تسوقسياحة

التسوق في فيينا.. تعرف على أهم ٥ أنشطة يُمكنك ممارستها

تعرف على أفضل أماكن التسوق في فيينا، حيث أن فيينا هي العاصمة النمساوية، وتعتبر واحدة من أكبر المدن في العالم، وتعد فيينا هي أجمل مدن النمسا، وبها جمال خلاب، بالاضافة إلى أنها تعتبر مدينة سياحية يقصدها الزوار من كل حدبٍ وصوب، وهذا ما سنعرضه عبر موقعنا فيما يلي.

التسوق في فيينا

إن مدينة فيينا تضم عددًا كبيرًا من شوارع التسوق الشهيرة، بالاضافة إلى المتاجر والأسواق التجارية التي توفر العديد من السلع والمنتجات والماركات العالمية، وفيما يلي سنقوم بعرض أفضل أماكن التسوق الشهيرة في فيينا.

التسوق في فيينا
التسوق في فيينا

ساحة ستيفانز بلاتز

إن مدينة فيينا بها العديد من الأماكن السياحية ذات الجمال الخلاب، وتعتبر ساحة ستيفانز بلاتز واحدة من أهم المناطق الحيوية وأماكن التسوق في فيينا، ويرجع ذلك لوجود كاتدرائية ستيفانز الشهيرة بها.

تلك الكاتدرائية يتوافد عليها الكثير من السائحين والسكان المحليين، بالاضافة إلى أن ساحة ستيفانز بلاتز تحتوي على العديد من مراكز التسوق، محلات المجوهرات، متاجر الأزياء العالمية، محلات الإكسسوارات، محلات المصنوعات الجلدية، وغيرها من المتاجر.

قد يهمك هذا الموضوع: إليك ‏موعد مهرجان دبي للتسوق 2023‏ وأهم مراكز التسوق 

تضم الساحة الكثير من المسارح والمباني التاريخية والسينيمات، بالإضافة إلى محطة مترو ستيفانز بلاتز الرئيسية والتي يمكنها توصيلك لكافة أنحاء فيينا.

يوجد بها عدة مطاعم ومقاهي تقدم أفضل وأشهى المأكولات والمشروبات المحلية أو العالمية، ومن أمثلة تلك المطاعم هاوس آند هاس، ماكريلو كافيه، ريندر وان، أيدا، وغيرها من المطاعم الشهيرة، ويمكنك أن تجلس في الساحة وتستمتع بالأجواء من حولك.

أما أماكن التسوق التي توجد في ساحة ستيفانز بلاتز فهي كثيرة جدًا، ومنها ما يلي:

  • مول رنقستراسين قالريان.
  • مول لزيل.
  • ومول أميكس أوت ليت.
  • بالاضافة إلى مول برقينزير اوت ليت.
  • و مول وين ميت.
  • وباندوليرا.
التسوق في فيينا
التسوق في فيينا

شارع ماريا هيلفر

من الأماكن المميزة في مدينة فيينا هو شارع ماريا هيلفر، فهو من أفضل أماكن التسوق في فيينا، ويعتبر من أجمل أماكن التنزه أيضًا، وهو من أطول الشوارع الموجودة في فيينا وأكثرها حيوية.

يتميز الشارع بسهولة الوصول إليه عن طريق المترو أو الترام، بالاضافة إلى وجود عدد كبير من المتاجر والأسواق به، فهو شارع مزدحم جدًا.

سوف تجد بشارع ماريا هيلفر كافة احتياجاتك من السلع المختلفة والمتنوعة بين المصنوعات الجلدية، الملابس، الأثاث، الإكسسوارات، الأدوات المنزلية، الهدايا، والكثير من العلامات التجارية الشهيرة، مثل زارا واتش اند ام وماقنو، وغيرها.

تتميز المنتجات المعروضة بذلك الشارع بأسعارها المتوسطة والتي تعتبر أقل من باقي اماكن التسوق الأخرى في فيينا، وأيضًا يوجد بشارع ماريا هيلفر، العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم مختلف الأطعمة.

تقدم المطاعم كافة أنواع الأطعمة، مثل الأطعمة الإيطالية، اليونانية، اليابانية، والتركية، وغيرها من الأطعمة، وتكون تلك المطاعم والمحلات مفتوحة من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة ولكن يتم غلق معظمها يوم الأحد.

التسوق في فيينا
التسوق في فيينا

شارع كارنتنر

من أهم الأماكن الخاصة بالتسوق التي توجد في مدينة فيينا بالنمسا، هو شارع كارنتنر، ويقع هذا الشارع في وسط المدينة، وهو قريب من ساحة ستيفن بلاتز.

يعتبر شارع كارنتنر واحد من أهم وأشهر الشوارع الخاصة بالتسوق في فيينا، ويجب إلا تفوتك فرصة التسوق فيه أو حتى التجول، ويرجع ذلك لإحتوائه على العديد من المحلات التجارية الفاخرة، الأسواق، الماركات العالمية، وغيرها من الأماكن.

الشارع ملئ بالأجواء الممتعة والمبهجة، وبه العديد من مولات ومحلات الماركات العالمية مثل زارا وبرارا وغيرها، وكذلك المطاعم والمقاهي أيضًا.

إن التسوق في فيينا يعتبر نشاط من أهم الأنشطة التي يمكن فعلها في تلك المدينة، فهي مشهورة بالتسوق وبالمولات وبالمحلات التجارية والماركات العالمية التي توجد في ساحاتها وشوارعها، لذا لا تتردد وقم بزيارة تلك المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى