سياحة

إليك تفاصيل السفر إلى لندن من الكويت 2022

يرغب عدد كبير من الأفراد في السفر إلى لندن من الكويت ولكنهم لا يعرفون التفاصيل والشروط وكذلك أهم المستندات المطلوبة، ومؤخراً أعلنت السفارة في لندن عن أهم الشروط التي يحتاجها المسافرون من الكويت لدخول لندن، وبشكل عام، تُعَد لندن واحدة من أجمل مدن العالم وهي عاصمة إنجلترا والتي تحصد عدد كبير من الزائرين كل عام، كما أنها تمتلك مجموعة من أجمل الأماكن السياحية والمناطق الأثرية المذهلة.

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل حول السفر إلى لندن من الكويت 2022.

قد يهمك أيضاً: شروط السفر من السعودية إلى لندن.. وأفضل 4 أماكن لزيارتها

معلومات عن لندن

تفاصيل السفر إلى لندن من الكويت2022
لندن

تعد لندن واحدة من أكبر المدن في العالم، كما أنها تمتع ببيئة صاخبة وكذلك متعددة الثقافات، ويزيد عدد السكان في لندن عن 8 مليون نسمة، وتشتهر لندن برياجتها في مجال الأزياء والموضة، كما أنها واحدة من أكثر المدن زيارة، وذلك لامتلاكها مجموعة من أفضل المناطق والأماكن السياحية الجديرة بالزيارة.

ذلك فإن لندن مصنفة كأفضل الوجهات السياحية في العالم، والتي تمثل الموطن لعدد كبير من الثقافات، كما أن هناك وسائل المواصلات والتنقل بين الأماكن وبعضها سهلة ومنخفضة التكاليف، ويتوافر هناك مجموعة كبيرة من الحدائق العامة مجانية الدخول.

قد يهمك أيضاً: إليك شروط السفر إلى بريطانيا من السعودية

السفر إلى لندن من الكويت

تفاصيل السفر إلى لندن من الكويت2022
السفر إلى لندن من الكويت

يرغب عدد كبير من الكويتيين في السفر إلى لندن، وذلك للاستمتاع بالأماكن السياحية والأجواء الصاخبة بها، وأيضًا زيارة معالمها الشهيرة مثل ساعة بيج، جسر البرج، وكذلك قصر باكنغهام.

وقد أعلنت لندن عن بدء استقبالها للرحلات السياحية مجدداً، وقد وضعت عدداً من الشروط والمتطلبات الخاصة حتى تسمح للمسافرين من الكويت بدخول لندن، وذلك لأن الكويت مصنفة ضمن قائمة الدول الحمراء.

مستندات السفر إلى لندن من الكويت

تفاصيل السفر إلى لندن من الكويت2022
مستندات السفر إلى لندن للكويتيين

هناك عدد من المستندات الواجب توافرها حتى يتمكن المسافرين من الكويت الحصول على تأشيرة السفر إلى لندن من الكويت بسهولة، وبدون استفياء تلك المستندات وكذلك شروط السفر لن يتمكن المسافر من دخول لندن.

وفيما يلي أهم مستندات السفر إلى لندن من الكويت المطلوبة:

  • جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن 6 شهور.
  • 2 صورة حديثة بخلفية بيضاء للمسافر بمقاس 4*6.
  • تقديم كشف حساب خاص بالمسافر على الأقل لآخر 6 شهور.
  • ملء الاستمارة الخاصة بدخول بريطانيا والتوقيع عليها.
  • تقديم خطاب تعريف راتب المسافر من جهة العمل الخاصة به، على أن يكون هذا الخطاب باللغة الإنجليزية.
  • تقديم تذكرة طيران للندن مؤكدة، وكذلك حجز فندق مسبق أو عنوان لمكان إقامتك في لندن.

ويشترط أن يتم ترجمة كل تلك المستندات التي قمنا بذكرها إلى اللغة الإنجليزية قبل أن يتم تقديمها إلى السفارة.

شروط السفر إلى لندن من الكويت

تفرض لندن على المسافرين عدداً من الشروط الواجب استيفائها حتى يتمكنوا من الدخول إلى لندن، وقد تم التشديد على هذه الشروط بصرامة خاصة بعد جائجة كورونا وانتشار فيروس كورونا، وفيما يلي أهم شروط السفر إلى لندن من الكويت:

  • إجراء اختبار كورونا للمسافر قبل 3 أيام على الأكثر من السفر إلى لندن من الكويت.
  • تقديم المسافر لنتيجة اختبار فيروس كورونا سلبية وتقديم إثبات ورقي أو إلكتروني للنتيجة.
  • حصول المسافرين على الجرعات الكاملة من أحد لقاحات فيروس كورونا المعتمدة دولياً (أسترازينكا – موديرنا – جونسون – فايزر).
  • ملء استمارة تحديد موقع المسافر قبل يومين من الوصول بحد أقصى، ويمكن الانتقال إليها مباشرة من هنا.
  • توافر غطاء مادي مناسب طوال فترة الإقامة في لندن.
  • الخضوع لحجر صحي في الفندق لمدة 10 أيام لغير الملحقين بلقاح فيروس كورونا.
  • الخضوع لاختبار فيروس كورونا مجدداً قبل المغادرة.
  • خضوع المسافرين إلى لندن لاختبار فيروس كورونا إجباري في اليوم الثاني من السفر، ويجب الحجز والدفع مقابله من هنا.

قد يهمك أيضاً: إليك شروط السفر إلى أوكرانيا للسعوديين 2021

تكاليف تأشيرة السفر إلى لندن من الكويت

حتى تتمكن من السفر إلى لندن من الكويت ستحتاج لاستخراج تأشيرة لندن من أقرب جهة معتمدة، وتبلغ تكاليف تأشيرة السفر إلى لندن من الكويت حوالي 95 جنيهاً استرلينياً، وهو ما يعادل 39 ديناراً كويتياً.

وهذه بالنسبة لتأشيرة الإقامة قصيرة الأجل، أما تأشيرة الإقامة طويلة الأجل فهي تتجاوز الـ 300 جنيهاً استرلينياً، أي ما يزيد عن 123 ديناراً كويتياً.

قد يهمك أيضاً: السياحة في بريطانيا.. وأجمل 6 أماكن يُمكنك زيارتها

استخراج فيزا أون لاين

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة استخراج أوراق الفيزا أون لاين من خلال موقع التأشيرات الإمريكي الشهير”ivisa“، الذي يغطي معظم دول العالم، ويوفر وقتك في الحصول على الفيزا دون التوجه إلى مكاتب استخراج التأشيرات والانتظار طويلًا أمام الإجراءات الحكومية، كما يضمن لك تأمين الحسابات والبطاقات الإئتمانية، عقب مراجعة جميع الأوراق الرسمية الخاصة بك، كما أن مراكز الاستفسار الخاصة به، مفتوحة طوال أيام الأسبوع.

وللدخول إلى الموقع.. من هنا

أسعار رحلات السفر إلى لندن من الكويت

أما عن الأسعار الخاصة برحلات السفر إلى لندن من الكويت فهي تختلف حسب المدة التس ستقضيها هناك، وكذلك حسب نوع شركة الطيران المستخدمة وحجز الفندق الذي ستمكث فيه.

لذلك لا يمكننا أن نذكر تحديداً تكاليف السفر إلى لندن من الكويت، ولكن بالنسبة لأسعار رحلات السفر إلى لندن من الكويت فهى متغيرة حسب اليوم الذي ستسافر فيه وكذلك حسب شركة الطيران ودرجة الطيران التي ستسخدمها.

وبشكل عام، تبدأ أسعار رحلات السفر إلى لندن من الكويت بالطيران من 67 ديناراً كويتياً، كما أن أسرع رحلة طيران يمكنها أن تستغرق 5 ساعات و 50 دقيقة، وأشهر خطوط الطيرات الجوية من الكويت إلى لندن هي:

  • الخطوط الهولندية.
  • طيران الخليج.
  • طيران لوفتهانزا Lufthansa.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أحدث شروط السفر لفرنسا للسعوديين 2021

حجز فنادق لندن

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة الحجز إلى فنادق لندن من خلال موقع”booking” الشهير، كل ما عليك فعله تحديد موعد الوصول والمغادرة، لمعرفة تكلفة الإقامة في كل فندق، ولاطلاع على فنادق لندن.. من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى