرياض في 4 ديسمبر الجاري، وقد بدأ في عرض الفعاليات وافتتاح المطاعم الرائعة، كما أنه من المفترض أن يستمر أوايسس موسم الرياض لمدة 3 أشهر، أي من المقرر إنتهاء فعالياته في فبراير 2022.

قد يهمك أيضاً: قرية زمان موسم الرياض 2021 ..أهم الفعاليات وكيفية حجز التذاكر

فعاليات أوايسس موسم الرياض 2

أوايسس موسم الرياض 2
فعاليات أوايسس موسم الرياض

يضم أوايسس موسم الرياض عدد ضخم من الفعاليات المميزة، والتي ستستمر لمدة 3 أشهر من تاريخ انطلاق الحدث، وقد أعلنت تركي آلشيخ – رئيس هيئة الترفيه العامة في السعودية – أنه يتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية في الفعاليات، وفيما يلي أهم فعاليات أوايسس هذا العام:

  • حفلات موسيقى وعزف عربي.
  • عدد من العروض الاستعراضية المباشرة.
  • جلسات وندوات ثقافية وموسيقية.
  • فعاليات في وسط الرمال والكثبان الرملية.
  • مجموعة من الألعاب الرياضية والترفيهية لمختلف الأعمار.
  • مخيمات راحة واستجمام.
  • عدد من أشهر المطاعم العالمية.

قد يهمك أيضاً: منطقة العاذرية موسم الرياض 2021.. تعرف على أهم ٥ مطاعم

مطاعم أوايسس موسم الرياض 2

وبجانب الفعاليات المميزة التي يضمها أوايسس موسم الرياض هذا العام، هناك عدد من المطاعم المميزة العالمية التي يشرف عليها مجموعة من أفضل الطهاة حول العالم، والتي ستكون متضمنة خلال فعاليات أوايسس هذا العام.

وتبدأ أسعار مطاعم أوايسس موسم الرياض من 500 ريالاً سعودياً للفرد الواحد وحتى 900 ريالاً سعودياً، وقوائم الطعام متنوعة، وتجمع بين المذاق الأوروبي والعربي الأصيل، وفيما يلي أهم مطاعم أوايسس هذا العام:

مطعم زوما ZUMA – أوايسس

أوايسس موسم الرياض
zuma restaurant

يأتي مطعم زوما ZUMA على رأس أفضل المطاعم المتضمنة في فعاليات أوايسس ، وهو أحد المطاعم اليابانية العالمية، والتي تمتاز بطريقتها المميزة في تقديم الطعام.

كما يوفر مطعم زوما ZUMA قائمة طعام تتضمن مجموعة مختلفة من المأكولات والوجبات ذات النكهات الآسيوية المميزة، أما عن أسعار المطعم، فتبدأ أسعار مطعم زوما ZUMA من 862 ريالاً سعودياً للشخص الواحد.

قد يهمك أيضًا: كافة التفاصيل عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها

مطعم امازونيكو Amazonico – أوايسس

Amazonico restaurant

ثاني أجمل مطاعم فعالية أوايسس هذا العام هو مطعم امازونيكو Amazonico، والمطعم مصمم ليجعلك تشعر وكأنك في الغابات الأمازونية، فأغلب ديكورات المكان مشتقة من الطبيعة الخضراء المريحة للعينين.

أما عن قائمة الطعام في مطعم امازونيكو Amazonico فهو متخصص في تقديم أشهى الأطباق على طريقة مطبخ أمريكا الجنوبية، كما أن شرائح اللحم الأرجنتينية لديهم مذهلة.

ويلتزم المطعم بتقديم الطعام بنكهات مختلفة ومميزة، مع اتباع الذوق الرفيع في تقديم الأطباق، وتبدأ أسعار الفرد الواحد في مطعم امازونيكو Amazonico من 840 ريالاً سعودياً.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن ذا جروف موسم الرياض 2021

 مطعم روبيرتوس Roberto’s – أوايسس

Roberto’s restaurant

يُعَد مطعم روبيرتوس Roberto’s أحد أشهر المطاعم الإيطالية العالمية المتضمنة في فعاليات أوايسس موسم الرياض هذا العام، ويقدم أشهى المأكولات الإيطالية، كما أن تصميم المكان وديكوراته مميزة للغاية.

ويمكنك هناك أن تتذوق أشهى أنواع الباستا والبيتزا الإيطالية الرائعة، ومذاق الطعام هناك سيشعرك وكأنك في المطبخ الإيطالي ، وبجانب المعجنات الإيطالية، يقدم المطعم أيضاً أشهى أطباق المشويات والمقبلات والأسماك بالنكهات الإيطالية.

مطعم روكا ROKA – أوايسس

ROKA restaurant

ثاني المطاعم اليابانية المميزة التي ستجدها في منطقة أوايسس هذا العام هو مطعم روكا ROKA، وهو يقدم قائمة طعام آسيوية بالكامل، وهذا المكان هو فرصة كبيرة لأولئك محبي التغيير الراغبيين في تذوق النكهة الآسيوية في الطعام.

أما عن تصميم المكان، فستلاحظ أن المكان يأخذ الشكل الآسيوي في التصميم، كما أن ستجد العديد من الديكورات اليابانية المميزة، وهناك ركن خاص للمشروبات الآسيوية الرائعة التي يجب ألا تفوت تجربتها.

مطعم ذا آرتس كلوب The Arts Club – أوايسس

The Arts Club restaurant

أحد أقدم المطاعم البريطانية والتي تم تأسيسها لأول مرة في بريطانيا عام 1863، وستجد المطعم متوفراً ضمن قائمة مطاعم أواسيس الرياض هذا العام، ويتضمن قائمة طعامه أشهى أطباق السمك وباقي المأكولات البحرية الأخرى.

مطعم ناموس NAMMOS – أوايسس

NAMMOS restaurant

آخر المطاعم المتضمنة في فعاليات أواسيس هذا العام هو مطعم ناموس NAMMOS، والذي في الأساس أحد المطاعم اليونانية القديمة والذي تم تأسيسه لأول مرة في اليونان عام 2003.

وهو متخصص في تقديم أطباق الأسماك والمأكولات البحرية الأخرى، وتتميز مأكولاته البحرية بأنها طازجة يومياً، حيث يتم شحنها من الموطن الأساسي للمطعم وهو اليونان.

كما يتم تقديم المشويات بمختلف أنواعها وكذلك قسم خاص للمقبلات والسلطات بالطريقة اليونانية المذهلة، أما عن تصميم المكان فيغلب على ديكوراته اللون الأبيض مع الموسيقى اليونانية.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن فيا الرياض موسم الرياض 2021

مخيمات أواسيس موسم الرياض 2

أوايسس موسم الرياض 2
مخيمات أوايسس

تضمنت فعاليات أوايسس هذا العام عدد من المخيمات التي يمكن للأفراد حجزها عمل مبيت ورحلة تخيمية مذهلة، وأشهر المخيمات في فعاليات أواسيس هذا العام هو مخيم ذا جلامب.

كما يتسع مخيم ذا جلامب لـ 8 أفراد، وهو متاح للحجز طوال أيام الأسبوع، بداية من 4 ديسمبر وحتى انتهاء منطقة أوايسس، أي في فبراير 2022، وتكون أسعاره كالآتي:

  • 20700 ريالاً سعودياً في أيام الخميس والسبت.
  • 28750 ريالاً سعودياً في أيام الجمعة.
  • 13800 ريالاً سعودياً في أيام الأحد إلى الأربعاء.

كيفية الحجز في أوايسس موسم الرياض 2

حتى تتمكن من حضور فعاليات منطقة أوايسس موسم الرياض 2021 ستحتاج إلى الحجز المسبق، ويمكنك الحجز في أواسيس موسم الرياض من خلال الطرق التالية:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض 2021 من هنا.
  2. اختيار أوايسس موسم الرياض من قائمة الفعاليات في الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض.
  3. الدخول لصفحة حجز تذاكر أواسيس موسم الرياض.
  4. ملئ البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق.
  5. الضغط على “احجز الآن”.
  6. دفع رسوم التذكرة من خلال أحد طرق الدفع المتاحة.
  7. ويشترط دخول منطقة أويسس الرياض ربطها بتطبيق توكلنا

قد يهمك أيضاً: تطبيق موسم الرياض 2021 .. تعرف على أسعار ومواعيد الفعاليات وطريقة الحجز

مواعيد العمل في منطقة أواسيس موسم الرياض

أما عن مواعيد العمل الخاصة بمنطقة أوايسس، فالمكان يعمل طوال الأسبوع من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة الثالثة صباحاً، أما في نهاية الأسبوع، فالمكان يعمل من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثالثة صباحاً.

وللوصول إلى منطقة أويسس الرياض من خلال جوجل ماب.. من هنا

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1466892583565594624?s=20
أويسس الرياض

قد يهمك أيضًا: بوليفارد موسم الرياض 2 ..أهم الفعاليات وسعر التذكرة والحجز

فنادق الرياض

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز الفنادق داخل مدينة الرياض من خلال موقع الحجز الشهير”booking” إذا كنت من السعودية أو من أي دولة عربية أخرى وترغب في حضور فعاليات موسم الرياض 2021، وإذا كنت تريد الاطلاع على الفنادق والحجز.. اضغط هنا

ولا تنس تحديد موعد الوصول والمغادرة على موقع”بوكينج” حتى يظهر لك تكلفة الإقامة في كل فندق.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى