مؤتمرات ومهرجانات

كل ما تريد معرفته عن ذا جروف موسم الرياض 2021

يستمر موسم الرياض في فعالياته المميزة والمليئة بالمفاجآت، وحتى الآن أقيمت عدد ضخم من الفعاليات والأحداث المدهشة والمشوقة، وتُعَد ذا جروف موسم الرياض واحدة من أهم فعاليات موسم الرياض 2021، ومنذ انطلاق موسم الرياض الثاني على التوالي وهو لا يزال يخطف الأنظار ويبهر الحاضرين بشكل واضح، وفي هذه المقالة سوف نعرَّفكم على كافة التفاصيل حول ذا جروف موسم الرياض.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2021

موسم الرياض 2021

انطلق موسم الرياض في نسخته الثانية منذ 20 أكتوبر الماضي، ومن المفترض أن يستمر حتى نهاية شهر مارس 2022، وقد جاء موسم الرياض 2 هذا العام يضم عدد لا مثيل له من الفعاليات المميزة.

ولعل فعاليات موسم الرياض 2021 تم تصنيفها كالأفضل من مثيلها في 2018، وذلك بسبب المفاجآت الكثيرة التي تضمنتها فقرات الفعاليات، وكذلك بسبب التنظيم المميز والإعداد الرائع بالمنطقة.

وقد جاء موسم الرياض هذا العام موزعاً بين 14 منطقة، كل واحدة ستستمر لمفترة معينة متضمنة مجموعة كبيرة من الفعاليات والأحداث المشوقة والمثيرة، وتُعتبَر منطقة ذا جروف أحد أفضل المناطق بالموسم هذا العام.

قد يهمك أيضاً: موسم الرياض 2021 ..أهم الفعاليات والمفاجآت والموعد الرسمي

ذا جروف موسم الرياض

ذا جروف موسم الرياض
ذا جروف موسم الرياض

منطقة كبيرة تضم عدد ضخم من المتاجر المتخصصة في عرض مختلف أشكال وموديلات الملابس من أشهر الماركات العالمية، لذلك أوصى به تركي آل شيخ عبر حسابة الرسمي ونصح الفتايات والنساء بزيارته على وجه الخصوص.

بجانب متاجر الملابس التي تضم أحدث صيحات الموضة، هناك عدد كبير أيضاً من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف أنواع الأطباق الأوروبية والعربية، وكذلك جميع أنواع المشروبات الدافئة والباردة.

كما أنه بالإضافة إلى متاجر الملابس والمطاعم والكافيهات المتوفرة في منطقة ذا جروف موسم الرياض 2021 يوجد أيضاً مجموعة من الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال والكبار على حد السواء.

فعاليات ذا جروف موسم الرياض

وقد جاءت منطقة ذا جروف في موسم الرياض 2021 تضم عدد كبير من الفعاليات المميزة، والتي ركزت على وجه الخصوص على الأزياء والموضة.

ذلك بجانب عدد من الفعاليات الخاصة بالثقافات العالمية، وكذلك الفعاليات الترفيهية، وفيما يلي أهم فعاليات ذا جروف موسم الرياض:

حديقة الخزامي

ذا جروف موسم الرياض
ذا جروف موسم الرياض

تُعَد حديقة الخزامي أحد أفضل الحدائق الصخرية الموجودة في الرياض إن لم تكن الأجمل هناك، وسيُعقَد بها عدد من الفعاليات المميزة، كما أن الحديقة يوجد بها مجموعة كبيرة من المطاعم المميزة والمقاهي الرائعة.

ويعود تصميم حديقة الخزامي إلى العصر الإسلامي، والمكان هناك به مساحات خضراء كبيرة بجانب أماكن مخصصة للجلوس، وستجد هناك أيضاً منتزه كامل خاص بألعاب الأطفال الممتعة.

قد يهمك أيضًا: كل ما تريد معرفته عن فيا الرياض موسم الرياض

فعالية Passion & Fashion

ذا جروف موسم الرياض
ذا جروف موسم الرياض

أحد أهم فعاليات ذا جروف موسم الرياض هي فعالية Passion&Fashion والتي روَّج لها تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر، ونصح جميع الفتايات والنساء بالحضور.

وهي عبارة عن مساحة ضخمة خاصة بالفنون والموضة، كما أنه خلالها سيتم عرض مجموعة من أجمل الأزياء الفريدة من أشهر المصممين حول العالم، لذلك فهي موجهة بالأخص إلى الأشخاص الذين يحبون الموضة والأزياء.

قد يهمك أيضاً: مهرجان الألعاب الإلكترونية بالرياض 2021 .. الحجز والاشتراك بمهرجان rush

فعالية Milk & Butter nail spa

ذا جروف موسم الرياض
ذا جروف موسم الرياض

وثالث أهم فعاليات ذا جروف موسم الرياض هي فعالية Milk & Butter nail spa، والتي مخصصة بجميع ممارسات الاستجمام والعناية بالجسم والبشرة، كما أن هناك مجموعة من أفضل المنتجات الخاصة بالاستجمام والاسترخاء.

فعالية Birds of Eden

وهي من أهم الفعاليات المقرر إقامتها هناك والتي ستكون بمثابة فرصة للاستمتاع بضيافة رائعة مع وجبات خفيفة من مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق العربية والأوروبية أيضاً.

فعالية جلسة

من الفعاليات العربية الأصيلة في منطقة ذا جروف هي فعالية جلسة، والتي سيكون فيها عزف عربي أصيل مع جلسات دافئة بها مشروبات عربية مميزة وسط مناظر طبيعية ساحرة.

فعالية Gem-in-i

وهي أحد الفعاليات المتضمنة في منطقة ذا جروف أيضاً ولكنها متخصصة بالطهي والطعام، وستجد هناك عدد كبير الأطعمة والوجبات اليابانية والإيطالية، والتي يشرف عليها مجموعة من أفضل الطهاة في المطبخ الياباني والإيطالي أيضاً.

قد يهمك أيضاً: كافة التفاصيل عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها

موعد ذا جروف موسم الرياض

أما عن موعد ذا جروف موسم الرياض، فقد انطلقت فعاليات ذا جروف موسم الرياض في 11 من نوفمبر 2021، وسوف تستمر حتى نهاية مارس 2022، أي أن تلك المنطقة ستظل مفتوحة حتى نهاية موسم الرياض 2021.

وبالتالي يمكن للأفراد زيارة منطقة ذا جروف موسم الرياض والاستمتاع بالفعاليات والأحدث المشوقة والممتعة بها طوال هذا الشهر وحتى نهاية شهر مارس في العام الجديد أيضاً.

وقد أعلن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية عن تلك المنطقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ونصح جميع الفتايات بريارة ذا جروف موسم الرياض خاصة أنه سيكون هناك فعالية ضخمة خاصة بالفاشون والموضة فقط.

حجز تذاكر ذا جروف موسم الرياض

وإذا كنت ترغب في حجز تذاكر ذا جروف موسم الرياض 2021 فيمكنك إما التوجه إلى منافذ البيع المتخصصة في بيع تذاكر فعاليات موسم الرياض أو زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض وحجز التذاكر من خلاله من هنا.

كما يمكنك أيضاً أن تقوم حجز تذاكر ذا جروف موسم الرياض من خلال تطبيق موسم الرياض 2021 والذي يمكنك تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

ولا تنس أن تقوم بربط حجز تذكرتك على تطبيق توكلنا، وهو متوفر على الأجهزة الذكية بنظامي الأندرويد وIOS ويمكنكم تحميل تطبيق توكلنا لأجهزة الأندرويد من هنا، وكذلك للآيفون من هنا.

قد يهمك أيضًا: بوليفارد موسم الرياض 2 ..أهم الفعاليات وسعر التذكرة والحجز

فنادق الرياض

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز الفنادق داخل مدينة الرياض من خلال موقع الحجز الشهير”booking” إذا كنت من السعودية أو من أي دولة عربية أخرى وترغب في حضور فعاليات موسم الرياض، وإذا كنت تريد الاطلاع على الفنادق والحجز.. اضغط هنا

ولا تنس تحديد موعد الوصول والمغادرة على موقع”بوكينج” حتى يظهر لك تكلفة الإقامة في كل فندق.

قد يهمك أيضًا: تطبيق موسم الرياض 2021 .. تعرف على أسعار ومواعيد الفعاليات وطريقة الحجز

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى